Tuesday 13 February 2018

حساب بم هوتفوريكس


برنامج هوتفوريكس بم.


و هوتفوريكس.


برنامج هوتفوريكس بم هو أداة استثمارية تسمح لأي شخص الفرصة للاستثمار دون الحاجة إلى التجارة في الأسواق نفسها. ويتيح برنامج بم أيضا لمديري الصناديق كسب إيرادات إضافية للإدارة الناجحة لأموال العملاء.


فهم كيفية عمل برنامج هوتفوريكس بم.


كمدير هوتفوريكس بم، يمكنك فتح حساب بم هوتفوريكس وتخصيص الأموال لحساب المدير الخاص بك - وهذا ما يعرف باسم رأس المال المدير. عندما يقوم مدير بم بإدارة أموال المستثمرين بنجاح عن طريق توليد الربح، يحصل المدير على رسوم نجاح - وهي نسبة متفق عليها مسبقا من حصة المستثمر من الربح.


لاختيار مدير بم، يمكن للمستثمرين مراجعة صفحة بم تصنيفات الأداء وتحديد مدراء بم الذين يتطابقون مع أهدافهم الاستثمارية. فإنه من السهل العثور على مدير من تخصيص بم الأداء الجدول عن طريق تصفية النتائج من خلال استراتيجيات نشطة / غير نشطة، الترتيب الحالي، اسم استراتيجية بم، الحد الأدنى للإيداع، وكسب والحد الأقصى للانسحاب.


بم مدراء التجارة باستخدام رأس المال الخاص بهم (رأس المال المدير) وأموال أي المستثمرين في الحساب. ببساطة، سيتم تقاسم أي الأرباح والخسائر الناتجة عن حساب مدير بم بين جميع الحسابات التي يتم استثمارها في مدير بم على أساس تناسبي.


تريد أن تصبح.


مدير صندوق هوتفوريكس بم؟


هل تريد أن تصبح.


يتم التحكم في جميع الاستثمارات والتحويلات ضمن برنامج هوتفوريكس بم بشكل كامل من قبلنا تلقائيا، وضمان أن كل من المستثمر ومدير الصندوق لديهم راحة البال عندما يتعلق الأمر بالأمن. عند إغلاق التداول، يتم توزيع األرباح والخسائر على المستثمرين ومدير الصندوق بناء على مشاركتهم. في فترات محددة مسبقا، يتلقى مدير صندوق هوتفوريكس بم الرسوم المحددة في عرض المدير.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


حسابات بم.


مديري الصناديق.


قانوني: تأسست شركة هف ماركيتس المحدودة في سانت فنسنت وجزر غرينادين كشركة وسيط دولي برقم 22747 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا تحظرها شركات الأعمال الدولية (التعديل والتوحيد) الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين لعام 2009، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب والإدارة خدمات الحسابات بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.


بم مصطلحات الحساب.


1. ما هو التمديد / قطع على حساب بم؟


تنبيه: إذا لم تكن هناك صفقات مفتوحة في حساب مدير بم، فإن عمليات السحب والودائع فورية (بدلا من معالجتها عند التمرير).


2. ما هي فترة التداول؟


يتم اختيار فترة التداول من قبل المدير ويمكن أن تكون إما 2 أسابيع أو 1 شهر. تحدد فترة التداول عقوبة السحب المبكر. إذا انسحب المستثمر قبل نهاية فترة التداول، يقوم المدير بجمع رسوم عقوبة السحب المبكر.


3. ما هي عقوبة الانسحاب المبكر؟


عقوبة السحب المبكر هي نسبة من مبلغ السحب الذي يدفعه المستثمر للمدير إذا انسحب قبل انتهاء فترة التداول. يتم تحديد هذه النسبة من قبل مدير بم ويتم تسجيلها في عرض المدير.


4. ما هو عرض المدير؟


عرض المدير (ويطلق عليه أيضا "العرض") هو عرض المدير للمستثمرين بم. وهو يتضمن المعلمات التالية:


رسوم النجاح يقوم مدير الشركة بتحصيل رسوم التداول المربحة فترة التداول النشاط التجاري المفصح عنه أو غير المعلن عنه الحد الأدنى للإيداع (المتعلق برأس مال المدير) للمستثمر للمشاركة.


تنبيه: يمكن أن يكون عرض المدير إما عاما أو خاصا. في حال كان خاصا، فإن حساب بم لن تكون متاحة للجمهور.


5. ما هو مستوى الإنقاذ؟


عند الاستثمار عبر منطقة ميهوتفوريكس الخاص بك، سيكون لديك الخيار لتحديد مستوى الإنقاذ. يحدد مستوى الإنقاذ النسبة المئوية لرصيد حساب المستثمر الذي يمكنه الاحتفاظ به في حالة الخسارة. وبمجرد الوصول إلى هذا المستوى، يتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة في حساب المستثمر والباقي لم تعد متاحة لمدير معين.


يجب على المستثمر تعديل مستوى الإنقاذ إذا قاموا بسحب أو أي ودائع متكررة. لا يتم تعديل مستوى الإنقاذ تلقائيا في الحالات التي يتم رسملة الأرباح على الحساب.


6. ما هي المشاركة؟


كمستثمر سوف تكون دائما قادرا على رؤية مستوى مشاركتك في حساب بم. يوضح هذا حجم الإيداع الخاص بك بالنسبة إلى حساب بم الكلي.


تعريفات.


رسوم النجاح.


نسبة أي ربح يتم دفعه للمستثمر يدفع للمدير كرسوم نجاح.


Результативность.


يعرض إحصاءات الأداء وتصنيفات مدراء هوتفوريكس بم.


مشاركة.


يعرض حجم حساب الاستثمار الخاص بك بالنسبة إلى إجمالي حساب مدير بم.


تحويل الأموال من ميهوتفوريكس إلى حساب التداول المختار.


إزالة الأموال.


نقل الأموال من حساب الاستثمار الخاص بك إلى ميهوتفوريكس الخاص بك.


اطلع على سجل المعاملات بأكمله. يمكن إلغاء عمليات السحب المعلقة من هنا.


συναλλαγές.


إجمالي الصفقات التي تم إغلاقها على الحساب.


السحب المعلقة.


عمليات السحب التي لم تتم معالجتها بعد. إذا لم يتم إلغاء، سيتم معالجتها في قطع الوقت.


عرض المستثمرين.


عرض جميع حسابات المستثمر تحت حساب مدير بم.


إذا كان حساب بم مدرجا ضمن تصنيفات حساب بم ومفتوحة للجمهور للاستثمار.


إذا كان الحساب نشطا فهو مفتوح للاستثمار. إذا انخفض رأس مال المدير إلى أقل من الحد الأدنى للإيداع يصبح الحساب غير نشط.


Период торговли.


الحد الأدنى للفترة الزمنية للمستثمرين الجدد للحفاظ على أموالهم في إطار حساب مدير صندوق بم معين.


رسوم السحب المبكر المدفوعة إلى المدير عند الانسحاب قبل انتهاء فترة التداول. رسوم العقوبة هي نسبة من مبلغ السحب الذي يدفعه المستثمر للمدير إذا انسحب قبل انتهاء فترة التداول. يتم تحديد هذه النسبة من قبل مدير بم ويتم تسجيلها في عرض المدير.


مستوى الإنقاذ.


نسبة الأموال التي يمكنك الاحتفاظ بها مضمونة في حالة الخسارة. مرة واحدة يتم الوصول إلى مستوى الإنقاذ، يتم إغلاق كافة الصفقات المفتوحة بالنسبة للاستثمار الخاص بك، والاستثمار لم يعد متوفرا لمدير معين. وسيتعين على المستثمرين تعديل مستوى الإنقاذ بعد عمليات السحب أو إعادة الإيداع. لا يتم تعديل مستوى الإنقاذ تلقائيا في الحالات التي يتم رسملة الأرباح على الحساب.


Правовая информация: الشركة HF (SV) المحدودة - международная брокерская компания، зарегистрированная в Сент-Винсенте и Гренадинах под номером 22747 IBC 2018. Направления деятельности Компании не запрещены Законом о международных коммерческих компаниях (с изменениями и дополнениями) и Разделом 149 Свода пересмотренных законов Сент - Винсента и Гренадин، 2009 года. К ним относятся، помимо прочего، любая коммерческая، финансовая и торговая деятельность، а также деятельность в сфере кредитования، заимствования и обслуживания потребителей، равно как участие в других предприятиях، а также предоставление брокерских и образовательных услуг и услуг بواسطة управлению счетами с использованием валюты، товаров، индексов، كفد и финансовых инструментов с использованием заемных средств.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس / سف من قبل هف الأسواق (سف) المحدودة


Предупреждение о рисках: Торговля валютами، контрактами на разницу (CFD) и другими активами с использованием заемных средств сопряжена с большим риском для капитала и подходит не для всех инвесторов. Прежде чем начать торговлю، убедитесь в том، что в полной мере понимаете все риски، учитываете ваши инвестиционные цели и уровень опыта и при необходимости обратитесь за консультацией к независимому эксперту. Пожалуйста، ознакомьтесь с полным текстом Предупреждения о рисках. هوتفوريكس не регистрирует клиентов из США، Канады، Судана، Сирии и Северной Кореи.


كيف يعمل برنامج بم هوتفوريكس؟


برنامج هوتفوريكس بم يسمح للمستثمرين لاستثمار الأموال في ذوي الخبرة بم مدراء الصناديق الذين يتاجرون الأسواق نيابة عنهم. مدراء بم كسب رسوم النجاح المتفق عليها مسبقا عندما يحققون ربح لمستثمريهم.


الفكرة الأساسية وراء حساب بم.


يقوم مدير بفتح حساب بم وتنشيط الحساب من خلال تخصيص استثماراته الأولية كرأس مال المدير. سوف يكون حساب مدير بم غير مدرج في قائمة بم النشطة في حالة سحب رأس المال من المدير. هذا بمثابة حافز إضافي للمدير لإظهار الحذر في تداوله. ثم يقرر المدير في عرضه، الذي يسرد شروط أي مستثمر يريد الاستثمار في حسابه. المستثمرون يبحثون عن طريق تصنيف حساب بم للعثور على المدير الذي يرغبون في الاستثمار فيه. بمجرد استثمار المستثمرين في حساب بم للمدير، سيبدأ المدير في إجراء الصفقات على الحساب باستخدام رأس ماله الشخصي (رأس مال المدير) و أموال مستثمريه. وتقسم الأرباح والخسائر في الحساب بين المدير والمستثمر (المستثمرين) على أساس حصته في الحساب.


يقوم تاجر من ذوي الخبرة (جورج) بفتح حساب مدير بم مع هوتفوريكس، مما يجعل الاستثمار الأولي من 3،000 دولار في الحساب، وهو رأس ماله مدير. جورج هو الآن مدير صندوق بم.


بعد التداول على حسابه لمدة شهر على الأقل، أنشأ مدير جورج سجلا تجاريا. ثم يقرر نشر عرض مدير بم الخاص به ويبدأ قبول العملاء. في العرض مدير بم أنه يذكر أن رسوم نجاحه سوف يكون 10٪ من حصة كل مستثمر من الأرباح على الحساب.


بعد نشر عرض المدير، واثنين من المستثمرين الانضمام إلى الحساب. المستثمر 1 هو جون الذي يستثمر 5،000 دولار أمريكي والمستثمر 2 هو بيتر الذي يستثمر 2،000 دولار أمريكي.


لذلك، في بداية شهر التداول، بلغ إجمالي رصيد حساب بم 10،000 دولار أمريكي.


مدير جورج يحصل على عائد 40٪ على تداولاته لهذا الشهر. وارتفع رصيد الحساب من 10،000 دولار أمريكي إلى 14،000 دولار أمريكي.


وسيتم توزيع مبلغ 4،000 دولار من الأرباح المحققة على المستثمرين في الحساب (بما في ذلك المدير) بناء على مستوى الاستثمار.


بعد أن استثمرت في البداية 5،000 أوسد في الحساب، المستثمر جون يكسب 2،000 دولار أمريكي (40٪) في الأرباح. ويدفع المدير 200 دولار أمريكي، أو 10٪ من هذا المبلغ. المستثمر بيتر يكسب 800 دولار على استثماره الأولي من 2000 دولار أمريكي. سيدفع المدير 80 دولار أمريكي في رسوم النجاح. مدير جورج سوف تكسب 1200 دولار أمريكي على استثماره الأولي من 3000 دولار أمريكي، وأيضا كسب رسوم نجاحه.


وجميع الأطراف الثلاثة جميعها ستكسب ما يلي:


المستثمر جون: 1800 دولار أمريكي المستثمر بيتر: 720 دولار أمريكي 1،080 دولار أمريكي (باستثناء 400 دولار أمريكي حصل على رسوم النجاح من جميع حسابات المستثمرين الثلاثة - المدفوعة مباشرة إلى ميهوتفوريكس محفظة مديري الصندوق)


في بداية الشهر الثاني من التداول يقوم المدير جورج بسحب 1080 دولار أمريكي الذي حصل عليه خلال الشهر السابق. ويبقى رأسمال املدير نفسه عند 3،000 دوالر أمريكي.


وانتهى المستثمر جون ب 6،800 دولار بعد أول شهر تداول. وقال انه سوف تبقي كل أمواله في الحساب. المستثمر بيتر يسحب 720 دولار أمريكي. لديه 2،000 دولار في الحساب.


* (بعد رسوم النجاح + تمت معالجة عمليات السحب)


ينضم مستثمر آخر إلى حساب بم. المستثمر جيني تستثمر 990 أوسد في الحساب.


خلال الشهر الثاني من التداول، يحصل المدير جورج على عائد 100٪ على حساب بم. وهذا يعني أن رصيد الحساب قد ارتفع من 12،790 دولارا أمريكيا إلى 25،580 دولارا أمريكيا.


كما هو الحال في شهر التداول السابق، سيتم تقسيم إجمالي الأرباح في بم، في هذه الحالة 12،790 أوسد، بين المستثمرين في الحساب (بما في ذلك المدير) على أساس استثماراتهم.


المستثمر جون يكسب 6،800 دولار أمريكي (أرباح 12،790 * 23،45٪). سيدفع للمدير 680USD في رسوم النجاح. المستثمر بيتر يكسب 2،000 دولار (أرباح 12،790 * 15،64٪). سيدفع للمدير 200 دولار أمريكي في رسوم النجاح. المستثمر جيني يكسب 990 دولار أمريكي (أرباح 12،790 * 7،74٪). ستدفع للمدير 99 دولار أمريكي في رسوم النجاح.


مدير جورج يحصل على ما مجموعه 1،279 دولار أمريكي في رسوم النجاح من جميع حسابات المستثمر 4 بالإضافة إلى 2،700 (الربح - رسوم النجاح) حصل من خلال التداول المربح. سيكون لدى جميع الأطراف الأربعة الأرصدة التالية لهذا الشهر من التداول:


المستثمر جون: 12،920 أوسد المستثمر بيتر: 3.800 أوسد المستثمر جيني: 1881 أوسد 5،700 أوسد (باستثناء 1،279 أوسد المكتسبة كرسوم نجاح من جميع حسابات المستثمرين الأربعة - المدفوعة مباشرة إلى ميهوتفوريكس محفظة مديري الصندوق).


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


حسابات بم.


مديري الصناديق.


قانوني: تأسست شركة هف ماركيتس المحدودة في سانت فنسنت وجزر غرينادين كشركة وسيط دولي برقم 22747 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا تحظرها شركات الأعمال الدولية (التعديل والتوحيد) الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين لعام 2009، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب والإدارة خدمات الحسابات بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.


أداء مدير بم.


الحصول على فكرة واضحة عن كيفية أداء مدراء هوتفوريكس بم من هذا الجدول بم أداء مفصلة.


انقر على الرمز الأحمر لمقارنة استراتيجيات بم وتخصيص وجهة نظركم من خلال تصفية النتائج من خلال استراتيجيات نشطة / غير نشطة، الترتيب، رقم الحساب، اسم استراتيجية بم، أيام مفتوحة، الحد الأدنى للإيداع المطلوبة للاستثمار، مكاسب مدير بم والاكتساب المطلق حتى الآن، والحد الأقصى للسحب.


البحث عن مدراء بم التي تناسب أهداف التداول الخاصة بك عن طريق استكشاف أدائها أدناه!


بم ستراتيجيس مستوى الانقاذ للمستثمر متوفر شو أكتيف شو غير نشط عرض التفضيلات مقارنة الاستراتيجيات.


تنويه المخاطر.


و هوتفوريكس بم هو نظام يسهل إدارة الأموال الموضوعة في حسابات منفصلة متعددة ليتم إدارتها من قبل واحد أو أكثر من أصحاب الحسابات، المدير (المديرين).


إن الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة ولا یتم تقدیم أي تمثیل من قبل الشرکة فیما یتعلق ببعض النتائج التي یمکن تحقیقھا من خلال الاستثمار في إدارة بم أو أن العملاء سوف یحققون أو یحتمل أن یحققوا أرباحا أو یتکبدون خسائر مماثلة لتلك التي قد يتم اظهار.


قبل الاستثمار في مدير بم تحتاج إلى النظر بعناية في أي مخاطر بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أولئك المتورطين في التداول. لا توصي الشركة باختيار أي مدير بم. وتقع هذه المسؤولية على عاتق المستثمر وحده. ولذلك، فإن هف ماركيتس (سف) المحدودة تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولة و / أو مسؤولة عن أي خسائر تنشأ عن استخدام برنامج هوتفوريكس بم.


حتى لو كانت جميع الجهود المعقولة التي بذلتها الشركة لضمان التقارير الإحصائية المناسبة لأداء مديري بم، لا يمكن للشركة ضمان دقة الأداء و / أو نتائج أي مدير بم.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


حسابات بم.


مديري الصناديق.


قانوني: تأسست شركة هف ماركيتس المحدودة في سانت فنسنت وجزر غرينادين كشركة وسيط دولي برقم 22747 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا تحظرها شركات الأعمال الدولية (التعديل والتوحيد) الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين لعام 2009، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب والإدارة خدمات الحسابات بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.


برنامج هوتفوريكس بم.


و هوتفوريكس.


برنامج هوتفوريكس بم هو أداة استثمارية تسمح لأي شخص الفرصة للاستثمار دون الحاجة إلى التجارة في الأسواق نفسها. ويتيح برنامج بم أيضا لمديري الصناديق كسب إيرادات إضافية للإدارة الناجحة لأموال العملاء.


فهم كيفية عمل برنامج هوتفوريكس بم.


كمدير هوتفوريكس بم، يمكنك فتح حساب بم هوتفوريكس وتخصيص الأموال لحساب المدير الخاص بك - وهذا ما يعرف باسم رأس المال المدير. عندما يقوم مدير بم بإدارة أموال المستثمرين بنجاح عن طريق توليد الربح، يحصل المدير على رسوم نجاح - وهي نسبة متفق عليها مسبقا من حصة المستثمر من الربح.


لاختيار مدير بم، يمكن للمستثمرين مراجعة صفحة بم تصنيفات الأداء وتحديد مدراء بم الذين يتطابقون مع أهدافهم الاستثمارية. فإنه من السهل العثور على مدير من تخصيص بم الأداء الجدول عن طريق تصفية النتائج من خلال استراتيجيات نشطة / غير نشطة، الترتيب الحالي، اسم استراتيجية بم، الحد الأدنى للإيداع، وكسب والحد الأقصى للانسحاب.


بم مدراء التجارة باستخدام رأس المال الخاص بهم (رأس المال المدير) وأموال أي المستثمرين في الحساب. ببساطة، سيتم تقاسم أي الأرباح والخسائر الناتجة عن حساب مدير بم بين جميع الحسابات التي يتم استثمارها في مدير بم على أساس تناسبي.


تريد أن تصبح.


مدير صندوق هوتفوريكس بم؟


هل تريد أن تصبح.


يتم التحكم في جميع الاستثمارات والتحويلات ضمن برنامج هوتفوريكس بم بشكل كامل من قبلنا تلقائيا، وضمان أن كل من المستثمر ومدير الصندوق لديهم راحة البال عندما يتعلق الأمر بالأمن. عند إغلاق التداول، يتم توزيع األرباح والخسائر على المستثمرين ومدير الصندوق بناء على مشاركتهم. في فترات محددة مسبقا، يتلقى مدير صندوق هوتفوريكس بم الرسوم المحددة في عرض المدير.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


حسابات بم.


مديري الصناديق.


قانوني: تأسست شركة هف ماركيتس المحدودة في سانت فنسنت وجزر غرينادين كشركة وسيط دولي برقم 22747 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا تحظرها شركات الأعمال الدولية (التعديل والتوحيد) الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين لعام 2009، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب والإدارة خدمات الحسابات بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.

No comments:

Post a Comment