Thursday 15 February 2018

تاستيتراد خيارات التعليم


تاستيتراد يظهر كنا نشكر في عام 2017.


21 نوفمبر 2017.


ونحن قد يكون من الصعب في العمل تخطيط بعض البرامج الجديدة مثيرة لعام 2018 (وما بعدها!)، ولكن هذا لا يعني أننا لا يمكن أن تتوقف وتأخذ من الوقت للتفكير في العروض الجديدة المثيرة أطلقنا هذا العام!


مستوى مبتدئ.


أين أبدأ: أمبيد للتجارة.


لا بأس، أنتوني! لقد حصلت على هذا!


أطلقت في يوليو من هذا العام، أين أبدأ: أمبيد للتجارة يتبع رحلة أنتوني إزو من قسم التكنولوجيا تاستيتراد كما انه تعلم من الداخل والخارج من الخيارات التجارية من الدكتور جيم. أمبيد لتجارة الهواء من الاثنين إلى الجمعة في 1:00 كت.


أين أبدأ: خيارات 101.


تلميذ النجوم في العمل.


تاستيتراد رن في العام الجديد مع دفعة أخرى من لدينا شعبية خيارات التعليم سلسلة التعليم أين أبدأ - هذه المرة مع بريتاني لدينا فريق المكتب الأمامي! خيارات 101 ركض من يناير إلى مارس، ثم التقطت نسخة احتياطية في أبريل عندما ألقى بريتاني قبالة عجلات التدريب لها للخيارات 201. اليوم، تخرج بريتاني من المكسرات الأساسية & أمب؛ حتى انها تنضم إلينا كل صباح الخميس في الساعة 10:30 صباحا كت عن أين أبدأ: مدرسة الدراسات العليا، حيث يمشي من خلال التجارة التي قد تنظر في صنع - مع القليل من التوجيه من التجار المفضلة لديك تاستيتراد المخضرم.


التداول للنوبيين.


ديناميك ديو ريان & أمب؛ لحوم البقر متخصصون في شرح خيارات التداول للمبتدئين.


الآن، انها آمنة جدا أن نفترض أن ريان & أمب؛ لحم البقر أبدا النوم. لقد كانوا هنا في تاستيتراد لفترة أطول من معظم، وبين اثنين منهم، لديهم يد في عدد لا يحصى من عرض شرائح والمشاريع، والإدارات المختلفة. ولكن في حال لم يكن ذلك كافيا، قرروا مؤخرا إنشاء سلسلة مصغرة جديدة لمساعدة المبتدئين المطلقين على فهم كيفية عمل خيارات التداول. التداول، ب، نيوبيز، إيرس، عن، الثلاثاء، أيضا، الخميس، الصباح، إبان، ال التعريف، ريان & أمب؛ عرض اللحم.


قم بتوصيل النقاط بودكاست.


فونيتا هو العقول والعضلات وراء ربط النقاط، و بودكاست تاستيتراد.


عاشق الروبوت المقيم، جونكي الأخبار والمشكلة تاستيتراد حلالا فونيتا لوغان وجدت أنه على الأقل مثير للسخرية قليلا أنه في عام 2017، لم يكن لدينا بودكاست الخاصة بنا. لذلك، وقالت انها خلقت ربط النقاط، بودكاست أسبوعي عن قليلا من كل شيء - التمويل لجيل الألفية، قصص نجاح التداول، ومجموعة كبيرة من غيرها من الموضوعات ذات الصلة الساخنة زر المال. الاشتراك في ربط النقاط على اي تيونز أو جوجل اللعب.


المستوى المتوسط.


بصراحة التداول.


فرانك يبرح تجارته المقبلة.


فرانك كابيرنا ليس رجلا ينقص الكلمات. في بعض الأحيان تتدخل تجارته بالضبط حيث يريدهم - وأحيانا. حسنا، ليس كثيرا. بصراحة التداول هو شريط فيديو أسبوعي قصير فيه فرانك طفل داخلي يصف التجارة الأخيرة له - جيدة، والسيئة، والقبيح.


كريستي الضرائب رشقات نارية.


هل لديك أسئلة ضريبية؟ كريستي جاهزة!


من بيننا يمكن القول أنهم لم يجدوا أنفسهم يحدقون في كومة من أشكال الضرائب، متعرج بالعرق، مرصع ومتوتر؟ الضرائب يمكن أن يكون الأعصاب الاجهاد من تلقاء نفسها - مضاعفة حتى عندما كنت تاجر جاد. في حين أنه ليس موسم الضرائب تماما حتى الآن، لدينا الرئيس التنفيذي المشارك كريستي روس هنا لانقاذ لكم من البؤس ذات الصلة الضرائب تأتي أبريل. كريستي's ضريبة بورستس هو سلسلة جديدة من نصائح الفيديو سريعة التي تلمس على النقاط الدقيقة لإعداد الضرائب للتجار.


التاجر اليومي.


مايك لديها أفكار لا تحصى حول كيفية تحقيق التوازن بين التداول والعمل وبقية حياتك!


حقيقة ممتعة: مرة أخرى في عام 2018، في الأسابيع القليلة التي انقضت من اليوم مايك بتلر مقابلات لأول مرة مع تاستيتراد إلى اليوم الذي بدأ العمل على فريق الدعم لدينا، وقال انه تمكن من تعليم نفسه تماما معرفة عمل قوية من تداول الخيارات، فقط حتى انه 'د تكون جاهزة. المعنوية؟ المتأنق يفهم إدارة الوقت، وقال انه يعرف كيفية الدراسة، وأنه يعرف كيفية الزحام. كل يوم التاجر لاول مرة في يناير كانون الثاني عام 2017، مع مايك الأمل في أنه يمكن أن توجه تاستيترادرز من خلال التداول كجزء من الحياة اليومية، ولكن ليس من الضروري أن تجعل من حياتك كلها. يمكنك مشاهدة إيفيريداي ترادر ​​كل يوم اثنين حتى الجمعة الساعة 1:20 بعد الظهر كت.


أين أبدأ: المستقبل، الجيل الرابع.


وشاهد المشاهدون العيش كمسيحي بشرت في الجيل الرابع من العقود الآجلة للتجارة مولماتس.


كنا سعداء جدا لمشاهدة جنبا إلى جنب كما تعلمنا المتدرب الصيف كريس مولمات كيفية تداول العقود الآجلة من والده بيت ملمات يعيش على أين أبدأ: العقود الآجلة، الجيل الرابع!


مستوى متقدم.


تغيير الحجم وتحليل.


جيمس يعيد العمل في توم أكبر من الحياة بالنسبة لنا مع حسابات أصغر.


توم سوسنوف هو رجل يعيش حياة كبيرة. يبلغ طوله حوالي 11 قدما، ويقود لاند روفر حجم معظم الشقق في المدينة، وانه يحتوي على حوالي 400 رطل من الكلب يعيش في منزله. لذلك وغني عن القول، وقال انه يجعل بعض الصفقات كبيرة جدا، أيضا. ولكن ماذا عن بقية منا البشر بوني الذين يحبون أفكاره التجارية. ولكن لا يمكن أن يسقط تماما أن الكثير من رأس المال؟ أدخل جيمس بلاكيواي من فريق البحث. على تغيير الحجم وتحليل كل صباح يوم الجمعة، جيمس إعادة يعمل بعض من توم أفضل الصفقات من ذلك الأسبوع، الحجم للحسابات الصغيرة.


كاتي تجارة الأسبوع.


كل أسبوع، كاتي تقدم تجارة جديدة ومثيرة ويخبرنا كيف اشتعلت عينها.


كسر نادي الأولاد! مرة واحدة في الأسبوع، كاتي ينهار تجارة انها في على التجارة كاتي من الأسبوع.


عروض خاصة لايف.


داتا والعصابة تولي الاستوديو مع مناقشات متعمقة حول أفضل دراساتهم.


الذي يقول توم يجب أن تحصل على الكلمة الأخيرة؟ كلما كانوا في الواقع قادرة على الكوع توم & أمب؛ توني من الاستوديو، و فيلاس من فريق البحث تجميع لإعطاء يأخذ على الدراسات البحثية الأخيرة. يمكنك مشاهدة البحوث الخاصة يعيش هنا.


في المقعد الساخن مع بيت.


عندما يتراجع موسم الأرباح، فإنه وقت بيت للتألق.


جعل الصفقات حول الأرباح ليست حقا الشيء الذي تريد أن تكون فرسان. لحسن الحظ، بيت ملمات هو هنا لتقديم المشورة. تحقق في المقعد الساخن مع بيت هنا.


ما هي عروض تاستيتريد المفضلة لديك في عام 2017؟ ماذا تريد أن ترى المزيد من في العام الجديد؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أو في دعم @ تاستيتراد!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


الحصول على خياراتك التعليم - في دوغجو.


26 سبتمبر، 2018.


خيارات التداول التعليم.


ونحن نعلم كيف استنفاد يمكن أن يكون للعثور على مورد جيد لمعرفة كيفية التجارة الخيارات. هناك الكثير من "الثراء السريع" المخططات، والرسوم البيانية المعقدة، والمصطلحات التي سوف أترك لكم خدش رأسك. قبل سوط دفتر الشيكات الخاصة بك وإنفاق الآلاف على تعليم تداول الخيارات، قراءة على.


الحل لدينا؟


و "دوغجو" (اسم ذكي، ونحن نعلم) هو محطة واحدة للدروس تداول الخيارات. كل دورة تداول الخيارات تغطي اتساع المواد على أساسيات خيارات الأسهم. من خلال مشاهدة كل الخيارات تداول البرنامج التعليمي، سوف تكسب أنت حسنات فهم المصطلحات الهامة، والمفاهيم، والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك بكثير. التفكير في دوغو كما مدرسة التداول الشخصية الخاصة بك!


5 الأسباب يجب أن تحصل على خياراتك التعليم من العجين.


1. انها مجانية!


اسمحوا لي أن أطرح سؤالا عليك. ما المشورة أو التدريب يمكن أن فئة باهظة الثمن حقا يعلمك، أنه لا يمكن أن تتعلم من تلقاء نفسها عبر إنتيرويبس؟ يمكنك أن تجد حرفيا أي شيء كنت تريد من أي وقت مضى لمعرفة حول تعلم الخيارات التجارية فقط عن طريق استخدام جوجل ($ غوغ).


ونحن ننتج كل من المحتوى لدينا مجانا. جيدة جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟


نحن لا نعتقد في فرض رسوم على المحتوى لدينا حتى إذا كنت ترغب في ذلك، ومشاهدة أكثر ونشر الكلمة!


حتى في هذا اليوم والعمر، لماذا لا يزال الناس يدفعون لفئات الخيارات؟ لجنة التحكيم لا تزال خارج على ذلك واحد.


2. المحتوى كتبه المهنيون.


تم إنشاء دروس تداول الخيارات العجين وكتب من قبل التجار مع سنوات من الخبرة تحت أحزمةهم. مؤسس العجين، توم سوسنوف، لديه خلفية في خيارات تداول تجاوزها عدد قليل. وفيما يلي ملخص لتجربته:


توم سوسنوف - مؤسس العجين و تاستيتراد.


- تاجر الطابق في مجلس شيكاغو للتبادل (كبوي) لمدة 30+ سنة.


- مؤسس واحد من الأولى والأكثر استخداما على نطاق واسع منصات التداول، ثينكورسويم.


- مؤسس تاستيتريد - شبكة الأخبار المالية الأسرع نموا في المجرة (وشقيقتنا الشركة)


- مؤسس العجين.


ليس استئنافا سيئا إذا كنت تطلب منا. لم نذكر أن معظم الفريق العامل على المنتجات والمواد التعليمية هم التجار أيضا؟ ولا أستطيع حتى أن أحصي سنوات الخبرة المتراكمة التي ذهبت إلى صنع ودعم هذه الشركات العظيمة.


3. تم تصميم منصة التداول نفسها مع التجار الجدد في الاعتبار.


تعلم كيفية خيارات التجارة يمكن أن يكون صعبا حتى بمجرد أن تعتقد أنك على استعداد لبدء التداول. لماذا هذا؟ حسنا، منصات المتاحة في السوق كلها معقدة جدا. هناك طن من أرقام وامض والقوائم، تبدأ أن تشعر وكأنك في قمرة القيادة لطائرة مقاتلة.


أردنا أن تجرد من الخوف والقلق يمكن للتجار الجدد الحصول عليها عندما تفتح منصة التداول.


إذا كنت تريد أن ترى تفاصيل عن كيفية منصة نفسها يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة، وتحقق من هذا بلوق وظيفة حول خيارات التعلم باستخدام منصة العجين.


4. خيارات مسابقات للمساعدة في اختبار معرفتك.


هناك سبب بأن المدارس تستخدم مسابقات للمساعدة في اختبار معرفة الطالب في مجال معين من الدراسة - فهي فعالة في إثبات القدرة على الاحتفاظ بالمعرفة. نحن نريد أن نتأكد من أنك التقاط ما نحن وضع أسفل لذلك أضفنا مصغرة مسابقات لكثير من الخيارات تداول الدروس سوف تجد في دوغجو. لدينا مسابقات جعل دوغجو مدرسة التداول الخاصة جدا. انها مثل وجود "كيفية التجارة خيارات 101"، ولكن على الانترنت!


أوه، وآخر شيء عن أخذ الاختبارات.


5. دوغجو مسابقات يمكن أن تساعدك على الحصول على شهادة للتجارة!


شيء واحد العديد من التجار الجدد تفشل في تحقيق عندما تبدأ هي أن شركات الوساطة لا تدع مجرد أي شخص يبدأ خيارات التداول. عند التقدم بطلب للحصول على إذن تداول الخيارات، قسم واحد مهم من التطبيق عادة ما يتناول التعليم. دون وجود شكل من أشكال التعليم، والسماسرة عادة لا تسمح لشخص مجرد بدء التداول. هذا هو المكان الذي نأتي فيه.


عند إكمال جميع الدورات تداول الخيارات في دوغجو (جنبا إلى جنب مع تسجيل 75٪ أو أفضل على مسابقات المقابلة)، يمكنك إنشاء شهادة الخيارات. يمكن إرسال هذه الشهادة إلى الوسيط الخاص بك ويمكن أن تساعدك على التأهل للحصول على أذونات أساسية لخيارات التجارة!


بلدي جميلة خيارات التداول شهادة.


على استعداد للحصول على خياراتك بدأ التعليم؟ انقر على الزر أدناه!


دراسة القمامة آخر من تاستي التجارة.


كتبت بواسطة لوكسمون، 24 مارس، 2018.


12 وظيفة في هذا الموضوع.


يجب أن تتم الموافقة على المحتوى التابع لك بواسطة مشرف.


محتوى مماثل.


تسلا، لكد، نفلكس، آبل، غوغ دورات الأرباح الماضية 4 قبل 14 يوما من الأرباح - شراء مستقبلا أجهزة الصراف الآلي تباع مواقع على الإغلاق قبل الأرباح.


عند شراء سترادل، كنت تريد الأسهم للابتعاد عن الضربة الخاصة بك، وليس نحو الإضراب. تخسر الحد الأقصى من المال إذا تحرك السهم إلى الإضراب.


متى تدخل؟ ما هي الأسهم لاستخدامها؟ كيفية إدارة الموقف؟ متى تأخذ الأرباح؟


وأكثر بكثير. ولكن عموما، كانت هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من كيفية استخدامها (والعديد من الاستراتيجيات مربحة أخرى):


كيف يمكننا التجارة الخيار الخيار استراتيجية.


هل يمكننا الربح من التذبذب التوسع في الأرباح.


طويل سترادل: الفوز مضمونة؟


لماذا نبيع لدينا سترادلز قبل الأرباح.


طويل سترادل: الفوز مضمونة؟


كيف حققنا 23٪ على كيهو ستراديل في 4 ساعات.


بعد إجراء بعض البحوث، وضعت الافتراضات والاستنتاجات التالية.


- الخيارات هي الأدوات المالية القائمة على الاحتمالات. ومن المفترض أن تشمل الأقساط المدفوعة لشراء سترادل جميع المخاطر المتعلقة بالتغيير المحتمل ل إيف، ثيتا، غاما.


- فرص كسب 50/50 على غرار أي تنبؤات وقت قصير من سعر السوق. الى جانب ذلك، تفقد انتشار ودفع العمولات.


- التسعير خيارات يشمل بالفعل أي زيادة محتملة في الرابع والوقت تسوس هو أكثر عرضة لقتل التجارة المحتملة.


- بما أن الأسواق فعالة جدا، فإن تسعير الخيارات يتضمن بالفعل معلومات عن التقلبات التاريخية. حتى إذا وجدنا مخزونات ذات تقلبات تاريخية عالية خلال الأرباح السابقة، فإن الغريكان دائما متوازنون بين بعضهم البعض لجعل فرصك في الفوز 50/50 مطروحا منه فروق & أمب؛ اللجان.


إذن، ما رأيك؟


كارين سوبيرترادر: أسطورة أو واقع؟


كارين سوبيرترادر: جيد جدا ليكون صحيحا؟


هل لا تزال تعتقد في حكايات؟


بيع خيارات عارية وضع.


يونيو 2018 التحديث: تبين كارين هو قيد التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم. قراءة التفاصيل هنا وهنا.


وهي تقوم أساسا بتداول مؤشر S & P 500 (سبس). تبيع المكالمات وتضع (الخنق) في 56 دت (أيام لانتهاء الصلاحية) ويحافظ على التجارة لبضعة أسابيع. المكالمات حوالي 10٪ أوتم، يضع حوالي 12٪ أوتم. تلتزم كارين بحوالي 50٪ من رأسمالها، على الرغم من أنها في بعض الأحيان سترتفع إلى مستوى الالتزام بنسبة 70٪ من رأس المال. ويمكن تعديل هذه القواعد استنادا إلى تقلبات السوق.


وتدير اليوم 190 مليون دولار بعد ان حققت ما يقرب من 105 ملايين دولار من الارباح.


21k في الهامش. إذا كانت تحتفظ حتى انتهاء الصلاحية وكلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وتنتج التجارة مكاسب 3.5٪ في 59 يوما. هذا هو الربح السنوي 21٪ على رأس المال 50٪، أو.


11٪ كسب على الحساب بأكمله.


ليس لدي حقا فكرة كيف يمكن ذلك. في منصة توس، إذا كنت بيع عارية بوت، الهامش المعتاد المطلوبة كبيرة جدا. نحن نتحدث عن أن وضعي القصير عادة ما ينتج ما بين 1.5٪ - 2.5٪ من الهامش المطلوب. - أعتقد أن هناك أكثر من فرصة عادلة قد تكون الاحتيال وربما حتى اختراع تاستيتراد. أي مدير يستحق الملح لها سيكون سعيدا لتقديم عوائد مراجعة، وخاصة إذا كان فقط إدارة 150 مليون نسمة. أنها على الأرجح تولد حوالي 30٪ سنويا في حين أخذ الكثير من المخاطر. أنا لا أعرف إذا كان ذلك منطقيا على المدى الطويل. شيء آخر غريب هو حقيقة أنه لا يوجد حتى مخطط واحد أو جدول أدائها. أسمع الكثير من الأعداد الكبيرة ولكن أعطي الحقائق سوداء على الأبيض. هذه الاستراتيجية سوف تعمل فقط لفترة من الزمن. عندما يتوقف، فإن النتائج ستكون كارثية. إذا كانت جيدة كما تدعي أنها، بعد 7 سنوات من هذه العوائد مذهلة سيكون لديها بضعة مليارات تحت الإدارة، وليس 190 مليون. انها المالية 101 أليس كذلك؟ وكلما ارتفع العائد، كلما زادت المخاطر التي عليك اتخاذها. إذا كانت تنتج 30٪ أو أكثر في السنة، وقالت انها تأخذ على الكثير من المخاطر. نأمل أن المستثمرين يدركون ذلك.


وفيما يلي بعض المقالات حول كارين سوبيرترادر:


قراءة مقالتي الأخيرة: كارين سوبيرترادر: جيد جدا ليكون صحيحا؟


استخدام آبل و غمكر كما الكامنة. شراء خيار أتم سترادل 20 يوما قبل الأرباح. بيعه قبل الإعلان مباشرة. نتائج الدراسة، على أساس 48 دورات (2009-2018)


آبل P / L: - 2933 $ غمكر P / L: - 2070 $ وبناء على تلك النتائج، أعلنوا (مرة أخرى) أن شراء سترادل قبل الأرباح هي استراتيجية خاسرة.


إن استبعاد الإستراتيجية بأكملها بناء على مخزونين خاطئ تماما. هل يمكن القول أن هذه الاستراتيجية لا تعمل لهذين المخزنين. وسيكون هذا بيانا صحيحا. في الواقع، نحن لا نستخدم هذين المخزونات لاستراتيجية لدينا سترادلز. من تجربتنا، دخول 20 يوما قبل الأرباح عادة ليست أفضل وقت. في المتوسط، الوقت المثالي للدخول هو حوالي 5-10 أيام قبل الأرباح. هذا عندما تشهد الأسهم أكبر ارتفاع الرابع. لكنه يختلف أيضا من الأسهم إلى الأسهم. الدراسة لا تمثل غاما سلخ فروة الرأس. وهو ما يعني أنه إذا تحرك السهم، يمكنك ضبط الضربات من سترادل أو شراء / بيع الأسهم ضده. في كثير من الأحيان الأسهم سوف تتحرك إلى الوراء وإلى الأمام من الإضراب، مما يسمح لك لضبط عدة مرات. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تستند الدراسة إلى أسعار نهاية اليوم، ومن تجربتنا، فإن سعر نهاية اليوم في اليوم الأخير عادة ما يكون بالقرب من أدنى مستوياته في اليوم، ولديك فرصة لبيع بأسعار أعلى في وقت سابق. وتتجاهل الدراسة تماما الأسعار المتداخلة. نحن ننظر دائما في الأسعار قبل الدخول ومقارنتها لدورات السابقة. دخول الأسهم الصحيحة في الوقت المناسب بأسعار مناسبة هو ما يعطي هذه الاستراتيجية ميزة. عدم اختيار الأسهم العشوائية، توقيت عشوائي وتجاهل الأسعار.


متى تدخل؟ ما هي الأسهم لاستخدامها؟ كيفية إدارة الموقف؟ متى تأخذ الأرباح؟ وأكثر بكثير.


كيف يمكننا التجارة الخيار الخيار استراتيجية.


طويل سترادل: الفوز مضمونة؟


لماذا نبيع لدينا سترادلز قبل الأرباح.


طويل سترادل: الفوز مضمونة؟


كيف حققنا 23٪ على كيهو ستراديل في 4 ساعات.


كارين سوبيرترادر: جيد جدا ليكون صحيحا؟


كارين و سوبيرترادر ​​أجرى مقابلات مع تاستيتراد.


لماذا 'كارين سوبيرترادر' قصة أبدا تحسس.


تاستيتراد: A شيل مع المهارات.


تاستيتراد - استعراض غير منحازة - التاجر كسول.


هل يمكننا الربح من التذبذب التوسع في الأرباح؟


شراء قسط قبل الأرباح - هل يعمل؟


دراسة القمامة آخر من تاستي التجارة.


آراء تاستيتراد في إنفستيمونيالز.


كن حذرا من تاستيتراد - استعراض تاستيتراد | خيارات التداول إق.


لم تكن تاستيتريد في السابق تحب التقاويم والمشاهدين المؤثرين ضدها، كما هو موضح في مقاطع الفيديو القديمة. في البداية انه يذكر كيف كثيرا ضده هو (يمكنك تخطي بقية الماضي الدقيقة الأولى):


في هذا الفيديو ينفق الفيديو بأكمله الذي يهاجم التقاويم بشكل عام:


ولكن الفيديو الجديد يظهر أنهم مندهشون كيف تعمل التقاويم اعتبارا من فبراير 2018:


في هذا الفيديو الأخير يدعون التقاويم 1 كان سترايك أوتم مجنون نسبة نجاح عالية من 68.97٪.


في حين قبل أن يقولوا انهم درسوا وقال انه لم يستحق ذلك.


هل لديك أي أفكار حول هذا، وخاصة الفيديو الأخير، حيث يظهر احصائيات باكتستينغ جعل التقاويم تبدو مذهلة، ولكن فقط ل 1 سترايك أوتم، في الدقيقة 2:


وبالنظر إلى خدمتهم حول خيارات، أنا مندهش أنهم يفاجأون وكرهوا التقاويم سابقا، وأنا مندهش من النتائج نفسي.


كارين سوبيرترادر: أسطورة أو واقع؟


كارين و سوبيرترادر ​​التي كتبها أوبتيونسترادينغ.


لمحة عن استراتيجيات الخيار كارين.


كارين و سوبيرترادر ​​أجرى مقابلات مع تاستيتراد.


كارين استراتيجية الفوز سوبيرترادر ​​المعتمدة على الاحتيال، سيك يزعم.


كارين و سوبيرترادر ​​- خيارات سج.


كارين "ذي سوبرترادر" يذهب روغ.


لماذا 'كارين سوبيرترادر' قصة أبدا تحسس.


تاستيتراد: A شيل مع المهارات.


جميع الانشطة الرئيسية المنتديات العامة (مفتوحة لغير الأعضاء) الهيئة العامة دراسة أخرى للقمامة من تاستي تريد.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.


التاجر & # 8217؛ رحلة.


تذكر أن المشهد؟ هل يمكن أن تأمر كل ما تريد في بيلي الماعز الحانة، لكنه سيعود اليكم كما تشيز برجر. هذه هي الطريقة التي شعرت بها عندما بدأت التداول في منتصف 2018. بغض النظر عن ما أمرت من الآلهة التجارية، وأنا فقط لم تحصل على ما أردت. لقد كنا جميعا هناك من قبل. السر هو معرفة كيفية الخروج من تلك الجحيم.


إذا اضطررت إلى كسر رحلتي التجارية الشخصية، يمكن تجميعها على ثلاث مراحل:


المرحلة 1 - الدولة الخلط.


بعد الإثارة من العمل في بلدي البيجامة واضطررت إلى المشي إلى الغرفة التالية كما تنقلي للعمل ارتدت، أدركت أن نبك، الاثني عشر النشرات الإخبارية والعديد من الندوات التي حضرت لم تساعد بلدي P & أمب؛ L. بلدي الذهاب إلى التجارة خلال هذه المرحلة: بيع الحديد كوندورس.


المرحلة 2 - طريقة تاستيتريد.


العثور على تاستيتراد كان اختراقا بالنسبة لي. تاستيتريد يقوم بعمل ممتاز في تثقيف واحد كيفية التداول عن طريق بيع قسط باستخدام استراتيجيات احتمال عالية. من خلال تاستيتراد والقطاعات قياس السوق أنا حقا تقدمت كالتاجر. بلدي الذهاب إلى التجارة خلال هذه المرحلة: بيع الخناق و سترادلز على 50-70 أوندرلينجس.


المرحلة 3 - أسلوب جون لوك للتجارة.


الشعور أكثر ثقة والبدء في التجارة في الملابس العادية بناء على طلب زوجتي، وأخيرا وجدت مثاليا لكيفية أردت أن تنمو بلدي P & أمبير؛ L. كانت التجارة M3 التي فتحت عيني. في دورة عبم في نيو هامبشاير في ربيع عام 2018، تعلمت ليس فقط كيفية تحسين أدائي مع التجارة M3، ولكن تعلمت أيضا كيف اختار التجار الآخرين (أكثر ذكاء مني) للتجارة فقط M3. فكر مجرد تداول واحد وراء فجر لي بعيدا. لذلك، لإثبات ذلك لنفسي أنا باكتستد بلدي "الذهاب إلى" التجارة، و سترادل (سلاح اختيار قبل عبم بالطبع) مع النتائج M3 نشرها جون لوك. هنا هو ما وجدت:


فقط من خلال هذه الأرقام، يمكن للمرء أن يعتقد أن النتائج متشابهة إلى حد ما باستثناء عام 2018، ولكن هذا هو الفرق في خطر المكافأة. من خلال اختبار الظهر M3 وكذلك اكتشفت أن عمليات السحب كانت أقل بكثير من تلك التي سترادل و سترانغل. إذا كنت لا تصدقني، تفعل ذلك بنفسك. انها مثيرة للإعجاب في حين لا يزال تحقيق عائد أعلى. الآن، لماذا أتحدث عن سترادل و سترانغل؟ تلك هي بعض من أكثر الاستراتيجيات احتمالا عالية الربحية هناك. ومع ذلك، فإن الحقيقة هناك تجارة أخرى هناك أن يؤدي أفضل بكثير وهذا هو M3! كمتاجر بدوام كامل أشعر بالثقة بأن بلدي P & أمب؛ L سوف تنمو كل عام. أنا فقط الآن لمعرفة كيف يمكنني أن أكل الجبن ... زوجتي هي التغذية.


كتب وساهم من قبل جون ويلسون.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


هل أنت مستعد للتجارة في تجارة جدية؟


الحصول على التقرير المجاني سبعة أسرار لتصبح تاجر ناجح!


انت تستطيع فعل ذالك! معرفة كيفية التجارة.


وتلبية أهدافك المالية -


ونمط حياتك المثالي.


دراسة على الجدول الزمني الخاص بك!


استخدام أدوات الدراسة الذاتية فريدة من نوعها جون و.


الموارد لتعلم تقنياته.


فيديو مجاني.


مشاهدة التداول الناجح في العمل.


الآن يمكنك الحصول على "لوك" على كيف انها.


في سلسلة فيديو يوحنا الأسبوعية.


الاقسام.


لقد تم العمل مع جون لبضعة أشهر فقط وقد ساعدني بالفعل تصبح أفضل بكثير تاجر الخيارات. لقد حاولت عددا كبيرا من استراتيجيات الدخل الخيار مع نجاح مختلط. استراتيجيات جون فراشة التداول تنتج عوائد جيدة جدا مع المخاطر المدارة.


&نسخ؛ 2018-2018 لوك في نجاحك، ليك. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.


تداول الخيارات.


منهجية التداول بوب.


بوب (احتمال الربح) منهجية التداول مع الاستراتيجيات الشعبية كوندورس، الخنق، انتشار الائتمان، التقاويم، الفراشات، الأقطار، المكالمات المغطاة، النسب، المكالمات العارية و يضع، الخ التداول على بوب (احتمال الربح)، على الرغم من شعبية كبيرة، هو وليس الطريقة الأكثر فعالية للتجارة. في الواقع، تشير الإحصائيات إلى أن السبب الأول هو أن معظم خيارات التجار يفقدون المال [& هيليب؛]


حياة تاستيتراد تابع.


لقد تلقينا هذه الرسالة من متابع تاستيتريد منذ فترة طويلة، وكان الشخص يرغب في مشاركة البريد الإلكتروني مع الجمهور. مساء الخير، أنا & # 8217؛ م الوصول إلى لكم على أمل مزيد من التعليم نفسي على المدى الطويل وخطة تداول الخيارات المستدامة. I & # 8217؛ لقد تم التداول في المقام الأول كوندورس الحديد ومختلف ينتشر على مدى القليلة الماضية [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment