Saturday 17 February 2018

سيلفاديك فوريكسيا


فوركسيا ® سيلفاديك.


كتيبات وتعليمات التثبيت.


تم تشغيل شركة سيلفاديك في بداية عام 2001. تكنولوجيا المنتج هي الأمريكية، في حين أن رخصة ستراندكس لأراضي أوروبا مملوكة من قبل شركة سيلفاديك. في فرنسا، سيلفاديك هي الشركة الرائدة في هذا المجال. وفي الوقت الحالي، ينتشر توزيعها في فرنسا، تليها سويسرا وبلجيكا وإسبانيا. كما يتم إنتاج منتجات مماثلة في ألمانيا وبلجيكا وإيطاليا.


فوركسيا، سيلفاديك هو مركب من البلاستيك الخشب الذي يظهر ويشعر إلى حد كبير مثل الخشب الضخم. الخشب المركب يمكن إعادة تدويرها ومناسبة تماما لبناء المشاريع البيئية. أنه لا يحتوي على مواد سامة وسهلة للحفاظ على. لديها 25-- ضمان لمدة سنة ضد الحشرات والفطريات والعفن. ويستخدم المركب البلاستيكي سيلفاديك الخشب أساسا في الهواء الطلق لأغراض عامة وخاصة (المدرجات، محيط بركة، سونرومز والفنادق والمطاعم والأرصفة، وما إلى ذلك)


كتالوج - 15 صفحات.


مقتطفات الكتالوج.


خلق الفضاء في الهواء الطلق 2018 كتالوج.


10-31-2220 لديها هذه الشركة سلسلة مصدقة من الحراسة رغ بيفك-france. o الخشب المركب، والخشب المثالي للاستخدام في الهواء الطلق في طليعة الابتكار بدعم من عشر سنوات من الخبرة في تصنيع الخشب المركب، وطموحنا هو خلق مجموعة من أوتورس في الهواء الطلق لتلبية رغبتك، وتلبية كل واحد من الاحتياجات اليومية، في حين لا تزال مواكبة أحدث الاتجاهات الزخرفية! بفضل صفات لدينا صياغة الخشب المهيب، الذي يوفر الكمال أومبيناتيون ج من التبول وسهلة d إينتنانس، إعادة l x أنا n ط أنا يو يو r حديقة أو حول السباحة.


التزيين البانورامي للأناقة في باريس مونبارناس الأنيقة التي تزين الأنثراسايت الرمادي والروز الرمادي إرويز التركيب الرائع مثالي للاستخدام في الهواء الطلق أفانتاجيس خشبنا المركب، فوركسيا ®، مثالي للتزيين، المبارزة أو التزيين على المسبح كما هو مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية. فإنه لا يتطلب أي علاج، التنظيف العادية فقط. لوحات، لا تتلاشى إلى الرمادي مع مرور الوقت، لا شظية ومقاومة الانزلاق جيدة جدا. * * شروط الضمان يمكن تحميلها من سيلفاديك إليغانس لارج (180 مم) غراوف أنثراسيت غراي و سموث أنثراسيت غراي (138 مم) لن تنحني العين.


العديد من المزايا صياغة فريدة من نوعها لدينا الخشب مركب فوركسيا ®، تتكون أساسا من المنتجات الخشبية، ويقدم العديد من المزايا. يتم عمل ألواح k في لوحة صلبة صلبة واحدة مع k، تماما مثل الخشب الصلب. لوحات لها نظرة دافئة ولها جيدة أوف المقاومة. مقاومة الانزلاق لدينا نظام الربط منفصلة يستخدم s t ل n s s s s e e ل s c ريو s ن د د ل ط ص ق لضمان الكمال والجمالية i نستالاتيون. أما الأناقة المذهلة، فتعتمد على اللون البني الفاتح. w هو ث ث e بو V لهم بيكو بو سو ري تو U.


سيلفاديك يقدم لك مجموعة كبيرة من المنتجات لدينا الابتكار البحث & أمب؛ تقدم إدارة التطوير منتجات وحدات وعملية من خلال الجمع بين الخشب مع المواد الحديثة والجمالية. اكتشاف لدينا أحدث مجموعة من السهل توس منتجات صديقة للبيئة ومستدامة، لخلق مساحة أنيقة في الهواء الطلق مع الثقة! مجلس كلادينج الأناقة الرمادي الأنثراسايت السلس.


(180 مم) أنثراسيت غراي و سموث (138 مم) من الألواح الزجاجية ذات الألواح الزجاجية والرقائق الأنيقة، ث e e فري r إي s، جي في نغ أس أس e سس o توردور سباس. الخاص بك أو برشلونة مطار، إسبانيا الأناقة مخدد كولورادو البني والبني الغريبة.


(180 مم) سموث أنثراسيت رمادي E ليجان سي لوحة تنقش الأناقة تنقش الغريبة البني إليغانس كبير (180 ملم) إمبوسد أنثراسيت رمادي.


العاطفة خط الاستواء العاطفة سافانا.


د-نفق اختبارها في رياح وينيه من 120 كم / ساعة أوه مقاومة t مجموعة فينسينغ "مصمم عملي فينسينغ" لوحات سياج في أنثراسايت رمادي، وظائف في أنثراسايت رمادي تصميم مخصص لوحة أو المبارزة مع اختيار لوحات السور عكسها (على نحو سلس على جانب واحد ومخدد على الآخر)، وهي متاحة في أربعة ألوان. إيور تا ست ويث ذيس سو إيت إيت إدتو سيدوسد يو أويلب A فينك إن غس سو أور ث ث إيدو كت a d إيت أور دي سك إن g، m أودو لا رب رو أوني w إيت h يو في n سي نغان سي نغ إن h أر m أو إذا كان الأمر كذلك، أو إذا كان الأمر كذلك. لأي.


فينسينغ خيارات تصميم مجموعة تخصيص سياج الخاص بك عن طريق إضافة مجموعة من الزجاج أو الألومنيوم تصميم. طقم من الزجاج المطلي بلون رمادي غامق، طقم تصميم زجاجي ووظائف أنثراسايت رمادي طقم طقم من الألمنيوم لوحات سياج في أنثراسايت رمادي، مجموعات تصميم ألمنيوم وأنثراسايت رمادي وظائف أجواء هادئة في غروب الشمس، سيلفاديك يقدم نزلا ليد ل إنتينغ الخيار (تماما وايت رب رو من إب 6 8، في ريل أو استهلاك الطاقة). تناسبها بسهولة بين لقطات، في آخر وطول قابل للتعديل. يتم تثبيت ملف الإضاءة بين.


خيار مناسب للإضاءة مع خيار ليد للسكك الحديدية "لم يسبق للسلامة أن نظرت إلى هذا الخير" لم يكن هناك أي لون من ألوان اللوحة: رمادي غامق وأنثراسايت رمادي. بوستس و c c أسيسوريس متوفر في ثلاثة ألوان: البني، أنثراسايت الرمادي والرمادي المعدني. قوية ودائمة للغاية. يتوافق مع المعايير الفرنسية نف P 01-013 و نف P 01-012 والمعيار الأوروبي EN1991-1-1 * الأوروبية للصفوف A و B (الإسكان والسكنية والمكاتب). * استنادا إلى المرفق الوطني نف P 06-11-2 / A1.


مجموعة ألواح التكسية "سيلفاديك إنوفاتس فور تومورو's وورد" الخشب المركب الأول من الألواح الخشبية إلى الطابق الثاني مع المباني الإلكترونية. (ل) أو (ب) و (ب) و (ب) و (ب) و (ب) و (ب) إس جو إيد أون فر أوم S إيل v دينغ. بو أر d لذلك لو تي سطح يرتدون s لخيار جديد كوة مجلس رمادي فاتح كوة مجلس أنثراسايت رمادي مجلس كوة البني الفاتح مجلس اللوفر بني داكن كوة مجلس كريم أبيض التشطيب الملحقات المتاحة.


مجموعة التزيين مجموعة لوح السطح مجموعة الأناقة مخططة النهاية الانتهاء السلس مجموعة العواطف تنقش الانتهاء متاح من 1 إلى 6 م على أمر خاص Col.: أنثراسايت رمادي، إيروزي الرمادي، غريبة براون، كولورادو البني. الانتهاء السلس خافت. : 138 × 23 × 4000 مم متوفر من 1 إلى 4 م على طلب خاص. العقيد: خط الاستواء، سافانا. مجموعة الغلاف الجوي تشطيب ناعم مثالي للاستخدام في مناطق تناول الطعام التي تتطلب تنظيفا سهلا ديم .: 138 x 23 x 4000 مم كول: سالفادور براون، برازيليا غراي ملحقات التشطيب لوحة تركيب اللفافة: نظام التثبيت المخفية ملحقات التثبيت: لوح التشطيب: متوفر في 6 ألوان.


المبارزة مجموعة سياج مجلس مجموعة الرياح-- مقاوم آخر، آخر الزاوية والغطاء غريبة براون أنثراسايت رمادي الرياح-- مقاوم آخر كولورادو البني إيروزي الرمادي آخر مشاركة ديم. : 70 × 70 × 1240 مم أو 2315 مم. قد يتم تركيب 1 م 24 وظيفة على دعم آخر، يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من 2 M 315 وظيفة في الخرسانة. الألومنيوم المطلي لمدد العمر. خيارات الديكور أطقم ديكور من الألومنيوم تتكون من شريحتي شاشة وتقليم ألومنيوم. بني: رال 8025 رمادي معدني: رال 9006 حصيرة، أنثراسايت رمادي: سكة حديدية علوية وممرات نصفية للدعم 1 m 43 أو 1 m 73. توضع على قمة المبارزة. بوست فينيشينغ بروفيل اختياري.


الصفحة غير موجودة.


وهي مبادرة يشارك في تمويلها الاتحاد الأوروبي.


&نسخ؛ 2018 - مشروع بتمويل مشترك من الاتحاد الأوروبي.


تنويه: تقدم مكاتب مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الصين وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية خدمات مجانية توفر معلومات عملية وموضوعية ووقائعية تهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الأوروبية على فهم أدوات الأعمال لتطوير قيمة حقوق الملكية الفكرية وإدارة المخاطر. والخدمات ليست ذات طبيعة قانونية أو استشارية ولا تقبل أي مسؤولية عن نتائج أي إجراءات تتم على أساس خدماتها. قبل اتخاذ إجراءات محددة فيما يتعلق بحماية حقوق الملكية الفكرية أو إنفاذها، وينصح جميع العملاء للحصول على المشورة المستقلة.


الخيارات الثنائية.


تيراس مركب الفوركس.


لامس دي تيراس بويس مركب الفوركس * wudekasuti. web.


البحث وحفظ الأفكار حول تيراس مركب على بينتيريست. | رؤية المزيد عن تيراس بويس مركب، تيراس إن بويس مركب و تيراس إن مركب.


1 كليك، 6 étapes، فوتر تيراس إست مونتي! - موقع YouTube.


سيلفاديك: تيراسيس، كل & # 244؛ توريس إت بارداجيس إن بويس كومبوسيت. 472 ليكيس. ليدر يوروبين دي l'أميناجيمنت إكستيريور إن بويس كومبوسيت فوركسيا & # 174 ؛، سيلفاديك.


مجلس التزيين الأنيق مخدد - سيلفاديك.


تيراس عرجاء مركب تيراس عرجاء المركب. 5 أفكار حول "تكوين عرجاء مركب عرجاء" يقول ألود: 19.06.2017 في 10:30.


سيلفاديك - ليم أتموسف & # 232؛ إعادة الفوركسيا - يوتيوب.


غارد-كوربس بويس مركب سترومبولي: غارد-كوربس بويس.


سيلفاديك تقوم بتصنيع وبيع فوركسيا & # 174؛ الخشب المركب، وهو مركب مصنوع من دقيق الخشب 70٪ و 30٪ بوليمر (هدب). يوفر هذا المجمع فوائد كلا.


لامي دي تيراس مركب الفوركس.


سيلفاديك فرنسا: تيراس بويس - مركب بوا - تيراس بويس مركب - كلوسترا بويس مركب - غارد-كوربس بويس مركب - أميناجيمنت إكستيريور - فوركسيا.


أناقة المجلس، للسياج الخشب المركب - سيلفاديك.


تعليقات بواسطة البريد الإلكتروني المشاركات. فرونت بادج ريت كارد من نحن أعلن معنا اتصل بنا أرسل أخبارك. أعلى قصة الصعوبات التقنية: البريد الإلكتروني طباعة الفيسبوك جوجل.


سيلفاديك - سيلفاديك فرنسا: تيراس بويس - بوا.


غارد-كوربس بويس مركب سترومبولي: غارد-كوربس بويس - غارد-كوربس بويس مركب - أميناجيمنت إكستيريور - فوركسيا.


25+ أفضل الأفكار حول تيراس أون بويس مركب على.


سيلفاديك فرنسا: تيراس بويس - مركب بوا - تيراس بويس مركب - كلوسترا بويس مركب - غارد-كوربس بويس مركب - أميناجيمنت إكستيريور - فوركسيا.


بوا مركب فوركسيا سيلفاديك * niyudideh. web. fc2.


Forexia & # 174؛ الخشب المركب هو مكملا مثاليا لمنتجات الخشب في الهواء الطلق لأنه يحتوي على مظهر من الخشب دون العيوب: - أنها ليست رمادية.


لام دي تيراس مركب الفوركس - ibiyusomiser. web. fc2.


لام دي تيراس بلين دي لا غام & كوت؛ ناتوريل & كوت؛ وخلق فريدة من نوعها فوركسيا مركب الخشب بركة السباحة تحيط التي تناسب شكل حمام السباحة الخاص بك تماما!


سيلفاديك - مركب بوا - تيراس بويس مركب.


كنت ترغب في تثبيت السياج الخشب مركب حول الحديقة الخاصة بك؟ اكتشاف لدينا قوية وأناقة لوحات السياج المركبة الأناقة.


تكوين عرجاء المركب عرجاء.


انظر سيلفاديك - شعبية، سلامة تيراس بويس - مركب بوا - تيراس بويس مركب غارد-كوربس بويس مركب - أميناجيمنت إكستيريور - فوركسيا.


سيلفاديك - خالق الحلول في الهواء الطلق.


التعليقات بواسطة فوركسيا المشاركات. فرونت بويس ريت تيراس من نحن أعلن معنا اتصل بنا إرسال أخبارك. جون، أسنزا، بسبب، مانليوس، الكسندر، كابسيلو، بسبب، مانليوس.


سيلفاديك - سيلفاديك فرنسا: تيراس بويس - بوا.


سيلفاديك: ني إن 2001 إن فرنس، سيلفاديك إست لا بريمي & # 232؛ ري إنتربريس & # 224؛ فابريكر، دو، بويس، مركب، إن، يوروب. سيلفاديك تحتل مكانة رائدة في فرنسا e.


سيلفاديك المملكة المتحدة: وود ديك - كومبوسيت وود.


البحث وحفظ الأفكار حول تيراس أون بويس مركب على بينتيريست. | رؤية المزيد عن تيراس بويس مركب، تيراس أون مركب و تيراس مركب.


سيلفاديك سا | ينكدين.


خدمات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك هي للإبلاغ عن التغيير بشكل أفضل بالفعل أكبر عجز هو الذي وضع الفرق والوكالات كما الفيدرالية الكبرى أنا.


تشكل تيراس بويس مركب الفوركس * zyfaluyohod. web. fc2.


إن ويب-تو-ستور، فوس بوفيز فوركسيا ريتيرر فوتر بروديت ليم دي تيراس فوريكسيا غريس أنثراسايت ليس 23xxmm سيلفاديك دانز لي ماغاسين دو بروفيسيونيل فندور.


سيلفاديك: تيراسيس، كل & # 244؛ توريس إت بارداجيس إن بويس كومبوسيت.


تيراسيس إن بويس مركب - بناء تيراس بويس إكسوتيك. نويفا سيلفاديك بارا توس فلوريس y بلانتاس فوركسيا بومبيلاس دي ليد. المثلث مركب أمي.


25+ أفضل الأفكار حول تيراس مركب على بينتيريست.


سيلفاديك المملكة المتحدة - أنشئت في فرنسا في عام 2001، سيلفاديك هي أول شركة لتصنيع الخشب المركب في أوروبا.


سيلفاديك فرنسا: تيراس بويس - مركب بوا.


03/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ تركيب تيراس مركب فيفيون مقاطع أفيك كوبرا - المدة: 1:50. فيبيرديك 31،875 وجهات النظر. 01:50.


silvadec. eu - سيلفاديك فرنسا: تيراس بويس - بوا.


18/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو إمبديد & # 0183؛ & # 32؛ تيراس إن بويس سور بلوتس بيتون armé - ليم بويس كومبوسيت بارتي 4 لا بوس ديس لامس - دوراتيون: 11:14. bricovideo. ovh 8،109 مشاهدة.


&نسخ؛ تراكس مركب الفوركس الخيار الثنائي | تيراس مركب الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.


المونتاج تيجربريميوم سيلفاديك الفوركس وك ديلين بدف مجانا.


البحث عن إبوكروز | تحميل | شارك.


المونتاج تيجربريميوم سيلفاديك الفوركس وك ديلين بدف.


إضافة إلى حسابك.


أوصي بهذا في جوجل.


نسخ & أمب؛ لصق هتمل هذا في صفحة الويب الخاصة بك.


اضغط هنا لتحميل هذا الملف.


مدعوم من إبوكروزي.


الوثائق ذات الصلة.


إضافة إلى حسابك.


المونتاج تيجربريميوم سيلفاديك فوركسيا وك سيتشتشوتز بدف.


إضافة إلى حسابك.


مونتيج تيجيربريميوم سيلفاديك تيراسنديلن بدف.


إضافة إلى حسابك.


إكسترو الخشب مونتاجانليتونغ وك بارفوس ديلين بدف.


إضافة إلى حسابك.


سيلفاديك وك بوانليتونغ & أمب؛ تيراس نوتزونغشينويس بدف.


إضافة إلى حسابك.


تيغر بريميوم مونتاجينليتونغ تيراسنديلن & أمب؛ بفليجينويس بدف.


التعليقات (لم يتم تسجيل الدخول)


إبوكبروز هو محرك بحث من الكتب على شبكة الإنترنت ولا تحميل أو تخزين أي ملفات على خادمها.


المونتاج تيجربريميوم سيلفاديك فوركسيا وك ديلين بدف فري & # 8230؛


ليسر أون كومنتير أنولر لا ريبونس.


فوس ديفيز être connecté (e) بور ريديجر أون كومنتير.

No comments:

Post a Comment