Saturday 10 February 2018

خيارات التداول الهند كورا


الإجابة على أسئلة الخيارات الثنائية القانونية.
سنفعل شيئا مختلفا هنا -
بدلا من محاولة كسر القوانين و ماينوت للخيارات الثنائية في كل من البلدان الرئيسية، كنا نظن أنه سيكون من الأفضل الإجابة على الأسئلة المشتركة (القانونية) التي عثرنا عليها في مواقع مثل كورا، وياهو إجابات والمنتديات الأكثر شعبية.
جميع الأسئلة والأجوبة التالية تدور حول شرعية تداول الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم.
هيا بنا نبدأ.
هل هناك وسطاء الخيارات الثنائية القانونية في كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والهند وجنوب أفريقيا؟
نعم، لأن معظم هذه البلدان لديها الهيئات التنظيمية التي تشرف على وسطاء الخيارات الثنائية يسجلون ويعطيون الترخيص. وهذا يشمل المملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا.
الهند أيضا أن يكون لها هيئة تنظيمية - مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). ولكن ليس لديهم أي وسطاء مرخص لهم. إذا فعلوا ذلك سيكون على ما يرام، على الرغم من.
وهذا يترك كندا. كندا ليس لديها السماسرة المحلية، كما أنها لا ترخيص أو تنظيم التداول ثنائي. ولكن، من ما أفهمه، انها ليست غير قانونية.
للتجار أنا لا أعرف من بلد الذي يحظر تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنه لا يختلف عن القمار والعديد من الدول والدول قد حظرت ألعاب الكازينو على بعض المستوى.
انها أكثر الأسود والأبيض للوسطاء. ومعظم البلدان لديها نوع من الهيئات التنظيمية المالية التي ترخص وتنظم وتشرف على الشركات ذات الصلة المالية.
ولكن ليس كل بلد قرر تنظيم الخيارات الثنائية. الولايات المتحدة هي مثال جيد، وليس هناك أي "السماسرة" القانونية. وهناك تبادل، على الرغم من - ناديكس. وهي شركة مالية مرخصة ومنظمة.
وهل يمكن سجن التجار أو غراماتهم أو محاكمتهم من قبل الحكومة لارتكابهم جريمة؟
هل يرتكب أي جريمة - جريمة فعلية؟ نعم فعلا.
للخيارات الثنائية؟ الجواب ليس واضحا جدا.
لا يعتبر التداول غير قانوني، إلى حد علمي / بحثي.
ومع ذلك، إذا قمت بتشغيل منصة الخيارات الثنائية دون ترخيص أو مزق بشكل صارخ من الزبائن، ثم أعتقد أنك قد تواجه بعض العواقب الوخيمة.
هل لديك أي ملجأ قانوني في حالة حدوث خطأ؟
أفضل ما يمكنك القيام به هو الاتصال بمحام. سيكون لديهم فكرة أفضل عن الخيارات المتاحة لك.
وقال ذلك - إذا كنت تداولت في وسيط منظم ومرخص لا أتصور لديك خيارات. هذا واحد من "الامتيازات".
إذا كنت تتداول في وسيط غير منظم، على الرغم من أنني أقول فرصك ضئيلة لأنها ربما في ولاية قضائية مختلفة مما كنت، الأمر الذي يجعل من الصعب أكثر من اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.
هل من القانوني إطلاق منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك؟
أنا متأكد من أنه (ولكن كنت أفضل حالا طلب محام).
وأعتقد أن السؤال الأفضل هو ما إذا كان قانونيا لتشغيل منصة الخيارات الثنائية / الأعمال التجارية في بلدك أو الدولة. هل ترخص وتنظم الخيارات الثنائية في البلد الذي تخطط لقبول التجار منه؟
هل هو قانوني لتشغيل موقع الخيارات الثنائية؟
نعم فعلا. بقدر ما أعرف لا يوجد شيء غير قانوني حول تشغيل موقع على شبكة الانترنت عن الخيارات الثنائية أو تلقي المال في مقابل الإعلانات أو لإرسال العملاء المحتملين.
هل لديك لدفع الضرائب على المكاسب الخاصة بك؟
في الولايات المتحدة - أود أن أقول نعم، فقط لأنني أعلم أن لديك لدفع الضرائب على أي مكاسب المقامرة أكثر من 500-600 $. وأنا متأكد من أن الحكومة الأمريكية تريد قطعة من أي أموال تقوم بها، بغض النظر عن مكان وجودها.
في مكان آخر - من ما أفهم أنك لا تضطر لدفع الضرائب على تلك الأشياء في المملكة المتحدة / أوروبا. ولكن يبدو وكأنك قد تضطر لدفع الضرائب في كندا.
أفضل شيء يجب القيام به هو الاحتفاظ بسجلات الأموال التي تنفقها والمال الذي تقوم به. ثم اتصل بمحام و / أو محاسب للحصول على المشورة.
هل هناك أي وسطاء معروفين بخرق القانون؟
واحد الذي يتبادر إلى الذهن هو بنك دي بيناري. مرة أخرى عندما أطلقت لأول مرة أنها قبلت التجار الأمريكيين.
ولكن في عام 2018 منعوا من الولايات المتحدة واتهموا على عدة جرائم من كفتك و سيك لعدم وجود ترخيص أولا. ولم يظهروا بعد أمام المحكمة.
لديهم رخصة من سيسيك، ولكن هذا لم يمنع سيسيك من العثور عليها 10K يورو بعد أن اكتشفت بانك دي بيناري كان حجب المعلومات.
هذا مجرد مثال واحد - أنا متأكد من أن هناك الكثير من الآخرين.
هل نادكس وسيط قانوني للأميركيين؟
انهم مرخصون وتنظيمها من قبل كفتك. انهم الابتعاد عن ذلك لأنها ليست من الناحية الفنية وسيط، ولكن بدلا من ذلك تبادل.
وإليك ما يعنيه ذلك:
الفرق الرئيسي بين نادكس (أمريكا الشمالية المشتقات التبادل) وعدد كبير من الشركات البحرية غير المنظمة التي تقدم تداول الخيارات الثنائية، هو أن الصفقات على ناديكس يتم تنفيذها في الصرف بسعر يحدده العميل.
الشركة لا تأخذ الجانب الآخر من التجارة وتقديم المنتج الأكثر شفافية المتاحة في سوق الخيارات الثنائية اليوم. كما تبادل، نادكس ليس لديها أي مصلحة في الطرف المربح في التجارة، وبالتالي ليس هناك تضارب في المصالح بين العميل والشركة.
هذا سؤال جيد. لقد وجدت إجابة جيدة على كورا.
ليس حقا وهنا السبب:
هناك فرق كبير بين القانون والتنظيم. بعض البلدان ليس لديها الكثير، إن وجدت أي قيود أو قوانين للأشخاص الذين يرغبون في تشغيل هذه الأنواع من الأعمال.
يذكرني صناعة الرياضة - أعتقد أن كوبا هي التي لا تجبر الكتب الرياضية على أن تكون مرخصة أو منظمة. لا توجد قواعد لديهم لمتابعة. ولكن من الناحية القانونية تشغيل كتاب رياضي من هناك.
ومع ذلك، فإنه ليس من المستغرب أن العديد من أكبر الحيل الرياضية قد نشأت.
لذلك بدلا من التركيز على القانونية، والتركيز على تنظيمها. لأن وسيط منظم سيكون لدينا معايير لتلبية. يجب أن يكون لديهم حسابات مصرفية منفصلة، ​​والكثير من التدفق النقدي والموارد قبل أن يتمكنوا حتى من الحصول على ترخيصهم.
انها طريقة أفضل بكثير للتأكد من أنك سوف تكون آمنة التداول عبر الإنترنت.

تداول الخيارات الهندية كورا
بانكنيفتي هو ثاني مؤشر الأكثر شعبية في أسواق الأسهم الهندية، أول واحد هو واضح نيفتي. بنك بانكيفتي هو مؤشر قطاعي يضم معظم الأسهم السائلة والرسملة الهندية الكبيرة.
12 تشكل الأسهم المصرفية جزءا من مؤشر بانكنيفتي بأوزان مختلفة. البنوك المدرجة في هذا المؤشر هي: بنك أكسيس وبنك بارودا وبنك الهند وبنك كانارا والبنك االتحادي وبنك هدف وبنك إيسيسي وبنك إندوسيند وبنك كوتاك وبنك البنجاب الوطني وبنك ستات بانك في الهند وبنك يس.
ماذا نفعل في البنك؟
نحن التداول في بانكنيفتي منذ سنوات عديدة، وقد شهدت ونجا العديد من التحركات المتقلبة منه بنجاح. الآن قمنا بتطوير خطة تداول اسمها خطة البنك، حيث نقدم طريقة خطوة بخطوة للتداول مربحة في خيارات بانكيفتي.
لماذا تحتاج إلى خطة التداول هذه؟
وقد لوحظ أن الأسواق تعمل إلى حد كبير من قبل صانعي السوق. حتى إذا كنت تتداول مع الأساليب القديمة من التحليلات الفنية أو نظريات البرمجيات، أطروحات معروفة جدا من قبل صناع السوق هذه. بالتأكيد أنها سوف تخلق الحالات التي سيتم ضرب الخسائر وقف الخاص بك. وقف الخسارة هو أيضا خسارة. خطة البنك هو شيء لا يعتمد على أي تكهنات أو الاتجاه. وهي تعتمد على منطق السوق وطالما الأسواق هناك، وسوف تعمل. لذلك دعونا تتبع المنطق من التكهنات وفرص النجاح هي مائة في المئة.
كيف يمكنك الحصول على خطة التداول هذه؟
زيارة الصفحة خطة بانكنيفتي على هذا الموقع لمعرفة تفاصيل الحصول على هذه الخطة. يمكنك أيضا الاتصال بنا على 09311654963.
من يجب أن يذهب لخطة التداول هذه؟
إذا كنت من التجار الحاليين ولديهم بعض الخبرة في خيارات التداول، يجب أن تذهب لخطة التداول هذه. إذا كنت جديدا تماما على تداول المشتقات أو تداول أنيق / بنكي، فإننا لا نشجعك على شراء هذه الخطة.

تسريح العمال وتقلص سوق العمل: هل هذا هو نهاية الهند حلم الهندسة؟
حتى مع استهداف الحكومة للعلوم الاجتماعية، فمن المشجع نمو الكليات الهندسية ونداش؛ على الرغم من أن الوظائف الهندسية (وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات) آخذة في التقلص، في الهند وفي الخارج.
تحديث: جول 13، 2017 13:57 إست.
بقلم فوركان أمين صديقي وجيفان براكاش شارما، هندوستان تايمز.
قبل شهر، سأله هيمانشو شارما من قبل شركته، كوغنيزانت، على الاستقالة. وقال انه لم يطلب من خدماته لفترة أطول. جاء ذلك مفاجأة لشارما، الذي تم تعيينه قبل أقل من عام. & لدكو؛ لم أكن أتوقع أن تفقد وظيفتي كما كنت لا تزال تأجير جديدة بالنسبة لهم. أعطيت خيارين من قبل الشركة: إما الاستقالة وخدمة فترة الإشعار المعتادة أو ترك في غضون أسبوع واتخاذ المنزل حزمة قطع، & رديقو؛ هو يقول. في غضون أيام قليلة، بعد رفضه، تحولت الأمور سوءا. يدعي شارما أنه هدد من قبل مدير الموارد البشرية، الذي سأل زميله ل & لدكو؛ انتزاع بطاقة هويتي وركلة لي خارج & رديقو؛.
شارما هي واحدة من عدة آلاف من الهنود الذين يذهبون إلى كليات الهندسة لتحقيق حلمهم في حياة طيبة. مهندس البرمجيات البالغ من العمر 29 عاما وأب واحد لديه أكثر من ست سنوات من الخبرة. بعد تخرجه من كلية تابعة لجامعة اوتار براديش التقنية، صعد سلم من شركة تكنولوجيا المعلومات (إيت) المعروفة في دلهي لشركة عب ثم إلى وظيفة جيدة الأجر في كوغنيزانت، وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات في بنغالور . وتقدم الشركة خدمات التكنولوجيا الرقمية والاستشارات والخدمات.
& لوت؛ الفوضى في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الهند & [رسقوو]؛ صرخات عنوان صحيفة كما كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات يقال إن على نظرة لخفض المئات من فرص العمل. وذكرت النعناع الأسبوع الماضي أن أكبر سبع شركات تكنولوجيا المعلومات في الهند بما في ذلك إنفوسيس، ويبرو و كوغنيزانت تسريح ما لا يقل عن 56،000 موظف هذا العام. تم جمع الأرقام بعد مقابلات مكثفة مع 22 موظفا سابقا وحاليا من الشركات السبع. لقد تم بالفعل محو العديد من الموظفين أو طلب منهم الاستقالة و [مدش]؛ وتفيد التقارير أن شركة تيش ماهيندرا وشركة ويبرو أطلقتان 1000 و 600 موظف على التوالي.
لقطة من مجموعة الفيسبوك إنفوسيس اعترافات حيث المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات تنفيس غضبهم على تسريح العمال.
وكانت علامات الاضطرابات واضحة في مطلع هذا العام عندما كانت المنتديات على الانترنت تتباهى بالمضاربة حول سوق العمل والأزمة الوشيكة. وفي نيسان / أبريل وأوائل أيار / مايو من هذا العام، كانت المنتديات على شبكة الإنترنت، مثل جماعات كورا والفيسبوك، التي تتلقى استفسارات من المستخدمين المسجلين، لديها أسئلة تراوحت من القلق إلى دعوات الاستغاثة. أسئلة مثل & لدكو؛ هل صحيح أن يدرك تخطط للتسريح الجماعي في الأشهر القادمة؟ & رديقو ؛، & لدكو؛ لماذا لم تسر تسريح 6000 موظف؟ & رديقو؛ و لدكو؛ ما هو الأتمتة وكيف يؤثر على تسريح العمال في صناعة تكنولوجيا المعلومات؟ & رديقو؛ تم نشرها على الموقع.
ثم كان هناك أولئك الذين كانوا قلقة بشأن تأشيرات H-1B الصادرة عن الولايات المتحدة للعمال الهنود: & لدكو؛ ما هي خياراتي إذا كنت الحصول على تسريحها الآن وأنا على H1-B بالفعل؟ & رديقو؛ & لدكو؛ كنت وضعت قبالة على H1B. كم من الوقت لدي؟ & رديقو؛ في 18 نيسان / أبريل، أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإجراء استعراض شامل لبرنامج التأشيرات H-1B، الطريقة التي تستخدم بها الشركات الأمريكية العمال الأجانب ذوي المهارات العالية. سيكون مراجعة متعددة الواليات تتماشى مع سياسة الحماية التي تتبعها ترامب & أمب؛ رسكو؛ لشراء األميركيين واستئجار أمريكيين و [رسقوو]؛.
وقد تم منح حوالى نصف عدد التأشيرات H-1B للمواطنين الهنود بين عامى 2001 و 2018، وفقا لما ذكره مركز بحوث بيو. & لدكو؛ معظم التطبيقات H-1B (75 في المئة) تتطلب مستوى عال من المعرفة الكمبيوتر، ونصف تقريبا تتطلب مهارات الهندسة والرياضيات كبيرة، & رديقو؛ وفقا للتقرير. حصلت الهند على ما يقرب من 70 في المئة من تأشيرات H-1B في عام 2018، وفقا لوزارة الخارجية الأمريكية - مكتب الشؤون القنصلية.
56،000 المهنيين تكنولوجيا المعلومات لانقاص وظائف هذا العام في 7 شركات تكنولوجيا المعلومات العليا. يقول هيدونتيرز الهند أن خفض الوظائف سيكون حوالي 200،000 سنويا، على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
70٪ من التأشيرات H-1B ذهبت إلى الهنود في عام 2018، ومعظمهم من أجل وظائف التكنولوجيا. وتقدر أسوشام أن الحد من التأشيرات سوف يقلل من فرص العمل بنسبة 40٪ أو أكثر.
1.5 مليون المهندسين يتخرجون كل عام، ولكن فقط 500،000 الحصول على امتصاصها في السوق. مواضع الحرم الجامعي منخفضة؛ و 40٪ في كليات إيكت و 66٪ في إيتس.
يوجد 328 3 كلية هندسية في إطار المعهد الدولي للتدريب المهني، أي أكثر من الضعف من الكليات البالغ عددها 511 1 كلية قبل عشر سنوات. وهناك أيضا 23 من معاهدات الاستثمار الدولية، و 31 من معاهدات الاستثمار الوطنية، و 20 من اتفاقات الاستثمار الدولي.
80٪ من المهندسين في الهند غير قابلة للتشغيل، ويقول تقرير التوظيف الوطني 2018، التي أجرتها مهارات العمل مطابقة منصة أسبيرينغ ميندس.
وقد تم مؤخرا تخفيض 806 مقعدا للفيلم / فد من 1000 مقعد في الجامعة. وتخشى الجامعات العامة الأخرى أن تتأثر البحوث في العلوم الاجتماعية أيضا.
وفى الشهر الماضى اصدرت الغرف التجارية المترابطة فى الهند، وهى الهيئة التجارية الكبرى فى البلاد، تحذيرا بالورق من تأثير شديد على الوظائف هنا. وقال ان المعايير الجديدة سوف تؤثر على ما يقرب من 86 في المئة من تأشيرات H-1B التي تصدر للعمال الهنود في تكنولوجيا المعلومات، والحد من الرقم في & لوت؛ مساحة الكمبيوتر & [رسقوو]؛ إلى & لسو؛ حوالي 60 في المئة أو حتى أقل و [رسقوو]؛.
وهذا بدوره سيضر بالتحويلات القادمة إلى البلاد من الولايات المتحدة. كما سيكون لضوابط الهجرة الصارمة ومراجعة السياسات فى الدول المتقدمة بما فى ذلك المملكة المتحدة واستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة وغيرها من النقاط الساخنة للمهندسين الهنود تأثير على التحويلات القادمة الى البلاد. وقد أثر الركود في قطاع البناء، وخاصة بعد إزالة التشوه، على وظائف الهندسة المدنية في البلد أيضا.
مشاهدة: لماذا طلاب الهندسة يكافحون من أجل العثور على وظائف؟
انفجار فقاعة.
ووصفت شركات تكنولوجيا المعلومات التي وضعت على الدفاعية تسريح العمال & لسو؛ الاستعراضات القائمة على الأداء الروتيني و [رسقوو]؛ عزو ذلك لكليهما، زيادة هامشية في الأداء الفقراء ومراجعة أكثر صرامة للمهارات. صنفت شارما باعتبارها واحدة من الفقراء الأداء في أدنى الفئات في دلو الرابع. وقد أفيد أن المدرب وضع 15000 موظف في نفس الجرافة.
ومع ذلك، شارما المسابقات التي أكثر من الأداء أو الآثار المترتبة على تغيير السياسات الأمريكية، وخفض هو تكتيك لزيادة الأرباح. منتدى إيت / إيتيس الموظفين، الذي قدم التماسا لمفوض العمل في حيدر أباد وتشيناي نيابة عن الموظفين المقطوعين، لديه رأي مماثل، مدعيا أن العملية برمتها غير قانونية.
سوق العمل من المرجح أن يتعافى قريبا. تحذر شركة هيد هونتيرز إنديا، وهي شركة بحث عن المواهب، من خفض الوظائف في قطاع تكنولوجيا المعلومات إلى 200 ألف سنويا، خلال السنوات الثلاث المقبلة. شركة الاستشارات العالمية ماكينزي & أمب؛ وأعلن تقرير الشركة أن حوالي نصف القوى العاملة في تكنولوجيا المعلومات سيتم تقديمها & لسو؛ غير ذي صلة & [رسقوو]؛ في السنوات الثلاث إلى الأربع المقبلة. ويعود السبب في ذلك إلى عدم الاستعداد لهذه الصناعة للتكيف مع التكنولوجيات الحديثة.
& لدكو؛ إيت تضر بشكل خاص كما أتمتة يأخذ بعيدا وظائف منخفضة المهارة. في الميكانيكية [الهندسة] نحن بالفعل في الماضي تلك النقطة. اليوم، عندما تذهب إلى شركة سيارة لا ترى العديد من الناس الذين يعملون، انها مجرد الروبوتات، & رديقو؛ يقول ديراج سانغي، العميد السابق للشؤون الأكاديمية في المعهد الهندي للتكنولوجيا (إيت) كانبور. & لدكو؛ فقاعة كانت هناك لبعض الوقت وكان عليه أن تنفجر. أن فقاعة انفجر اليوم. & رديقو؛
ومنذ عام 2018، زادت العمالة الهندسية بنسبة 0.6٪ فقط و [مدش]؛ مضيفا حوالي 16،000 مهندسي برمجيات للقوى العاملة القائمة وفقا لاتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية (فيتشي) و [مدش]؛ مقارنة مع القوى العاملة التي نمت بمعدل 7٪ سنويا.
انها ليست فقط مهندسي البرمجيات الذين يحدقون في مستقبل أكثر جفافا ولكن هناك حالة مماثلة في قطاعات أخرى من الهندسة كذلك.
يقول كمال سينغ، المدير العام السابق للشبكة الوطنية لتنمية الموارد البشرية، وهي رابطة لمهنيي الموارد البشرية، إن التكنولوجيا التخريبية مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد أو إنترنت الأشياء تؤثر على سيناريو الوظائف في كل مكان سواء كان ذلك ميكانيكيا أو مدنيا أو أي هندسة أخرى مجرى. وسوف تتحرك من سيئة إلى أسوأ في الوقت المناسب. & رديقو؛ الطباعة 3D هي عملية التصنيع التي تخلق جسم مادي من التصميم الرقمي في حين تقنيات عمليات حول توصيل الأجهزة عبر الإنترنت مما يتيح لهم أن يسيطر على شبكة الإنترنت.
وتشير التقديرات إلى أن الهند تنتج نحو 1.5 مليون خريج هندسي، لا يستوعب منهم سوى 500 ألف شخص في السوق بينما يظل الباقون إما عاطلين عن العمل أو ناقصي العمالة. وهذا يثير مخاوف بشأن نوعية المهندسين المنتجة.
ووجدت الطبعة الرابعة من تقرير التوظيف الوطني للمهندسين، 2018 من قبل أسبيرينغ ميندس، وهي شركة لتقييم فرص العمل وإصدار الشهادات، أن حوالي 18 في المائة فقط من المهندسين يمكن توظيفهم لقطاع خدمات البرمجيات. معدل في جميع القطاعات الأخرى و [مدش]؛ المدنية إلى الميكانيكية و [مدش]؛ 7 في المائة أو أقل. ويستند التقرير على عينة من أكثر من 150،000 طلاب الهندسة من 650+ كليات الهندسة التي ظهرت ل أمكات: الطموح العقول الكمبيوتر اختبار التكيف.
وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن هت، والتجنيد الحرم الجامعي في إتس قد اتخذت ضرب أيضا. وذكرت القصة كيف ان التوظيف فى الحرم الجامعى قد انخفض الى 66 فى المائة هذا العام عن العام الماضى بنسبة 79 فى المائة، وهو انعكاس للانكماش الاقتصادى فى البلاد. وفى ديسمبر من العام الماضى اعرب الرئيس براناب موخرجى عن قلقه ازاء توليد فرص العمل قائلا ان الهند تشهد نموا فى البطالة وهو ادنى مستوى له خلال السنوات السبع الماضية. وقد قلص صندوق النقد الدولي، في نيسان / أبريل، توقعات النمو السنوية في الهند إلى 7.2 في المائة في عام 2017، مستشهدا بتأثير إزالة الشذوذ بينما أقر تقرير للأمم المتحدة الرقم عند 7.1 في المائة.
حلم الهندسة.
ومع ذلك، فإن الحلم الهندسي الهندسي العظيم لا يزال يعيق الآباء والأمهات غير المطمئنين على حد سواء. الآلاف من الطلاب مستمدة من سن مبكرة ودفعت إلى نظام دراسة معاقبة.
وبفضل طموحات الطبقة الوسطى والطبقة الوسطى من الحراك الاجتماعي، تتلقى كل سنة تدريبات مثل كوتا ونيلور كاهس من الطلاب الذين يطمحون إلى أن يصبحوا مهندسين أو طبيبا. الآباء يقضون ثروة للحصول على أطفالهم إلى فصول التدريب مكلفة. فهم يأخذون القروض ويبيعون أراضيهم أو ينتقلون معهم أحيانا إلى المدن، على أمل أن يصبحوا أطفالهم في معهد جيد. وبمجرد أن يحدث ذلك، رسوم الكلية ومصاريف المعيشة مزيد من الكتاب الآباء و [رسقوو]؛ مدخرات.
أنكيت أرورا قضى أكثر من 800،000 on على الحصول على درجة بتيش في الهندسة الميكانيكية من جامعة خاصة ولكن عندما حان الوقت لتوظيف الوظائف، وقال انه كافح لمدة عامين للعثور على أي. في نهاية المطاف، قرر الذهاب للتعليم العالي. & لدكو؛ أنا فعلت ماجستير في إدارة الأعمال، من جامعة خاصة أخرى، على أمل الحصول على وظيفة، & رديقو؛ يقول أرورا. & لدكو؛ الآن، أعمل كمدير تنفيذي التسويق لكسب ₹ 18،000 شهريا. & رديقو؛
وبالمثل، قضى موكيش بهات كل التوفير حياته، حول ₹ 220،000 على تعليم ابنه في معهد الهندسة سمعته الطيبة، فيت (معهد فيلور للتكنولوجيا) جامعة في فيلور. مقرها في دبي في ذلك الوقت، كان بهات دفعت أكثر من الوالد العادي كما ابنه المؤهلين فقط تحت الحصة ل نري. بعد التخرج، لا يمكن العثور على وظيفة بناء على مجموعة مهارته وكان عليه أن يختار افتتاح في قطاع ببو في نيودلهي.
فلماذا هي الهندسة الكبيرة في الهند؟ هل هناك فرص كافية لآلاف المهندسين الذين يتخرجون من مئات المعاهد؟ وقد أنتجت الهند الكثير من المهندسين & مداش؛ و منخفضة الجودة و [مدش]؛ مما تحتاجه؟ هل تشهد البلاد وفاة الحلم الهندسي؟
المعهد الهندي للتكنولوجيا خاراجبور كان أول إيت أنشئت في البلاد في مايو 1950. (إندرانيل بهوميك / هت صور)
لقد قطعت البلاد شوطا طويلا منذ مايو 1950، عندما تم تأسيس أول إيت في خراغبور مع بعثة لإعادة بناء الهند. أعلن كما & لدكو؛ معهد أهمية وطنية رديقو؛. وقد قال جواهر لال نهرو في أول اجتماع له:
& لدكو؛ لن يكون هناك نقص، في الهند، من الناس المدربين لديهم فرص للقيام بعمل جدير بالاهتمام. إذا كان هناك بعض الصعوبة، فهذا يعني أن مؤسستنا قد ذهبت خطأ و [مدش]؛ وقد تراجع في مكان ما. & رديقو؛
لقد انزلقنا في مكان ما. ربما ليس كما في حالة أولئك الذين يحصلون على التعليم في معاهد التكنولوجيا الرائدة في البلاد، ولكن بالتأكيد في حالة أولئك الذين يتخرجون من واحدة من العديد من الكليات الهندسية التي تكتشف في كل زاوية وركن من بلدتك. ويبدو أن هذه الكليات تخدم مجرد موزعين من الدرجة: مؤهل لتقديم طلب للحصول على وظيفة وليس أكثر من ذلك.
وفقا ل موني أنانداكريشنان، الرئيس السابق، إيت كانبور، جنون للهندسة كخيار وظيفي أدى إلى & لدكو؛ التوسع الطائش للمؤسسات التقنية في الهند و رديقو؛. والمعاهد التابعة لمجلس الهند للتعليم التقني هي جزء رئيسي من هذه المشكلة. من 1511 في 2006-2007، وعدد من الكليات الهندسية تحت إيكت أكثر من الضعف إلى 3288 اليوم. كما ازدادت هذه المعاهد من سبعة فقط في عام 2005 إلى 23 اليوم.
لتحسين الجودة، كما اقترح من قبل رئيس إيكت أنيل ساهاسرابوده، يجب أن يكون هناك مراجعة مكثفة للمنهج وثقافة الابتكار التي سوف تغذي الشركات الناشئة التي من شأنها أن تساعد على خلق المزيد من الفرص.
كل من أنانداكريشنان و سانغي من رأي أنه حان الوقت نحن & لسو؛ قطع بلا رحمة على كليات الهندسة و [رسقوو]؛. في الواقع، في عام 2018، أعلنت إيكت للحد من أكثر من 600،000 المقاعد. & لدكو؛ يجب أن نهدف لإغلاق ما لا يقل عن 50 في المئة من الكليات لتحسين نوعية، وخاصة الكليات التابعة إيكت، تلك سيئة حقا، & رديقو؛ يقول سانغي أن الحكومة يجب أن تعزز التعليم غير التقني أيضا.
لا يمكن لأي شخص أن يكون مهندس أو طبيب. ولكن الحكومة تنظر فقط في ما سيبيع، وخاصة للفقراء، ويعتقد سانغي. تحاول الحكومة الهندية تجويع العلوم الاجتماعية والبحوث الإنسانية. وقد شهدت جامعة جواهر لال نهرو، مركز البحوث العليا في الهند، انخفاضا كبيرا، بنسبة 80 في المائة تقريبا، في مقاعد الماجستير والدكتوراه.
وهذا يعني أنهم لم يتمكنوا من قبول الطلاب الجدد لفترة طويلة. وتفيد التقارير أن جامعات مركزية أخرى تخشى تخفيضات في المقاعد أو قضايا تمويل في الأيام المقبلة عندما تطبق اللوائح التي تحد من عدد الباحثين الذي يمكن أن يشرف عليه البروفيسور في وقت واحد. ويعتقد في الدوائر الأكاديمية أن هذه الأنظمة تهدف إلى خفض الأموال لطلاب البحوث.
& لدكو؛ نفعل المزيد من الدعاية السياسية من وضع المؤسسات التعليمية في النظام، & رديقو؛ يقول مم أنصاري، عضو لجنة المنح الجامعية السابقة (أوجك). & لدكو؛ وعد مودي ساركار لإصلاح الهيئات التنظيمية مثل أوجك، إيكت و مسي. ووضع سياسة تعليمية جديدة. لم يتم الوفاء بهذا الوعد حتى بعد ثلاث سنوات. & رديقو؛ ووفقا لسوشيتا ماهاجان، أستاذ في مركز الدراسات التاريخية، جنو، في السنوات القليلة الماضية كانت هناك محاولة من قبل الحكومة للضغط على الجامعات المركزية، ماليا وغيرها. & لدكو؛ والكلام الكلام هنا هو اللحاق بالغرب وكيف ينبغي أن يكون لدينا أفضل المؤسسات في الهند، & رديقو؛ كما تقول.
كتب الروائي الأمريكي فرانسين بروز، في مقال رأي صدر مؤخرا في صحيفة الغارديان، أن هذه المجالات من التعلم [الفنون والعلوم الإنسانية] توفر: القدرة على التفكير النقدي والمستقل؛ على تحمل الغموض. أن نرى كلا الجانبين من قضية؛ أن ننظر تحت سطح ما يقال لنا & هيليب؛ & [رسقوو]؛
قد تحتاج البلاد بشكل ماسة للنظر تحت السطح لفهم المشاكل التي تصيب نظام التعليم وإنتاج الجودة التي تتطابق وتؤجج قصة النمو الساطع في البلاد.

تداول الخيارات الهندية كورا
الحصول على معلومات نهاية إلى نهاية جميع الأسهم نس و بس في الهند، والتي تغطي تحركات السوق والتحديثات والمالية والبيانات الفنية والمشتقات. يمكنك أيضا التنقل الأسهم حسب القطاعات أو الصناعات المكونة لها.
تعرف عليه بصريا!
نقدم لكم المعلومات بيانيا من خلال الرسوم البيانية والحانات بسيطة وتفاعلية، مما يوفر الوقت والطاقة وتسريع الوقت التحليلات الخاصة بك.
المفضلة!
كل شخص لديه تفضيل الخاصة بهم، لذلك أنت أيضا يمكن أن علامة الأسهم والمسح الضوئي والمستثمرين كما المفضلة لديك وتتبع لهم جهد تحت "بلدي ستوكيدج".
هل تحتاج إلى تحليل جاهز؟
تتبع وتحليل اتجاهات السوق والأنماط والسلوك، قسم الصناعات السمكية وأنشطة دي على الفور. الحصول على أدوات لتوليد الأفكار الاستثمار والتجارة الجديدة.
المعرفة يحمل المفتاح.
تغلب على تعقيدات سوق الأسهم. الاستماع إلى أشرطة الفيديو القصيرة على المواضيع التي تهم، كلما يمكنك تجنيب بعض الوقت. الحفاظ على التعلم، والحفاظ على النمو!
الميزات.
تتبع حركة الأسهم الخاصة بك.
المشتقات.
سلاسل الفائدة المفتوحة والخيارات المستقبلية.
توليد الأفكار الاستثمار الأسهم.
نشاط قسم الصناعات السمكية / إدارة معلومات الاستثمار.
غواج المزاج العالمي.
المالية.
التفاعل مع البيانات المالية.
مفيد ل.
كمستثمر، هذه الأداة صنع القرار يساعد في تحليل الأسهم المفضلة لديك ويساعدك أيضا في تحديد أفكار الأسهم الجديدة على أساس المعايير ذات الصلة.
توفر هذه الأداة معلومات مركزة أكثر ملاءمة لتحليلات بيانات ما قبل السوق وما بعد السوق. ميزة المسح الضوئي الفريد هو الأمثل للتداول خلال اليوم والتأرجح وأيضا للمتداولين المشتقات.
هذا التطبيق هو الحل وقفة واحدة لمتطلباتك الأساسية الأساسية والبحوث التقنية. إذا كنت ترغب في معلومات واضحة ودقيقة، ستوكيدج هو فقط لأجلك وأتباعك.
أشرطة فيديو للتدريب.
الذهاب وجها لوجه مع ستوكيدج مع أشرطة الفيديو التدريب على كيفية استخدام ستوكيدج.
لدينا إديتورس.
تطبيق التكنولوجيا في المالية.
فيفيك باجاج.
العاطفة نحو البيانات والتحليلات والتكنولوجيا هو ما يجعل فيفيك باجاج الناجين من السوق المالية. بدأت الرحلة كمشارك في السوق في عام 2002 عندما تم تنفيذ التجارة الأولى في عقود الخيارات من مركز التجارة الدولية. كانت الحياة أبسط وأسهل خلال ذلك الوقت. ومنذ ذلك الحين اتخذت التكنولوجيا والبيانات الكبيرة على نحو كامل. كمحول مبكر إلى الأدوات المعقدة، تم تشكيل كريدنت للاستفادة من الفرص. وهو مؤسس ستوكيدج وملتزمة بجلب البساطة في العالم المعقد من بيانات السوق. وهو محاسب قانوني، وأمين سر، وماجستير إدارة الأعمال من إيم إندور. وهو جزء من مختلف لجان التبادل والتنظيم، وكان مساهما نشطا في تطور سوق المشتقات الهندية.
فيناي، باغاريا.
شغف الرياضيات يعطيه ما يكفي من الأسباب ليكون اختصاصي التكنولوجيا على الرغم من أنه هو محاسب قانوني. ويقول ان تطوير البرمجيات يمتد في دمه وانه لا يحتاج الى تعليم رسمي لنفسه. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال تحليلات البيانات، وضمان، وتطوير البرمجيات والاستشارات، وقال انه شهد تطور هذه الصناعة من إرث ومخصصة البرمجيات القائمة على إكس إلى منصات سحابة الحديثة. وقد لعب دورا محوريا في فك شفرة قاعدة بيانات الشركات من خلال منصة زبرل. ستوكيدج هو امتداد طبيعي لهذه الخبرة من اللعب مع البيانات باستخدام التكنولوجيا وخلق إطار الروبوتية التي من شأنها أن تجعل الحياة سهلة للكتلة.
فينيت باتاواري.
فينيت لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة الغنية في مجال المعرفة. وبصفته المؤسس المشارك لمبادرات مختلفة، أضاف قيمة هائلة في بناء النظام الإيكولوجي للأعمال الرقمية مع التركيز بشكل خاص على خلق إطار لتقديم المعرفة الابتكارية في المجتمع. وهو خريج إيند إندور وأيضا محاسب قانوني وتشمل اهتماماته التسويق الرقمي، والمدونات على الرياضيات الترفيهية، والسفر ولها شغف التدريس. وهو يرأس أنشطة تطوير الأعمال ل ستوكيدج.
كاران شارما.
كفا: التحليلات الأساسية.
7 سنوات في البحوث الأساسية | قيمة الاستثمار | قيمة كوانت.
دهارام تشاند سيثيا.
كا كفا (L2): أوبتيونس أناليتيكش.
10 سنوات كمخطط استراتيجي.
راجيف تودي.
كفا: تحليلات المشتقة وذكاء السوق.
10 سنوات كمشتقات المتداول.
الشهادات - التوصيات.
"جميل رائع رائع! شكرا جزيلا على توفير أداة عظيمة لأخذ فكرة الاستثمار والتجارة، وليس لدي أي كلمات لك. ما فعلت لهذا التطبيق كل يوم أنا تتبع التطبيق الخاص بك وشاملة والعديد من الأخبار القيمة تجعلني ببطء وثابتة تاجر ناضج والمستثمر "
"هذا التطبيق هو بالتأكيد أفضل التطبيق التمويل. بعد أن اختبرت العديد من التطبيقات مثل مونيكونترول، إت، الاستثمار، وهذا هو التطبيق الوحيد مع بيانات تحليل شاملة مع العقود الآجلة والخيارات المواقف، وينبغي أن التجار خطيرة تنظر حقا هذا".
"يجب أن يكون التطبيق السوق مع الجميع أنا في السوق من الماضي 10+ سنوات، وأنا لم أر التطبيق، مثل هذا التطبيق رائع ومحطة واحدة بعد المسح الضوئي / صفقات صفقات كبيرة / الأنشطة مكت الآن إضافة المزيد من التعلم رائع. "
"أفضل التطبيقات وجود ميزات غير متوفرة أي دولة أخرى قمت بتثبيت هذا التطبيق بعد أن حاولت تطبيقات متعددة، وهذا هو مجرد الكمال، ولها ميزة إعطاء إرتس للشراء أو البيع عند الوصول إلى سعر الزناد. كما أنه يتتبع الأسهم منذ تمت إضافتها ".
"الأسهم التداول ويكي الكمال ويجب أن يكون التطبيق لتاجر الأسهم، والتحليلات وسهولة التشغيل هو تووو رائع، وذلك بفضل فريق لمثل هذا التطبيق مفيدة وغنية بالمعلومات."
"من تجربتي أوصي باستخدام ستوكيدج ستوكيدج | سوق الأسهم الهندية تحليلات انها واحدة من أفضل التطبيق للأسهم مع الميزات التحليلية."
"تحميل التطبيق ستوكيدج واحد من أفضل التطبيقات لقد استخدمت !! جنة لجميع المستثمرين / التاجر #stockedge"
"أفضل التطبيق بين الراحة أفضل قبل كل شيء التطبيق التداول، لا توجد كلمات فقط مواكبة الرجال العمل الجيد."

الجراحة على بلدي حصة دخل السوق.
مواقع الويب هي شغفي. كذلك فإنه من الغريب أن صنع الموقع يمكن أن يكون متعة والعاطفة. أعطيت هذا السؤال الغريب فكر جدا ولكن بعد ذلك فكرت، ربما التقدير؟ أو ربما التقييم الصحيح! لذلك، عندما أكسب المال من المواقع يجب أن تنمو بدلا من رميها الخمول في حق البنك؟
أنا تاجر الفوركس بعد يوم (أنا أحب الأرقام والرياضيات & # 8211؛ أن & # 8217؛ لماذا أنا تفريغ بلدي فرصة كسك إيت ل مسك) ومطور الويب عن طريق الليل. زوجتي العظيمة كافيتا تم إدارة موقع الويب الخاص بي بمفرده حتى خاضت في سوق الأوراق المالية. والسؤال هو & # 8211؛
أين أستثمر أموالي الاحتياطية؟
الاستثمار في سوق الأسهم أو الفوركس. ولكن الفوركس هو جريمة لا يمكن إنقاذها في الهند حتى إذا كان لديك وسيلة قانونية حولها، لا تفعل ذلك! الذهاب لسوق الأسهم.
ولكن لا تفعل ذلك بنفسك. هناك الشركات والأفراد الذين يتحملون مسؤولية تصل 15٪ الانسحاب مع اتفاق قانوني (سحب يعني 15٪ هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تفقد & # 8211؛ وسوف برد لك لمزيد من الخسارة) ومعظمهم من سجلات جيدة التحقق منها. كما استخدمت بعض الشركات التجارية ألغو الذي يولد حوالي 20٪ زيادة على الثروة باستمرار على مدى السنوات الخمس الماضية ولكن تلك التي أعرف سوف تقبل أقل من & لوت؛ 5L في حساب واحد أو لديك لجعل حسابات متعددة.
ماذا أفعل نفسي.
أقسم استثماري نحو الأسهم في حسابات 1 لكح 10 لكح كل. أنا التجارة في نصف منهم ونصفهم الآخر يتم إدارتها من قبل المديرين.
لإعطائك الثقة، اسمحوا لي أن أشارك بعض الأدلة & # 8211؛
بعد تعلم لمدة 9 أيام والانتهاء من 6 كتب ومقاطع الفيديو (راجع هنا لمعرفة أين بدأت)، فتحت حسابا في زيرودا (18/07/2018) وبدأت التداول يوم الاثنين 22/07/2018.
أنا أودعت. 100،000 إنر.
وكانت استراتيجيتي الأولية هي اختيار بعض الأسهم الجيدة بشكل أساسي وشرائها عندما تؤكد التقنية في الرسم البياني وانتظر لمدة 30 دقيقة أو ساعة واحدة للضرب.
يمكنني استخدام القليل من التقنية مثل ستوش (14)، ماسد (12،26،9)، بارابوليك سار، بولينجر باند ونقاط المحورية. إليك كيفية ظهور مخطط في حسابي. فعلت بعض الصفقات الطويلة من 2-3 أيام في حالة برابهات، كيوبيد وعدد قليل من الآخرين ولكن معظمهم 30 دقيقة ضيف.
صفقاتي في الأسهم & # 8211؛
الأرباح: 9،728.45 إنر. هنا يذهب الدليل & # 8211؛
في هذه اللحظة أرباحي غير المحققة هو 2770 إنر. لا يزال لم يتم تحديثه هنا كما أنه لم يحسب اليوم & # 8217؛ ق الربح. ليلة أمس كان هذا هو حساب حسابي & # 8217؛ s الرسم البياني حسب التنويع حسب الصناعة و ماركيكاب.
وهذا هو صفقاتي المستقبلية & # 8211؛
الأرباح: 14،120.00 إنر. هنا يذهب الدليل & # 8211؛
لقد اشترى تاتا السلطة في قاعدة من الثقة أكثر وتجاوز الأخبار التي ذكرت الخسارة. على الرغم من أنه لا يبدو أن كثيرا الأساسية. سأبيع الأسهم سريعة وأنا متأكد تماما أنها سوف ترتفع. اشتريت كلاريس في موقف خاطئ ولكنه مخزون جيد جدا، وسوف ترتفع. أمس أنا جعل بعض الربح في التداول خلال اليوم مع كلاريس.
أرباح جيدة & # 8211؛
برابهات & # 8211؛ اشتريتها على افتراض أنها سوف ترتفع في وقت جانماستامي. إيرتيل & # 8211؛ أراهن على ايرتل سوف ترتفع مرة أخرى بعد سقوطها بعد أخبار موكيش أمباني. السبب ؟ حسنا، فإنها سوف قطعا انخفاض معدلاتها أيضا. كيوبيد & # 8211؛ كان من المؤكد النار. الاجتماع العام السنوي لكيوبيد المقرر عقده اليوم اعتبارا من أنا أكتبه (17/09/2018)؛ هو في الأساس شركة سوبر قوية وأنا سوف شرائه مرة أخرى في يوم الاثنين على أي حال ما لم يكن هناك بعض الأخبار السيئة العليا. يمكنك إبقاء العين هنا إذا كنت تريد أصحاب الأسهم إشعار. أنا لا أعلق على تداولاتي المستقبلية كشركة التي سوف خيارات سبتمبر سوف شراء مرة أخرى يوم الاثنين مع حصة كبيرة. لذلك لا تعليقات تسبب إذا ذهبت جانبية وأنت أو أي شخص آخر شراء على أساس بلدي الشجاعة سوف ترسل لي رسائل التهديد. أمبوجا و نسك & # 8211؛ I love construction companies and there was a good news from Government which made me money; well I can not recall that now.
Please feel free to subscribe to my newsletter and get exclusive online business strategies that you cannot find here on the blog, as well as free access to my eBooks.
In stocks, I never sell. ابدا. If I do trade myself. I know all those company in my fingertips and except for Idea, SBI and Tata Powers; I can hold everyone of them for long term without worrying on them. GMRINFRA is a good construction company I some time gamble upto 5% of my portfolio’s worth on it for no reason. I invest after getting 400% sure but I made mistakes with Claris and Tata Power. :( Will try to not make same mistakes but well I will gain profits. I never bother how my managers are managing the rest of the funds unless I found their decision fundamentally incorrect. I have tons of accounts with almost brokerage firms across India.
I can lend you some of the managers contact whom I have personally used; just message me cause I do not want to share my all account statements as I have done some stuff to keep my taxes low which I can’t share in public.
Also I am not disclosing my current holdings but here is my entire account value.
The reason I am running fast is not money. I want to win Zerodha – 60 Day Challenge and want to get featured in Opentrade. in . Then I will overlook into my ecommerce venture allocating all the funds to the managers. There is a story behind me not loving stocks, read here if you have spare time – Thinking Forex? What is your threshold of pain?
I will be in the market for the next two months. Feel free to ask anything. What is your story? Comment here!
Updated on 2.12.2018 –
I won the Zerodha – 60 Day Challenge finally and though demonetization sucked my profit but I still managed to keep it profitable.
Thanks for your wishes. Thank you all.
Here are my top 10 best and worst contracts –
عن المؤلف.
Amit Ghosh.
ألوها، أنا أميت غوش، رجل أعمال على شبكة الإنترنت ومدون متعطشا. عضة من قبل علة المشاريع، حصلت على طرد من الكلية وانتهى الأمر المليونير وتشغيل شركة وسائل الإعلام الرقمية اسمه Airon7 ومقرها في ليتوانيا.
الوظائف ذات الصلة.
How to start an online business without investment.
Here goes the story of how I created a profitable online business without investment, made some.
The Money Making Theory of Eurus Holmes.
Watched Sherlock? Ok, So then I will share one method of making money at home rather than.
3 Skills to learn this year to Make Money Online.
It is said that you must invest in yourself to the point that it makes someone else want to invest.
25 تعليقات.
How should a beginner start learning Share Market ?
Hello, send me the manager IDs.
What do you mean by manager ID ?
What do you mean by managers? The account and transactions shown here is from Zerodha.
Hello, I want to work as a stock trader for a good firm. What is the way and steps to go for it?
I know a lot of forex companies as I am a old guy there but as you can see I just started Stock Market actively since this August though I do lots of blabbering in Quora. Know idea :(
Hi Amit, I have been reading your blog, its just amazing, your review of trade academy and all. “Bitten by entrepreneurial bug, I got kicked out from college and ended up being millionaire and running a digital media company named Aeron7 headquartered at Lithuania.” & # 8211؛ life goals dude.
Not related to this article but your your bio here says that Aeron7 is headquareted in Lithuania.
Any reason for moving your HQ there? Is it for tax purposes?
Would be interesting to read story about it.
Not Tax issue. European people do not like hiring Indian companies in general. They curse us for poor quality work which is bad. I’m about to open a new company in US.
Hey can you please send me those managers list who manages money to me at prnv. rai@gmail.
Bhai are you a human or a superman.
Hello Amit, interesting bio !!
I just came across your profile on Quora while reading about Android freelancing and landed here. I am myself an Android developer and also a trader cum investor since 3 years. Even I started trading with fundamental stocks and later learnt technical analysis and still improvising and recently started with options trading 3 months back and by now made good profits in options. So really felt glad while going through your blog.
India is really at sweet spot right now for investing and I think there are quite good stocks available right now at some discount.
My email id is harshal. ranpise89@gmail. Hope we catch up some time or discuss on our common interests.
I added you to a trading group in Flock. Check email.
Sure Amit. شكرا لكم.
Hi Amit, Thanks for details explanation.
I have been trying my hands on with Algo traders and Hegde funds in India.
Though I only know one firm (Minance) which gives maximum drawdown protection. I would love to know more about other firms which offers similar assurance. I have burned my hands earlier with Returnwealth. I would really appreciate if you could share the names of the firms giving drawdown limit protection.
Can you please share me the part on your journey of Returnwealth? I’m researching in Indian micro portfolio managers. They are not hedge funds though. I’ll come shortly with answer.
I invested 1.5 Lakhs with Returnwealth and also paid 8K for Algo Fees. They initially advised me to review only after a quarter to visible appreciation. But just before the end of the quarter I could only see 13 consecutive trades with total loss of more than 30K, I was surprised to see not even a single trade made any profits, so I told them I would discontinue after the end of the quarter if they continue with such performance. They however recovered 18K till the time I exited from their services.
Thanks for sharing informative post. إبقاء نشر.
Which is the best Stock to invest how can we track that ?
Hello Amit, Thanks for detail explanation.
You proved true that one can be successful in trading with strong fundamental and technical analysis. Can you help me to know if there are any groups to follow where people share their views on stock picks and analysis.
Hi Amit , ive gone through your post and I wish to talk to you about trading over mail. My id is kapil. jadhav91@gmail .
Hi Amit, I stumbled upon your site while surfing about Zerodha. You have a quite a unique style of writing, keep them coming. I would be happy if you could share the contacts of the portfolio managers you mentioned about. Thanks in advance and Cheers.
ترك الرد إلغاء الرد.
Stay tuned with me!
عن المؤلف.
ألوها، أنا أميت غوش، رجل أعمال على شبكة الإنترنت ومدون متعطشا. عضة من قبل علة المشاريع، حصلت على طرد من الكلية وانتهى الأمر المليونير وتشغيل شركة وسائل الإعلام الرقمية اسمه Airon7 ومقرها في ليتوانيا.
Be a freelancer.
Popular Recent Comments.
Surgery on my Share Market income.
What is your threshold of pain?
Protected: Dropshipping – Generating Product Ideas.
Apocalypse at Share Market.
July Earning Report.
Protected: Dropshipping – Generating Product Ideas.
How to start an online business without investment.
The Money Making Theory of Eurus Holmes.
3 Skills to learn this year to Make Money Online.
Apocalypse at Share Market.
“The link to the download doesn't work”
S R Shetty.
Suku Thomas Samuel.
“Hi Amit, I stumbled upon your site while surfing. & # 8221؛
Gautham pai.
“I like ur writing Mr Amit , I am beginner I am. & # 8221؛
Arpita Manjrekar.
“Hello Amit. What is your take on BuildaBazaar. & # 8221؛
Like Us on Facebook.
Random from Flickr.
عن المؤلف.
ألوها، أنا أميت غوش، رجل أعمال على شبكة الإنترنت ومدون متعطشا. عضة من قبل علة المشاريع، حصلت على طرد من الكلية وانتهى الأمر المليونير وتشغيل شركة وسائل الإعلام الرقمية اسمه Airon7 ومقرها في ليتوانيا. When I’m off my laptop and smartphone I do appreciate slow food and good wine.

No comments:

Post a Comment