Monday 5 February 2018

خيارات التداول أساسيات الفيديو


المستوى 1: أساسيات تداول الأسهم.
سلسلة مقدمة.
الأسهم الطويلة (شراء الأسهم)
تقصير الأسهم.
فتح وإغلاق التجارة.
العجين، وشركة هي حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية صاحب جميع الخصائص تاستيتراد وصفت. لا العجين أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين أو غيرهم من الموظفين أو الممثلين أو الوكلاء أو المقاولين المستقلين هم، بصفتهم هذه، مستشار مالي مرخص، ومستشار استثمار مسجل، وسيط أو تاجر مسجل، أو فينرا | سيبك | شركة نفا عضو. العجين لا يقدم الاستشارات المالية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. العجين ليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات، ولا العجين توافق على توجيه حسابات الوساطة الخاصة بك أو إعطاء المشورة التداول مصممة خصيصا لحالتك الخاصة. لا شيء في محتوىنا يشكل التماس أو توصية أو الترويج أو المصادقة على أي أمن معين أو منتج استثماري آخر أو معاملة أو استثمار.
& كوبي؛ 2018 العجين، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض من أجل الربح كليا أو جزئيا بدون إذن كتابي صريح من العجينة بموجب القانون.
تد أميريتراد، Inc. (والشركات التابعة لها) و دوغ، Inc. هي كيانات منفصلة وغير منتسبة، وأنها ليست مسؤولة عن خدمات أو منتجات بعضهم البعض. تد أميريتريد يدفع رسوم ترخيص التكنولوجيا إلى العجين، وشركة

أساسيات تداول الخيارات
تداول الخيارات هو واحد من أكثر الطرق ربحية، ومع ذلك المحافظين للتداول في سوق الأسهم. خيارات تعطيك القدرة على السيطرة أو الاستفادة من موقف في الأسهم الأساسية وصناديق الاستثمار المتداولة مع كمية صغيرة نسبيا من المال. ويعني التنوع الإضافي في أشهر العقد وأسعار الإضراب مرونة لا تصدق في سيناريوهات الأرباح، مما يسمح للتجارة بتوليد الدخل في الأسواق المرتفعة أو المسطحة أو المتساقطة. سوف أدلة لدينا وأشرطة الفيديو التدريب في الخيار ألفا يأخذك من مبتدئ الأسهم المستثمر إلى الخيارات المهنية التاجر.
دليل تداول الخيارات.
كويك بروفيت تداول خيارات يو.
تداول الأرباح: في هذا الفيديو، أريد فقط أن أذهب بسرعة إلى صفقة إغلاقنا في أحد مراكزنا في يهو التي أغلقناها اليوم، وكان ذلك خنقنا ديسمبر، 33، 32 خنق، خنق ضيق جدا. كان يتصرف تقريبا مثل سترادل لأننا فعلنا هذا الشيء عندما كان التقلب الضمني و هيليب؛
أوكل الائتمان انتشار و كمغ الحديد كوندور.
انتشار الائتمان: في هذه الليلة الفيديو، أريد أن أذهب على اثنين من الصفقات الافتتاح الجديدة التي كان لدينا اليوم، في 3 ديسمبر. الآن مرة أخرى، كل هذا دائما نشرت مباشرة إلى الموقع حتى يا رفاق يمكن أن نرى بالضبط ما نقوم به، على حد سواء الجانب، وتأثير، وكمية، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وكلها & # 8230؛ & هيليب؛
كيفية تحوط استدعاء الائتمان انتشار.
انتشار رصيد المكالمة: في هذا الفيديو، نحن & # 8217؛ سوف يذهب أكثر من مجرد اثنين من الصفقات السريعة التي كان لدينا اليوم الأربعاء، 2 ديسمبر. التجارة الأولى التي مرت من خلال تعديل التجارة على بابا وهو بابا، وأردت أن تذهب بدلا من ذلك، لدينا إغلاق سريع التجارة أولا على شوب. لقد حصلنا على & هيليب؛
الجديد، حديد، شخص موكل باتباع الملذات، خيار، تجارة، إلى داخل،
فراشة الحديد: في هذه الليلة & # 8217؛ ق الفيديو ونحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب على جميع الصفقات التي أجريناها يوم الخميس، 12 نوفمبر. إنه في الواقع بضعة أيام منذ أن قمنا فعلا ببعض الصفقات، وأن & # 8217؛ حسنا. وأنا أعلم أن بعض الناس كانوا متحمسين حقا للحرف جديدة أعتقد في اليومين الماضيين، لأن أنا & هيليب.
ضبط صفقات الأرباح & # 8211؛ غبرو خسارة قص إلى مجرد 9 $.
صفقات الأرباح: في هذه الليلة، سنقوم بالتجول على جميع الصفقات التي أجريناها يوم الاثنين 2 نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك، قبل أن نذهب إلى التجارة التي كان لدينا في غوبرو، والتي أعتقد أنها مثال عظيم على كيف قمنا بتعديل تجارة الأرباح التي ضدنا وتحولت أساسا & هيليب؛
عب أوبتيون تريد إكسامبل & # 8211؛ استراتيجية الخنق.
سترانغل: في تحديث الفيديو الليلة، سنقوم بتجربة التداول الذي أجرينااه يوم الاثنين، 19 أكتوبر. كل ما قمنا به اليوم كان يدخل خنق الأرباح على عب. على الرغم من أن بعض الصفقات الأخرى التي أرسلناها في مراقبة الأرباح تبدو وكأنها صفقات جيدة، إلا أننا لم نفعل حقا & # 8217؛ مثل & هيليب؛
لماذا الصبر المهم عند خيارات التداول.
خيارات التداول: في هذه الليلة، سنقوم بالتجول على جميع الصفقات التي أجريناها يوم الأربعاء، 7 تشرين الأول (أكتوبر). كان لدينا مجرد اثنين من الصفقات إغلاق اليوم ثم واحد تعديل التجارة. إغلاق الصفقات الأولى، أغلقنا من موقفنا الذي كان لدينا في الولايات المتحدة الصلب، لدينا سترادل. اشترى العودة 12.50 $ وضع و هيليب؛
الخيار الخيار التجار كسب المال.
التجار الخيار: في هذه الليلة & # 8217؛ ق الفيديو، ونحن & # 8217؛ سوف تذهب أكثر من مجرد بضع كلمات الختامية التي كان لدينا اليوم والتكيف السريع واحد كان لدينا في إو. أولا على سطح السفينة هو موقفنا في زرت. الآن، هذا الموقف انقسام. لذلك كان هذا الموقف حيث دخلنا ستة عقود الأصلية. ثم كان زرت و هيليب.
دراسة حالة مصغرة على لماذا بريميوم بيع في خيارات مربحة.
خيارات البيع: في هذا البرنامج التعليمي، نحن & # 8217؛ سوف يذهب أكثر من مجرد اثنين من الصفقات السريعة التي كان لدينا اليوم الأربعاء، 26 أغسطس. كان لدينا واحد فتح التداول الجديد اليوم ثم واحد إغلاق التجارة. نحن في يومنا هذا لأن الأمور كانت تسير في طريقنا. برزت السوق أعلى، وتقلب ضمنية ل & هيليب.
13 أوبتيون بيع أمثلة التجارة.
بيع الخيارات: في هذه الليلة نحن الفيديو & # 8217؛ الذهاب إلى الذهاب على جميع الصفقات التي أجريناها يوم الجمعة، 21 أغسطس، لذلك نعم، كان هناك الكثير من الصفقات التي أجريناها يوم الجمعة. كان يوم مجنون، ربما واحدة من أكثر الأيام المتقلبة التي نحن & # 8217؛ رأيت العام بأكمله في السوق. ما و hellip؛

خيارات أساسيات التداول.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
سنقوم بتغطية كل شيء من أسعار الإضراب إلى الربح الإستراتيجي & أمب؛ فقدان الرسوم البيانية بحيث يكون لديك الثقة لبدء معالجة وحدات أكثر تقدما. بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لك بعض الإرشادات خطوة بخطوة حول شراء وبيع خياراتك الأولى.
لماذا الخيارات مقابل الأسهم؟
كما يمكنك جعل الانتقال من كونه مستثمر الأسهم لتاجر الخيار سيكون من الرائع أن نعرف بالضبط لماذا الخيارات هي أكثر فائدة بكثير.
ما هو عقد الخيار؟
عقد الخيار في أبسط عباراته هو مجرد اتفاق بين طرفين لشراء أو بيع بعض الأصول الأساسية أو الأسهم في السابق.
الاستخدام الذكي للرافعة المالية.
خيارات توفر القدرة على تخصيص استراتيجيات الربح الأسهم باستخدام الرافعة المالية. ولكن كما تعلمون الرافعة المالية يمكن أن تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على ح.
الخيار سترايك السعر.
خيارات سعر الإضراب هي السعر المحدد الذي وافقت فيه على شراء أو بيع المخزون الأساسي في المستقبل. اسم آخر للإضراب.
أقساط الخيار.
عالوة اخليار هي السعر الذي تدفعه للحصول على العقد ويتم حتديدها بشكل رئيسي من خالل فئتني عريضتني. إكسترنال أند i.
انتهاء صلاحية الخيار.
عادة سوف تدخل المواقف مع شهر انتهاء مختلفة ومواعيد مختلفة. في سوق اليوم هناك الأسبوعية والشهرية والربع.
المضاعف عقد الخيار.
مضاعفات عقد الخيار هي وسيلة لتوحيد التداول وتسعير الخيارات عبر هذا السوق واسعة وفعالة مثل لدينا.
مخططات الربح والخسارة.
ونحن نواصل من خلال كل من أشرطة الفيديو التدريب سترى العديد من أنواع مختلفة من P & L الرسوم البيانية. هذه المخططات تساعد على بناء السياق حولها.
تم شرح الخيار طويل المكالمة.
خيار المكالمة الطويلة هو العقد الأساسي والمستعمل بشكل عام الذي سيستخدمه التجار الجدد أثناء انتقالهم من تداول الأسهم. مكالمة اختيار.
تم شرح خيار المكالمة القصيرة.
الآن سنبدأ في الحصول على مزيد من التقدم في مناقشاتنا حول خيارات التداول ونحن ننظر إلى اختصار خيارات المكالمة.
تم شرح الخيار "وضع طويل".
يعد خيار الخيار الطويل هو ثاني عقد الخيار الأساسي الذي يتم تداوله. مع هذا النمط من الخيار الخيار كنت تتوقع وندرلي.
تم شرح الخيار القصير بوت.
استراتيجية خيار وضع قصيرة هي واحدة من اللبنات الأساسية لبناء الدخل مع محفظتك. عند بيع خيار يو وضعت.
أتم، إيتم، وخيارات أوتم.
الخيار المال هو وسيلة لتحديد أين سعر الإضراب من استراتيجية فيما يتعلق القيمة السوقية الحالية للسهم. هناك.
النقد مقابل أساسيات الهامش.
إذا كنت تشعر بالارتباك حول الفرق بين متطلبات النقدية والهامش لتداول الخيار في هذا الفيديو سوف تساعد على شرح كل منهما.
تم تحديد التداول عالية الاحتمالات.
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات كنت قد سمعت على الأرجح من أي منا أو أي شخص آخر مفهوم صنع الصفقات احتمال كبير. ولكن سوميت.
كيفية شراء خيار المكالمة.
في هذا البرنامج التعليمي سريع سنستخدم الأسهم آبل كمثال والذهاب مباشرة إلى منصة وسيط الخاص والسير من خلال خطوات لشراء اختيار الدعوة.
كيفية شراء وضع الخيار.
في هذا البرنامج التعليمي سريع سنقوم مرة أخرى استخدام الأسهم آبل كمثال والذهاب مباشرة إلى منصة وسيط الخاص والمشي من خلال خطوات لشراء بو.
ساق واحدة مقابل متعدد الساق.
حتى الآن في التعليم لدينا لقد ناقشنا فقط خيارات الساق واحدة. شراء المكالمات ووضع. هذا هو المكان الذي توقف معظم الشركات في الواقع التدريس.
ما هو فيكس؟
فيكس هو في الواقع مجرد رمز مؤشر تقلب كبوي أو مؤشر "الخوف" كما يسميه معظم المستثمرين. تدابير فيكس ضمنية.
هل التحليل الأساسي ميت؟
ونحن نختتم مناقشتنا حول خيارات التداول في هذا القسم معظمكم سوف تسأل بلا شك إذا التحليل الأساسي لا يزال حقيقة كبيرة.
كيرك دو بليسيس.
بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.
اهداف الدورة.
ما ستتعلمه:
ما هو عقد الخيار وكيف تختلف عن الأسهم. الخيار تفاصيل العقد بما في ذلك سعر الإضراب، وانتهاء الصلاحية، وأقساط، وما إلى ذلك كيفية الاستفادة من الرسوم البيانية مكافأة العائد لاستراتيجيات البناء. أمثلة متعددة لشراء وبيع أنواع مختلفة من عقود الخيارات. نظرة عامة على واحد-- الساق مقابل متعددة-- الساق استراتيجيات ونظم التداول احتمال كبير.
"شكرا لك على مقاطع الفيديو اليومية كيرك، من الرائع أن نرى منهجيتك وعقلتك وراء السبب في القيام بما تقوم به، وهو موضع تقدير كبير ويساعدني على فهم ما تبحث عنه في التجارة وكذلك كيفية إدارة الصفقات الخاصة بي. العضوية الجديدة للمحترفين هي شرعي تغيير اللعبة لأموالي ".
"كونه جديدا نسبيا على التداول، أحتاج إلى الحصول على الفهم الأساسي لأسفل قبل أن أستطيع أن أبدأ حتى في تطوير نمط التداول الخاص بي، وأنا أتداول بعض الصفقات كيرك وتتبع كل منهم، والتعلم من دور لا مجرد المتكلم، وذلك بفضل لكل شيء!"
- فريد جيسكويل (وودبورن)
"لقد قمت بإجراء العديد من المكالمات القياسية الناجحة، ولكن قبل الآن أدركت الحظ كان على جانبي، وأنا أبحث عن استراتيجيات خيارات أكثر أمنا للدخل الشهري، كما أثبتت ذلك جيدا وأنها كانت تولد بالضبط نوع الدخل I 'م تبحث لجعل - مذهلة. "
- ديفيد ديوتسش (بوينس آيرس)
"جديدة إلى حد ما في منطقة العضوية ولكن ليست جديدة على خيارات التداول بأي وسيلة، وانضممت قبل حوالي 8 أشهر في نوفمبر، وأنها كانت مربحة جدا حتى الآن، شكرا للعمل العظيم!"
- دان نيومير (بيريسبورغ)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

تعلم أساسيات خيارات التداول في الهندية للمبتدئين جزء 1.
Опубликовано: 5 дек 2018 مرحبا الأصدقاء،
ويكرس هذا الفيديو لأولئك الذين لديهم إما القليل من المعرفة أو دون 't يكون أي معرفة على الإطلاق عن الخيارات (الدعوة ووضع).
في هذا الفيديو لقد أوضحت، ما هي الخيارات؟ ما هي الدعوة ووضع؟ وما هو في المال، من المال وفي خيارات المال؟ إلخ
هذا الفيديو هو دليل كامل حول خيارات (الدعوة ووضع) للمبتدئين.
تم تحميل هذا الفيديو في أربعة أجزاء، وترد أدناه روابط كل منهم:
خيارات أساسيات للمبتدئين باللغة الهندية جزء 1.
أساسيات الخيارات الجزء 2.
أساسيات الخيارات جزء 3.
أساسيات الخيارات جزء 4.
اشترك في قناة يوتوب: يوتوب / c / MannSingh1980.
قراءة على المدونة: إنهانسيميكنولدج /
Комментарии & بول؛ 41.
بسيطة جدا وسهلة الفهم الشكر ..
مرحبا أريد أن أعرف عن الأوامر. يعني ما هو الضمانات في التمويل.
कोई क्लास भी देता है इसकी क्या
كيسي الأسهم كي إيف كيتني هوني تشاهيي جيس أوسم دخول لي جا ساكي.
إيف جادا أتشي هوتي هاي يا كوم.
وو كايس باتا تشاليجا كي كيس ستوك كي إيف كوم جادا كيتني أو كيس قاعدة في هوتي هاي.
مرحبا، إيسا إيف (التقلب الضمني) كي كام هو جين سي هوتا هاي.
التنوب الأسهم عكس هوا حوالي 1.5 في المئة للاتصال 12 رس لي كما غي ولكن لي حركة كوي ناهي آي وو 2.55 كي راعي.
عيسى كيو سيدي هو استراتيجية سي فقدان لي آجيا مي.
سيدي مين آبي ستراتيغتي لي التجارة كيا ثا كلكل لي دعوة أو وضع لي التجارة كيا حركة أوسم حوالي 4 في المئة كي آي ثي.
إيسم ميرا بوت كا بيرموم @ 8 سي 2.55 هو غيا أور كال جو @ 14.95 كي ثي و 19 كي هو غاي.
لذلك صافي صافي لك r في الخسارة.
سيدي لي بنب كا سمب 199 بي هاي لي ضربة السعر 170 بي دعوة 12 بي شراء أور 29pe بيع كاروجا إلى التنوب الربح هوجي يا ناهي هوجي.
بهاي يعيش كيو ني سامجيت كيسي التطبيق ص.
اسمي أرفيندر كومار موجي سوق الأوراق المالية للأطفال بيلكول بهي جانكاري ناهي ح سيدي أب موخي جيد كارين ساكت h sir. my رقم الهاتف 8708209962.
تحسين مستوى الصوت.
سيدي، هل حملت أي فيديو على سلسلة الخيارات. هل يمكنني الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بك. B. K أغروال 9830299820.
أبي بهاي تو إيتنا كومبليكات فيديو بنا ديا h. ديماغ خراب هو غايا ديخ k. أبي إيس أشا تو تو أبنا ترمينال أوبين كارك إك ديمو بتا دي سابكو.
جيدة جدا للفهم.
عزيزتي مان سينغ، الفيديو الخاص بك هو بالمعلومات جدا ولكن على الشاشة التي "اشترك هنا" زر مزعجة جدا. نأمل أن إزالة من الفيديو التالي.
دوسال سافال سيدي لو دلف كا سمب 900 هو أور دو ستريك برايس جيس إك 905 أور دوسرا 910 هو أور موج لاغتا هو كي 908 تاك جيغا يي إلى كونس فالا دعوة خريدنا باتر هو ماتلاب كيسم جيادا أرباح هوجا.
905 كي ستريك برايس ساهي راهيجي ..
k مجرد القيام سافال انه السير أجار لي دلف كا خيار الخيار سمب 900 بي ستريك السعر 910 كي لي خريد تا هو أور الأسهم أجار 900 أور 910 كي بيتش لي مرحبا راهيتا انه حتى تنتهي تاريخ كييا ميرا مونيه الصفر هو جاي جا يا جيتنا قسط باتا راحا هوجا أوتنا ميل غا.
وسوف تصبح صفر.
سيدي، لا صوت واضح بصوت عال.
سيدي العزيز، جودة الصوت سيئة جدا.
مرحبا. الرجاء محاولة سماعة ..
مرحبا صديق كيف أنت لطيفة الفيديو بفضل.
سعر الإضراب سيتغير؟
شكرا جزيلا سيدي.
آمل أن تقوم بتحميل الفيديو بانتظام.
سيدي العزيز، لدي استفسار لك. عندما لشراء خيار المكالمة وبيع خيار المكالمة وعندما لبيع الخيار وضع وشراء خيار الخيار. ما زلت غير واضح. أعني عندما يكون من المقرر أن تقرر بيع خيار الدعوة وشراء خيار الخيار.
سيدي العزيز، جودة الصوت سيئة جدا. الثابتة والمتنقلة يطلب منك تحسينه وفقا لذلك. شكر.
دير سير، هل تحميل أشرطة الفيديو التي تظهر الخاصة بك مثال عملي / تجربة بشأن سي و بي مع سمب، سعر ستريك، قسط و الربح للتبصر أكبر كما فيديو 5TH. كنت قد فعلت بالفعل وظيفة كبيرة من خلال تعليم هذه المفاهيم الشاقة بسهولة إلى موقع جديد مثل لي.
قد غودس سارسواتي بليس يو.
سيدي العزيز، أنا ممتن جدا لك. ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك ساعدتني في كسب الربح أول خيار تداول من أي وقت مضى في الحياة. دائما لا تنسى. كما ذكرت بوضوح عن الأحداث التي هي مواتية للتاجر إلى خيار التجارة. واحد منهم قلت هو شراء العرض مرة أخرى. لقد استخدمت هذا التكتيك ل تسس-شراء مرة أخرى. لقد ربحت رس 2400 / -. أنا مدين لك. شكرا لك سيدي.
الصوت منخفض جدا.
إيس سوسكريبيرز ناهي ميلت، i كي بوتون بيأر سوسكريب كا لينك دالك، كي كوي وس كت نا كر باي.

تعلم أساسيات خيارات التداول في الهندية للمبتدئين جزء 1.
Опубликовано: 5 дек 2018 مرحبا الأصدقاء،
ويكرس هذا الفيديو لأولئك الذين لديهم إما القليل من المعرفة أو دون 't يكون أي معرفة على الإطلاق عن الخيارات (الدعوة ووضع).
في هذا الفيديو لقد أوضحت، ما هي الخيارات؟ ما هي الدعوة ووضع؟ وما هو في المال، من المال وفي خيارات المال؟ إلخ
هذا الفيديو هو دليل كامل حول خيارات (الدعوة ووضع) للمبتدئين.
تم تحميل هذا الفيديو في أربعة أجزاء، وترد أدناه روابط كل منهم:
خيارات أساسيات للمبتدئين باللغة الهندية جزء 1.
أساسيات الخيارات الجزء 2.
أساسيات الخيارات جزء 3.
أساسيات الخيارات جزء 4.
اشترك في قناة يوتوب: يوتوب / c / MannSingh1980.
قراءة على المدونة: إنهانسيميكنولدج /
Комментарии & بول؛ 41.
بسيطة جدا وسهلة الفهم الشكر ..
مرحبا أريد أن أعرف عن الأوامر. يعني ما هو الضمانات في التمويل.
कोई क्लास भी देता है इसकी क्या
كيسي الأسهم كي إيف كيتني هوني تشاهيي جيس أوسم دخول لي جا ساكي.
إيف جادا أتشي هوتي هاي يا كوم.
وو كايس باتا تشاليجا كي كيس ستوك كي إيف كوم جادا كيتني أو كيس قاعدة في هوتي هاي.
مرحبا، إيسا إيف (التقلب الضمني) كي كام هو جين سي هوتا هاي.
التنوب الأسهم عكس هوا حوالي 1.5 في المئة للاتصال 12 رس لي كما غي ولكن لي حركة كوي ناهي آي وو 2.55 كي راعي.
عيسى كيو سيدي هو استراتيجية سي فقدان لي آجيا مي.
سيدي مين آبي ستراتيغتي لي التجارة كيا ثا كلكل لي دعوة أو وضع لي التجارة كيا حركة أوسم حوالي 4 في المئة كي آي ثي.
إيسم ميرا بوت كا بيرموم @ 8 سي 2.55 هو غيا أور كال جو @ 14.95 كي ثي و 19 كي هو غاي.
لذلك صافي صافي لك r في الخسارة.
سيدي لي بنب كا سمب 199 بي هاي لي ضربة السعر 170 بي دعوة 12 بي شراء أور 29pe بيع كاروجا إلى التنوب الربح هوجي يا ناهي هوجي.
بهاي يعيش كيو ني سامجيت كيسي التطبيق ص.
اسمي أرفيندر كومار موجي سوق الأوراق المالية للأطفال بيلكول بهي جانكاري ناهي ح سيدي أب موخي جيد كارين ساكت h sir. my رقم الهاتف 8708209962.
تحسين مستوى الصوت.
سيدي، هل حملت أي فيديو على سلسلة الخيارات. هل يمكنني الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بك. B. K أغروال 9830299820.
أبي بهاي تو إيتنا كومبليكات فيديو بنا ديا h. ديماغ خراب هو غايا ديخ k. أبي إيس أشا تو تو أبنا ترمينال أوبين كارك إك ديمو بتا دي سابكو.
جيدة جدا للفهم.
عزيزتي مان سينغ، الفيديو الخاص بك هو بالمعلومات جدا ولكن على الشاشة التي "اشترك هنا" زر مزعجة جدا. نأمل أن إزالة من الفيديو التالي.
دوسال سافال سيدي لو دلف كا سمب 900 هو أور دو ستريك برايس جيس إك 905 أور دوسرا 910 هو أور موج لاغتا هو كي 908 تاك جيغا يي إلى كونس فالا دعوة خريدنا باتر هو ماتلاب كيسم جيادا أرباح هوجا.
905 كي ستريك برايس ساهي راهيجي ..
k مجرد القيام سافال انه السير أجار لي دلف كا خيار الخيار سمب 900 بي ستريك السعر 910 كي لي خريد تا هو أور الأسهم أجار 900 أور 910 كي بيتش لي مرحبا راهيتا انه حتى تنتهي تاريخ كييا ميرا مونيه الصفر هو جاي جا يا جيتنا قسط باتا راحا هوجا أوتنا ميل غا.
وسوف تصبح صفر.
سيدي، لا صوت واضح بصوت عال.
سيدي العزيز، جودة الصوت سيئة جدا.
مرحبا. الرجاء محاولة سماعة ..
مرحبا صديق كيف أنت لطيفة الفيديو بفضل.
سعر الإضراب سيتغير؟
شكرا جزيلا سيدي.
آمل أن تقوم بتحميل الفيديو بانتظام.
سيدي العزيز، لدي استفسار لك. عندما لشراء خيار المكالمة وبيع خيار المكالمة وعندما لبيع الخيار وضع وشراء خيار الخيار. ما زلت غير واضح. أعني عندما يكون من المقرر أن تقرر بيع خيار الدعوة وشراء خيار الخيار.
سيدي العزيز، جودة الصوت سيئة جدا. الثابتة والمتنقلة يطلب منك تحسينه وفقا لذلك. شكر.
دير سير، هل تحميل أشرطة الفيديو التي تظهر الخاصة بك مثال عملي / تجربة بشأن سي و بي مع سمب، سعر ستريك، قسط و الربح للتبصر أكبر كما فيديو 5TH. كنت قد فعلت بالفعل وظيفة كبيرة من خلال تعليم هذه المفاهيم الشاقة بسهولة إلى موقع جديد مثل لي.
قد غودس سارسواتي بليس يو.
سيدي العزيز، أنا ممتن جدا لك. ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك ساعدتني في كسب الربح أول خيار تداول من أي وقت مضى في الحياة. دائما لا تنسى. كما ذكرت بوضوح عن الأحداث التي هي مواتية للتاجر إلى خيار التجارة. واحد منهم قلت هو شراء العرض مرة أخرى. لقد استخدمت هذا التكتيك ل تسس-شراء مرة أخرى. لقد ربحت رس 2400 / -. أنا مدين لك. شكرا لك سيدي.
الصوت منخفض جدا.
إيس سوسكريبيرز ناهي ميلت، i كي بوتون بيأر سوسكريب كا لينك دالك، كي كوي وس كت نا كر باي.

No comments:

Post a Comment