Saturday 17 February 2018

تداول الفوركس سبي


تداول الفوركس سبي
يوفر سوق السيولة لدى الهيئة الفرعية للتنفيذ للمشاركين في سوق الصرف الأجنبي (مثل البنوك وشركات الأوراق المالية والشركات التجارية) بنية تحتية للسوق تضمن السيولة في تداول العملات الأجنبية.
وقد بدأ تداول العملات الأجنبية (التداول بدون هامش مقابل صرف العملات الأجنبية) نتيجة لصدور قانون النقد الأجنبي والتجارة الخارجية المعدل في أبريل 1998. وعلى خلفية تزايد الطلب من المستثمرين الأفراد، فإن حجم تداول العملات الأجنبية قد سجلت زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة، مما عزز بشكل مطرد مكانتها كطريقة مشتركة لإدارة الأصول.
يوفر سوق ليكسيلي السوق وظائف فعالة في السوق، بهدف بناء سوق تنافسية للغاية يضمن الشفافية للشركات المشاركة في تداول العملات الأجنبية من خلال تركيز جميع السيولة في السوق الذي تخلقه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسعى جاهدين لتطوير وإنشاء نظام قابل للتوسيع للغاية للاستجابة بسرعة لاحتياجات المستثمرين الأفراد في اليابان، حتى يتمكنوا من متابعة منخفضة التكلفة وآمنة وآمنة تداول العملات الأجنبية.
توفير خدمة تداول العملات الأجنبية الموجهة نحو العملاء والمريحة للغاية.
وقد قامت مجموعة الهيئة الفرعية للتنفيذ حتى وقت قريب بتوفير خدمة التداول بالهامش الأجنبي (إكسهانج إكسهانج هانج ترادينغ) حصرا للعملاء الذين لديهم حسابات لدى سبي سبيسيتيز و سبي سوميشين نت بانك. ولكن مع الارتفاع الأخير في شعبية تداول العملات الأجنبية بين المستثمرين الأفراد ونمو سوق العملات الأجنبية، أنشأنا شركة سبي فكتراد المحدودة في نوفمبر 2018. وتوفر الشركة خدمات تداول العملات الأجنبية بهدف الحصول على قطاعات جديدة من العملاء، مع التركيز على الشباب الذين يديرون الأصول أساسا من خلال تداول العملات الأجنبية.
وتلتزم سبي فكستريد لتقديم الطعام لتلبية احتياجات واسعة النطاق للمستثمرين من خلال توفير خدمات مريحة للغاية مع فلسفة تركز على العملاء. وتشمل الاحتياجات صفقات وحدة العملة الواحدة، وأضيق فروق سعر الصرف في الصناعة، وللمرة الأولى على الإطلاق في اليابان، يتم نقل أسعار الصرف على العملات مقابل الين الياباني إلى المكان العشري الرابع.

تداول الفوركس سبي
تأسست سبي فكتريد كشركة فكس نقية اللعب. مهمتنا هي توفير بيئة تداول العملات الأجنبية عادلة وشفافة لمعاملات هامش الصرف الأجنبي للمبتدئين الماليين. وقد كان هذا النهج التجاري شعبية للغاية مع المستثمرين وحصل على دعم المستثمرين على جميع المستويات من المبتدئين إلى المهنية.
إن الحد الأدنى من وحدة التداول لدينا هو عملة واحدة، مما يعني أنه يمكن للمستثمرين بدء تداول العملات الأجنبية بمبالغ صغيرة، مثل هامش \ 4 على دولار أمريكي واحد (على افتراض أن سعر الصرف هو 100 دولار للدولار). كما نلبي احتياجات المستثمرين من ذوي الخبرة والمهنية من خلال التعامل مع أوامر تصل إلى حد أقصى \ 10 مليون عملات.
تقدم خدماتنا المزايا الإضافية التالية التي يمكن تحقيقها من خلال الاعتماد على خبرة فكس في مجال الأعمال التجارية في الشركة الأم، سبي ليكيديتي ماركيت، والتي تغطي أيضا معاملاتنا.
ѓ The »أضيق فروق في هذه الصناعة.
ѓѓ »أول أربعة أرقام في هذه الصناعة.
гѓ »كما أوبيرلي واجهة سهلة الاستخدام متعددة الوظائف مصممة من وجهة نظر تاجر.
كما نساعد عملائنا على تحسين محو الأمية المالية من خلال تداول العملات الأجنبية من خلال توفير مجموعة واسعة من المعلومات، بدءا من البيانات المالية إلى معلومات عن المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية.
وسيواصل سبي فكستريد لخلق وتوفير الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا. أولويتنا هي ضمان أن تعكس خدماتنا رغبات عملائنا، حتى نتمكن من العمل في شراكة مع عملائنا لتعزيز التنمية السليمة لسوق الصرف الأجنبي.
نبذة عن الشركة.
* تستند نسبة الملكية إلى حقوق التصويت. تقابل نسبة مساهمة المجموعة في المجموعة اإلجمالية نسبة مئوية إجمالية استنادا إلى معايير المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية للشركات التابعة والصناديق التابعة للمجموعة.

تداول الفوركس سبي
وأدى سن قانون التنقيح الجزئي لقانون مراقبة النقد الأجنبي والتجارة الخارجية في نيسان / أبريل 1998 إلى فتح سوق تداول العملات الأجنبية لمشاركة الأفراد. وفي وقت لاحق، ومع تعديل قانون الأدوات المالية والبورصة في عام 2005، تم الاعتراف بتداول العملات الأجنبية من قبل الأفراد على أنه & # 147؛ تداول العملات الأجنبية. & # 148؛ وقد نمت سوق الفوركس بسرعة نتيجة للمنافسة في عروض الخدمات التي يقدمها الوافدون من مختلف القطاعات الصناعية، واليابان اليوم مركز عالمي لتداول العملات الأجنبية. ونتيجة لذلك، بلغ إجمالي معامالت الفوركس في اليابان في عام 2018 ما مقداره 4،300 تريليون) * (، وهو مقياس له تأثير هائل على سوق الصرف األجنبي العالمي.
تأسست سوق السيولة للهيئة الفرعية للتنفيذ في يوليو 2008 لتزويد شركات الأوراق المالية وتجار المنتجات المالية الأخرى ببنية تحتية ملائمة في السوق تضمن السيولة في تداول العملات الأجنبية وراحة كبيرة. أنشأنا نظام يسمح سبي الهيئة العامة للتأمين، سبي سوميشين صافي البنك و سبي فكستريد لتزويد عملائها مع ظروف تداول العملات الأجنبية التنافسية. وبالنسبة لشركات الأمن وشركات تداول العملات الأجنبية خارج مجموعة الهيئة الفرعية للتنفيذ، فإننا نقدم وظائف السوق.
ونحن نسعى جاهدين لتطوير السوق التي توفر كل من الشفافية العالية والقدرة التنافسية للتجار الذين يشاركون في وظائف السوق التي نقدمها والمساهمة في مواصلة تطوير سوق الفوركس ككل من خلال تركيز السيولة لهذه المعاملات فكس وتوفير السوق مع تدفق قوي من الأموال.
وسوف نكرس أنفسنا نحو تطوير منخفضة التكلفة وآمنة وآمنة بيئة تداول العملات الأجنبية المتاحة لجميع المستثمرين الأفراد في اليابان والخارج، وزيادة تحسين وتوسيع وظيفة السوق التي نقدمها.
* وفقا لدراسة أجرتها جمعية العقود الآجلة المالية في اليابان.
نبذة عن الشركة.
* تستند نسبة الملكية إلى حقوق التصويت. تقابل نسبة مساهمة المجموعة في المجموعة اإلجمالية نسبة مئوية إجمالية استنادا إلى معايير المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية للشركات التابعة والصناديق التابعة للمجموعة.

تداول الفوركس سبي
حول المنتج.
سبي فكس التجارة هي منصة على الانترنت التي تقدمها بنك الدولة في الهند لعملائها للتجارة في تبادل تداول العملات الآجلة. الهيئة الفرعية للتنفيذ تقدم لعملائها الفرصة للتداول في أربعة أزواج العملات وهي؛ أوسد / إنر، ورو / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر على النحو المسموح به من قبل السلطات التنظيمية سيبي & أمب؛ RBI. سبي فكس التجارة هو آمن، منصة على الانترنت قوية مرتبطة حساب العميل للعميل. يمكن للعميل اتخاذ مواقف بهذه العملات من أي مكان في جميع أنحاء البلاد، بعد تحويل الهوامش المطلوبة، من خلال حساب التداول عبر الإنترنت.
ملامح سبي فكس التجارة.
أسعار الوساطة التنافسية. منصة متكاملة لحساب البنك وحساب التداول عبر الإنترنت. مخصص لتصنيف الامتيازات. لا تزال الأموال تبقى في حساب العميل حتى يتم الصفقة، وبالتالي كسب له الفائدة. آمنة وقوية منصة على الانترنت. المنتج من الأكثر ثقة وموثوق بها البنك في الهند.
1. ما هي العملات الآجلة؟
العقود الآجلة للعملة هي شكل موحد لعقد آجل يتم تداوله في البورصة. انها اتفاق لشراء أو بيع كمية محددة من العملة الأساسية في تاريخ محدد بسعر محدد. .
انها اتفاق لشراء أو بيع كمية محددة من العملة الأساسية في تاريخ محدد بسعر محدد. في الهند، يتم تداول أربعة أزواج عملات حاليا (أوسد / إنر، ورو / إنر، و غبب / إنر و جبي / إنر) مع حجم كبير من 1000 وحدة من العملة الأساسية، باستثناء الين حيث حجم الكتلة 100،000. غير أن تسوية العميل تتم بالروبية وليس بالعملة الأجنبية.
الاستفادة من العملات الآجلة.
شفاف & أمب؛ اكتشاف أسعار فعالة سهولة التجارة ال توجد أوراق مطلوبة على مستوى الفرع على عكس العقود اآلجلة تقديم دليل على عدم وجود شرط مسبق نظرا لعدم وجود أي تسليم فعلي للعملة األجنبية، فقد يقوم العمالء بالتحوط من مخاطر العمالت غير المباشرة.
2. كيفية التداول في العقود الآجلة العملات عن طريق الهيئة الفرعية للتداول فكس التجارة؟
الخطوة 1: فتح حساب تداول فكس سبي.
العملاء الذين يرغبون في المشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة يجب أن تفتح بالضرورة حساب تداول تجارة الفوركس سبي. سيتم ربط حساب التداول بحساب التوفير / الحساب الجاري المحدد من قبل العميل في نموذج فتح الحساب. حاليا، الهيئة الفرعية للتنفيذ تقدم منشأة تجارية مع البورصة الوطنية للهند (نس).
يمكن للعميل فتح حساب سبي فكس تريد في الأسواق العالمية، مومباي من خلال فرع حيث انه / انها تحافظ على حساب التشغيل لها (سب أو كا). كيك الشكليات في هذا الصدد على النحو المحدد من قبل سيبي و ربي تحتاج إلى أن تكتمل في الفرع، الذي من شأنه أن يرسل تطبيق متوافقة مع عميلك إلى الأسواق العالمية مومباي لفتح في نهاية المطاف حساب التجارة.
عند استلام نموذج مقدم الطلب المتوافق مع كيك، سيتم فتح حساب التداول للعميل وسيتم إرسال بريد إلكتروني إلى العميل باسم المستخدم وكلمة المرور.
الخطوة الثانية: تسجيل الدخول & أمب؛ تخصيص مقدما للهامش المطلوبة.
وللتداول في العقود الآجلة للعملة، يتعين على العميل إعطاء الهوامش المطلوبة مقدما للبنك. يتم تثبيت الهامش عند 5٪ من قيمة العقد ولكن يمكن تعديله من قبل البنك وفقا لتقديره اعتمادا على تقلبات السوق.
على سبيل المثال إذا اشترى العميل عقدا في الشهر القريب بقيمة 46 روبية (أي القيمة الاسمية للعقد: 46 * 1000 = 46،000)، فإنه يحتاج إلى دفع مقدما هامش بنسبة 5٪ (تقريبا)، والذي يصل إلى 300 روبية (5٪ * 46،000)
تسجيل الدخول & أمب؛ تحويل الأموال.
العميل لديه لزيارة nowonline. in/sbifxtrade، حيث لديه لإدخال التفاصيل المطلوبة وتسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول، العميل يجب أن تذهب إلى "تحويل الأموال"، أدخل مبلغ الامتياز ليتم وضع علامة ويتم إعادة توجيه إلى أونلينسبي / الشخصية، حيث يخصص الأموال للتجارة، عن طريق وضع علامة على الرهن. ويمكن الاطلاع على مبلغ الامتياز المحدث على الصفحة الرئيسية أونلينسبي.
الخطوة 3: وضع التجارة.
على خطوط مماثلة للأسهم، اعتمادا على تصور الزيادة أو النقصان في القيمة، على العميل أن بلورة وجهات نظره على الحركة المتوقعة في قيمة العملات المعنية. يمكن للعملاء ثم شراء أو بيع العملات وفقا لذلك على منصة التداول الآجلة العملة.
على سبيل المثال، روبية (أوسد / إنر)، يتم تداول شهر واحد عند 47 روبية وإذا شعر المرء أن الروبية ستنخفض إلى 49 روبية، فإنه يمكن أن يدخل في وضعية طويلة، عن طريق شراء العقود الآجلة للعملة. إذا كان أوسد / إنر لنفس فترة الاستحقاق يذهب إلى 49 روبية، وقال انه يجعل مكاسب من Rs.2 لكل دولار. حتى على عقد واحد من 1000 $، وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 2000.
على العكس من ذلك، وقال انه يمكن بيع العقد إذا رأى تقدير الروبية الهندية. على سبيل المثال، إذا تم تداول الروبية شهر واحد في روبية. 47 الآن ويتوقع أن يتحرك إلى روبية. 46، وقال انه يمكن الدخول في موقف قصير عن طريق بيع العقود الآجلة للعملة. إذا كان معدل أوسد / إنر لنفس فترة الاستحقاق يتحرك إلى روبية. 46 وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 1 لكل دولار، على تربيع منصبه. وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 1000 على هذا العقد. في حالة يتحرك الروبية مقابل توقعاته ويصل إلى روبية. 49، ثم يفقد روبية. 2 لكل عقد، أي روبية. 2000 من الهامش الذي تخلى عنه. يمكن للعميل أن يوقف مراكزه في أي وقت خلال فترة العقد.
ويمكن اتخاذ مواقف مماثلة أو طويلة أو قصيرة في ور / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر إذا كان العملاء يرى أي فرص لتقلب العملة الهندية مقابل العملات الأخرى مثل اليورو، الجنيه الاسترليني والين الياباني.
فوائد التداول في العملات الآجلة.
وهناك مجموعة واسعة من المشاركين في السوق المالية - يستفيدون من الحوافز (أي المصدرين والمستوردين والشركات والبنوك) والمستثمرين والمراجحين من خلال الاكتشاف الشفاف للأسعار وسهولة التجارة.
هيدجرس: يوفر هذا المنتج منصة للتحوط من آثار التقلبات غير المواتية في أسعار صرف العملات الأجنبية. إذا كنت مستوردا يمكنك "شراء" عقد الآجلة العملة إلى "قفل في" ثمن الشراء من العملة الأجنبية الفعلية في تاريخ لاحق. وبالتالي يمكنك تجنب مخاطر سعر الصرف التي كنت قد واجهت خلاف ذلك. إذا كنت مصدرا، يمكنك 'بيع' العقود الآجلة العملة على منصة الصرف وقفل في سعر البيع في تاريخ لاحق.
على سبيل المثال، اعتبروا أنك مصدرا ويتم تداول عقود العقود الآجلة بين الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي (أوسد / إنر) حاليا عند 49 روبية للدولار الواحد. لديك تصدير مستحق بعد شهرين وتجد المستوى الحالي جذابة للغاية. ثم يمكنك بيع عقد الآجلة العملة شهرين بسعر الحالي من 49 روبية. حتى في نهاية شهرين تحصل روبية 49 دولار لكل يوم في الموعد المحدد، بغض النظر عن مستوى الروبية.
المستثمرون: يمكن لجميع المهتمين بإلقاء نظرة على تقدير (أو انخفاض قيمة) أسعار الصرف على المدى القصير والمتوسط، المشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة. وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية، يسمح لجميع الهنود المقيمين بما في ذلك الأفراد أو الشركات أو المؤسسات المالية بالمشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة. ومع ذلك، لا يسمح حاليا للهنود المقيمين (نريس) والمستثمرين المؤسسيين الأجانب (في) للمشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة.
أسئلة وأجوبة حول العملات الآجلة.
أين يمكنني الحصول على المعلومات حول وضع الصفقات باستخدام منصة التداول فبي سبي؟
يمكن للعميل أيضا الاتصال 1800-220-052 (الرقم المجاني) / 022-26567700، عن أي شكوك / الاستفسارات على منصة التداول.
في حالة أي استعلام آخر، يمكن للعميل الكتابة إلى.
ما هي وثائق كيك التي يجب أن تتعهد بها لفتح حساب تداول فكس للهيئة الفرعية للتنفيذ؟
يحتوي كتيب كبي فكس تريد كيك على ست وثائق يحددها منظمو السوق و إكسهانج. يقوم نموذج كيك بجمع تفاصيل العميل، والتي سيتم الحفاظ عليها سرية من قبل البنك. .
نموذج فتح الحساب يلتقط تفاصيل حساب التداول والحساب المصرفي الذي سيتم ربط حساب التداول به. وتحدد وثيقة حقوق المستثمر والالتزامات حق وواجبات العميل الذي يرغب في فتح حساب تداول العملات الآجلة. وتفسر وثيقة اإلفصاح عن المخاطر أنواع المخاطر المختلفة المرتبطة بعقود صرف العمالت األجنبية المتداولة. تفاصيل مذكرة التوجيه مختلف تفعل ولا تتدخل أثناء التداول في الصرف. سياسات وإجراءات الإجراءات تفاصيل السياسات التي وضعتها الهيئة الفرعية للتنفيذ والإجراءات التي سوف تتبع فيما يتعلق حساب العميل التداول. وتحدد ورقة التعريفة مختلف ألواح الوساطة التي يمكن تصنيف العميل فيها على أساس حجمه الشهري.
والتعهد بإرسال مذكرات العقد إلكترونيا يمكن العملاء من تلقي ملاحظات العقد والبيانات الأخرى على الفور.
ما هي السياسة المتعلقة بالحسابات غير النشطة؟
سيتم التعامل مع الحسابات كحسابات غير نشطة إذا:.
لم يقم المستخدم بتسجيل الدخول لأكثر من عام. ولا يمكن تسليم مذكرات العقد / كشف الحساب لأكثر من 5 حالات.
أ) إذا كان هناك أي رصيد متاح في حساب الهامش المعطل لدى العميل مع البنك، فإنه سيتم رده بناء على طلب العميل. ب) لإعادة تنشيط الحساب المعطل بسبب عدم النشاط، يجب على العميل إرسال طلب مكتوب من خلال الفرع الرئيسي المعني إلى إدارة الأسواق العالمية في مومباي.
ما هي علامات ليان وكيف تختلف عن النقل المسبق العادي؟
علامة ليان هي منشأة فريدة من نوعها التي تقدمها الهيئة الفرعية للتنفيذ لعملائها. من خلال مرفق علامة الامتياز التي تقدمها الهيئة الفرعية للتنفيذ، يستمر العميل في تلقي الفائدة على مبلغ ملحوظ الامتياز حتى وقت الصفقات الفعلية تتم. وفي حالة تحويل الهوامش مقدما، يحرم العميل من فرصة كسب الفائدة.
كيف يمكنني رؤية حالة الامتياز ووضع حدود التداول المحدثة؟
عندما يوقع العميل كائن لوضع الصفقات، يتم تحديث حالة الامتياز على أساس الوقت الحقيقي في الصفحة الرئيسية أونلينسبي للعميل. وتجدر الإشارة إلى أنه لن يتم تمرير أي إدخال منفصل في حساب علامة الامتياز / عدم وضع العلامات. .
يمكن للعميل أيضا رؤية حدود محدثة على منصة nowonline. in على أساس الوقت الحقيقي. وهو متاح أيضا في بوسيتيونس -> سوبليميتس رمز.
عند تنفيذ الصفقة في البورصة، يتم تخفيض مبلغ الامتياز وخصمها إلى حساب العميل في نهاية اليوم.
كيف يتم احتساب الهامش على المركز المفتوح؟
يتم التوصل إليه من خلال تطبيق الهامش٪ على قيمة صافي المركز المفتوح.
على سبيل المثال، العميل لديه موقف شراء مفتوحة في فوت-USDINR - 27 يناير 2018 ل 1 الكثير من 1000 الكمية @ Rs.50 و إم٪ ل أوسينر هو 5٪. في هذه الحالة، الهامش على مستوى الموقف سيكون 1 * 1000 * 50 * 5٪ = Rs.2500.
ما المقصود بنشر التقويم؟
انتشار التقويم يعني المخاطر خارج وضع المواقف في عقود تنتهي في تواريخ مختلفة في نفس الأساسية المتخذة في وقت واحد. .
على سبيل المثال، يمكنك اتخاذ موقف الشراء ل 2 الكثير من 2000 الكمية في فوت-USDINR - 27 يناير 2018 @ Rs.50 وبيع موقف ل 1 الكثير من 1000 الكمية في فوت-USDINR - 27-فبراير -2018 @ Rs.55 . ثم 1 لوت شراء موقف في فوت-USDINR - 27 يناير 2018 و 1 لوت موقف بيع في فوت-USDINR - 27 فبراير -2018 شكل انتشار ضد بعضها البعض، وبالتالي يطلق عليها "موقف انتشار". وسوف يفرض هذا الوضع انتشار هامش الهامش٪ لحساب الهامش بدلا من إم٪. في ھذا المثال، فإن الرصید الذي یبلغ 1 کیلو متر من 1000 نقطة شراء في فوت-USDINR - 27-جان-2018 سیکون موضع عدم الانتشار ویجذب الھامش الأولي.
كيف يتم حساب الهامش في حالة انتشار التقويم؟
وتتطلب مواضع الفارق الهوامش األدنى المحددة من قبل السوق، ويتم تمرير فائدة الهوامش األقل، إن وجدت، إلى العميل.
كيف يمكنني عرض صفقاتي المفتوحة في عقود العملات الآجلة؟
یمکنك عرض جمیع المواقف الآجلة المفتوحة من خلال النقر علی بوسيتيونس "- بوسيتيون تاب یمکنك رؤیة المواقف علی أساس دايوايز / نيت وايس المواقف الحكیمة الیومیة ھي تلك التي تم بناؤھا خلال النھار، في حین أن نتوايس تتضمن المواقف المنقولة أیضا.
جدول الصفقات الآجلة يعطي تفاصيل مثل تفاصيل العقد، شراء / بيع موقف، الكثير (عدد العقود)، كمية، شراء أمر شراء، بيع أمر الكثير، سعر قاعدة، آخر سعر تداول (لتب)، إجمالي هامش محظورة على موقف مفتوح وهامش مستوى الطلب على مستوى المجموعة الأساسية.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إرسال الملاحظات العقد والبيانات اليومية لك وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية.
هل يمكنني أن أفعل أي شيء لحماية المواقف من التربيع قبالة بسبب نقص الهامش؟
نعم، يمكنك دائما إضافة طوعا الهامش عن طريق وضع علامة الامتياز على مبلغ إضافي في وقت وضع النظام أو في أي وقت في وقت لاحق. إن وجود هوامش كافية سوف يحول دون الحاجة المفاجئة إلى هامش إضافي في حال تحول السوق إلى تقلبات غير مواتية فيما يتعلق بموقفك. .
فمن المستحسن دائما للعملاء للحفاظ على الامتياز ملحوظ لمبلغ أعلى لإفساح المجال لسادة إضافية فوق وفوق الهامش المطلوب وبالتالي تقليل إمكانية السقوط، بسبب تحركات السوق المتطرفة.
الرسم التوضيحي: يثبت العميل امتيازا بمبلغ Rs.2500 ويدخل في موقع له متطلبات الهامش بقيمة Rs.2500. إذا كان السوق يشهد كثيرا من الحركة اللحظية أن متطلبات ال متم تستحوذ على 90٪ من مبلغ الهامش (2250 روبية)، يحتفظ البنك بالحق في سحب مواقف العميل. إذا لم يتم استخدام المبلغ المحدد بالامتياز بشكل كامل عن طريق متطلبات الهامش، فإن السقوط لن يحدث إلا إذا تجاوزت متطلبات ال متم 90٪ من المبلغ المحدد بالتمليك.
ما المقصود بعملية التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم - مارك تو ماركيت)؟
إن التخلص من الذخائر المتفجرة اليومية هو سمة إلزامية لعملية تسوية العقود الآجلة للعملات، بتكليف من الجهات الرقابية. كل يوم تسوية موقف العملات الآجلة المفتوحة تتم على سعر التسوية المعلنة من قبل البورصات لذلك اليوم. .
يتم مقارنة سعر القاعدة مع سعر التسوية ويتم تسوية الفرق النقدي. في حالة الربح / الخسارة في التخلص من الذخائر المتفجرة، يتم حساب / الخصم على التوالي. يتم ترحيل الصفقة إلى اليوم التالي عند سعر التسوية السابق ليوم التداول الذي تم فيه تشغيل آخر عملية التخلص من الذخائر المتفجرة. سيتم خصم / خصم الأرباح / الخسائر اليومية على حساب ال إم تي إم إلى حساب العميل في اليوم التالي.
ما هي التزاماتي الاستيطانية في العقود الآجلة للعملة؟
يمكنك الحصول على التزامات التسوية التالية في سوق العقود الآجلة للعملة:.
1. التزامات التسوية اليومية: (الإدخالات التي سيتم تمريرها في حساب العميل على أساس T + 1)
دفع / دفع في بسبب متم الربح والخسارة. دفع / دفع في نظرا لمتطلبات الهامش من 5٪. (الهامش الزائد أكثر من 5٪، تقيد لحساب العميل، في حين أن النقص أقل من 5٪، سيتم خصمها من حساب العميل) تدفع بسبب الوساطة والضرائب المطبقة والرسوم القانونية.
II. التزامات التسوية النهائية:
دفع / دفع في بسبب الربح والخسارة على إغلاق. دفع في بسبب الوساطة والرسوم القانونية على إغلاق. تدفع في بسبب الضرائب المعمول بها. دفع بسبب عودة الهامش التي تم جمعها.
وهل إلزامية أن تلغي الموقف خلال مدة العقد؟
لا. سيؤدي التبادل تلقائيا إلى إيقاف وضعك في آخر يوم من انتهاء العقد. سيتم إغلاق مركزك بسعر التسوية النهائية وفقا للوائح الحالية. يكون سعر التسوية النهائية هو السعر المرجعي للبنك الاحتياطي في آخر يوم تداول.
متى يتم خصم مبلغ الالتزام أو قيده في حسابي المصرفي؟
يتم تسوية جميع العقود الآجلة للعمالت الآجلة بالتبادل على اأساش T + 1 وتسوية التزامات التسوية النهائية عن طريق السرف على اأساس T + 2. .
التزامات التسوية اليومية لدى البنك: يعني ذلك أن أي التزام يومي ناشئ عن معاملات في العقود الآجلة أو الذخائر المتفجرة من الذخائر المتفجرة في اليوم (T) يتم تسويته في يوم التداول التالي مباشرة. وهذا يعني أيضا أنه إذا كان لديك التزام مدين في اليوم (T)، يجب أن يتم الدفع في اليوم (T) نفسه. في حين أنه إذا كان هناك التزام ائتماني، فسيتم قيد المبلغ في حسابك على T + 1 يوم. إذا كان T + 1 يوم عطلة، فسيتم منح رصيد لحسابك في يوم العمل التالي.
التزامات التسوية النهائية في البنك: سيتم تسوية التزام التسوية النهائية بنفس الطريقة التي يتم بها سداد الالتزامات اليومية باستثناء أنه سيتم إضافة التزامك الائتماني إلى حسابك في يوم + 2 يوم أو في يوم عمل لاحق إذا كان T + 2 هو يوم الاجازة.
كيف يمكنني إلغاء تحديد الامتياز وإطلاق المبلغ؟
يمكن للعميل طلب إلغاء تحديد الامتياز في أي وقت. وتجدر الإشارة إلى ما يلي في هذا الصدد. .
ل أونماركينغ الرهن، العميل يجب أن تذهب إلى صفحة الطلبات على الصفحة الرئيسية أونلينسبي واختيار سبي فكس التجارة وإدخال المبلغ ليكون غير محدد. سيتم إلغاء تحديد الطلبات التي تم وضعها قبل الساعة الخامسة مساء، في نفس اليوم، بعد ساعات العمل. ولن تتم معالجة الطلبات المقدمة بعد الساعة الخامسة مساء إلا في نهاية أيام التداول. ولذلك من المتوقع من العميل عدم استخدام المبلغ، الذي تم تقديم طلب عدم علامة، حتى يتم الافراج عن الامتياز. في حالة استخدام العميل هذا المبلغ في يوم التداول التالي، سيتم رفض طلب إلغاء الطلب.
ما هي أسعار الوساطة المطبقة ل سبي فكس تريد؟
نحن نقدم معدلات وساطة إضافية على أساس حجم لتناسب شرائح مختلفة من العملاء. أسعار الوساطة لدينا هي على التوالي إلى الأمام، ولا تحمل أي رسوم خفية. .
(التسوية البينية)
Rs.5 في الكثير بالنسبة للآخرين.
سيتم تعيين جميع العملاء في البداية لأحد البلاطة على أساس الحجم المتوقع من العميل في وقت فتح الحساب. وسيتم التحقق من األداء الفعلي للعميل مقابل أحجام الفئات على فترات منتظمة وسيتم تعديل فئة الوساطة المالية وفقا لذلك. سيتم فرض الضرائب المطبقة على العميل. يمكن تغيير الأسعار المذكورة أعلاه في أي وقت وفقا لتقدير البنك. يتم التنازل عن رسوم الصيانة السنوية للسنة الأولى.

بنك الدولة في الهند تطلق منصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
بنك الدولة في الهند (سبي)، البلد أكبر مقرض، وقد طرحت منصة الإنترنت الجديدة التي تسمح للعملاء لحجز معاملات الصرف الأجنبي على الانترنت. وتتيح المنصة التي تسمى "الهيئة الاتحادية للتداول الإلكتروني" للعملاء الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية دون زيارة الفرع، وتخصيص وتعيين حدودهم الخاصة لحجم الصفقة، وحدود المعاملات اليومية. كما ستكون تفاصيل جميع الصفقات متاحة في الوقت الحقيقي.
هذه هي مبادرة تكنولوجيا الفوركس الثانية للهيئة الفرعية للتنفيذ، وقد أطلقت شركة فبي أوت، والتي تمكن العملاء من إرسال تحويلات العملات الأجنبية من أي فروع لها في الهند.
ومن الجدير بالذكر أن الهيئة الفرعية للتنفيذ قد أبرمت شراكات مع خدمات الدفع الأخرى التي تتيح للعملاء شراء السلع والخدمات من المواقع الإلكترونية الدولية ومربوطة مع باي بال للسماح للعملاء باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم لشراء السلع من موقع التجارة الإلكترونية خارج الهند. سوف الشركات الصغيرة والمتوسطة من الهيئة الفرعية للتنفيذ باستخدام باي بال تكون أيضا قادرة على الاستفادة من حلول مالية مماثلة. وقد دخل البنك في شراكة مماثلة مع شركة أمازون في أبريل.
تحركات التكنولوجيا الأخرى من قبل الهيئة الفرعية للتنفيذ.
& # 8211؛ وفي وقت سابق من هذا الشهر، قالت شركة الاتصالات بسنل التي تديرها الدولة أنها ستطلق محفظتها النقالة الخاصة في الشهرين المقبلين، مع بنك الدولة في الهند (سبي) كشريك المصرفي. فإن المحفظة سوف تسمح للعملاء لسحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي الهيئة الفرعية للتنفيذ. وستسمح المحفظة للعملاء بسحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للهيئة الفرعية للتنفيذ.
& # 8211؛ وقد أطلق البنك بطاقات الخصم والائتمان القائمة على نفك. سيتم إصدار البطاقات من قبل الهيئة الفرعية للتنفيذ بطاقات الهيئة الفرعية للتنفيذ. كما ذكر البنك بعد ذلك أنه قام بنشر 5000 آلة نقاط البيع التي كانت قادرة على قبول بطاقات تماس.
& # 8211؛ في مارس 2018، أطلق البنك حلا جديدا للدفع يستهدف التجار الذين يدعى سبيبيباي. تقدم الخدمة في الوقت الحقيقي بطاقات الائتمان، بطاقة الخصم، صافي المصرفية والدفع بواسطة الهاتف النقال عمليات التحقق من صحة المعاملات، مع خطط ل طرح الإلكترونية بيل تقديم و دفع منصة (إبب) و إيفرس لإجراء الدفع عبر الهواتف.
& # 8211؛ في يوليو 2018، أطلقت فروع الرقمية في جميع أنحاء البلاد لتقديم حلول مصرفية لقاعدة الإنترنت والإنترنت المتنقلة دعا سبي إنتوش. وتتميز الفروع بعدد من التسهيالت البنكية الرقمية مثل أكشاك متعددة الوظائف لفتح حساب فوري مع بطاقات الخصم الشخصية، وتحويل األموال، وسحب وإيداع النقد، وتوفير الموافقات الفورية للقروض الرئيسية) المنزل والسيارات والتعليم (. كما يتميز "قرون الخبراء" التي من خلالها المستشارين الخبراء ستكون متاحة عن طريق مؤتمرات الفيديو عالية الوضوح للرد على استفسارات العملاء. كما أنه سيضم كشك على الانترنت للسماح للعملاء بإدارة حساباتهم والانخراط في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إذا لم تكن بالفعل.

No comments:

Post a Comment