Wednesday 28 February 2018

استراتيجية جامعة سيدني


جامعة سيدني - توسيع نطاق المشاركة والتوعية.


إعداد وتحفيز وإشراك الشباب، بدعم من مجتمعاتهم، للوصول والمشاركة والنجاح في التعليم العالي.


ونحن نهدف إلى إنشاء والحفاظ على الجامعة التي، لصالح أستراليا والعالم الأوسع، وألمع والأكثر واعدة الطلاب، بغض النظر عن خلفياتهم الثقافية أو الاجتماعية، يمكن أن تزدهر وتحقيق إمكاناتهم.


وبموجب هذه المبادئ التوجيهية نهدف إلى:


زيادة فرص الوصول إلى التعليم العالي ومشاركته في صفوف الأشخاص ذوي الأوضاع الاجتماعية الاقتصادية المنخفضة (لسيس)، والمناطق الإقليمية والنائية، وخلفيات السكان الأصليين وسكان جزر مضيق تورس. الانخراط والتواصل مع المعلمين والأسر، والمتأثرين المجتمع لتعزيز التغيير المستمر في المعتقدات والمواقف حول التعليم العالي. إبلاغ نماذج تعاونية للتعلم التجريبي مع الصناعة والمنظمات الشريكة. • نشر وتعزيز البحوث في مجال التعليم بشأن توسيع نطاق استراتيجيات المشاركة والإنصاف. دعم جامعة سيدني سمات الدراسات العليا من خلال برامج التعلم والتعليم والتوجيه والتطوع مع المدارس والمجتمعات والشركاء والكليات.


&نسخ؛ 2002-18 جامعة سيدني. آخر تحديث: 12 تموز (يوليو) 2017.


جامعة سيدني كلية إدارة الأعمال بجامعة سيدني.


الأعمال ليس كما المعتاد.


تلتزم كلية إدارة الأعمال الملهم وتمكين أجيال المستقبل من القادة في عالم الأعمال من خلال & لدكو؛ الأعمال ليس كالمعتاد & رديقو؛ نهج استجواب مدروس للأشياء التي تعتبر أمرا مفروغا منه لأنها هي القاعدة: في الأعمال التجارية، والحكومة، والمجتمع، وفي أنفسنا لتحقيق نتائج اقتصادية واجتماعية أفضل.


وتركز خطتنا الاستراتيجية على ستة مجالات رئيسية:


سنكون صوت مؤثر في القضايا والاتجاهات الرئيسية. سنكون مدرسة الأعمال التي تسأل دور ومسؤوليات والغرض من الأعمال التجارية وكليات إدارة الأعمال. سنكون نموذجا للرشاقة التنظيمية. سنكون مدرسة الأعمال التي ملتزمة ومتصلة بالشركاء محليا وعالميا. سنكون مبتكر في التعليم التحويلي. سنكون مدرسة تتميز بالاحترام المتبادل، وسوف ننشط من خلال تنوع وجهات النظر والنهج.


لدينا الفرصة لخلق مدرسة تجارية متميزة حقا، واحدة مع شعور واضح من الغرض، والالتزام بتوفير تجربة تعليمية تحويلية، ومن خلال أبحاثنا، صوت مؤثر ومحترم.


&نسخ؛ 2002-2018 جامعة سيدني. آخر تحديث: 28 حزيران / يونيه، 2018.


جامعة سيدني - كلية العلوم الصحية.


مهمتنا.


نحن معروفون للتميز. الطلاب هم في مركز تعليمنا، والناس في مركز أبحاثنا. خريجينا هم مواطنون عالميون، الذين يحلون القضايا الحاسمة للصحة والرفاهية في شراكة مع العملاء والمجتمعات المحلية والصناعات والمجموعات المهنية والصحية. نحن نستعد خريجينا لأدوار العمل الحالية والمستقبلية والبيئات. يتم االعتراف ببحوثنا ذات التأثير العالي وترجمتها إلى ممارسة وسياسة على المستويين الوطني والدولي. رفاهية موظفينا والطلاب أمر بالغ الأهمية لنجاحنا.


بيان الاستراتيجية الخمسية.


في غضون 5 سنوات ونحن سوف تكون معروفة وطنيا ودوليا لتأثير التعليم التحويلية والبحوث لدينا. وسوف تكون أبحاثنا جزءا لا يتجزأ مع شركائنا العالميين.


لدينا مجموعة متنوعة من الموظفين الأكاديميين والمهنيين والقادة الشجعان حيوية في مجالاتهم الذين يتقاسمون رؤية الكلية والمساهمة بشكل إيجابي في ثقافة أعضاء هيئة التدريس.


خريجينا المتنوعة هم قادة و وكلاء شجعان للتغيير الذين هم مؤثرون في أماكن عملهم و مجتمعهم. أنها حل المشاكل وشكل الاتجاهات الجديدة. وهم ملتزمون بتثقيف الأجيال المقبلة.


شراكاتنا مع الصناعة والحكومة والقطاع الصحي والمجتمعات والخريجين والمانحين هي أصيلة، مفيدة للطرفين، وجزءا لا يتجزأ من تحقيق رؤيتنا المشتركة.


إن أبحاثنا المبتكرة ممولة تمويلا جيدا، وتأثيراتها على الصحة والرفاه على الصعيد العالمي. ومن المعروف أن لدينا بحوث متعددة التخصصات، والتعاونية لكونها متعدية ومؤثرة.


سنحتضن الفرص التي يتيحها انتقالنا إلى كامبردون وإعادة تصور التعليم والبحث والثقافة والبيئة.


معلومات عنا.


التخصصات.


مجتمعنا.


&نسخ؛ 2002-18 جامعة سيدني. آخر تحديث: 27 نوفمبر 2017.


مرخص من قبل: التسويق، كلية العلوم الصحية.


محاضر / محاضر أقدم في الاستراتيجية.


جامعة سيدني كلية إدارة الأعمال.


انضباط الاستراتيجية، ريادة الأعمال والابتكار.


فرصة للبحث والتدريس في الاستراتيجية والمجالات ذات الصلة لريادة الأعمال والابتكار، والعمل في بيئة تعاونية وداعمة ويمكن التفاوض على ملحق إضافي الراتب مع المتقدمين الناجحين والبدء في أموال البحوث والدعم البحثي المستمر سوف تكون متاحة بدوام كامل ، المستمر: 121K $ - 170K با سنويا والتي تشمل الرواتب، تحميل الإجازات وتصل إلى 17٪ سوبر.


تتمتع كلية إدارة الأعمال بجامعة سيدني بسمعة عالمية متميزة في مجال البحوث الإدارية والتعلم وتنمية الموارد ونشر المجلة وتعمل بالتعاون الوثيق مع قطاعات الصناعة والحكومة والقطاعات غير الهادفة للربح. نحن في بيئة تعليمية حديثة من شأنها أن تعزز في قدرتنا على جذب أفضل وألمع الطلاب والموظفين والباحثين من جميع أنحاء العالم، في السوق العالمية التنافسية للغاية لتعليم إدارة الأعمال.


وتعتبر كلية إدارة الأعمال رائدة في المنطقة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من المدارس الاسترالية لعقد الأعمال والمحاسبة الاعتماد من عكشب الدولية و إكيس الاعتماد من المؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية. كما أنها المدرسة الوحيدة الأسترالية الأعضاء في سيمس، مجتمع المدارس الأوروبية الإدارة & أمب؛ الشركات الدولية.


لدينا الانضباط الاستراتيجية وريادة الأعمال والابتكار هو مبادرة جديدة وتشكل لوحة رئيسية في استراتيجية المدرسة لتكون مدرسة الأعمال الرائدة في أستراليا. المجموعة موطنا للاستراتيجية والابتكار ورجال الأعمال علماء. وتتنوع اهتمامات البحث في المجموعة حول هذه المجالات الثلاثة من البحث، ولكنها تتنوع في التركيز مع الزملاء الذين يبحثون عن صفات ريادة الأعمال، والاستدامة، وريادة الأعمال الاجتماعية، والاستراتيجية والأخلاقيات، وأكثر من ذلك. كما المتقدم الناجح، سوف تنضم إلى مجموعة ديناميكية ونامية في بيئة بحثية داعمة للغاية. سيكون لديك أيضا فرصة للتدريس عبر مجموعة من البرامج، بما في ذلك؛ ماجستير في إدارة الأعمال، الدراسات العليا والدراسات الجامعية.


نحن نسعى المتقدمين للحصول على وظيفة محاضر / محاضرة العليا في الاستراتيجية مع القدرة على تدريس استراتيجية، ومع ذلك، يمكن أن يكون البحث الخاص بك في مجالات استراتيجية أو ريادة الأعمال أو الابتكار.


في هذا الموقف سوف:


وتعليم وحدات استراتيجية في المرحلة الجامعية، والدراسات العليا أو ماجستير في إدارة الأعمال المستويات إلى الأفواج الطلابية المتنوعة ثقافيا، وتوفير تطوير المناهج الدراسية تسهم في نقاط القوة البحثية في الانضباط، بما في ذلك السعي للحصول على منح البحوث والنشر المنتظم في المجلات من درجة عالية من الإشراف على طلاب درجة علمية العليا يكون المشاركة في التعاون متعدد التخصصات داخل الجامعة ومع أصحاب المصلحة الخارجيين المساهمة في الإدارة الأكاديمية.


هذا الموقف هو فرصتك للانضمام إلى عيار رفيع، مجموعة ديناميكية التي هي موارد جيدة ولديها رؤية لكونها مجموعة رائدة في استراتيجية بف، ريادة الأعمال والابتكار العلماء في أستراليا.


يجب تقديم جميع الطلبات عن طريق موقع جامعة سيدني المهن. زيارة sydney. edu. au/recruitment والبحث عن الرقم المرجعي لمزيد من المعلومات وتطبيق.


تاريخ الإقفال: 11:30 مساء، 20 يناير 2018.


وتلتزم جامعة سيدني بالتنوع والإدماج الاجتماعي. تطبيقات من الناس من خلفيات متنوعة ثقافيا ولغويا. والمجموعات المستهدفة بالإنصاف، بما في ذلك النساء، والأشخاص ذوو الإعاقة، والأشخاص الذين يعرفون باسم " والسكان المنحدرين من السكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس.


© جامعة سيدني.


وتحتفظ الجامعة بحق عدم المضي قدما في أي تعيين.


وظائف مماثلة.


محاضر / محاضر أقدم في التسويق.


سيدني، أستراليا ونيفرزيتي أوف تيشنولوغي سيدني (أوتس)


أعضاء هيئة التدريس، كلية ماكواري الدولية.


سيدني، أستراليا ماكاري ونيفرزيتي - سيدني أستراليا.


2 منذ أيام.


محلل أول، التدريس الإيرادات.


سيدني، أستراليا، الجامعة، بسبب، الجديد، الجنوب، واليس.


منذ 3 أيام.


المزيد من عمليات البحث من هذا القبيل.


وظائف مماثلة.


محاضر / محاضر أقدم في التسويق.


سيدني، أستراليا ونيفرزيتي أوف تيشنولوغي سيدني (أوتس)


أعضاء هيئة التدريس، كلية ماكواري الدولية.


سيدني، أستراليا ماكاري ونيفرزيتي - سيدني أستراليا.


2 منذ أيام.


محلل أول، التدريس الإيرادات.


سيدني، أستراليا، الجامعة، بسبب، الجديد، الجنوب، واليس.


منذ 3 أيام.


اتصل بنا الشروط والأحكام سياسة الخصوصية إنجليش (يونيتيد كينغدوم) إنجليش (يونيتيد ستيتس) إنجليش (أوستراليا) تويتر.


&نسخ؛ 2018 - 2018 تيس غلوبال Ltd. مدعوم من مادجكس وظيفة مجلس التكنولوجيا.


جامعة سيدني المضي قدما في برنامج درجة لمدة أربع سنوات على الرغم من الانتقادات الطلابية.


سوف تتأثر بالطبع مونيكا رين من إعادة هيكلة درجة.


أبك نيوز: رافين هونجان.


وستمضي جامعة سيدني قدما في برنامج جديد للدراسات العليا لمدة أربع سنوات، على الرغم من دفع الطلاب إلى مواجهة أولويات الجامعة الحالية والمستقبلية.


وقد أصدرت الجامعة خطتها الاستراتيجية 2018-2020، والتي تشمل ثلاثة أضعاف الاستثمار البحثي، وإعادة هيكلة درجة البكالوريوس، وتبسيط الهيكل التنظيمي وتعزيز العلاقات مع الشركاء.


وقال الدكتور مايكل سبينس نائب المستشار أن برنامج الدراسات العليا في البكالوريوس يهدف إلى تعزيز قابلية الطلاب للتوظيف، ولا سيما أولئك المسجلين حاليا بدرجات أقصر.


وقال "اننا نشعر بالقلق ازاء انخفاض معدلات العمالة على المستوى الوطنى لخريجيها لمدة ثلاث سنوات ونحن نستمع الى اصحاب العمل ونوع الاشياء التى يريدون رؤيتها فى التعليم فى القرن الحادى والعشرين".


واضاف "نحن اكثر تحديدا في هذه الاستراتيجية قائلا اننا نريد بعمق الانخراط مع كل من المنظمات المجتمعية والتجارية لحل مشاكلها الخاصة".


وقال السيد سبينس إن البرنامج الجديد يهدف إلى تعزيز أخلاقيات الطالب، والكفاءة الثقافية، ومحو الأمية الرقمية وريادة الأعمال.


وقال "ان هذا العرض التعليمى تجريب حقيقى ونعتقد انه سيضع الطلاب حقا فى عالم العمل فى المستقبل".


درجة يمكن أن تضاف إلى البرامج القائمة لمدة ثلاث سنوات، وسوف تسمح للطلاب الخيار لمتابعة العملية، والخبرة في مجال صناعة أو بدلا من استكمال برنامج يكرم التقليدية.


أثارت المناقشات الأخيرة حول تنفيذ برنامج درجة لمدة أربع سنوات غضب ممثلي الطلاب، الذين قالوا إن إدارة الجامعة لا تزال تعطي الأولوية للمصالح التجارية على قلق الطلاب.


لكن سرعان ما ستحصل على شهادة البكالوريوس في الفنون، قالت مونيكا رين إن البرامج التي تسمح للطلاب بالعمل في صناعاتهم أثناء دراستهم كانت "فكرة رائعة".


وتقول: "إنه في الواقع يدرك ما هي المهارات التي تحتاج إلى الحصول عليها من شهادتك".


وقالت السيدة رين أن دورة تدريبية مع التركيز على الصناعة ستكون إيجابية للطلاب، ولكن حذر من الاضطرار إلى دفع ثمن البرنامج الذي يعملون فيه مجانا.


"ما لا يقل عن فصل دراسي يستحق من التدريب هو على الارجح شيء جيد، [ولكن] مجرد فكرة الاضطرار إلى دفع للقيام بعمل رسوم غريبة بعض الشيء."


الخطة الاستراتيجية واجهة: مجلس الطلاب.


وقال مسؤول التعليم لمجلس جامعة سيدني الطلابى (سرك) ديلان جريفيث ان الخطة الاستراتيجية "واجهة".


وقال "إنهم يقولون إن الكثير من هذه التغييرات هو زيادة خبرة الطلاب، ويقولون إنهم هناك لزيادة جودة التعليم، ولكن ما نعتقد أنه هناك هناك هو من أجل المال".


وقال السيد غريفيثس إن التركيز على البكالوريوس في برنامج الدراسات المتقدمة والاستثمار البحثي عمل لإخفاء الآثار السلبية للاتجاه الاستراتيجي للجامعة.


وقال "انه لخفض وظائف الموظفين، انها ديفوند الكثير من الكليات، وتقليل التمثيل، وأيضا جعل الجامعة أكثر سهولة توليد الأرباح"، وقال.


وقال ليام كاريجان، وهو أحد مسئولى التعليم فى الهيئة، ان مخاوفه من اغلاق الكليات، والاشارة الى الدراسات العليا غير المنظمة، وخفض عدد الموظفين الاداريين، وازالة القوى العاملة، لا تزال تحت الخطة الاستراتيجية الجديدة.


وقال انه يشعر بالقلق من المصطلحات في استراتيجية لجعل الجامعة "أقل تعقيدا" و "تستهلك أقل قدر ممكن من الموارد".


وقال "من المقلق جدا ان تتضمن الخطة الاستراتيجية لغة من هذا القبيل، واللغة التي تبرز الامور مثل خفض عدد الموظفين، وتخفيضات الدورات".


"نحن بحاجة إلى الابتعاد عن إعادة الهيكلة، ورؤية الطلاب كمستهلكين، وهوامش الربح، وعودة بدلا من ذلك لرؤية التعليم استثمارا هاما لا ينبغي أن تدار مثل الأعمال التجارية".

No comments:

Post a Comment