Friday 9 February 2018

سكيريم ليديا أي خيار التجارة


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ليديا (سكيريم)


معلومات أساسية.


مستوى.


خدمات.


معرف قاعدة البيانات.


ليديا هو هوسكارل نورد تم الحصول عليها عند الانتهاء من السعي التنين ارتفاع. حصلت على لقب هوسكارل من بالغروف الأكبر في دراغونزريتش، [1] مباشرة بعد ترقية دراغونبورن إلى عنوان ثين. كما هوسكارل، وقالت انها تؤدى لحماية دراغونبورن مع حياتها، وتحمل أعبائها. [2]


أتباع.


تماما مثل الأتباع الآخرين، يمكن ليديا أن تموت إذا لم تحصل على فرصة للشفاء نفسها عندما هدمت. هذا يمكن أن يحدث إذا ضربها من قبل الأعداء أو إذا كان دراغونبورن يضر لها.


إذا كان الطريق دراغونبورن وليديا جزء، وقالت انها تعود إلى دراغونسريتش. إذا كانت مملوكة بريزيهوم في ويتيرون، وقالت انها ستعود هناك بدلا من ذلك. إذا قضى وقتا كافيا معها، فإنها قد هدية دراغونبورن مع بند مشع على لم شمل معها.


ليديا، مثل معظم الأتباع، لديه خيار تجنيد في شفرات من خلال تقديمهم إلى دلفين في معبد السماء هافن بعد الانتهاء من السعي جدار الدوين. وقالت انها لا يزال يمكن تجنيدها كأتباع، ولكن لها سيتم استبدال الملابس الصلب الافتراضي مع مجموعة كاملة من شفرات الدروع وسيف شفرات. وهذا التغيير دائم. [3]


قبل التصحيح 1.5، كان من الممكن فقط أن يتزوج ليديا من خلال أوامر وحدة التحكم. إذا كان دراغونبورن لا يتزوجها، ثم انها تفتح متجر في المدينة ويعطي دراغونبورن 100 في اليوم الواحد. يمكن أن يطلب منها الانتقال إلى منزل آخر، إذا كان منزل آخر غير بريزيهوم مملوك. مثل جميع المرشحين الآخرين للزواج، وقالت انها سوف طهي وجبة هومكوكيد مرة واحدة في اليوم الذي يجدد القدرة على التحمل والصحة و ماجيكا. وقالت انها لا يمكن إلا أن تكون متزوجة مرة واحدة وقد تم شراؤها بريزيهوم.


"هل هذا تميمة من مارا؟ أنا مندهش شخص مثلك لا يتحدث عنه".


مهتم بي، هل أنت؟ "حسنا، نعم، لماذا لا أكون؟ هل أنت مهتم لي؟" نعم فعلا. نعم انا. واضاف "انها استقرت بعد ذلك، وباختصار الحياة يمكن أن يكون في سكيريم، على الأقل سيكون لدينا بعضنا البعض". لا أنا لست كذلك. "أوه، أنا آسف قلت أي شيء بعد ذلك".


السلوك القتالي والمهارات.


ليديا هو في المقام الأول شخصية المشاجرة من نوع ولا يستخدم نوبات. كما هو الحال مع بعض أتباع المشاجرة الموجهة الأخرى، لديها ميل إلى الاندفاع ببساطة في القتال، وربما يؤدي إلى وفاتها.


يمكن أن تستخدم مخطوطات الإملائي والعصي، الجرع والمواد الغذائية إذا كانت متوفرة، ويؤيد الثقيلة درع وسلاح بيد واحدة، ولكن سوف تستخدم أي معدات إذا كان أفضل الدروع قاعدة الحالية أو تصنيف الضرر.


لديها أيضا منخفضة جدا مهارة التسلل، تنبيه الأعداء من وجودها على الفور تقريبا. هذا قد يسبب مشاكل إذا كان دراغونبورن لديه مهارة التسلل منخفضة، ولكن قد تثبت كميزة إذا كان دراغونبورن لديه أعلى مستوى التسلل، لأنه يسمح دراغونبورن لجذب الأعداء باستخدام ليديا. على الرغم من أن مهارة التسلل ليست عالية بما فيه الكفاية للحصول على بيرك للقيام بذلك، وقالت انها يمكن أن ينظر في بعض الأحيان القيام لفة (عندما دراغونبورن هو الرابحة) من أجل اللحاق بالركب.


ليديا في معداتها الافتراضية.


درع والمجوهرات.


الدرع الافتراضي ليديا هو الدرع الصلب (النسخة دون بولدرونس)، والأحذية، والقفازات، والدرع. معداتها الافتراضية توفر مجموع الدروع تصنيف 169. وقالت انها لا ارتداء خوذة افتراضيا، ولكن يمكن تجهيز أي إذا أعطيت واحدة. كما أنها يمكن أن ارتداء أي حلقة أو قلادة نظرا لها من قبل دراغونبورن، والتي يمكن أن تكون مفيدة بسبب الآثار المضافة قد تكون هذه العناصر. ويمكنها تجهيز الدروع التي تعطى لها، إذا كان تصنيفها درع يتجاوز تلك المعدات الافتراضية لها. وقالت انها يمكن وسوف ارتداء الدروع الخفيفة، ولكن لها عالية المهارة الثقيلة درع يجعل من الصعب دون مهارة سميث عالية أو الدروع الراقية، أو "إكيبيتم" وحدة التحكم الأمر.


وتجدر الإشارة إلى أنه، على غرار الأتباع الآخرين، وهناك خيارات متعددة لتغيير معداتها. قد يتم فصلها ثم بيكبوكيتد لإزالة معداتها الافتراضية باستخدام بيركست توش بيكبوكيت بيرك. بدلا من ذلك، قد تكون متزوجة بحيث تفتح متجر - وهذا يسمح ثم دراغونبورن لشراء ملابسها الافتراضية، الأمر الذي يجبرها على ارتداء العتاد البديل.


انها تستخدم فقط درع إذا كان أفضل سلاح المشاجرة في مخزونها هو بيد واحدة، وإلا فإنها تستخدم سلاح اثنين الوفاض. سلاح ليديا الافتراضي هو السيف الصلب. إذا تم إزالة سيفها أو إذا كان المعارضين خارج نطاق المشاجرة، وقالت انها تستخدم القوس الصيد، مع إمدادات لانهائية من السهام الحديد، على الرغم من أن هذه الأسهم لا يمكن أن تؤخذ من المخزون لها. على غرار سلاحها المشاجرة والدروع، وقالت انها يمكن أن تعطى السهام أقوى وقوس أقوى، والتي سوف تستخدم بدلا من ذلك.


"لقد عينتني جارل لي أن أكون مسكنا، إنه لشرف لخدمتكم".


أنا ثين؟ ماذا يعني ذالك؟ "لقد اعترفت جارل بك كشخص ذي أهمية كبيرة في عقده، بطل هو لقب ثين هو شرف، هدية لخدمتكم. الحرس سوف نعرف أن ننظر في الطريق الآخر، إذا كنت أعلمهم من أنت ". ماذا تفعل هوسكارل؟ "كما ثيني بلدي، وأنا أقسم على خدمتكم، وأنا سوف حراسة لكم، وكل ما تملك، مع حياتي".


كمتابعة.


"أنا على حق خلفك."


اتبعني. انا بحاجة الى مساعدتكم. "تقود الطريق". انتظر هنا. "كما يحلو لك، بلدي ثين." اتبعني. "كما سوف، يا ثين، وسوف حمايتك مع حياتي." أنا بحاجة لك أن تفعل شيئا. "حسنا، ما هو؟" أنا بحاجة إلى تجارة بعض الأشياء معك. "أنا في الأمر الخاص بك." حان الوقت بالنسبة لنا لجزء من الطرق. "سأعود إلى المنزل إذا كنت بحاجة لي".


Dragonborn.


مع دراغونبورن، تم تحديث ليديا مع مجموعة من يقتبس فريدة من نوعها لها، مما يجعلها أكثر بكثير معبرة من ذي قبل. وقد تعلق على مواقع مختلفة في كل من سكيريم وسولسهايم.


قتال.


المواقع العامة.


ليديا مع واحد الزجاج السهم مجهزة.


غريبا، إذا لم يكن ليديا خوذة، وقالت انها تختار الجلباب السحور ماجي في مخزونها على أي نوع آخر من الدروع، والتي تقرض لبعض مواقف الأدوار ولكن تقدم القليل من دون ميزة القتالية العملية. إذا كان لديها خوذة في المخزون لها، وقالت انها ثم تجهيز ذلك وإزالة الجلباب. إذا توفيت ليديا، فإن ساعي يقترب من دراغونبورن كلما وصلوا إلى المدينة ومنحهم المال غادر ل دراغونبورن في إرادة ليديا. وعادة ما يكون المبلغ 300 ذهب، ولكن سيكون 400 إذا كانوا متزوجين. وفي كلتا الحالتين، ستحافظ محكمة جارل على ضريبة قدرها 30 ذهبية. ليديا هي واحدة من العديد من الأتباع التي تميل إلى الوقوف أمام المدخل عندما ينتقل دراغونبورن إلى غرفة صغيرة. قوة لا هوادة يمكن استخدامها لدفع لها للخروج من الطريق. بدلا من ذلك، الركض في إرادتها ستدفع ظهرها. يمكن دراغونبورن أيضا أن تأمر لها أن تنتظر في مكان آخر من خلال أوامر الحوار. و دراغونبورن يمكن أن تعطي ليديا سهم واحد من أفضل نوع يمكن أن تجد، ثم انها سوف تستخدم إمدادات لانهائية من تلك السهام. ومع ذلك، فمن المستحسن أن تعطي لها اثنين على الأقل منهم وإزالة أي نوع آخر، منذ ليديا يميل إلى استخدام المعدات أسوأ من أفضل المتاحة. ولن تتبع ليديا تضاريس شديدة أو شديدة الانحدار. وقالت انها بدلا من ذلك تأخذ مسار أسهل حولها واللحاق. وهذا يمكن أن يؤدي إلى عدم مشاهدتها لها لعدة دقائق أو لها جذب خطر على نفسها. منذ ليديا ليست سباح بارع جدا، سيكون من الأسهل للحفاظ على وثيقة لها إذا كان دراجونبورن يستخدم الجسور أو الجزر القريبة عند عبور المياه. إذا تم الوصول إلى وجهة، والانتظار قد تجلب لها ظهرها. أيضا، فإن دخول أي باب يسبب لها أن تظهر مرة أخرى. إذا كان الجانب دراغونبورن مع ستورمكلوكس خلال معركة ويتيرون، سوف ليديا قتال من جانبهم ضد حراس ويتيرون. بعد المعركة، وقالت انها لا تزال تعتبر دراغونبورن كما ثين، حتى لو لم يتم استعادة العنوان من قبل جارل الجديد. وقد عبرت عنها كولين ديلاني، الممثلة الصوتية نفسها مثل ريا و ميفالا، وكذلك جميع بوسمربانديتس الإناث، والمعروفة أيضا باسم "فيماليفنتون" وفقا ل كرياتيون كيت ليديا هو هوسكارل الوحيد الذي قدم بالاسم عندما يتم تعيينها إلى دراغونبورن ، وأيضا واحد فقط حتى أن يذكر من قبل جارل عندما يتم لاعب ثين. جميع الآخرين تأتي ببساطة مع العنوان ولا تحصل على أي اعتراف رسمي على الإطلاق. هذا هو الأرجح بسبب ليديا عادة ما يكون أول هوسكارل لاعب يكتسب، لذلك انها بمثابة نوع من البرنامج التعليمي الأساسي لهذه الميزة اللعبة. منذ الافراج عن دونغوارد، و دراغونبورن الآن لديه خيار لتحويلها إلى مصاص دماء إذا كانت زوجها. هذا يمكن أن يحدث إلا إذا الجانبين دراغونبورن مع مصاصي الدماء. إذا أعطيت القوس أفضل من القوس الافتراضي لها، فإن الأسهم في المخزون تكون محدودة. لمساعدتها مع القتال تراوحت، والخيار هو إما إعطاءها أفضل القوس ويكون لها استخدامها السهام الحديد الافتراضي أو ببساطة إعطاءها أفضل السهم لاستخدام بلا حدود مع القوس الافتراضي لها. إذا تم تجنيدها في شفرات، قد هرونغار إرسال البلطجية المستأجرة بعد دراغونبورن، على الرغم من أن هذا يحدث نادرا. يختلف حوار ليديا قليلا حسب سباق دراغونبورن. إذا كان دراجونبورن يملك منزل ولكن يحاول الانتقال إلى منزل ليديا، لن يحدث شيء لأنها لا تملك المنزل.


يحتوي هذا القسم البق المتعلقة ليديا (سكيريم). قبل إضافة خطأ إلى هذه القائمة، ضع في اعتبارك ما يلي:


يرجى إعادة تحميل حفظ القديم لتأكيد ما إذا كان الخطأ لا يزال يحدث. إذا كان الخطأ لا يزال يحدث، يرجى نشر تقرير الشوائب مع قالب النظام المناسب & # 160؛ 360 & # 160؛ & # 160؛ / & # 160؛ XB1 & # 160؛ & # 160 ؛، & # 160؛ PS3 & # 160؛ & # 160؛ / & # 160؛ PS4 & # 160؛ & # 160 ؛، & # 160؛ بيسي & # 160؛ & # 160؛ / & # 160؛ ماك & # 160؛ & # 160 ؛، & # 160؛ نكس & # 160؛ & # 160؛ اعتمادا على النظام الأساسي (الأنظمة) الذي تم اكتشاف الخطأ فيه. كن وصفي عند إدراج الأخطاء وإصلاحات، ولكن تجنب إجراء محادثات في الوصف و / أو استخدام الحكايات من شخص واحد: هذه المناقشات تنتمي إلى لوحة المنتدى المناسبة.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


لا خيارات أتباع.


موضوع المنتدى لمخطوطات الشيخ الخامس: سكيريم.


مرحبا بالعالم. نحن واحدة من أقدم مواقع وزارة الدفاع على إنتيرويبس. سجل نفسك وقم بتجربة تصفحك الخاصة.


الاشتراك: الحصول على إخطار من المشاركات الجديدة مثل هذا. قل شكرا: إظهار التقدير الخاص بك عن طريق إرسال نقاط أركتوميس. المشاركة: أعط أركتوميس أفكارك حول هذا الموضوع. تصويت: مساعدة أركتوميس الفوز بالجوائز الشهرية. علم: مشرفو التنبيه وتحذير أعضاء مشكلة في هذا الموضوع. مشاهدة: الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذا الموضوع.


الانضمام إلى المجتمع!


بالفعل بانانيت؟ تسجيل الدخول.


>> هل لديك أي دلك الرسمية المثبتة؟


> نعم، كل 3. دونغوارد، هيرثفير و دراغونبورن.


>> أنا لا أعرف ماذا أقول لكم في هذه المرحلة، للأسف. عندما واجهت هذه المسألة، قمت بتثبيت بقع غير رسمية ولم يكن لديك أي مشاكل منذ ذلك الحين. سجل سجل التغييرات لكل إصدار يبدو أن يترك بعض الأشياء من كل التصحيح غير رسمي من ما كنت قد لاحظت، لذلك كنت لا تزال تقول انها تستحق الاختبار. إذا كان لا يزال مستمرا بعد ذلك، قد ترغب في النظر في طرح على سكيريم نيكزس.


> الشيء هو، تظهر الخيارات في بلدي كل ما عندي أخرى، وليس فقط في هذا واحد.


> أيضا، لم التصحيح غير رسمية لم تعمل.


> بالنسبة لي كان سكيريم حقا فرصة لتكون واحدة من أفضل لعبة من أي وقت مضى، ولكن بدلا من ديفس دمر حقا مع كل هذه البق قليلا سخيفة.


>>> أنا لا أعرف ماذا أقول لكم في هذه المرحلة، للأسف. عندما واجهت هذه المسألة، قمت بتثبيت بقع غير رسمية ولم يكن لديك أي مشاكل منذ ذلك الحين. سجل سجل التغييرات لكل إصدار يبدو أن يترك بعض الأشياء من كل التصحيح غير رسمي من ما كنت قد لاحظت، لذلك ما زلت أقول انها تستحق الاختبار. إذا كان لا يزال مستمرا بعد ذلك، قد ترغب في النظر في طرح على سكيريم نيكزس.


>> الشيء هو، تظهر الخيارات في بلدي كل ما عندي أخرى، فقط ليس في هذا واحد.


>> أيضا، لم التصحيح غير رسمية لم تعمل.


> انتظر، تظهر الخيارات في حفظات أخرى، ولكن ليس في واحد كنت تواجه مشاكل مع؟


> آسف أن أقول المتأنق، ولكن هذا يبدو وكأنه قد يكون لديك عربات / تلف ملف حفظ. ليس هناك حقا الكثير الذي يمكن القيام به لإصلاح ذلك حفظ، بخلاف بدء تشغيله بشكل كامل.


>> لماذا هؤلاء المطورين غير قادرين على إصلاح الخلل في ما يمكن أن تكون لعبة كبيرة حقا؟


>> بالنسبة لي كان سكيريم حقا فرصة لتكون واحدة من أفضل لعبة من أي وقت مضى، ولكن بدلا من ديفس دمر حقا مع كل هذه البق قليلا سخيفة.


> لم يكن لديك علة واحدة مع سكيريم، والألغام مودل بشكل كبير كذلك.

No comments:

Post a Comment