Sunday 11 March 2018

خيارات خيارات التاجر


خيارات خيارات التاجر
3 استراتيجيات تداول خيارات الرصاص تقريبا & # 187؛ أعرف أكثر.
المنتجات | اشترك الآن | من نحن | ندوات عبر الإنترنت.
أريد أن أعرف المزيد عن تداول الخيارات الأسهم.
خيارات وسيط لديه خيارات أدوات البحث لكنها مجرد أرين جيدة بما فيه الكفاية.
يمكنك العثور على أفضل العوائد. أدواتنا يمكن أن تساعد!
جعل المزيد من المال - البيانات والأدوات التي تحتاجها للضغط على المزيد من المال من محفظة الأسهم الخاصة بك. إنفست صافر - البيانات الأساسية في الوقت المناسب تحتاج إلى تغطية محفظة الأسهم الخاصة بك ضد الخسائر في هذا السوق لا يمكن التنبؤ بها. استثمر أذكى - البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة وواضحة ومستنيرة. يمكنك التجارة مع الثقة التي كنت قد وجدت أفضل استثمار. توفير الوقت - لا حاجة لإضاعة الوقت طحن الأرقام. مع عدد قليل من النقرات سريعة بويروبتيونس يفعل كل شيء بالنسبة لك، قدم في الجداول لسهولة المقارنة. أولويتنا هي لك - نحن نقدم دعم العملاء قسط على الرقم المجاني لدينا للإجابة على أسئلتكم.
ضمان الأداء بويروبتيونس.
التزامنا بالنجاح المالي الخاص بك. إذا خلال أي شهر كنت لا تجعل خمس مرات على الأقل رسوم الاشتراك الخاص بك على خيارات التداول الخاص بك، رسوم الاشتراك الخاص بك الشهر المقبل سوف تكون حرة. تفاصيل ضمان الأداء.

خيارات خيارات التاجر
كل يوم جمعة سوف تتلقى 5 الصفقات العليا التي سوف تحدد لك لأخذ الأرباح في 3 أسابيع أو أقل. هذه هي الصفقات التي سوف ترسل محفظتك ارتفاع إلى آفاق جديدة وتساعدك على قفل في الأرباح من 120٪، 115٪، 104٪، 96٪ و 79٪. ألق نظرة على ما ستحصل عليه كعضو مع هذه المشكلة السابقة.
الانضمام إلينا للحصول على 957٪ الربح المقبل.
بلدي صيغة علمية الملكية يتيح لي تحديد المخزونات المخفضة والخيارات التي يمكنك التجارة على أساس قصير الأجل لتحقيق أرباح لا تصدق. تعلم كيف.
في نهاية المطاف سوق الأسهم آلة المال!
على مدى السنوات ال 40 الماضية، كين تريستر وقد شحذ خياراته استراتيجية لتزويد التجار مثلك مع سهلة لمتابعة تعليمات التجارة كاملة مع أسعار الدخول وأهداف الربح ووقف الخسائر. أعرف أكثر.
الفائزين مؤخرا.
يضع في 10 أيام.
المكالمات في 13 يوما.
المكالمات في 12 يوما.
مع احتمال وجود أكثر من 255 مليون خيارات الأسهم المختلفة ليتم تداولها يوميا، يواجه التجار مهمة شاقة في محاولة لاختيار تلك المناسبة، وخصوصا عندما كنت عامل في الخيارات الأسبوعية الخطرة وخيارات ربع سنوية مكلفة. في خيارات الطاقة أسبوعيا، وأنا مزيج بلدي 40 عاما من الخبرة في تداول الخيارات وخلفي كمعلم في علوم الكمبيوتر لمساعدتك على الربح. اسمحوا لي مختبرة الأسهم واختبارها القيام به كل من رفع الثقيلة بالنسبة لنا للكشف عن الخيارات الشهرية العادية التي تستعد للتحرك وتجعلك المال.
سنوات من محاكاة الكمبيوتر والمحاكمة والخطأ ذهب إلى خلق نظام بلدي، الذي يجوب السوق ويحدد أي الخيارات هي أقل بكثير من الأسعار. فقط تلك على خصم عميق قبض عيني. اقرأ أكثر >

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

ما هو شراء السلطة؟ | خيارات التداول.
21 فبراير 2017.
قوة الشراء تأتي في العديد من الخيارات تداول المحادثات، ولكن ما هو بالضبط ولماذا هو مهم؟
شراء تعريف الطاقة.
على منصة التداول تاستيوركس، خيار شراء القوة يمكن العثور عليها في الجزء العلوي من المنصة.
إن القوة الشرائية (التي يشار إليها أحيانا باسم "الأسهم الزائدة") من حيث صلتها بالأسهم والخيارات التجارية، هي الحد الأقصى لرأس المال (المال) المتاح لإجراء الصفقات.
كما كنت تمويل حساب الوساطة الخاصة بك واستخدام رأس المال الخاص بك لوضع الصفقات، سوف تتغير القوة الشرائية المتاحة.
شراء تخفيض الطاقة.
ويشير تخفيض القدرة على الشراء إلى مقدار رأس المال المطلوب لوضع الصفقات والحفاظ عليها. أو صيغت بطريقة مختلفة، وكمية رأس المال التي سيتم ربطها عند شراء الأسهم أو خيارات التداول.
ومن الصعب تحديد حجم شراء الطاقة ككل لأنه يعتمد حقا على عوامل مثل المنتج المتداول (أي الأسهم والخيارات والمستقبل، وما إلى ذلك) ونوع التجارة (المخاطر المحددة ضد المخاطر غير المحددة) والنوع من حساب الوساطة (الهامش، هامش المحفظة، حساب الاستجابة العاجلة، وما إلى ذلك).
وفيما يلي المزيد من المعلومات حول شراء القوة من حيث نوع الحساب الوساطة (من المهم أن نلاحظ أن كل وساطة لديها سياساتها الخاصة فيما يتعلق بالقوة الشرائية على أنواع معينة من الحسابات - المعلومات التالية سوف تساعدك على فهم الاختلافات بين أنواع الحسابات، ولكن القيم الدقيقة قد تختلف قليلا من شركة الوساطة لشركة الوساطة).
شراء الطاقة & أمب؛ نوع الحساب.
غير الهامش قوة الشراء.
في إيرا التقليدية & أمب؛ الحسابات النقدية، الأسهم الخاصة بك والخيار شراء القوة سيكون نفس العدد. ويرجع ذلك إلى عدم وجود هامش أو نفوذ في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب نقدي عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم. في هذا النوع من الحسابات، أرباحك وخسائرك هي 1: 1، حيث أن جميع الصفقات الخاصة بك هي قيمة نقدية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم $ 50 دولار، سيكون لديك تخفيض القوة الشرائية يكون المبلغ الكامل؛ $ 5000.
إيرا (حساب التقاعد الفردي) شراء الطاقة.
في حسابات إيرا التقليدية، سوف المخزون الخاص بك وقوة شراء الخيار يكون نفس العدد. ويرجع ذلك إلى عدم وجود هامش أو نفوذ في حساب حساب الاستجابة العاجلة عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم. في هذا النوع من الحسابات، أرباحك وخسائرك هي 1: 1، حيث أن جميع الصفقات الخاصة بك هي قيمة نقدية. لا يمكنك أبدا أن تفقد أكثر من القيمة النقدية لحسابك.
الهامش شراء السلطة.
في حساب الهامش القياسي، لديك نفوذ 2: 1 عند شراء الأسهم وبيع الأسهم. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم، سيتم تخفيض القوة الشرائية الخاصة بك فقط بمقدار نصف القيمة الاسمية: 50 سهم من الأسهم. في حساب حساب الاستجابة العاجلة، سيلزم تخفيض القوة الشرائية من جميع 100 سهم. الهامش يسمح لك أساسا مضاعفة الأرباح الخاصة بك أو مضاعفة الخسائر الخاصة بك، وأقل رسوم العمولة والفائدة على الهامش الذي تقترضه.
شراء محفظة الهامش.
الهامش محفظة يأخذ حسابك خطوة واحدة أبعد من ذلك، ويعطيك عن رافعة مالية 6: 1 للأسهم. حساب تخفيض القوة الشرائية هو أيضا مختلفة قليلا، لأنه يضع متطلبات حول أكبر خسارة المتوقعة لهذا اليوم على جميع المواقف الخاصة بك. التقلب أيضا يلعب في هذا الحساب.
ويبلغ الحد الأدنى للإنصاف في الأسهم 000 125 دولار من أجل الحصول على هامش المحفظة، ويلزم توفير سيولة صافية قدرها 100 ألف دولار في جميع الأوقات. يمكن إلغاء هامش المحفظة في أي وقت.
. أن النفوذ يسمح لك لتكبير المكاسب الخاصة بك، لكنه أيضا تضخيم الخسائر الخاصة بك. من المهم جدا أن نفهم آليات تخفيض القوة الشرائية، وكيف يمكن أن تؤثر على تجربة التداول بشكل عام.
حساب شراء الطاقة للخيارات.
غير محدد مخاطر المخاطر.
حساب القوة الشرائية ليس من الصعب جدا، ولكن يمكن أن يكون مختلفا اعتمادا على أي نوع من حساب الوساطة لديك.
بيع الخيارات العارية في حساب الهامش هو استراتيجية شعبية جدا لتجار الخيارات. لماذا ا؟ هناك قليلا من الرافعة المالية باستخدام خيارات الأسهم من حيث تخفيض القوة الشرائية. لأن بيع خيار عاري ينطوي على مخاطر أعلى من وضع على التجارة خطر محدد، يتم تخفيض تخفيض القوة الشرائية على أساس أكبر من الصيغ الثلاثة التالية:
النظر في السيناريوهات التالية لهذه التجارة:
بيع واحد 49 وضع ل $ 1.50 الائتمان في شيز، تداول في 50.00 $.
20٪ القاعدة - 20٪ من الأساس، ناقصا الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، بالإضافة إلى قيمة الخيار مضروبا في عدد العقود. القيمة الأساسية: 20٪ x $ 50.00 x (1x100)] $ 1000 أوتم المبلغ: (49-50) x 100 = - $ 100 الخيار الحالي القيمة: $ 1.50 x 100 = $ 150 متطلبات شراء الطاقة: 1050 $ 10٪ القاعدة - 10٪ وممارسة القيمة بالإضافة إلى قيمة متميزة. قيمة التمرين: 10٪ x [49 x (1x100)] = 490 $ قيمة بريميوم: $ 1.50 x 100 = $ 150 متطلبات شراء الطاقة: $ 640 $ 50 بلوس بريميوم فالو - 50 $ مضروبا في عدد العقود، بالإضافة إلى قيمة الأقساط. $ 50 القيمة: $ 50 x 1 كونتراكت = $ 50 قيمة بريميوم: $ 1.50 x 100 = $ 150 شراء متطلبات الطاقة: $ 200.
في كثير من الأحيان، سيتم استخدام الخيار رقم واحد لأن هذا الرقم سيولد أعلى قيمة. إن تخفيضات القوة الشرائية المرتفعة تعطي الوسيط المزيد من الحماية على المخاطر التي يتخذهون باستخدام خيارات عارية، وهذا هو السبب في أنهم يستخدمون القيمة الأعلى.
فماذا عن شراء تخفيض الطاقة عند شراء خيارات عارية؟ تخفيض القوة الشرائية عند شراء خيار عارية تساوي الخصم المدفوع للتجارة (لا توجد الصيغ الهوى اللازمة لحساب هذا العدد).
تحديد مخاطر المخاطر.
الصفقات المخاطر محددة هي أيضا بسيطة جدا من حيث عمليات الشراء حساب تخفيض الطاقة. تماما مثل شراء خيارات عارية، شراء انتشار الخصم يتطلب بر من ما تدفعه للفرق. سوف ينتشر سعر الشراء دائما أقل من شراء نفس الخيار الطويل لأننا حقا مجرد شراء الخيار عارية وخفض أساس التكلفة لدينا من خلال بيع خيار ضد ذلك (تبدأ أها لحظة).
ويوجد في فروقات الائتمان المحددة للمخاطر حسابا مختلفا للاستعراض العام. بالنسبة لفروق الائتمان، سيكون عليك أن تأخذ عرض الفارق وطرح الائتمان المستلم لمعرفة ما سيكون الاستعراض الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع 5 نقاط واسعة (110/105) وضعت انتشار وتلقي 0.50 $ في الائتمان لذلك، سيكون لدينا تخفيض القوة الشرائية 450 $. (500-0.50 = 450).
أشتهي المزيد؟
هنا هو جزء تاستيتراد التي تغطي موضوع تخفيض القوة الشرائية وكيفية ارتباطها استراتيجية التداول على أساس الدراسات التي قاموا بها.
استنتاج.
شراء تخفيض الطاقة يمكن أن يكون صعبا، ولكن من المهم جدا أن نفهم كيف يعمل حتى تتمكن من تحسين تجربة التداول الخاصة بك وتجنب تلك المكالمات الهامش المزعجة!
هل لديك المزيد من الأسئلة حول شراء القوة؟ ترك ملاحظة في قسم التعليقات!
معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".
بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.
سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment