Saturday 10 February 2018

استراتيجيات التداول من أعلى إلى أسفل


من أعلى إلى أسفل الاستثمار.


ما هو "الاستثمار من أعلى إلى أسفل"


الاستثمار من أعلى إلى أسفل هو نهج الاستثمار الذي ينطوي على النظر في الصورة العامة للاقتصاد ومن ثم كسر المكونات المختلفة إلى تفاصيل أكثر دقة. بعد النظر إلى الأوضاع الكبيرة في جميع أنحاء العالم، يبحث المحللون القطاعات الصناعية المختلفة لتحديد القطاعات التي من المتوقع أن تتفوق على السوق. من هذه النقطة، فإنها مزيد من تحليل مخزونات شركات معينة لاختيار التي يحتمل أن تكون ناجحة كاستثمارات.


تراجع "الاستثمار من أعلى لأسفل"


الاستثمار من أسفل إلى أعلى هو استراتيجية عكسية لنهج من أعلى إلى أسفل. يتجاهل ممارسي النهج من القاعدة إلى القمة عوامل الاقتصاد الكلي وبدلا من ذلك ينظرون إلى عوامل الاقتصاد الجزئي الفردية التي تؤثر على شركات معينة يراقبونها. على سبيل المثال، يختار المستثمر من أسفل إلى أعلى شركة ثم ينظر في صحتها المالية والعرض والطلب وعوامل أخرى خلال فترة زمنية محددة. على الرغم من أن هناك بعض النقاش حول ما إذا كان النهج من أعلى إلى أسفل أفضل من النهج من أسفل إلى أعلى، وجد العديد من المستثمرين نهج من أعلى إلى أسفل مفيدة في تحديد القطاعات الواعدة في سوق معين.


مثال على الاستثمار من أعلى إلى أسفل.


على سبيل المثال، استضافت يو بي اس المنتدى العالمي يو بي إس سيو 2018 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، لمساعدة المستثمرين على التنقل في البيئة الاقتصادية الحالية. وتناول المنتدى عوامل الاقتصاد الكلي التي تؤثر على المستثمرين، بما في ذلك الحكومات الدولية والبنوك المركزية والشركات الدولية والسياسات النقدية المختلفة وآثار تصويت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الأسواق. الطريقة التي تعالج بها أوبس هذه العوامل الاقتصادية تدعم استراتيجية الاستثمار من أعلى إلى أسفل. جيريمي زيرين مدير الثروات الذي هو جزء من أوبس إدارة الثروات الأمريكتين، المجترة على فوائد من أعلى إلى أسفل الاستثمار في 28 يونيو 2018.


وتظهر الأسهم الاستهلاآية للمستهلكين جذابة لزيرين وفريقه، الذين طبقوا نهجا من أعلى إلى أسفل لتحديد الاستثمارات الاستهلاآية القوية للمستهلكين. وقد أخذ فريقه في الاعتبار عوامل الاقتصاد الكلي المذكورة أعلاه ورأى أن المستهلك الاستنسابي يعزل من المخاطر الدولية ويعززه القدرة الاستهلاآية للمستهلكين الأمريكيين. تحديد هذا القطاع سمح له وفريقه لرؤية هوم ديبوت كاستثمار جيد.


القائمة الأساسية.


الحصول على جامعة عفم الفوركس - 100٪ مجانا.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: أعلى لأسفل النهج.


دعونا ننظر إلى الزوج الأخير يورو غب. عندما نتداول الفوركس، كنا نريد دائما للتجارة مع الاتجاه الرئيسي. على الرغم من أنها قديمة القول & # 8220؛ التجارة مع الاتجاه & # 8221؛ أو & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛. في بعض الأحيان، هو دائما الأشياء البسيطة التي تعمل.


في هذا الزوج. كما يمكننا أن نرى من الرسم البياني أعلاه & # 8211؛ اليورو غب الإطار الزمني اليومي. وهو يظهر أدنى مستوياته الدنيا، وأعلى مستوياته المرتفعة & # 8211؛ رسمها دائرة في الرسم البياني. وهذا يمثل اتجاها صعوديا.


لذلك، نحن نريد لتكبير الإطار الزمني للبحث عن عمل السعر + إدخالات التقاء للدخول.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني 4hr:


في الرسم البياني أعلاه، لقد أبرزت 2 دبوس القضبان في الصناديق الزرقاء. وهذه هي الإدخالات الممكنة جيدة لأنها شكل في انخفاض اتجاه صعودي.


تذكر، فمن الأفضل دائما للدخول في تصحيحات من الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط. وهو في التقاء مع محور السعر في 0.83300.


يتيح البحث عن مزيد من الأسباب & # 8211؛ التقاء لدخول التجارة. تذكر، في تداول العملات الأجنبية. هو حول الاحتمالات.


كلما زادت الاحتمالات، كلما زادت فرصة الفوز.


يتيح التكبير إلى الإطار الزمني 1hr:


من المخطط أعلاه، يمكننا أن نرى المربع المميز الذي يمثل أشرطة دبوس في الإطار الزمني 4hr هي أيضا أشرطة دبوس في الإطار الزمني 1hr. هذا الخبر العظيم لنرى.


و، هو في التقاء مع المتوسط ​​المتحرك 150 بمثابة الدعم. لذلك، أيهما دبوس شريط نستخدمها كنقطة دخول لا يزال في نهاية المطاف بشكل جيد.


وختاما، في هذه التجارة أسباب الدخول هي:


& # 8211؛ الزوج في الاتجاه العام صعودا.


& # 8211؛ دبوس شريط في الإطار الزمني 4hr.


& # 8211؛ محور السعر في الإطار الزمني 4hr.


& # 8211؛ شريط دبوس في الإطار الزمني 1hr.


& # 8211؛ 150 المتوسط ​​المتحرك في الإطار الزمني 1hr.


نقطة للخروج كما هو مبين هو محور السعر عند 0.84000 وهو منطقة مقاومة للارتفاع السابقة.


أفضل استراتيجيات تداول الأسهم تتطلب نهج من أعلى إلى أسفل.


ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم وتحسين إستراتيجية تداول الأسهم إلى أقصى حد، و & لدكو؛ أعلى لأسفل & رديقو؛ يتم تجاهل النهج عادة من قبل التجار.


الآن قد تكون أتساءل، & لدكو؛ ما في العالم هو هذا & لوت؛ من أعلى إلى أسفل و [رسقوو]؛ استراتيجية التداول التي تتحدث عنها؟ وردقوو]؛


إن النهج من أعلى إلى أسفل يعتبر حالة السوق أولا وقبل كل شيء. وهذا يعني حتى إذا كان لديك إعداد التجارة لا يصدق أن تشعر أنك واحد يمكنك فقط لا يمكن أن تمر، لديك لتمريرها إذا كان السوق هو غير مواتية تجاه الاتجاه الذي تبحث للتجارة.


لذا، فكسر ما أقوله، أبعد قليلا، من خلال النظر في هذا.


سوق الأوراق المالية يبيع من الصعب والسريع، ولكن واحدة من تنبيهات الأسعار الخاصة بك على الأسهم التي كنت قد يشاهد كل يوم، تنفجر. يجب عليك شرائه؟


فقط لأن التنبيه سعر تنفجر على واحدة من الأسهم في قائمة المراقبة الخاصة بك، لا يعني أنها سوف تستمر. إذا كان التنبيه السعر لشراء الأسهم تنفجر في حين أن بقية السوق ينفجر، وبالتأكيد قد يكون لها لحظة من القوة التي أدت إلى أن يتم تشغيل هذا التنبيه، ولكن أكثر من المرجح، أن التنبيه لن يتم عقد إذا سوق الأوراق المالية ككل لا تزال تفريغ.


في نهاية المطاف، فإن وزن وتأثير سوق الأوراق المالية سوف تبقي الأسهم من دفع أعلى من ذلك بكثير.


بالتأكيد سيكون هناك أوقات، حيث الأسهم سوف تستمر في دفع هذا الاتجاه، ولكن هذا ليس هو القاعدة. إذا كنت محاربة السوق لمجرد انطلقت واحدة من تنبيهات الأسعار الخاصة بك، ثم أكثر من مرة، وسوف تفقد على تلك الصفقات، وأنه لا يساعد على الإشارة إلى ذلك مرة واحدة حيث استمر السهم في التجمع و حققت أرباحا ضخمة نتيجة لذلك، على الرغم من ظروف السوق.


لأن تخمين ماذا؟ وكان ذلك مرة واحدة فقط، والاستفادة من سوق الأسهم هو كل شيء عن وضع نفسك في حالات احتمال عالية حيث يمكنك الربح باستمرار وبشكل منتظم.


وتتضمن الاستراتيجيات الناجحة لتداول الأسهم ثلاثة عناصر هامة لها:


1. عندما سوق الأسهم لا تدعم الاتجاه الذي كنت تتطلع لتجارة الأسهم معينة، ثم لا تريد التجارة.


لذلك عندما يكون سوق الأسهم تمزيق أعلى، وكسر إلى أعلى مستوياته في الوقت الحالي، ولكن واحدة من الأسهم الخاصة بك، وفجأة يكسر تحت مستوى الدعم الرئيسي، ويطلق تنبيه لقصيرة الأسهم، وهذا لا يعني أنك تذهب قصيرة الأسهم في حين تجاهل حقيقة أن السوق مستعرة أعلى.


عليك أن تجلس واحدة من والسماح للسوق تشغيل مسارها قبل دفع أعلى.


نظرة، ومحاربة السوق هو المسعى الذي يفتقر إلى الغرض. الناس ارتداء العنوان، و [لدقوو]؛ مناقضة و رديقو ؛، ولكن هؤلاء كونتراريانز، وعادة ما تكون عازمة فقط على كونها غير كونفورميست الذي يريد ببساطة أن تأخذ مسار معظم المقاومة في جهودها للحصول على أرباحها (والتي لا تؤدي إلى الأرباح بشكل عام) .


ولكن التاجر الذي يمكن وضع الأنا جانبا وببساطة التجارة على أساس قبالة ما السوق يقول لهم القيام به، وجعل رأيهم الثاني، وسوقهم سوف أولا؟ حسنا، هذا هو الشخص الذي يتداول مع استراتيجية التداول من أعلى إلى أسفل الذي يحمل رأي السوق حول اتجاه التداول باعتبارها أهم.


وضعه بهذه الطريقة، عندما كنت تدرس الأسهم:


أكثر من 50٪ من الأسهم و رسكو؛ ق سعر العمل يتأثر اتجاه مؤشرات السوق.


30٪ آخر من الأسهم و رسكو؛ ق العمل السعر يتأثر الصناعة التي يقيم فيها.


ويستند 20٪ المتبقية من العمل سعر السهم ببساطة على الشركة نفسها.


منح هذه النسب المئوية يمكن أن تتأثر بشكل كبير اعتمادا على الأخبار من اليوم، مثل أرباح الأسهم، أو تخفيضات في صناعة، أو في جميع أنحاء العالم حتى مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


ولكن في يوم نموذجي - وهذا هو ما يمكن أن تتوقعه من حيث المتوسطات والتأثيرات على الأسهم الخاصة بك.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باستراتيجية التداول الخاصة بك، لماذا تنظرون في أي شيء آخر إلى جانب نهج السوق من أعلى إلى أسفل؟


2. عندما تتغير اتجاهات السوق، تتطلب استراتيجية التداول الناجحة أن تقوم بتغيير اتجاه التداول الخاص بك أيضا.


إذا كان السوق صعودا، صعودا، صعودا، ثم فجأة فإنه عكس مسار، يكسر العديد من المستويات الرئيسية للدعم، والاتجاه أقل - لماذا في العالم سوف تبقي شراء الأسهم؟


الناس سوف تبقي شراء في إطار فرضية أن الأسهم رخيصة دون تحقيق السوق يمكن أن تجعل من أرخص!


بالتأكيد هناك وقت ومكان ل عندما يجب عليك شراء تراجع، ولكن لا تفعل ذلك في منتصف استمرار بيع قبالة. لا تدعي أنك تعرف شيئا لم يخبرك به السوق بعد. بدلا من ذلك، إذا كنت تسير للعثور على الجزء السفلي من السوق، والتخلي عن فكرة توقيت تماما، وبدلا من ذلك دعونا شكل القاع، مثل الرأس والكتفين معكوس، أو أسفل مزدوج، أو أفضل من ذلك، فنجان والتعامل مع نمط - هذه كلها أنماط القاع الكلاسيكية، التي أكدت مرة واحدة يعطيك سبب وافرة ثم يذهب طويلا.


الآن، عندما يحصل على نقطة، أنك لا تعرف ما هو الاتجاه الذي يحاول السوق للذهاب، ثم وهذا هو عند التقليل مرة أخرى على عدد من المواقف كنت تدير والعاصمة الخاصة بك يتم تخصيص في أي من الاتجاهين.


وعندما يتعلق الأمر بتحديد اتجاه السوق، إذا لم تكن متأكدا تماما من أن السوق يريد أن يذهب أعلى، ولكن عند النظر إلى الرسوم البيانية تعتقد أنها قد تكون ميزة طفيفة للالثورات التي لعبت بها، وهذا لا يعني أنك تذهب ودقوو]؛ الكل في وردقوو]؛ وشراء ما يصل جميع الأسهم يمكنك أن تجد، بدلا من ذلك النظر في شراء بعض المراكز الطويلة والقصيرة، ولكن التوازن بها إلى حيث في نهاية اليوم، أنت & لسو؛ صافي طويلة و [رسقوو]؛ فى السوق.


عندما يكون السوق صعودا، والتجارة إلى الجانب الطويل.


عندما ينخفض ​​السوق، التجارة إلى الجانب القصير.


عندما يكون السوق غير مؤكد - تقليل عدد المناصب التي تديرها لتحقيق أقصى قدر من المرونة والنظر في سلة من مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد.


3. عندما كنت على الجانب الخطأ من السوق لا تدع استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك البقاء على الجانب الخطأ منه أيضا.


الآن هذا واحد هو الأخبار السيئة - أعني، وهذا النوع من السلوك تغرق السفن.


هذا هو ما يحدث، عندما يصبح الشخص متأصلا جدا في تفكيرهم حول الاتجاه الذي يجب أن يذهب إليه السوق بحيث يتجاهلون تماما الاتجاه الذي يسير.


هذا النوع من استراتيجية تداول الأسهم هو النوع الذي يجب تجنبه بأي ثمن. هذا هو المكان الذي كبار المتصلين في السوق هذه تعلن بفخر أعلى من السوق في، وعندما يحافظ على ارتفاع أعلى، يقولون أنفسهم، & لدكو؛ لا توجد وسيلة يمكن أن تبقي دفع أعلى! وردقوو] ؛.


ومن ثم يصبح المتداول فائقة جنون العظمة من الخروج في خوف من أنه سوف يثبت الحق فقط أن يكون السوق عكس مسار دونه في ذلك.


هل لنفسك صالح، لا تتصرف كما لو كنت تعرف الاتجاه سوف تذهب السوق. لا تتصل أبدا بأعلى السوق، أو أسفل السوق، أو إنشاء توقعات السوق. ببساطة اتبع السوق في الاتجاه الذي يأخذك في الآن. لا يمكن أن يكون لها اتجاه معين، وعندما تجد نفسك على الجانب الخطأ من السوق، هل لنفسك صالح النهائي و هيليب؛


الحصول على الجانب الأيمن من السوق.


وأنا أعلم أنني أتحدث عن هذا من حيث أن الطفل يمكن أن نفهم، وأفعل ذلك عمدا. ابني البالغ من العمر تسع سنوات يمكن أن ننظر إلى الرسم البياني ونقول لكم ما هو الاتجاه الذي يحدث.


وتعلم ماذا؟ هو الحق في كثير من الأحيان أكثر من معظم البالغين.


وذلك لأن، لأنه لا يشرك الأنا الخاصة به، أو الرأي في هذه المسألة، وقال انه هو مجرد النظر في الرسم البياني والسماح لها أن أقول له أين هو ذاهب.


إذا كان رأسك في الغيوم التي لا يمكنك جلبها للحصول على الجانب الأيمن من الصفقة، ثم اطلب من أحد أفراد العائلة حيث يعتقدون أن إجراءات السوق تسير بناء على الرسم البياني اليومي ل S & أمب؛ P 500، والاستماع إلى ما لديهم ليقوله.


قد تجد فقط أنه هو بعض المشورة لإنقاذ الحياة لرأس المال الخاص بك.


حدد ما هو أفضل لاستراتيجية تداول الأسهم:


الآن أنا أعرف ما كنت أفكر، & لدكو؛ بلدي الأسهم تداول استراتيجية لا تطلب مني لمحاربة السوق و رديقو؛ ، ولا تتبع معظم الاستراتيجيات. ما يحدث على الرغم من ذلك، هو أن التجار الحصول على حتى اللحاق بهم في لحظة من أن يكون على حق ورفض أن تأخذ خسارة، حتى صغيرة واحدة، أنها تغير استراتيجية تداول الأسهم على الطاير دون حتى تحقيق ذلك.


يتضاعفون، وعندما لا ينجحون، فإنهم يتضاعفون ثلاث مرات.


يجب أن تتفق السوق مع إرادتهم!


وكل يوم أنه لا يفعل ذلك، فإنهم على الأرجح لن يتعافوا أبدا من قرارهم المشؤوم لمحاربة رأس السوق.


هذا هو محاربة السوق - دون حتى تحقيق ذلك!


حتى دفع الأنا إلى الجانب، والدافع والرغبة في أن يكون & لسو؛ الحق و [رسقوو]؛ وتركز جهودكم على الامتثال للسوق.


ليس هناك مجال لأي شيء آخر.


والتجارة في اتجاه السوق تسير.


تغيير مسار في التداول الخاص بك، عندما يتغير السوق مسارها.


وعندما تجد نفسك، على طرفي نقيض من السوق، واتخاذ لدغة من فطيرة المتواضع، اتبع السوق و رسكو؛ ق الرصاص.


في القيام بذلك، سوف تبقى مربحة على المدى الطويل، وسوف تصبح التداول أسهل وأبسط، وسوف تصبح أكثر ربحية.


أنا تاجر ناجح ومتفرغ وأنا على استعداد لمساعدتك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


أفضل استراتيجيات تداول الأسهم تتطلب نهج من أعلى إلى أسفل.


ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم وتحسين إستراتيجية تداول الأسهم إلى أقصى حد، و & لدكو؛ أعلى لأسفل & رديقو؛ يتم تجاهل النهج عادة من قبل التجار.


الآن قد تكون أتساءل، & لدكو؛ ما في العالم هو هذا & لوت؛ من أعلى إلى أسفل و [رسقوو]؛ استراتيجية التداول التي تتحدث عنها؟ وردقوو]؛


إن النهج من أعلى إلى أسفل يعتبر حالة السوق أولا وقبل كل شيء. وهذا يعني حتى إذا كان لديك إعداد التجارة لا يصدق أن تشعر أنك واحد يمكنك فقط لا يمكن أن تمر، لديك لتمريرها إذا كان السوق هو غير مواتية تجاه الاتجاه الذي تبحث للتجارة.


لذا، فكسر ما أقوله، أبعد قليلا، من خلال النظر في هذا.


سوق الأوراق المالية يبيع من الصعب والسريع، ولكن واحدة من تنبيهات الأسعار الخاصة بك على الأسهم التي كنت قد يشاهد كل يوم، تنفجر. يجب عليك شرائه؟


فقط لأن التنبيه سعر تنفجر على واحدة من الأسهم في قائمة المراقبة الخاصة بك، لا يعني أنها سوف تستمر. إذا كان التنبيه السعر لشراء الأسهم تنفجر في حين أن بقية السوق ينفجر، وبالتأكيد قد يكون لها لحظة من القوة التي أدت إلى أن يتم تشغيل هذا التنبيه، ولكن أكثر من المرجح، أن التنبيه لن يتم عقد إذا سوق الأوراق المالية ككل لا تزال تفريغ.


في نهاية المطاف، فإن وزن وتأثير سوق الأوراق المالية سوف تبقي الأسهم من دفع أعلى من ذلك بكثير.


بالتأكيد سيكون هناك أوقات، حيث الأسهم سوف تستمر في دفع هذا الاتجاه، ولكن هذا ليس هو القاعدة. إذا كنت محاربة السوق لمجرد انطلقت واحدة من تنبيهات الأسعار الخاصة بك، ثم أكثر من مرة، وسوف تفقد على تلك الصفقات، وأنه لا يساعد على الإشارة إلى ذلك مرة واحدة حيث استمر السهم في التجمع و حققت أرباحا ضخمة نتيجة لذلك، على الرغم من ظروف السوق.


لأن تخمين ماذا؟ وكان ذلك مرة واحدة فقط، والاستفادة من سوق الأسهم هو كل شيء عن وضع نفسك في حالات احتمال عالية حيث يمكنك الربح باستمرار وبشكل منتظم.


وتتضمن الاستراتيجيات الناجحة لتداول الأسهم ثلاثة عناصر هامة لها:


1. عندما سوق الأسهم لا تدعم الاتجاه الذي كنت تتطلع لتجارة الأسهم معينة، ثم لا تريد التجارة.


لذلك عندما يكون سوق الأسهم تمزيق أعلى، وكسر إلى أعلى مستوياته في الوقت الحالي، ولكن واحدة من الأسهم الخاصة بك، وفجأة يكسر تحت مستوى الدعم الرئيسي، ويطلق تنبيه لقصيرة الأسهم، وهذا لا يعني أنك تذهب قصيرة الأسهم في حين تجاهل حقيقة أن السوق مستعرة أعلى.


عليك أن تجلس واحدة من والسماح للسوق تشغيل مسارها قبل دفع أعلى.


نظرة، ومحاربة السوق هو المسعى الذي يفتقر إلى الغرض. الناس ارتداء العنوان، و [لدقوو]؛ مناقضة و رديقو ؛، ولكن هؤلاء كونتراريانز، وعادة ما تكون عازمة فقط على كونها غير كونفورميست الذي يريد ببساطة أن تأخذ مسار معظم المقاومة في جهودها للحصول على أرباحها (والتي لا تؤدي إلى الأرباح بشكل عام) .


ولكن التاجر الذي يمكن وضع الأنا جانبا وببساطة التجارة على أساس قبالة ما السوق يقول لهم القيام به، وجعل رأيهم الثاني، وسوقهم سوف أولا؟ حسنا، هذا هو الشخص الذي يتداول مع استراتيجية التداول من أعلى إلى أسفل الذي يحمل رأي السوق حول اتجاه التداول باعتبارها أهم.


وضعه بهذه الطريقة، عندما كنت تدرس الأسهم:


أكثر من 50٪ من الأسهم و رسكو؛ ق سعر العمل يتأثر اتجاه مؤشرات السوق.


30٪ آخر من الأسهم و رسكو؛ ق العمل السعر يتأثر الصناعة التي يقيم فيها.


ويستند 20٪ المتبقية من العمل سعر السهم ببساطة على الشركة نفسها.


منح هذه النسب المئوية يمكن أن تتأثر بشكل كبير اعتمادا على الأخبار من اليوم، مثل أرباح الأسهم، أو تخفيضات في صناعة، أو في جميع أنحاء العالم حتى مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


ولكن في يوم نموذجي - وهذا هو ما يمكن أن تتوقعه من حيث المتوسطات والتأثيرات على الأسهم الخاصة بك.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باستراتيجية التداول الخاصة بك، لماذا تنظرون في أي شيء آخر إلى جانب نهج السوق من أعلى إلى أسفل؟


2. عندما تتغير اتجاهات السوق، تتطلب استراتيجية التداول الناجحة أن تقوم بتغيير اتجاه التداول الخاص بك أيضا.


إذا كان السوق صعودا، صعودا، صعودا، ثم فجأة فإنه عكس مسار، يكسر العديد من المستويات الرئيسية للدعم، والاتجاه أقل - لماذا في العالم سوف تبقي شراء الأسهم؟


الناس سوف تبقي شراء في إطار فرضية أن الأسهم رخيصة دون تحقيق السوق يمكن أن تجعل من أرخص!


بالتأكيد هناك وقت ومكان ل عندما يجب عليك شراء تراجع، ولكن لا تفعل ذلك في منتصف استمرار بيع قبالة. لا تدعي أنك تعرف شيئا لم يخبرك به السوق بعد. بدلا من ذلك، إذا كنت تسير للعثور على الجزء السفلي من السوق، والتخلي عن فكرة توقيت تماما، وبدلا من ذلك دعونا شكل القاع، مثل الرأس والكتفين معكوس، أو أسفل مزدوج، أو أفضل من ذلك، فنجان والتعامل مع نمط - هذه كلها أنماط القاع الكلاسيكية، التي أكدت مرة واحدة يعطيك سبب وافرة ثم يذهب طويلا.


الآن، عندما يحصل على نقطة، أنك لا تعرف ما هو الاتجاه الذي يحاول السوق للذهاب، ثم وهذا هو عند التقليل مرة أخرى على عدد من المواقف كنت تدير والعاصمة الخاصة بك يتم تخصيص في أي من الاتجاهين.


وعندما يتعلق الأمر بتحديد اتجاه السوق، إذا لم تكن متأكدا تماما من أن السوق يريد أن يذهب أعلى، ولكن عند النظر إلى الرسوم البيانية تعتقد أنها قد تكون ميزة طفيفة للالثورات التي لعبت بها، وهذا لا يعني أنك تذهب ودقوو]؛ الكل في وردقوو]؛ وشراء ما يصل جميع الأسهم يمكنك أن تجد، بدلا من ذلك النظر في شراء بعض المراكز الطويلة والقصيرة، ولكن التوازن بها إلى حيث في نهاية اليوم، أنت & لسو؛ صافي طويلة و [رسقوو]؛ فى السوق.


عندما يكون السوق صعودا، والتجارة إلى الجانب الطويل.


عندما ينخفض ​​السوق، التجارة إلى الجانب القصير.


عندما يكون السوق غير مؤكد - تقليل عدد المناصب التي تديرها لتحقيق أقصى قدر من المرونة والنظر في سلة من مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد.


3. عندما كنت على الجانب الخطأ من السوق لا تدع استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك البقاء على الجانب الخطأ منه أيضا.


الآن هذا واحد هو الأخبار السيئة - أعني، وهذا النوع من السلوك تغرق السفن.


هذا هو ما يحدث، عندما يصبح الشخص متأصلا جدا في تفكيرهم حول الاتجاه الذي يجب أن يذهب إليه السوق بحيث يتجاهلون تماما الاتجاه الذي يسير.


هذا النوع من استراتيجية تداول الأسهم هو النوع الذي يجب تجنبه بأي ثمن. هذا هو المكان الذي كبار المتصلين في السوق هذه تعلن بفخر أعلى من السوق في، وعندما يحافظ على ارتفاع أعلى، يقولون أنفسهم، & لدكو؛ لا توجد وسيلة يمكن أن تبقي دفع أعلى! وردقوو] ؛.


ومن ثم يصبح المتداول فائقة جنون العظمة من الخروج في خوف من أنه سوف يثبت الحق فقط أن يكون السوق عكس مسار دونه في ذلك.


هل لنفسك صالح، لا تتصرف كما لو كنت تعرف الاتجاه سوف تذهب السوق. لا تتصل أبدا بأعلى السوق، أو أسفل السوق، أو إنشاء توقعات السوق. ببساطة اتبع السوق في الاتجاه الذي يأخذك في الآن. لا يمكن أن يكون لها اتجاه معين، وعندما تجد نفسك على الجانب الخطأ من السوق، هل لنفسك صالح النهائي و هيليب؛


الحصول على الجانب الأيمن من السوق.


وأنا أعلم أنني أتحدث عن هذا من حيث أن الطفل يمكن أن نفهم، وأفعل ذلك عمدا. ابني البالغ من العمر تسع سنوات يمكن أن ننظر إلى الرسم البياني ونقول لكم ما هو الاتجاه الذي يحدث.


وتعلم ماذا؟ هو الحق في كثير من الأحيان أكثر من معظم البالغين.


وذلك لأن، لأنه لا يشرك الأنا الخاصة به، أو الرأي في هذه المسألة، وقال انه هو مجرد النظر في الرسم البياني والسماح لها أن أقول له أين هو ذاهب.


إذا كان رأسك في الغيوم التي لا يمكنك جلبها للحصول على الجانب الأيمن من الصفقة، ثم اطلب من أحد أفراد العائلة حيث يعتقدون أن إجراءات السوق تسير بناء على الرسم البياني اليومي ل S & أمب؛ P 500، والاستماع إلى ما لديهم ليقوله.


قد تجد فقط أنه هو بعض المشورة لإنقاذ الحياة لرأس المال الخاص بك.


حدد ما هو أفضل لاستراتيجية تداول الأسهم:


الآن أنا أعرف ما كنت أفكر، & لدكو؛ بلدي الأسهم تداول استراتيجية لا تطلب مني لمحاربة السوق و رديقو؛ ، ولا تتبع معظم الاستراتيجيات. ما يحدث على الرغم من ذلك، هو أن التجار الحصول على حتى اللحاق بهم في لحظة من أن يكون على حق ورفض أن تأخذ خسارة، حتى صغيرة واحدة، أنها تغير استراتيجية تداول الأسهم على الطاير دون حتى تحقيق ذلك.


يتضاعفون، وعندما لا ينجحون، فإنهم يتضاعفون ثلاث مرات.


يجب أن تتفق السوق مع إرادتهم!


وكل يوم أنه لا يفعل ذلك، فإنهم على الأرجح لن يتعافوا أبدا من قرارهم المشؤوم لمحاربة رأس السوق.


هذا هو محاربة السوق - دون حتى تحقيق ذلك!


حتى دفع الأنا إلى الجانب، والدافع والرغبة في أن يكون & لسو؛ الحق و [رسقوو]؛ وتركز جهودكم على الامتثال للسوق.


ليس هناك مجال لأي شيء آخر.


والتجارة في اتجاه السوق تسير.


تغيير مسار في التداول الخاص بك، عندما يتغير السوق مسارها.


وعندما تجد نفسك، على طرفي نقيض من السوق، واتخاذ لدغة من فطيرة المتواضع، اتبع السوق و رسكو؛ ق الرصاص.


في القيام بذلك، سوف تبقى مربحة على المدى الطويل، وسوف تصبح التداول أسهل وأبسط، وسوف تصبح أكثر ربحية.


أنا تاجر ناجح ومتفرغ وأنا على استعداد لمساعدتك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


القائمة الأساسية.


الحصول على جامعة عفم الفوركس - 100٪ مجانا.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: أعلى لأسفل النهج.


دعونا ننظر إلى الزوج الأخير يورو غب. عندما نتداول الفوركس، كنا نريد دائما للتجارة مع الاتجاه الرئيسي. على الرغم من أنها قديمة القول & # 8220؛ التجارة مع الاتجاه & # 8221؛ أو & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛. في بعض الأحيان، هو دائما الأشياء البسيطة التي تعمل.


في هذا الزوج. كما يمكننا أن نرى من الرسم البياني أعلاه & # 8211؛ اليورو غب الإطار الزمني اليومي. وهو يظهر أدنى مستوياته الدنيا، وأعلى مستوياته المرتفعة & # 8211؛ رسمها دائرة في الرسم البياني. وهذا يمثل اتجاها صعوديا.


لذلك، نحن نريد لتكبير الإطار الزمني للبحث عن عمل السعر + إدخالات التقاء للدخول.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني 4hr:


في الرسم البياني أعلاه، لقد أبرزت 2 دبوس القضبان في الصناديق الزرقاء. وهذه هي الإدخالات الممكنة جيدة لأنها شكل في انخفاض اتجاه صعودي.


تذكر، فمن الأفضل دائما للدخول في تصحيحات من الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط. وهو في التقاء مع محور السعر في 0.83300.


يتيح البحث عن مزيد من الأسباب & # 8211؛ التقاء لدخول التجارة. تذكر، في تداول العملات الأجنبية. هو حول الاحتمالات.


كلما زادت الاحتمالات، كلما زادت فرصة الفوز.


يتيح التكبير إلى الإطار الزمني 1hr:


من المخطط أعلاه، يمكننا أن نرى المربع المميز الذي يمثل أشرطة دبوس في الإطار الزمني 4hr هي أيضا أشرطة دبوس في الإطار الزمني 1hr. هذا الخبر العظيم لنرى.


و، هو في التقاء مع المتوسط ​​المتحرك 150 بمثابة الدعم. لذلك، أيهما دبوس شريط نستخدمها كنقطة دخول لا يزال في نهاية المطاف بشكل جيد.


وختاما، في هذه التجارة أسباب الدخول هي:


& # 8211؛ الزوج في الاتجاه العام صعودا.


& # 8211؛ دبوس شريط في الإطار الزمني 4hr.


& # 8211؛ محور السعر في الإطار الزمني 4hr.


& # 8211؛ شريط دبوس في الإطار الزمني 1hr.


& # 8211؛ 150 المتوسط ​​المتحرك في الإطار الزمني 1hr.


نقطة للخروج كما هو مبين هو محور السعر عند 0.84000 وهو منطقة مقاومة للارتفاع السابقة.

No comments:

Post a Comment