Thursday 1 February 2018

خيارات الأسهم مقابل النقدية


الخيارات الثنائية.
النقدية مقابل خيارات الأسهم.
الفرق بين سوق النقد والسوق المستقبلية (مع.
مصدر للتعليم والأدوات حول خيارات الأسهم، أساسيات الأسهم الخيار (الجزء 6): أساليب التمرين. في سعر الخيار مع النقدية جاهزة أو مع.
تعويض الموظفين: نقدا مقابل المخزون | الموزعة.
صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد. تمارين غير نقدية مما أدى إلى أسهم فهم خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم و رسوس - ويالثفرونت مركز المعرفة.
مناقشة مفصلة لخيارات الأسهم الموظف، الأسهم المقيدة، خيارات الأسهم الوهمية، الأسهم المقيدة، وممارسة خيار الأسهم: باستخدام النقد ل.
ستوك أوبتيون فوندامنتالس (بارت 6): طرق التمرين.
معرفة الفرق بين السوق النقدية وسوق المستقبل يمكن أن تزيد من المعرفة ويمكن أن يكون فارق البورصة بين الخيارات و.
الأسهم أو النقدية ؟: المبادلات التجارية للمشترين والبائعين في.
تعويض الأسهم: الطريقة الأكثر تكلفة لدفع كالفن النقدية في المستقبل ح. جونسون جدول المحتويات ط. مقدمة إي. تعويض الأسهم هو أكثر تكلفة من الديون.
تعرف خياراتك: منح خيارات الأسهم للموظفين مقابل.
تعلم ثلاث طرق لشراء الخيارات من خلال النظر في الأمثلة التي تثبت متى كل طريقة قد يكون سعر السهم الأساسي قد ذهب إلى 35 $،
النقد مقابل الهامش - فيرستراد للأوراق المالية شركة
مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت إصدار خيارات الأسهم مع ممارسة الرياضة في بعض الحالات قد يكون لديك خيار لدفع الضرائب المستحقة نقدا على.
جدول المحتويات المحتويات أولا - مقدمة ثانيا - مخزون.
20/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما إذا كنت تريد التفاوض للحصول على المزيد من خيارات الأسهم أو المزيد من المال لمزيد من الخيارات أو المزيد من النقود؟ ترغب في رؤية الإجابة على بوسينيس إنزيدر؟ البريد الإلكتروني.
الأسهم مقابل خيارات الأسهم | مايك فولكر - الأخضر فانكوفر.
أنا التفاوض على خيارات الأسهم عندما تم التعاقد معها ولكن لم كسب منذ اختيار الأسهم على النقد في وضع المكافأة هو خيار مثير للاهتمام حقا لشخص.
الأسهم الخيار أساليب التمرين: عقد غير النقدي.
الخيار للحصول على مكافأة نقدية أو الأسهم كمكافأة: كيف يمكنك حساب كم الأسهم يجب أن تتلقى التي لديها نفس سعر النقد عرضت لي؟
سؤال البريد الإلكتروني: يجب أن أختار النقدية أو الأسهم لمكافأتي.
خيارات مقابل النقدية. وكثيرا ما أتحدث إلى سمة واحدة من الخيارات الأسهم هو أنه، للتأهل كما إسو، يجب أن يكون سعر الإضراب على الأقل القيمة السوقية العادلة.
خيارات لتوزيعات الأرباح النقدية أو إعادة الاستثمار؟
كيف تعمل خيارات الأسهم؟ التعويض الذي يتجاوز الراتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في الاستمرار في أكبر قدر ممكن من النقد.
خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، الأسهم.
الشركات والموظفين في كثير من الأحيان أن تختار بين المنح من خيارات الأسهم الموظف منح خيارات الأسهم الموظف مقابل نقدا في النظام.
المحاسبة عن المدفوعات على أساس األسهم بموجب المعيار الدولي للتقارير المالية 2 -.
الغرض من الأرباح هو إعادة الثروة إلى مساهمي الشركة. هناك نوعان رئيسيان من توزيعات الأرباح: النقد والأوراق المالية. وتوزيعات الأرباح النقدية هي الدفع.
الحساب النقدي مقابل حساب الهامش: ما هو الفرق.
النقد مقابل أرباح الأسهم. وسيتم فرض ضرائب على المساهمين الذين يتم منحهم خيار الحصول على أرباح نقدية أو نقدية حتى لو اختاروا الأسهم.
أتاغلانس فهم خيارات الأسهم.
لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم. يتم تعويضها مع خيارات الأسهم ولكن ولائهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من وجعل.
النقد مقابل الأسهم: كيف تقرر | Investopedia.
- تلقي النقدية، بدلا من الأسهم، قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وأساليب ممارسة الخيار الأسهم: بيع غير النقدي.
ما هي الاختلافات بين الأسهم مقابل خيارات الأسهم.
المبادلات التجارية للمشترين والبائعين في عمليات الاندماج والاستحواذ. اختار الخيار النقدي، استخدام الأسهم أو النقدية أيضا بإرسال إشارات حول.
النقدية مقابل الأسهم توزيعات الأرباح - سبسي، تغ، يكبك، FOFC. OB.
أنا لا أختلف مع بيانكم - ليس هناك أي شيء في الغش في حد ذاته عن إعطاء أسهم الموظفين أو خيارات بدلا من النقد. ومع ذلك، من.
أسئلة الأسهم الخيار الموظفين بدء التشغيل يجب أن نسأل.
النقدية تعيين خيارات الدروس: تعلم ما هي النقدية استقر الخيارات هي مع الصور والأمثلة.
أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات | ستيفنز روبنز.
الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم. في العادة، لا يوجد أي نقود نقدية ضرورية حتى يتم تخزين الأسهم أو الخيار، وهو ما يمثل ميزة كبيرة للشركات المتنامية.
المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 2 - الدفع القائم على األسهم - معيار المحاسبة الدولي زائد.
يمكن أن يكون توقيت السوق مع النقد ومشتريات المخزون الاستراتيجي أمرا حيويا للحفاظ على خسائرك منخفضة (لمزيد من المعلومات، انظر: لماذا النقد هو الخيار الأفضل عندما تكون الأسواق.
الخيارات النقدية المستقرة بواسطة أوبتيونترادينغبيديا.
أبريل 2018 المحاسبة عن المدفوعات القائمة على األسهم بموجب المعيار الدولي للتقارير المالية 2: الدليل األساسي 4 2. في األسهم أو خيارات األسهم أو النقد بناء على السعر) أو القيمة
التمرين غير النقدي: لماذا يبقى عدد قليل من الناس على الأسهم.
ما هي الاختلافات بين الأسهم والمخزون ما هي الفروقات بين حقوق الملكية مقابل خيارات الأسهم؟ قد تحتاج إلى دفع نقدا لتحويلها.
مكافأة نقدية مقابل خيارات الأسهم # rywuyahyh. web. fc2.
لا شيء يقول & كوت؛ مرحبا بك على متن & كوت؛ مثل كتلة كبيرة من النقد. وكنت مكافأة كانت شاربويلز مبالغة! على الرغم من أن جميع الأسهم كل، وكانت نتائج المسح.
لماذا الأسهم قد يكون أفضل من النقد عندما يأتي للعمل.
إن المؤشر المعياري لأداء وضع خيار الشراء القصير المضمون نقدا هو كبو S & أمب؛ P من خلال بناء محفظة غير محفوفة بالمخاطر من خيار والمخزون.
الخيار (المالية) - ويكيبيديا.
فانتوم الأسهم هو نقد أو مكافأة الأسهم التي يكرر امتلاك أسهم الشركة على مدى فترة معينة. ولكن الأسهم الوهمية ليست من الناحية الفنية رسوس مقابل خيارات الأسهم.
النقدية مقابل ممارسة غير النقدية | دانيال زاجاك، سفب & # 174؛
إذا كان صاحب العمل يقدم لك مكافأة مع الاختيار بين النقدية وأوراق الشركة، وكنت أشعر كما لو كنت على دعونا جعل صفقة ولا تريد الحصول على ...
خيارات مقابل النقدية - دان لوو.
النقدية مقابل. حساب الهامش. قم بتداول تاريخ التداول لمعاملات الأسهم و يوم عمل واحد بعد تاريخ تداول معاملات الخيارات. هناك قواعد الحساب النقدي.
خيارات الأسهم أساليب ممارسة: بيع غير النقدي - ميريل لينش.
وتدرج متطلبات محددة لتسوية مدفوعات الأسهم وتسوية النقدية على أساس الأسهم قبل خصم مصروفات خيار الأسهم ومع تلك.
في اكتساب جميع النقدية، ما يحدث للسهم.
من المكافآت النقدية إلى الأسهم والخيارات - هل يهم؟ من أجل تحويل الانتباه بعيدا عن برك مكافأة ضخمة من أمثال غولدمان ساكس و جبمورغان.
رسوس مقابل الخيارات: لماذا رسوس (الأسهم المقيدة - كابشير.
ممارسة غير النقدية: لماذا عدد قليل من الناس تبقي أسهم النقد عندما يحين الوقت لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وهم بحاجة إلى نقد لتغطية كل من سعر السهم و.
أوبتيون ترادينغ تيبس: أوبتيون ترادينغ VS. STOCK كاش.
النقدية مقابل ممارسة غير النقدية. قد يكون من الصعب تقييم ما إذا كان سيتم استخدام ممارسة نقدية أو غير نقدية لخيارات الأسهم الخاصة بك. لا شيء حول هذا الموضوع هو سهل، ولا هو.
ما هو أفضل توزيع أرباح نقدية أو أرباح أسهم؟
ممارسة خيارات الأسهم يوفر مصدرا لتدفق النقدية التشغيلية بسبب المعالجة المحاسبية للمدفوعات ضريبة الدخل مخفضة. وفورات ضريبية من الخيار.
ممارسة خيارات الأسهم الموظف - مايو. 28، 2018.
29/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل ما (سهم أو مؤشر) بسعر محدد أو.
الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم - إعداد الميزانية المال.
إذا كنت تركت محيرة قليلا من الاختلافات بين حسابات الوساطة، لا تخشى: وهنا المتهدمة سريعة ما هم وماذا يفعلون. الحساب النقدي هذا.

خيارات الأسهم مقابل النقد
وكثيرا ما أتحدث إلى الشركات الناشئة التي تدعي أن حزمة التعويضات لديها قيمة أعلى المتوقعة من حزمة ما يعادلها في مكان مثل الفيسبوك، وجوجل، تويتر، أو سناب شات. شيء واحد أنا لا أفهم حول هذا الادعاء هو، إذا كانت المطالبة صحيحة، لماذا لا يجب أن تبدأ الشركة الناشئة للمستثمر، وبيع خياراتهم لما يدعون خياراتهم لتكون قيمتها، ومن ثم دفع لي نقدا؟ والقيمة غير الواضحة للخيارات المقترنة بتقلبها تشكل عائقا أمام التجنيد.
بالإضافة إلى ذلك، نظرا لوظيفة المخاطر ووظيفة المخاطر في المجالس القروية، يبدو أن هذا صفقة أفضل للجميع. وكما هو الحال مع معظم الناس، فإن الدخل الإضافي يعطيني فائدة متناقصة، إلا أن المجالس القروية لديها فائدة خطية تقريبا في الدخل. وعالوة على ذلك، حتى لو كانت المجالس القروية تتقاسم وظيفتي في مجال المخاطر، نظرا ألن المجالس القروية تمتلك محفظة متنوعة من االستثمارات، فإن الخيارات نفسها ستكون أكثر فائدة بالنسبة لها مني لأنها يمكن أن تنويع المخاطر الجانبية بشكل أكثر فعالية مما يمكن. إذا كانت هذه الشركات الناشئة تقدم مطالبة حقيقية حول قيمة خياراتها، يجب أن تكون هناك تجارة هنا تجعل جميع الأطراف أفضل حالا.
في سلسلة من المقالات الكلاسيكية التي كتبت قبل عقد من الزمان، والتي تهدف على ما يبدو إلى إقناع الناس إما العثور على أو الانضمام الشركات الناشئة، وقال بول غراهام، "المخاطر والمكافأة دائما متناسبة". ويستخدم هذا التأكيد لدعم الادعاء بأن الناس يمكن كسب المزيد من المال ، في توقع، من خلال الانضمام الشركات الناشئة واتخاذ حزم الأسهم محفوفة بالمخاطر مما يمكن من خلال اتخاذ الوظائف التي تدفع نقدا أو نقدا بالإضافة إلى الأسهم العامة. ومع ذلك، فإن فرضية وندش]؛ أن المخاطر والمكافآت هي دائما متناسبة & نداش؛ ليس صحيحا في الحالة العامة. إن األصول التي ال يمكن تنويع مخاطرها فقط تحمل عالوة مخاطر) في المتوسط ​​(. وبما أن المجالس القروية يمكن أن تنجح في تنويع المخاطر، فلا يوجد سبب يدعو إلى الاعتقاد بأن الموظف الذي "يستثمر" في خيارات بدء التشغيل من خلال العمل لدى شركة ناشئة هو الحصول على صفقة بسبب المخاطر التي ينطوي عليها ذلك. وبالمناسبة، عندما تنظر إلى العائدات التاريخية، لا يبدو أن صناديق رأس المال المتداول تتفوق على فئات الاستثمار الأخرى على الرغم من أنها تحصل على شراء نوع من الأسهم الناشئة التي لديها مخاطر هبوطية أقل من الخيارات التي تحصل عليها كموظف عادي.
فكيف لا يمكن للشركات الناشئة أو لا تأخذ المزيد من الاستثمارات ودفع موظفيها نقدا؟ دعونا نبدأ بالنظر إلى بعض الأسباب الساخرة، تليها بعض الأسباب أقل سخرية.
أسباب ساخرة.
أحد الجواب المحتمل، ربما أبسط إجابة ممكنة، هو أن الخيارات لا تستحق ما يدعي الشركات الناشئة أنها تستحق والشركات الناشئة يفضلون الخيارات لأن قلة قيمتها أقل وضوحا مما سيكون عليه نقدا. والحجة التبسيطية أن هذا قد يكون هو الحال، إذا نظرتم إلى المبلغ الذي يدفعه المستثمرون لجزء صغير من مرحلة مبكرة أو مرحلة بدء التشغيل وننظر إلى النقود الإضافية التي كانت الشركة ستتمكن من رفعها إذا أعطوا الخيار الخيار موظف للمستثمرين، فإنه عادة ما لا يكفي لدفع الموظفين حزم التعويضات التنافسية. وبالنظر إلى أن المجالس القروية لا تحصل، في المتوسط، على عوائد كبيرة، يبدو أن هذا يعني أن خيارات الموظفين لا تستحق بقدر ما تدعي الشركات الناشئة غالبا. التعويض هو أرخص بكثير إذا كنت يمكن إقناع الناس لاتخاذ عدد أربيراري من تذاكر اليانصيب في اليانصيب من قيمة غير معروفة بدلا من النقد.
بعض الطرق الشائعة التي يتم فيها تحريف خيارات الموظفين هي:
سعر الإضراب كقيمة.
شركة التي تمنحك خيارات 1M مع سعر الإضراب من 10 $ قد يدعي أن تلك "يستحق" 10M $. ومع ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى في 10 $ لمدى عمر الخيار، فإن الخيارات في نهاية المطاف أن تكون قيمتها $ 0 لأن الخيار مع 10 $ سعر الإضراب هو خيار لشراء الأسهم في 10 $، وهو ليس هو نفسه منحة من الأسهم الفعلية بقيمة 10 $ قطعة.
التقييم العام كقيمة.
لنفترض أن الشركة رفعت 300 مليون دولار عن طريق بيع 30٪ من الشركة، مما يعطي الشركة تقييم ضمني من 1B $. التشويه الأكثر شيوعا أرى هو أن الشركة ستدعي أنه نظرا لأنها تعطي خيارا، على سبيل المثال، 0.1٪ من الشركة، والخيار الخاص بك هو $ 1B * 0.001 = 1M $. وهناك تحريف شائع ذي صلة، هو أن الشركة رفعت الأموال في العام الماضي وازدادت قيمتها منذ ذلك الحين، على سبيل المثال، تضاعفت الشركة منذ ذلك الحين، وبالتالي فإن الخيار الخاص بك هو 2M $. حتى لو افترضت أن سعر الإضراب كان $ 0 وذهب مع التقييم الأخير الذي رفعت فيه الشركة المال، فإن القيمة الضمنية لخيارك ليست 1 مليون دولار لأن المستثمرين يشترون فئة مختلفة من الأسهم مما تحصل عليه كموظف.
هناك الكثير من الاختلافات بين الأسهم المفضلة التي تحصل عليها المجالس القروية والأسهم العادية التي يحصل عليها الموظفون؛ دعونا ننظر في اثنين من السيناريوهات ملموسة.
لنفترض أن المستثمرين الذين دفعوا 300 مليون دولار ل 30٪ من الشركة لديهم تفضيل التصفية (1x) على التوالي، وتبيع الشركة 500 مليون دولار. تفضيل التصفية 1X يعني أن المستثمرين سوف تحصل على 1x من استثماراتهم مرة أخرى قبل أصحاب الأسهم العادية المنخفضة الحصول على أي شيء، وبالتالي فإن المستثمرين سوف تحصل على 300M $ ل 30٪ من الشركة. و 70٪ أخرى من الأسهم تقسيم 200 مليون $: الخاص بك 0.1٪ الخيار الأسهم العادية مع سعر الإضراب $ 0 يستحق 285k $ (بدلا من 500k $ قد تتوقع أن تكون قيمتها إذا كنت مضاعفة 500M $ 0.001).
وعادة ما يكون للمجالس القروية الأسهم المفضلة على الأقل تفضيل التصفية 1X. لنفترض أن للمستثمرين تفضيل تصفية 2x في السيناريو أعلاه. وسيحصلون على استثماراتهم مرة أخرى قبل أن ينقسم المساهمون العاديون بقية الشركة. منذ 2 * 300M $ أكبر من 500M $، والمستثمرين الحصول على كل شيء وسوف يحصل أصحاب الأسهم المتبقية $ 0.
الفرق الآخر بين الأسهم المشتركة والمخزون المفضل هو أن الأسهم المفضلة يأتي أحيانا مع شرط مكافحة التخفيف، والتي لديك أي فرصة للحصول على تأجير الهندسة العادية. دعونا ننظر إلى المثال الفعلي للتخفيف في شركة حقيقية. حصل مايهار على 0.4٪ من الشركة عندما كانت قيمتها 5 ملايين دولار. وبحلول الوقت الذي كانت فيه الشركة بقيمة 1B $، تم تخفيف حصة مايهار من الشركة بنسبة 8X، الأمر الذي جعل حصته من الشركة أقل من 500 ألف دولار (ناقص تكلفة ممارسة خياراته) بدلا من 4 مليون دولار (ناقص تكلفة وممارسة خياراته).
هذه القصة لديها بعض المضاعفات الإضافية التي توضح أسباب أخرى غالبا ما تكون الخيارات أقل مما يبدو. لم يتمكن مايهار من ممارسة خياراته (من خلال دفع ثمن الإضراب مرات عدد الأسهم التي كان لديه خيار) عند انضمامه، وهو أمر شائع بالنسبة للأشخاص الذين يأخذون وظائف بدء التشغيل خارج الكلية الذين لا يأتون من العائلات الغنية . وعندما غادر بعد أربع سنوات، كان بإمكانه دفع تكلفة ممارسة الخيارات، ولكن بسبب سخرية قانون الضرائب الأمريكي، لم يتمكن من دفع فاتورة الضرائب أو لم يرغب في دفع تلك التكلفة لما كان لا يزال تذكرة اليانصيب وندش]؛ عند ممارسة خياراتك، يتم فرض ضرائب فعلية على الفرق بين التقييم الحالي وسعر الإضراب. حتى لو كانت الشركة لديها الاكتتاب الناجح ل 10 X كما هو الحال في بضع سنوات، كنت لا تزال مسؤولة عن فاتورة الضرائب في السنة التي تمارسها (وإذا كانت الشركة تبقى خاصة إلى أجل غير مسمى أو فشل، يمكنك الحصول على شيء سوى خصم الضرائب في المستقبل) . لأنه، مثل معظم الخيارات، خيار مايهار لديه نافذة ممارسة لمدة 90 يوما، وقال انه لم يحصل على أي شيء من خياراته.
في حين أن هذا هو أكثر من متوسط ​​مبلغ التخفيف، وهناك حالات أسوأ بكثير، على سبيل المثال، الحالات التي المستثمرين و الإدارة العليا في الأساس للحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بهم و يحصل الجميع على تخفيف إلى درجة حيث حقوق الملكية الخاصة بهم لا قيمة لها.
هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق العديدة التي يمكن فيها الاختلافات بين الأسهم المفضلة والمشرتكة أن تسبب قيمة الخيارات لتكون مختلفة بعنف من قيمة ساذجة محسوبة من التقييم العام. وكثيرا ما أرى أن كل من الشركات والموظفين يستخدمون تقييمات الأسهم المفضلة العامة كمعيار لتقييم خيارات الأسهم المشتركة على وجه التحديد، ولكن هذا ليس ممكنا، حتى من حيث المبدأ، دون الوصول إلى جدول رأس الشركة (الذي يوضح كم من الشركة مختلف المستثمرين تملك) وكذلك الوصول إلى تفاصيل محددة من كل استثمار. حتى إذا كنت تستطيع الحصول على ذلك (والتي عادة ما لا تستطيع)، وتحديد الأرقام المناسبة للتوصيل في نموذج من شأنها أن تعطيك القيمة المتوقعة غير تافهة لأنه يتطلب الإجابة على أسئلة مثل "ما هو احتمال أن، في عملية الاستحواذ ، الإدارة العليا سوف تتصادم مع المستثمرين للحفاظ على كل شيء وترك الموظفين مع أي شيء؟ "
تقييم بلاك سكولز كقيمة.
وبسبب المشكلات المذكورة أعلاه، سيحاول الأشخاص أحيانا استخدام نموذج لتقدير قيمة الخيارات. بلاك سكولز يستخدم عادة لأنه معروف ولها وسيلة سهلة لاستخدام حل شكل مغلق، انها النموذج الأكثر شيوعا. لسوء الحظ، فإن معظم الافتراضات الرئيسية ل بلاك سكولز خاطئة لخيارات بدء التشغيل، مما يجعل العلاقة بين الإخراج بين بلاك سكولز والقيمة الفعلية للخيارات الخاصة بك غير واضحة.
خيارات غالبا ما تكون حرة في الشركة.
يتم إرجاع جزء كبير من الخيارات إلى مجموعة خيارات الموظفين عند مغادرة الموظفين، إما طوعا أو غير إراديا. لم أتمكن من العثور على أرقام شاملة على هذا، ولكن سرد، سمعت أن أكثر من 50٪ من الخيارات في نهاية المطاف الحصول على إعادتها من الموظفين وعاد إلى تجمع العام. ويشير دان ماكينلي إلى تحليل (غير مصقول) يبين أن 5٪ فقط من منح الموظفين يمارسون. حتى مع تقدير متحفظ، خصم 50٪ على الخيارات الممنوحة تبدو جيدة جدا. خصم 20X يبدو مدهشا، وسوف يفسر لماذا الشركات مثل الخيارات كثيرا.
القيمة الحالية للمبلغ المستقبلي من المال.
عندما يقول شخص ما أن حزمة تعويضات الشركة الناشئة تستحق مثل الفيسبوك، فإنها غالبا ما تعني أن القيمة الإجمالية المدفوعة على N سنوات متشابهة. ولكن المبلغ الاسمي الثابت من المال يستحق أكثر كلما كنت تحصل عليه لأنه يمكنك (على الأقل) استثماره في الأصول منخفضة المخاطر، مثل سندات الخزينة، والحصول على بعض العائد على المال.
هذا هو حجة مجردة ستسمعها في فئة إكون 101، ولكن في الممارسة العملية، إذا كنت تعيش في مكان ما مع تكلفة عالية نسبيا من المعيشة، مثل سف أو مدينة نيويورك، وهناك قيمة أكبر للحصول على دفع عاجلا وليس آجلا لأنه يتيح كنت تعيش في مكان لطيف نسبيا (ومع ذلك كنت تعرف لطيفة) دون الحاجة إلى التحديق في الفضاء مع غرف أكثر مما يمكن اعتبار معقولة في أماكن أخرى في الولايات المتحدة العديد من الشركات الناشئة من الجيلين الماضيين يبدو أن تأجيل الاكتتابات العامة. بالنسبة للأشخاص في تلك الشركات التي لديها عقود تمنعهم من بيع الخيارات في السوق الثانوية، وهذا يمكن أن يعني بسهولة أن أغلبية ثروتهم المحتملة محجوبة في العقد الأول من حياتهم العملية. حتى لو كانت حزمة تعويضات الشركات الناشئة تستحق أكثر عند تعديلها للتضخم والفائدة، فإنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا خيارا رائعا بالنسبة لمعظم الناس الذين ليسوا بالفعل معتدل بشكل جيد.
أسباب غير ساخرة.
لقد نظرنا إلى بعض الأسباب الساخرة قد ترغب الشركات في تقديم خيارات بدلا من النقد، وهي أنها يمكن أن تدعي أن خياراتها تستحق أكثر مما تستحقه فعلا. الآن، دعونا ننظر في بعض الأسباب غير ساخرة الشركات قد ترغب في إعطاء خيارات الأسهم.
من وجهة نظر الموظف، قد يكون أحد الأسباب غير السخرية هو خيار الأسهم باكداتينغ، على الأقل حتى ثغرة أغلقت في الغالب. حتى أواخر 2000s في وقت مبكر، العديد من الشركات عفا عليها تاريخ منح الخيارات. دعونا ننظر في هذا المثال، التي أوضحها جيسي M. فريد.
وقدمت خيارات ل 1.2 مليون سهم إلى رييس. وكان تاريخ المنحة المبلغ عنه هو 1 أكتوبر 2001، عندما كان سهم الشركة يتداول بنحو 13 دولارا للسهم، وهو أدنى سعر إغلاق لهذا العام. وبعد أسبوع، كان السهم يتداول عند 20 دولارا للسهم، وبعد شهر أغلق السهم عند 26 دولارا تقريبا للسهم الواحد.
كشفت بروكيد هذه المنحة للمستثمرين في بيان عام 2002 بالوكالة في جدول بعنوان & لدكو؛ منح الخيار في السنة المالية الأخيرة، أعدت في الشكل المحدد من قبل قواعد المجلس الأعلى للتعليم. من بين أمور أخرى، يصف الجدول تفاصيل هذا المنح وغيرها إلى المديرين التنفيذيين، بما في ذلك عدد الأسهم التي تغطيها منح الخيار، وسعر الممارسة، والخيارات & رسكو؛ تاريخ إنتهاء الصلاحية. يتم استخدام المعلومات الواردة في هذا الجدول من قبل المحللين، بما في ذلك تلك المجمعة ستاندارد & أمب؛ ضعيفة قاعدة بيانات إكسيكوكومب المعروفة، لحساب قيمة سكولز بلاك لكل منحة الخيار في تاريخ المنحة. عند حساب القيمة، افترض المحللون، استنادا إلى تصريحات الشركة حول إجراءاتها لتحديد أسعار التمرين، أن الخيارات تم منحها بالمال. ثم تم استخدام القيمة المحسوبة على نطاق واسع من قبل المساهمين والباحثين ووسائط الإعلام لتقدير الأجر الإجمالي للرئيس التنفيذي. تم احتساب قيمة بلاك سكولز ل ريس & [رسقوو]؛ كان 1.2 مليون منحة خيار الأسهم، الذي افترض المحللون كان في المال، كان 13.2 مليون دولار.
ومع ذلك، خلصت لجنة الأوراق المالية والبورصات إلى أن خيار منح رييس كان عفا عليه الزمن، وسعر السوق في التاريخ الفعلي للمنحة قد يكون حوالي 26 $ للسهم الواحد. دعونا نفترض أن السهم كان في الواقع تداول في 26 $ للسهم الواحد عندما تم منح الخيارات فعلا. وهكذا، إذا كان بروكيد قد التزمت بسياسة إعطاء خيارات في المال فقط، كان ينبغي أن تعطى خيارات رييس مع سعر الإضراب 26 $ للسهم الواحد. بدلا من ذلك، أعطى خيارات رييس مع سعر الإضراب من 13 $ للسهم الواحد، بحيث كانت الخيارات 13 $ في المال. وأبلغت المنحة كما لو أنها أعطت ريس خيارات في المال عندما كان سعر السهم 13 $ للسهم الواحد.
وكان بروكيد نظرا رييس في خيارات المال بسعر الإضراب من 26 $ للسهم الواحد، فإن قيمة بلاك سكولز من منحة الخيار كان ما يقرب من 26 مليون $. ولكن لأن الخيارات كانت 13 مليون دولار في المال، بل كانت أكثر قيمة. ووفقا لتقدير واحد، كانت قيمتها 28 مليون دولار. وبالتالي، إذا تم إخبار المحللين بأن رييس تلقى خيارات بسعر إضراب قدره 13 دولارا عندما كان السهم يتداول مقابل 26 دولارا، كان من الممكن أن يبلغ عن قيمته 28 مليون دولار بدلا من 13.2 مليون دولار. وباختصار، كان من شأن إعادة منح هذا الخيار بالذات، في السيناريو الذي تم وصفه للتو، أن مكن بروكيد من منح رييس مبلغا إضافيا قدره مليوني دولار في خيارات (قيمة بلاك سكولز) في حين أبلغ عن مبلغ أقل بمقدار 15 مليون دولار.
في حين أن خيارات الأسهم الخلفية ليس (بسهولة) ممكن بعد الآن، قد يكون هناك ثغرات أخرى أو عواقب قانون الضرائب التي تجعل الخيارات صفقة أفضل من النقد. لم أتمكن من التفكير إلا في سبب واحد من أعلى رأسي، لذلك أمضيت بضعة أسابيع أسأل الناس (بما في ذلك المؤسسون المتعددين) لأسباب غير ساخرة التي قد تجعل الشركات الناشئة تفضل خيارات لمبلغ معادل من النقد.
الفوائد الضريبية من إسو.
في الولایات المتحدة، تمتلك خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) العقار الذي یحتفظ بھ إذا تم الاحتفاظ بھ لمدة سنة واحدة بعد تاریخ التمرین وسنتین بعد تاریخ المنح، یدفع مالك الخیار ضریبة أرباح رأس المال طویلة الأجل بدلا من ضریبة الدخل العادیة علی الفرق بين سعر التمرين وسعر الإضراب.
هذا ليس تماما جيدة كما يبدو لأن الفرق بين سعر ممارسة وسعر الإضراب يخضع للحد الأدنى البديل الضرائب (أمت). أنا لا أجد هذا شخصيا ذات الصلة لأنني أفضل لبيع الأسهم أصحاب العمل في أسرع وقت ممكن من أجل أن تكون متنوعة قدر الإمكان، ولكن إذا كنت مهتما في معرفة كيف يؤثر أمت فاتورة الضرائب الخاصة بك عند ممارسة إسو، انظر هذا التفسير لمزيد من التفاصيل.
الفوائد الضريبية من قسسبس.
هناك فئة معينة من الأسهم التي معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية وضريبة الدولة في العديد من الولايات (وإن لم يكن في كا). هذا أمر مثير للاهتمام، ولكن يبدو أن الناس نادرا ما يستفيدون من هذا عندما تكون مؤهلة، والعديد من الشركات الناشئة ليست مؤهلة.
فائدة ضريبية من الخيارات الأخرى.
لا تتوفر في معظم الخيارات غير القياسية قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير القياسية بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب تضمين الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم عند التمرين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية.
التقييمات هي وهمية.
واحد من خيارات الأسهم هو أنه للتأهل ك إسو، يجب أن يكون سعر الإضراب على الأقل القيمة السوقية العادلة. هذا من السهل تحديد للشركات العامة، ولكن القيمة السوقية العادلة لحصة في شركة خاصة هو تعسفي إلى حد ما. بالنسبة ل إسو، فإن قراءتي للشرط هو أن الشركات يجب أن تبذل "محاولة، بحسن نية" لتحديد القيمة السوقية العادلة. وبالنسبة لأنواع أخرى من الخيارات، هناك لائحة أخرى تحدد تعريف القيمة السوقية العادلة. وفي كلتا الحالتين، عادة ما تذهب الشركات الناشئة إلى شركة خارجية بين 1 و N مرة في السنة للحصول على تقدير للقيمة السوقية العادلة لأسهمها العادية. ويؤدي ذلك إلى وجود فجوتين محتملتين على الأقل بين التقييم الافتراضي "الحقيقي" والقيمة السوقية العادلة لأغراض الخيارات.
أولا، يتم تحديث التقييم بشكل غير منتظم نسبيا. الملعب المشترك سمعت هو أن الشركة لم يكن تقييمها تحديثها للأعمار، والشركة تستحق مرتين الآن، لذلك كنت في الأساس الحصول على خصم 2X.
وثانيا، فإن الشركات التي تقوم بالتقييم لا تحفز على إجراء تقييمات "صحيحة". تدفع الشركات من قبل الشركات الناشئة، والتي تكتسب شيئا عندما يكون التقييم القانوني منخفضا قدر الإمكان.
أنا لا أعتقد حقا أن هذه الأمور تجعل خيارات مذهلة، لأنني أسمع هذه الأشياء بالضبط من الشركات الناشئة والمؤسسين، مما يعني أن عروضهم تأخذ هذه في الاعتبار ويتم تسعيرها وفقا لذلك. ومع ذلك، إذا كانت هناك فجوة كبيرة بين التقييم القانوني والتقييم "الحقيقي"، وهذا يسمح للشركات لتقديم تعويضات أعلى بشكل فعال، الطريقة التي عادت بها خيارات خيار الأسهم، يمكن أن أرى كيف سيؤدي ذلك إلى إمالة الشركات نحو تفضيل الخيارات.
وحتى لو حصل الموظفون على نفس فئة الأسهم التي تحصل عليها المجالس القروية، فإن المؤسسين سيحتفظون بقدر أقل من السيطرة إذا قاموا بتحويل الأسهم من الموظفين إلى المجالس القروية لأن الأسهم المملوكة للموظف تنتشر بين عدد كبير نسبيا من الأشخاص.
وقد أعطيت هذه الإجابة عادة لي كسبب غير ساخرة. والفكرة هي أنه إذا كنت تقدم خيارات الموظفين ولها شرط يمنعهم من بيع الخيارات في السوق الثانوية، فإن العديد من الموظفين لن تكون قادرة على ترك دون المشي بعيدا عن معظم تعويضاتهم. شخصيا، هذا يضربني كسبب سخرية، ولكن هذا ليس كيف يرى الجميع. على سبيل المثال، اقترح أندريسن هورويتز الشريك الإداري سكوت كوبور مؤخرا مخططا يفقد بموجبه الموظفون خياراتهم في ظل جميع الظروف إذا غادروا قبل حدث سيولة، من المفترض أنه من أجل مساعدة الموظفين.
سواء أكنت ترى أن أرباب العمل قادرين على تأمين الموظفين لأوقات غير محددة من الوقت على أنها جيدة أو سيئة، يبدو أن قفل الخيارات هو آلية الاحتفاظ الضعيفة & نداش؛ الشركات التي تدفع نقدا يبدو أن الاحتفاظ بشكل أفضل. على سبيل المثال، تدفع نيتفليكس رواتب قابلة للمقارنة مع إجمالي التعويضات في النطاق الكبير في أماكن مثل غوغل، ويبدو أن لديهم استنزاف أقل من الشركات الناشئة في منطقة الخليج العصرية. في الواقع، على الرغم من أن نيتفليكس يجعل الكثير من الضجيج حول إظهار الناس الباب إذا لم تكن مناسبة، فإنها لا يبدو أن يكون معدل الاستنزاف غير الطوعي أعلى من الشركات الناشئة منطقة خليج وندش]؛ إلا أنهم يبدوون أكثر صدقا حيال ذلك، وهو ما يمكن القيام به لأن الملعب تجنيدهم لا تنطوي على المشي بعيدا مع تعويض السوق أدناه إذا تركت. إذا كنت تعتقد أن هذه المقارنة غير عادلة لأن نيتفليكس لم تكن شركة ناشئة في الذاكرة الحديثة، يمكنك المقارنة بين الشركات الناشئة للتمويل، على سبيل المثال. هيدلاندس، التي تأسست في نفس عصر اوبر، إيربنب، وشريط. إنهم (وبعض الشركات الناشئة المالية الأخرى) يدفعون مبالغ نقدية ضخمة، وهذا لا يبدو أنه يؤدي إلى تناقص أعلى من الشركات الناشئة ذات العمر المماثل الذي يعطي منح خيار غير سائلة.
في الحالات التي يؤدي فيها هذا الموظف إلى البقاء لفترة أطول مما كان عليه خلاف ذلك، وخيارات قفل في كثير من الأحيان صفقة سيئة لجميع الأطراف المعنية. ومن الواضح أن الوضع سيئ بالنسبة للموظفين، وفي المتوسط، لا ترغب الشركات في أن يكون الناس غير سعداء الذين ينتظرون مجرد جرف أو حدث سيولة.
محاذاة الحوافز.
وهناك سبب آخر شائع هو أنه إذا أعطيت الناس خيارات، فسيعملون بجدية أكبر لأنهم سيعملون جيدا عندما تقوم الشركة بعمل جيد. وكان هذا هو السبب الذي أعطيت بشدة ("يجب أن لا تثق شخص مهتم فقط في الراتب"، وما إلى ذلك)
ومع ذلك، بقدر ما أستطيع أن أقول، ودفع الناس في خيارات تقريبا ديسبلز الأداء الوظيفي والتعويض. إذا نظرتم إلى الشركات التي جعلت الكثير من الناس غنيين، مثل مايكروسوفت وجوجل وأبل والفيسبوك، لم يكن أي من الموظفين الذين أصبحوا غنيين تقريبا دورا أساسيا في نجاح الشركة. جعلت كل من غوغل ومايكروسوفت الآلاف من الناس غنيا، ولكن الغالبية العظمى من هؤلاء الناس حدث للتو أن يكون في المكان المناسب في الوقت المناسب، ويمكن أن يكون بسهولة كما اتخذت وظيفة مختلفة حيث أنها لم تحصل على الأغنياء. على العكس من ذلك، فإن الغالبية العظمى من حزم خيارات بدء التشغيل في نهاية المطاف لا يستحق شيئا يذكر إلى شيء، ولكن ما يقرب من أي من الموظفين الذين خيارات في نهاية المطاف لا قيمة لها كانت مفيدة في التسبب في خياراتها لتصبح لا قيمة لها.
إذا كانت الخيارات جزء كبير من التعويض، واختيار الشركة التي سوف تكون ناجحة هو أكثر أهمية بكثير من العمل الجاد. للاشارة، ويقدر مايكروسوفت قد خلق ما يقرب من 10 ^ 3 مليونير بحلول عام 1992 (تعديلها للتضخم، أن $ 1.75M $). ثم ارتفع السهم بأكثر من 20 مرة. كانت مايكروسوفت الأسطورية لجعل الناس الذين لا يفعلون الغنية كثيرا. قال الجميع، انها قد قدر أنها جعلت 10 ^ 4 أشخاص غني بحلول أواخر 90s. كانت الغالبية العظمى من هؤلاء الأشخاص لا تختلف عن الأشخاص الذين يلعبون أدوارا مماثلة في منافسي ميكروسوفت. لقد حدثوا فقط لاختيار تذكرة اليانصيب الفائزة. هذا هو عكس ما يدعي المؤسسون أنها تخرج من إعطاء الخيارات. كما ذكر أعلاه، الشركات التي تدفع نقدا، مثل نيتفليكس، لا يبدو أن لديها مشكلة مع إنتاجية الموظفين.
بالمناسبة، انضم جزء كبير من الناس الذين جعلوا الأغنياء من خلال العمل في مايكروسوفت بعد الاكتتاب العام، الذي كان في عام 1986. وينطبق الشيء نفسه على جوجل، وبينما الفيسبوك هو صغير جدا بالنسبة لنا أن يكون فكرة جيدة ما على المدى الطويل قصة ما بعد الاكتتاب العام، والناس الذين انضموا إلى سنة أو سنتين بعد الاكتتاب العام (قبل 5 سنوات، في عام 2018) فعلت بشكل جيد لأنفسهم. فالأشخاص الذين انضموا إلى مرحلة ما قبل الاكتتاب قد قاموا بعمل أفضل، ولكن كما ذكر أعلاه، فإن معظم الناس لديهم عوائد متناقصة للثروة الفردية. إن نفس التوزيع الذي يشبه قانون الطاقة الذي يجعل عمل فك يعني أيضا أنه من المعقول تماما أن ميكروسوفت وحدها جعلت أكثر الناس بعد الاكتتاب الغنية من 1986-1999 من جميع شركات ما قبل الاكتتاب العام مجتمعة خلال تلك الفترة. هناك شيء مشابه صحيح تماما بالنسبة إلى غوغل اعتبارا من عام 2004 وحتى الاكتتاب العام لشركة فب في عام 2018، حتى بما في ذلك الأشخاص الذين حصلوا على ثراء من الاكتتاب العام من فب كأشخاص تم إنتاجهم من قبل شركة ما قبل الاكتتاب العام، ويمكنك إجراء عملية حسابية مشابهة تفاحة.
شركات فك مقابل السوق.
هناك العديد من الحجج المضادة المحتملة لبيان أن فك يعود (وبالتالي الأسهم الإنصاف) لا تغلب على السوق.
إحدى الحجج، عندما يقول الناس أنها عادة ما تعني أنه بعد أن تأخذ العمالت االفتراضية رسومها، فإن عائدات صناديق رأس المال االفتراضي ال تغلب على السوق. كموظف الذي يحصل على خيارات بدء التشغيل، لا (مباشرة) دفع رسوم فك، مما يعني أنك يمكن أن تغلب على السوق من خلال الحفاظ على رسوم فك لنفسك.
حجة أخرى هي أن بعض المستثمرين (مثل يك) يبدو أن تفعل دائما بشكل جيد. إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل التي تمول من قبل المستثمرين والدهاء، أنت أيضا يمكن أن تفعل بشكل جيد للغاية. ولكي يكون هذا منطقيا، عليك أن تدرك أن الشركة تستحق أكثر من "المتوقع" في حين أن الشركة لا تملك نفس الإدراك لأنك تحتاج الشركة لتعطيك حزمة الخيار دون احتساب قيمة لها بشكل صحيح. لكي يكون لديك هذا التوقع والحصول على صفقة جيدة، وهذا يتطلب من المؤسسين ليس فقط أن يكون مفرطا في احتمالية الشركة للنجاح، ولكن في الواقع يتطلب أن المؤسسين هم دون وندركيدنت. في حين أن هذا ليس مستحيلا، فإن غالبية الشركات الناشئة تقدم أسمع عن مشكلة عكسية.
استنتاج.
هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تجعل الخيارات أكثر أو أقل قيمة مما يبدو. من وجهة نظر الموظفين، فإن العوامل التي تجعل الخيارات أكثر قيمة مما يبدو أنها يمكن أن تجعل العدالة تستحق عشرات في المئة أكثر من حساب ساذج. والعوامل التي تجعل الخيارات أقل قيمة مما يبدو أنها تفعل ذلك بطرق لا يسهل قياسها في معظمها.
وما إذا كانت العوامل التي تجعل الخيارات أكثر هيمنة نسبيا أو أن العوامل التي تجعل الخيارات أقل قيمة نسبيا تهيمن عليها مسألة تجريبية أم لا. حدسي هو أن العوامل التي تجعل الخيارات أقل قيمة نسبيا أقوى، ولكن هذا مجرد تخمين. وهناك طريقة للحصول على فكرة عن هذا من البيانات العامة من خلال الذهاب من خلال بدء التشغيل الناجح S-1 الإيداع. نظرا لأن هذه المشاركة موجودة بالفعل.
5k كلمات، سأترك ذلك لآخر آخر، ولكن أنا سوف نلاحظ أنه في بلدي المقشود الأولي من حفنة من 99٪ مخارج (و غ؛ $ 1B)، يبدو أن الموظف المتوسط ​​أسوأ من شخص على معيار الفيسبوك / جوجل / الأمازون مسار الوظيفي.
ومن وجهة نظر الشركة، هناك عاملان يسمحان للشركات بالاحتفاظ بمزيد من النفوذ / التحكم عن طريق منح المزيد من الخيارات نسبيا للموظفين وانخفاض حقوق المساهمين نسبيا.
كل هذا يبدو جيدا للمؤسسين والمستثمرين، ولكن أنا لا أرى ما هو في ذلك للموظفين. إذا كان لديك أسباب إضافية أنني في عداد المفقودين، وأنا أحب أن أسمع لهم.
الملحق: التحذيرات.
لا تدعي العديد من الشركات الناشئة أن عروضها تنافسية من الناحية المالية. مع مرور الوقت، وأنا أسمع أقل "إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء، كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ أعتقد أن أفضل رهان سيكون لبدء أو الانضمام إلى بدء التشغيل. لقد كان ذلك وسيلة موثوقة للحصول على الأغنياء لمئات السنين. "(هذا اقتباس فعلي من بول جراهام) وأكثر من ذلك" نحن لسنا قادرين على المنافسة المالية مع الفيسبوك، ولكن ... ". لقد سمعت من العديد من المؤسسين أن الانضمام كموظف مبكر هو صفقة سيئة بشكل لا يصدق عند مقارنة الأسهم في وقت مبكر الموظف وعبء العمل مقابل المؤسس الإنصاف وعبء العمل.
بعض الشركات الناشئة هي إعطاء العروض التي هي في الواقع قادرة على المنافسة مع عروض الشركة الكبيرة. شيء رأيته من الشركات الناشئة التي تحاول تقديم عروض مقنعة هو أنه بالنسبة للأشخاص "الكبار"، فإنهم على استعداد لدفع رواتب أعلى بكثير من الشركات العامة لأنه من المفهوم أن الخيارات ليست كبيرة بالنسبة للموظفين بسبب والجدول الزمني، والمخاطر، والقيمة المتوقعة.
هناك كمية كبيرة من الاختلاف في العروض، وكثير منها هو عشوائي بشكل فعال. I know of cases where an individual got a more lucrative offer from a startup (that doesn’t tend to give particular strong offers) than from Google, and if you ask around you’ll hear about a lot of cases like that. It’s not always true that startup offers are lower than Google/Facebook/Amazon offers, even at startups that don’t pay competitively (on average).
Anything in this post that’s related to taxes is U. S. specific. For example, I’m told that in Canada, “you can defer the payment of taxes when exercising options whose strike price is way below fair market valuation until disposition, as long as the company is Canadian-controlled and operated in Canada”.
You might object that the same line of reasoning we looked at for options can be applied to RSUs, even RSUs for public companies. That’s true, although the largest downsides of startup options are mitigated or non-existent, cash still has significant advantages to employees over RSUs. Unfortunately, the only non-finance company I know of that uses this to their advantage in recruiting is Netflix; please let me know if you can think of other tech companies that use the same compensation model.
Some startups have a sliding scale that lets you choose different amounts of option/salary compensation. I haven’t seen an offer that will let you put the slider to 100% cash and 0% options (or 100% options and 0% cash), but someone out there will probably be willing to give you an all-cash offer.
In the current environment, looking at public exits may bias the data towards less sucessful companies. The most sucessful startups from the last couple generations of startups that haven’t exited by acquisition have so far chosen not to IPO. It’s possible that, once all the data are in, the average returns to joining a startup will look quite different (although I doubt the median return will change much).
BTW, I don’t have anything against taking a startup offer, even if it’s low. When I graduated from college, I took the lowest offer I had, and my partner recently took the lowest offer she got (nearly a 2x difference over the highest offer). There are plenty of reasons you might want to take an offer that isn’t the best possible financial offer. However, I think you should know what you’re getting into and not take an offer that you think is financially great when it’s merely mediocre or even bad.
Appendix: non-counterarguments.
The most common objection I’ve heard to this is that most startups don’t have enough money to pay equivalent cash and couldn’t raise that much money by selling off what would “normally” be their employee option pool. Maybe so, but that’s not a counter-argument – it’s an argument that the most startups don’t have options that are valuable enough to be exchanged for the equivalent sum of money, i. e., that the options simply aren’t as valuable as claimed. This argument can be phrased in a variety of ways (e. g., paying salary instead of options increases burn rate, reduces runway, makes the startup default dead, etc.), but arguments of this form are fundamentally equivalent to admitting that startup options aren’t worth much because they wouldn’t hold up if the options were worth enough that a typical compensation package was worth as much as a typical “senior” offer at Google or Facebook.
If you don’t buy this, imagine a startup with a typical valuation that’s at a stage where they’re giving out 0.1% equity in options to new hires. Now imagine that some irrational bystander is willing to make a deal where they take 0.1% of the company for $1B. Is it worth it to take the money and pay people out of the $1B cash pool instead of paying people with 0.1% slices of the option pool? Your answer should be yes, unless you believe that the ratio between the value of cash on hand and equity is nearly infinite. Absolute statements like “options are preferred to cash because paying cash increases burn rate, making the startup default dead” at any valuation are equivalent to stating that the correct ratio is infinity. That’s clearly nonsensical; there’s some correct ratio, and we might disagree over what the correct ratio is, but for typical startups it should not be the case that the correct ratio is infinite. Since this was such a common objection, if you have this objection, my question to you is, why don’t you argue that startups should pay even less cash and even more options? Is the argument that the current ratio is exactly optimal, and if so, why? Also, why does the ratio vary so much between different companies at the same stage which have raised roughly the same amount of money? Are all of those companies giving out optimal deals?
The second most common objection is that startup options are actually worth a lot, if you pick the right startup and use a proper model to value the options. Perhaps, but if that’s true, why couldn’t they have raised a bit more money by giving away more equity to VCs at its true value, and then pay cash?
Another common objection is something like “I know lots of people who’ve made $1m from startups”. Me too, but I also know lots of people who’ve made much more than that working at public companies. This post is about the relative value of compensation packages, not the absolute value.
شكر وتقدير.
Thanks to Leah Hanson, Ben Kuhn, Tim Abbott, David Turner, Nick Bergson-Shilcock, Peter Fraenkel, Joe Ardent, Chris Ball, Anton Dubrau, Sean Talts, Danielle Sucher, Dan McKinley, Bert Muthalaly, Dan Puttick, Indradhanush Gupta, and Gaxun for comments and corrections.

اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟
سامانثا لي / رجال الأعمال.
مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:
أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.
وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.
سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟
أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟
في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟
دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: فالخيارات يمكن أن تجعلك غنيا - ولكنها يمكن أن تصبح أيضا بلا قيمة.
ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.
ما هي خيارات الأسهم؟
في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.
وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.
وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.
على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. يمارس الموظف الخيارات، ويحقق ربحا مباشرا قدره 5000 دولار - 200 سهم بكسب 25 دولار للسهم الواحد.
بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.
لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم:
للحفاظ على النقد - لا تتطلب الخيارات نقدية من الجيب، مثل الرواتب تفعل كحوافز لجذب موظفين جدد كحافز أداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري)
راتب التداول لخيارات الأسهم.
ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.
ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.
وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.
الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.
وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.
يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:
"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.
"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث - ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف تكون موجودة حتى بعد 18 شهرا من الآن، ما لم يكن هذا الشخص يبحث فقط عن بناء قاعدة البيانات الخاصة به © سوم ©، سأكون حذرا ".
أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة - إذا لم يكن هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو الاستحقاقات. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.
يقول تايلور شولت، وهو مخطط مالي معتمد في سان دييجو: "احصل على التعويض النقدي إلى مستوى كنت مرتاحا، ثم ترك الخيارات تتجسد في الكعكة". أقترح التشاور مع خبير لمجرد مساعدتك فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "
أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.
وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.
هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.

سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة.
إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم.
إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم.
يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة إكيتيزين، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الموظفين المبتدئين: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة كبيرة قدر الإمكان، ولتحفيز لك على القيام بذلك، أنا ذاهب لتعطيك قطعة من الكعكة. ""
خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية.
إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أي شيء على الإطلاق. (في هذه الحالة، نناقش على وجه التحديد الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الموظفين، المسمى "خيارات الأسهم للموظفين" أو "منظمات الخدمة البيئية").
لذلك، عندما يتعلق الأمر إلى التفاوض على حزمة التعويضات الخاصة بك، يجب أن تهدف لمزيد من الخيارات أو المزيد من النقود؟
الجواب، كما هو الحال مع معظم الأسئلة المالية، هو: ذلك يعتمد.
يقول دافدا: "إنه يعتمد على مكان وجودك في الحياة". "إذا كان لديك زوج وكلب وطفلين، ربما يكون رهان أكثر أمانا لطلب راتب أكبر، وإذا كنت صغيرا ولم يكن لديك العديد من الالتزامات، وكنت حقا متحمسون لإمكانات هذا الشركة، قد يكون من المفيد طلب عدد أكبر من الخيارات ".
"إذا كنت عرضت خيارات من شركة تأسست التي كانت موجودة لفترة من الوقت، ويتم تداول الأسهم علنا، وأنت تعرف قيمته وفترة الاستحقاق، وهذا يتوقف على موقفكم، قد يكون هذا السيناريو حيث تقول 'أنا يقول هيرب وايت، مؤسس ورئيس استراتيجيات حياة بعض الثروات في كولورادو: "سوف تحصل على فرصة للحصول على راتب أقل والمزيد من الخيارات، ويمكن أن يكون هناك المزيد من الأرباح في المستقبل".
إذا كنت في موقف للتفاوض، عليك أن ننظر إلى مستقبل الشركة. فليكر / ووسينتيش الدردشة.
على عكس راتبك أو مكافأة (نأمل)، فإنه ليس مضمونا إذا كنت سوف ترى أي وقت مضى حقنة نقدية من الخيارات الخاصة بك، وإذا كنت تفعل، لا يمكنك أن تكون متأكدا متى أو كم. لذلك، قبول الخيارات هو خطر: في حين أنها قد تكون مربحة بعنف، فإنها أيضا قد ينتهي الأمر يحمل قيمة لا تذكر.
وقد كانت الشركات الناشئة تاريخيا أكثر سخاء في تقديم الخيارات، ويقول وايت. "إنهم يحاولون الحفاظ على أموالهم لتنمو الشركة، من وجهة نظر الموظفين، يعتمد ذلك على إيمانكم بأن الشركة ناجحة، وأصبح الكثير من الناس الذين بدأوا مع شركات مثل مايكروسوفت في البداية ثرياء جدا، ولكن بالنسبة ل كل شركة ناجحة جدا من هذا القبيل، هناك 10 على الأرجح ليست كذلك، وهذا سؤال فردي - قد أكون أكثر عرضة للخطر من الشخص التالي، وأنا قد التضحية الراتب الآن للخيارات لأنني أعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير. "
ويشير آدم ناش، الرئيس التنفيذي لمنصة الاستثمار عبر الإنترنت ويالثفرونت، إلى أنه على الرغم من أن "هناك العديد من الأسباب الحقيقية جدا التي قد تحتاجها للنقدية" - إذا لم تكن مهتما بالإنصاف، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في الانضمام إلى الشركة. ويضيف: "إن معظم الشركات الناشئة ذات النمو المرتفع لديها تحيز للأشخاص الذين يفضلون المزيد من الإنصاف". "عندما تقول أنك تريد ذلك، ضمنيا ما تقوله هو أنك تعتقد أن الشركة ستكون قيمة حقا، وكنت تتخلى عن المال اليوم للحصول على حصة من نجاح الشركة غدا، والحقيقة هي إذا كنت لا تؤمن في الشركة، عليك أن تسأل لماذا كنت الانضمام في المقام الأول، نظرا لوجود العديد من الشركات الأخرى للعمل من أجل. "
ناش غالبا ما يوصي الشخص الذي يفكر في اتخاذ الخيارات أولا فهم احتياجاتهم النقدية، وتكون مقدما عنها. وقال "عندما تحصل على خيارات الأسهم، انهم حقا لن تكون المواد إلا إذا كانت الشركة بشكل جيد للغاية"، ويحذر. "عندما تأخذ العدالة في شركة خاصة، وهذا ليس جزءا من ميزانيتك، لا يمكنك دفع القروض الطلابية معها، فمن الأفضل أن نفكر إذا كان يعمل بها، يمكن أن يكون يستحق هذا بكثير، ولكن لا تعتمد على هذا المال بشكل يومي. "
يقول دافدا: "في كلتا الحالتين، من المهم قبل أن تقبل عرضا، وكل سنة أو سنتين، أن تسأل نفسك،" ما هو مهم بالنسبة لي هذا العام، أو عامين من الآن، هل هو الاستقرار نقدا؟ هل هو احتمال دفع تعويضات كبيرة في السنوات الخمس المقبلة، ست، أو سبع سنوات؟ "
هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.

أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.
وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.
انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.
شروط أن تعرف.
عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.
يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.
وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10 في المائة عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.
التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.
مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.
& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات ممارسة فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛
لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذا، ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.
كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.
[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن، بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد مبادئي محفوفة بالمخاطر.
الآثار المترتبة على الضرائب.
ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:
عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة في معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، الحساب.
على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.
عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأسمالية. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.
إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).
يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).
إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.
ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:
إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كتلة من مخزون األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.
الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.
ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.
سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.
اسئلة اخرى.
ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟
حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.
ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟
الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، والذي يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.
ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟
هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.
كم يجب أن أطلب؟
بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.
إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.
أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.
نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.
عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟
يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).
تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.
دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، فقد كان لشركتين كان لديهما الاكتتاب العام الأول من الاكتتابات العكسية قبل الاكتتاب العام، وكان واحد من 2 إلى 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)
بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.
I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.
هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟
وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.
بحث.
اقتباس عشوائي.
Stever’s presentation at TiECon’04 was one of the best attended sessions of the entire conference. He has a remarkable ability to engage and inspire the audience with his delivery and content, and the audience left with a strong understanding of how to be active leaders both in their workplaces and communities.
&نسخ؛ 1996-2018، ستيفر روبنز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.

No comments:

Post a Comment