Sunday 11 February 2018

متطلبات نظام المقاصة التجارية


دراسة الحالة.
إنيرجي تجارة نظام المقاصة.
اقترب عميلنا من سكوت المنطق ليحل محل نظام مقاصة الشيخوخة المحلية لتداول الطاقة مع حل استضافت الحديثة.
أداء أعلى، مخاطر أقل.
عميل قائم يعمل معنا للعمل على مشروع تطوير جديد بسبب سجلنا معهم.
طلب عميلنا نظام يمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم من قبل وسطاءها لمسح الصفقات إلى أماكن المقاصة متعددة، والتي ظهرت بسيطة ولكنها قوية تكوين أداة. وبالتعاون مع الفريق الفني للعميل، قمنا بتصميم وتنفيذ بنية مقاصة نموذجية متسامحة من شأنها تحسين السرعة والموثوقية مع تقليل التكاليف والمخاطر المرتبطة بإضافة أماكن جديدة للتخليص.
التكنولوجيا ستاك.
C # و سكل سيرفر باستخدام لينق كما أورم مسمق للاتصال موثوق أسب مفك المستخدمة لموقع المشرف وحدة اختبار مع اختبار مس، واجهة المستخدم اختبارها مع السيلينيوم، سي مع وحدات الاتصالات تيسيتي إلى أماكن المقاصة متعددة باستخدام المتغيرات من فيكس.
المرونة والتكيف.
وقد تم تطوير نظام المقاصة الجديد من قبل اثنين من الاستشاريين سكوت المنطق العمل مع فريق التطوير العميل الخاص.
قمنا بتحسين تجربة التداول للمستخدمين من خلال السماح لهم بالانتقال إلى معلومات التدقيق لكل من صفقاتهم. لقد أدركنا أهمية لعملائنا نظاما مستقرا يمكن استخدامه 24 ساعة في اليوم، ولذلك قمنا بتطوير آلية لتكوين أماكن جديدة للتخليص أثناء تشغيل النظام. كما عززنا مرونة النظام من خلال تمكين مستخدمي الإدارة من إضافة مراحل سير العمل المخصصة للإبلاغ والرصد التنظيمي، سواء بالنسبة لجميع الصفقات أو بشكل انتقائي من قبل الوسيط.
وقد أدى حلنا إلى تحسين قدرة عملائنا على توسيع أعمالهم من خلال تقليل الوقت المستغرق لنشر مكان جديد للتخليص من شهور إلى أيام.
يرجى الحصول على اتصال لمناقشة كيف سكوت المنطق يمكن أن تدعم متطلبات عملك.
القطاعات.
وظائف.
حقوق الطبع والنشر © 2018 سكوت المنطق المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

متطلبات نظام مقاصة التداول
نظام المقاصة والتسوية (كس / X) هو حل قابل للتعديل واسعة لتجارة السلع والأوراق المالية والمشتقات المالية. ويساعد تطبيق كس / X على زيادة دوران السوق ويساعد على تحقيق مستوى أعلى من التداول لمختلف الأدوات (الأسهم والديون والأدوات المشتقة والسلع وما إلى ذلك).
نظام كس / X لديه تصميم خدمة المنحى الحديثة محددة لمنتجات سما التي تقوم على أساس كفاءة عالية بيي حافلة التكامل.
تم تصميم الحل كس / X للمساعدة في تطهير المنظمات لتحقيق الأتمتة الكاملة للعمليات التجارية على مختلف المستويات. ويتميز النظام بهندسة معمارية مركزية ويتضمن إطارا تطورا متقدما يمكن استخدامه لتصميم قواعد معالجة البيانات والواجهات مع النظم الخارجية.
يوفر الحل كس / X المهام الرئيسية التالية:
تسوية الأموال والسلع؛
تسويات عقود السلع؛
تسويات شراء الأوراق المالية؛
العقود الآجلة التسوية؛
إدارة حدود التجارة والمال؛
إيداع الأموال النقدية والانسحاب؛
التحقق عبر الإنترنت من توفير السلع المالية / السلع / الأوراق المالية للتداول؛
دعم مختلف الأدوات المالية (العملة والأوراق المالية وخطابات الاعتماد، وما إلى ذلك)؛
• توفير التعامل مع المعاملات والتسويات المضمونة والتوريد؛
واجهة مع أنظمة التداول، البنوك الاستيطانية، والمصدرين والإيداع في وضع على الانترنت أو دفعة.
جدول المقاصة شكلي.
يتضمن كس / X إصدارات أساسية من أماكن عمل العميل من أجل:
المشاركون في التجارة والمقاصة؛
مسؤولو النظام لتبادل العملات والمقاصة والتسويات المتبادلة (بما في ذلك الجدول الزمني جلسات التجارة، وإدارة المعلمات الهامش).
& لدكو؛ التسليم مقابل الدفع & رديقو؛ التحكم في التنفيذ من أجل التحكم في تنفيذ عقود التعاقد لتسليم العقود يمكن أن تعمل الأنظمة مع أي فئة من فئات السلع والأدوات المالية (النفط، وقود الديزل، المنتجات النفطية الأخرى، مواد البناء، الأوراق المالية، الأدوات المالية)؛ حجز أوامر و الصفقات توفير نظام المقاصة (تعديل المعلمة، في المئة من النظام و كمية الصفقة). النظام الاختيار على أساس الوقت الحقيقي؛ المستوطنات في اليوم T + n (المعلمة قابل للتعديل)؛ تقارير إلى المصدرين بشأن العقود المبرمة في يوم الانتهاء؛ معلومات إلى الجهة المصدرة بخصوص تسويات العقود المنفذة في يوم التسوية وإنهاء العقد.
وقد تم تطوير نظام كس / X وفقا لمعايير الصناعة وتوصيات المنظمات الدولية:
(إوسكو) و (بيس) وتوصيات ومبادئ البنك الدولي.
سويفت، سويفتنيت المعايير.
فيكس، ISO15022، ISO20022، ونيفي جاهزة.
يوفر هيكل متعدد المستويات متانة وكفاءة عالية.
توزيع الوظائف بين المستويات يسمح توزيع كفاءة العبء العمليات ويمكن تجنب التوقف عن النظام.
الحل وحدة يسمح ل:
توزيع وظائف المكون.
بسهولة توسيع وظائف.
النهج الموجه لكفاءة الوظائف من خلال:
معالجة تعديل المنطق دون تعديل التعليمات البرمجية.
رصد الاستمرارية التشغيلية والنزاهة على كل مستوى من مستويات النظام.
فوائد الحل.
يتم عرض الطلبات والصفقات وغيرها من قواعد معالجة الوثائق الإلكترونية في أومل مما يؤدي إلى الفوائد التالية:
يوفر المرونة الوظيفية.
يبسط نظام التخصيص وفقا لمنظمة التجارة و رسكو؛ ق s.
يمكن تعديل نظام التشغيل المنطق وفقا لاحتياجات السوق والتغيرات في المتطلبات التنظيمية.
يبسط التحسينات المستقبلية للنظام.
يتم تشغيل النظام على حافلة التكامل التي هي جزء من بيي & ريج؛ (التكامل بيئة العمليات) التي:
يوفر التفاعل مع النظم الأخرى من خلال الرسائل الإلكترونية.
يسمح بناء الحلول الهجينة المتكاملة بالتزامن مع النظم القائمة.
واجهة كاملة لربط نظام أمن المعلومات الوطنية المعتمدة وحماية البيانات بما في ذلك تلك التي تستخدم النظم الدولية (مايكروسوفت، رسا، إنتروست، وما إلى ذلك).
منتجات اخرى.
بكس / X - الجيل الجديد حل المقاصة.
ديبو / X - حل الإيداع.
تمس / X - نظام إدارة المعاملات.
العنوان: P. O. بوكس 6250، هالسينغيغاتان 40، 102 34 ستوخهولم، سويدن.
حقوق النشر © سما سمال سيستمز أب 2018. جميع الحقوق محفوظة.

نظام المقاصة الدولي.
تعريف "نظام المقاصة الدولي"
نظام التداول المستخدم عندما يتم إدخال معاملة العقود الآجلة على المستوى الدولي. وهي مصممة لتعزيز التجارة العالمية وكفاءة السوق. ويدير معظم مراكز المقاصة الدولية مركز مقاصة دولي.
انهيار "نظام المقاصة الدولي"
فعلى سبيل المثال، إذا أرادت شركة شراء عقد مستقبلي للقمح من طرف أجنبي، فإنها تحتاج إلى الاتصال بمركز تبادل المعلومات، الذي سيستخدم نظام المقاصة الدولي للعثور على طرف آخر. أما الطرف الآخر الذي سيتولى الموقف المعاكس (في هذه الحالة، الذي يتطلع إلى بيع عقد القمح) في العقد الآجل، فسيتصل أيضا بمركز تبادل المعلومات في بلده، الذي سيستخدم أيضا المقاصة الدولية النظام.

متطلبات نظام مقاصة التداول
يعمل المركز كشريك مقابل كل معاملة يتم تنفيذها في البورصات الأعضاء، ويضمن الأداء وفقا لشروط العقد لفائدة جميع المشاركين في السوق.
تنفيذ التداول بين المشاركين في المقاصة.
تنفيذ التداول بين المشاركين المقاصة والمشاركين غير المقاصة.
* 1 ③ & # 8221؛ نوفاتيون & # 8221؛ هو تبادل المباريات المشترين والبائعين، في حين يستوعب جسش المعاملات مع كلا الجانبين. جسش يؤدي تجديد / استبدال، ويصبح البائع للمشتري والمشتري إلى البائع. وبهذه الطريقة يضمن المشترين والبائعين أدائهم من قبل جسش. ولم يعد لدى المشترين والبائعين تعرض ائتماني لبعضهم البعض.
* 2 & # 8220؛ معاملة مقاصة السلع & # 8221؛ هو ما يجعله شرطا يقضي بأن يتقاضى المشاركون (باء) شحنة معاملة المقاصة السلعية من الأعضاء وغيرهم من أعضاء بورصة السلع (أ)، ويجعلها تقوم بالدين على أساس المعاملات في سوق السلع إلى غرفة تبادل المعلومات وتداول السلع، وجعلها لتسوية الصفقة المذكورة أن الأعضاء وغيرهم (أ) بديلا عن المقاصة المشاركين (ب).
علامات لمكة.
ولضمان سلامة المعاملات في سوق السلع الآجلة، هناك عملية تسوية يومية يتم بموجبها حساب الأرباح (الخسائر) المتراكمة على جميع المعاملات المفتوحة أو غير المستقرة وتحويلها إلى الحسابات المناسبة. هذه العملية تسمى & # 8220؛ وضع علامة & # 8211؛ إلى & # 8211؛ السوق & # 8221 ؛. وفي إطار هذه العملية، يجب أن يؤدي مسح المشتركين بالخسائر المتراكمة إلى إضافة رؤوس أموال إضافية إلى حساباتهم لتأمين موقفهم المفتوح. وفي الوقت نفسه، يمكن لمسح المشاركين المكاسب المتراكمة سحب تلك الأموال لضمان إدارة حصيفة لتدفق الأموال.
في حالة التخلف عن السداد، فإن خطر تخليص المشاركين يقتصر بالتالي على مدى يومي عمل.
يعمل المركز بموجب طريقة T + 1 للدفع والتحصيل، وهذا يعني أن جميع الأرباح / الخسائر (التغير في القيمة) في جميع الحسابات يتم تلقيها أو دفعها عن طريق مسح المشاركين ظهرا من يوم العمل التالي لليوم الذي حدث فيه التغيير.
هذه العملية برمتها تقطع شوطا طويلا لضمان سلامة السوق.
نظرة عامة على دفع ويجمع عملية.
عملية المقاصة.
يتم تنفيذ عملية المقاصة في إطار الإجراء التالي، والتي تشمل في المقام الأول عضو الصرف (إم):
و إم * 1 ينفذ أمر العميل. تحدد إم الطلب كما هو & # 8220؛ هاوس أور كوستومر & # 8221 ؛، أند & # 8220؛ نيو أور سيتليمنت & # 8221؛ إلى تبادل السلع * 2. ويحسب كل تبادل للسلع المبلغ الصافي (صافي الربح أو الخسارة، رسم العضوية، إلخ)، وهامش التسليم لكل عضو من أعضاء التداول، ويخطر المجلس بذلك. يقوم فريق إدارة المخاطر الذي هو المشارك في المقاصة بإخطار مركز جسش فيما يتعلق بمبلغ هامش المقاصة المحسوب فيما يتعلق بكل عميل على أساس تصنيف محدد مسبقا لكل عميل.
إم يخطر جسش من إجمالي مبلغ المقاصة صيانة الهامش * 3of حساب العملاء ومجموع متطلبات الودائع للعملاء على أساس تصنيف محدد مسبقا من كل عميل. يقوم المركز بإعلام المشاركين المقاصة وبنك التسوية عن نتيجة حساب المبلغ الصافي لكل مشارك مقاصة المبينة في الخطوة 3 أعلاه ونتائج الطلب للإخطار والإيداع / رد المبلغ الإجمالي لمتطلبات الإيداع على الخطوة 4 أعلاه. يقوم المشاركون في المقاصة بدفع أو تحصيل المبلغ الصافي، وأي تغيير في مبلغ الهامش المطلوب، قبل ظهر يوم العمل التالي (T + 1) من خلال بنك التسوية.
* 1 إم هنا يشير إلى أولئك الذين & # 8220؛ السلع تجارة العقود الآجلة & # 8221؛، أعضاء التبادل مع تراخيص لجنة العقود الآجلة (فم)، وفي الوقت نفسه تطهير المشاركين في جسش.
* 2 بعض التبادلات تتطلب إم لتعيين & # 8220؛ منزل أو العملاء & # 8221؛ و & # 8220؛ جديدة أو تسوية & # 8221؛ في وقت تنفيذ أوامر.
* 3 مقاصة مبلغ صيانة الهامش يشير إلى المبلغ الذي تم الحصول عليه عن طريق إضافة هامش التسليم إلى متطلبات هامش المقاصة المحسوبة على أساس سبان.
نظام مقاصة الأموال.
ویطلب من جمیع المشارکین في المقاصة أن یقوموا بتقدیم صندوق مقاصة إلی مرکز تبادل المعلومات المشترك (جسش). بالنسبة لجميع المشاركين في المقاصة الجديدة، أيا كان مؤهلاتهم، وضعهم كمشاركين المقاصة يصبح نافذا فقط بعد دفع الودائع الرأسمالية الأولية. سيتم تحديد مستوى أموال المقاصة المطلوبة استنادا إلى الحجم التراكمي للمتاجرة التي يتم مسحها من قبل المشاركين في المقاصة، مع الحاجة إلى رأس مال إضافي لمبالغ أكبر من التداول.
يتم الاحتفاظ بالصندوق بشكل منفصل لكل سوق من كل سوق.
إذا كانت هناك خسارة تكبدها مركز جسش نتيجة للتخلف عن السداد من قبل المشاركين في المقاصة، سيتم استخدام أموال المقاصة وأموال الهامش المودعة من قبل المشاركين في المقاصة لتلبية هذه الخسارة. وإذا لم تكن تلك المبالغ كافية للوفاء بالخسارة، فإن الخسارة المتبقية ستغطى من أموال المقاصة للمشاركين الآخرين في المقاصة.

المنتجات والخدمات.
وتملك الشركة مجموعة من المنتجات والخدمات التي تساعد المستثمرين الحاليين والمحتملين في التداول الفعال والفعال والشفاف في سوق رأس المال.
المنتجات والخدمات.
خدمات المقاصة والتسوية.
مقاصة وتسوية السوق الجاهزة / النقدية الصفقات والصفقات غير التبادلية:
تقدم نكبل خدمات المقاصة والتسوية لباكستان للأوراق المالية المحدودة من خلال مقاصة مركزية & أمب؛ نظام التسوية المعروفة باسم النظام الوطني للمقاصة والتسوية ("نس"). يتم تسوية جميع المعاملات / المعاملات في نس في تاريخ التسوية على أساس التسليم مقابل الدفع (دف):
الصفقات والمعاملات التي تسوىها نس، تحت ترتيب الرصيد متعددة الأطراف آلية المعاوضة مع T + 2 و T + 1 دورة التسوية، هي من نوعين:
أ. عقود التبادل هي عقود مقفلة بين الأعضاء المنفذين من خلال نظام تداول العملات.
ب. يتم إنشاء المعاملات غير التبادلية في نس بناء على عمليات التبادل / المعاملات التبادلية الأساسية ويتم تصنيفها إلى ما يلي:
نظام التسليم المؤسسي (إيدس) المعاملات غير التبادلية: من خلال هذه الوظيفة، يمكن للمؤسسات (نبسمز) الاستفادة من التسهيلات المباشرة وتبسيط تسوية الصفقات / المعاملات المنفذة من قبل أعضائها في سوق جاهزة والعقود الآجلة. مرة واحدة يتم تنفيذ التجارة من قبل عضو في بورصة نيابة عن نبسم من نكبل، هذه التجارة مرة واحدة تنتقل في نس يتم البدء تلقائيا لصالح نبم منها لتأكيدهم. وبعد تأكيدها من قبل نبسم، يتم تحويل التزام التسوية على تأكيد نبم. في حالة عدم التأكيد / الرفض من قبل نبسم، يتم تسوية هذه المعاملات (ق) من خلال بدء عضو في تاريخ التسوية كل منها.
توازن ترتيب T + 2 دورات التسوية المتداول مع المعاوضة متعددة الأطراف. الدفع الآلي & أمب؛ جمع عن طريق الخصم المباشر والائتمان في الحسابات المصرفية تسوية. لا يوجد إيصال فعلي / إصدار الصكوك العملية الآلية لتسوية الأوراق المالية مباشرة بين أعضاء المقاصة (سم). نقل الأوراق المالية المباشرة والانتقال على أساس حسابات كدز استنادا إلى أرقام تعريف فريدة تسجيل رقم التعريف الفريد (إين) من جميع العملاء مع رموز يتم تسليم الأوراق المالية المشتراة لشراء كمدز الحساب الفرعي كمدس و / الحسابات في حالة الحظر حتى الوفاء بجميع التزامات التسوية. وبالمثل، فإن النقود الممنوحة لبيع حساب مصرفي مستقر بعد استيفاء جميع التزامات التسوية.
تسوية وتسوية العقود الآجلة وغير القابلة للتسليم:
المقاصة & أمبير؛ كما تتم إدارة عقود العقود الآجلة مثل عقد العقود الآجلة القابلة للتسليم (دفك) وعقد العقود الآجلة المستقرة النقدية (كفك) وعقد العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم (سيفك) من قبل نكبل. عالوة على ذلك، تقوم مجموعة نكبل بإدارة مجموعة من الخسائر اليومية التي تحمل عالمة على األرباح وتوزيع األرباح على هذا الصندوق.
في ختام كل من الصندوق الوطني للمقاصة، تقوم نكبل بجمع الخسائر النهائية من جميع أعضاء المقاصة من خلال دفعها الآلي & أمب؛ وجمع وحدة من نس. وبناء على ذلك، يتم توزيع األرباح النهائية في نهاية كل شركة من قبل شركة نكبل إلى أعضاء المقاصة من خالل نظام الدفع اآللي، وجمع وحدة من نس.
مسح وتسوية السندات نظام التداول الآلي (باتس):
يتم تنفيذ الصفقات في سوق الدين للأوراق المالية من قبل الأعضاء المقاصة من خلال نظام التداول الآلي بوند ("باتس") لباكستان للأوراق المالية المحدودة.
المقاصة & أمبير؛ يتم التعامل مع التسوية وإدارة المخاطر من الصفقات المنفذة من قبل المقاصة الأعضاء على باتس من قبل نكبل من خلال نس لها وفقا للآلية التالية:
يتم تسوية الصفقات المنفذة من قبل المقاصة الأعضاء على باتس من خلال نس على أساس التجارة + التجارة + 1 التسوية. مطلوب حساب مقاصة منفصل لفتح في نس من قبل أعضاء المقاصة حصريا للتخليص & أمب؛ تسوية وإدارة المخاطر من الصفقات المنفذة على باتس. كما يوفر مرفق نظام التسليم المؤسسي ("إدس") نس لتصفية وتسوية الصفقات من نبسمز. في تاريخ التسوية، يتم إصدار أمر الرصيد لكل تجارة سوق الدين على أساس إجمالي حيث يطلب من عضو المقاصة تسليم و / أو تلقي كل التجارة حتى في نفس الأمن بشكل منفصل على أساس التجارة مقابل التجارة. تقوم الشركة بإصدار أموال منفصلة مستحقة الدفع ومستحقة على أساس إجمالي لكل عضو مقاصة لكل أمر رصيد يتم إنشاؤه على أساس التجارة مقابل التجارة. عند الوفاء بالتزام الدفع من قبل المقاصة، يتم تحويل الأوراق المالية إلى حساب شراء مقاصة عضو كدز. عند الوفاء بالتزام التسليم من قبل المقاصة عضو، صناديق الائتمان نس في كل منها بيع حساب المقاصة تسوية حساب العضو.
البنوك الحاضنة التي تتعامل مع حفظ وتسوية صفقات سوق الأوراق المالية للعملاء الأجانب (فكس) تم إدخالها الآن كأعضاء مقاصة الحفظ (كسم) من نكبل. وبناء على ذلك، يتم تسوية جميع الصفقات المنفذة من قبل هؤلاء العملاء الأجانب من خلال الأعضاء من خلال كسم مباشرة من خلال نس على النحو التالي:
عملية البدء والتأكيد.
ويبدأ هؤالء األعضاء األعضاء في يوم التجارة، من خالل نظام منفصل ومحصري لتقديم الخدمات المؤسسية لأمناء الحفظ) "إدسك" (في المركز الوطني للضمان االجتماعي لصالح لجان إدارة البرامج المعنية. يتم إجراء الصفقات المتاحة للتأكيد على كسمس منها من خلال وحدة إدسك من نس. وبناء على ذلك، تؤكد هذه التدابير و / أو ترفض هذه المعاملات التي بدأت على T + 1. ومع ذلك، يجب أن يتم تأكيد الصفقات الفورية من قبل كسم في يوم التجارة.
عند تأكيد المعاملات من قبل كسم، يتم تسويتها مباشرة من قبلهم مع نكبل في تاريخ التسوية المعنية. يتم تسوية المعاملات غير المؤكدة / المرفوضة، إن وجدت، من قبل العضو الذي بدأ في تاريخ التسوية.
تطهير وتسوية سوق الصفقة التفاوضية (ندم) السوق:
يطلب من أعضاء بورصة باكستان المحدودة تسجيل صفقاتهم خارج السوق في الأوراق المالية المدرجة من خلال سوق الصفقات التفاوضية ("ندم")، التي تقدمها البورصة. كما تقوم شركة نكبل بإدارة عمليات تسوية وتسوية مثل هذه الصفقات.
الملامح الرئيسية للمقاصة & أمب؛ فيما يلي تسوية عمليات التداول من خالل نكبل:
يتم تسجيل الصفقات ندم من قبل أعضاء في سوق الأوراق المالية في الكشف عنها حيث المشتري والمشترين معروفة لبعضها البعض. دورة التسوية من الصفقات ندم تتراوح بين T + 0 إلى T + 60. عند تنفيذ الصفقات ندم، بورصة الأوراق المالية نقل هذه الصفقات على الخط إلى نس. يوفر نكبل تسهيل المعاملات غير التبادلية مثل وسيط للوسيط، ونظام التسليم المؤسسي على هذه الصفقات ندم (باستثناء ندم T + 0 الصفقات). يتم تسوية الصفقات ندم على أساس آلية التجارة للتجارة تسوية نس ولا يجوز المعاوضة عبر المواقف في ندم وأي سوق أخرى. بالنسبة لتسوية الأوراق المالية من الصفقات ندم، نس يولد تسليم الإجمالي والحصول على أمر التوازن من كل تجارة ندم. لتسوية الأموال من الصفقات ندم، نس يولد الإجمالي المستحقة والمستحقة لكل عضو. وفي تاريخ التسوية، تقوم الشركة بإصدار تعليمات السحب إلى البنوك المستقرة من خالل الدفع والدفع. جمع وحدة من نس لجمع الدفع من الأعضاء المعنيين. عند الوفاء بالتزام الدفع من قبل الأعضاء، نس ترسل تعليمات إلى سدك لحركة الأوراق المالية من بيع العضو عضو كدز حساب إلى العضو شراء كدز حساب. في حالة عدم وجود تأكيد جزئي أو دفع جزئي من قبل البنوك المقاصة، فإن نس لا يمرر تعليمات إلى سدك لنقل الأوراق المالية لعضو معين. عند الوفاء بالتزام التسليم من قبل الأعضاء، نيس يمر مجموعة حصرية من التعليمات إلى البنوك تسوية لتسديد الأموال من نكبل تسوية حساب مصرفي إلى الأعضاء الأعضاء تسوية الحساب المصرفي. وفي حالة عدم وجود تأكيد جزئي أو تسليم جزئي من قبل مركز السيطرة على الأمراض، لا تقوم الشركة بإصدار تعليمات إلى البنوك المستقرة لتحويل الأموال إلى عضو معين.
تم تنفيذ وظيفة تسليم ما قبل التسوية (بسد) من خلال نس حيث يتم إعطاء الأعضاء خيار إيداع الأوراق المالية المباعة صافي لكل من إين مع نكبل في تاريخ التجارة. وبناء على ذلك، لا تأخذ بورصة الأوراق المالية و نكبل في الاعتبار التزامات التسليم والاشتراطات المتعلقة بالهامش لدى المؤسسة الوطنية للأرصاد الجوية.
من خلال هذه الوظيفة، يمكن للمؤسسات (نبسمز) الاستفادة من تسهيلات مباشرة وتبسيط تسوية الصفقات / المعاملات التي ينفذها أعضائها في سوق جاهزة والعقود الآجلة. مرة واحدة يتم تنفيذ التجارة من قبل عضو في بورصة نيابة عن نبسم من نكبل، هذه التجارة مرة واحدة تنتقل في نس يتم البدء تلقائيا لصالح نبم منها لتأكيدهم. وبعد تأكيدها من قبل نبسم، يتم تحويل التزام التسوية على تأكيد نبم. في حالة عدم التأكيد / الرفض من قبل نبسم، يتم تسوية هذه المعاملات (ق) من خلال بدء عضو في تاريخ التسوية كل منها.

No comments:

Post a Comment