Tuesday 20 March 2018

برنامج الفوركس بم


برنامج الفوركس بم.
هنا سوف تجد مراجعات من أفضل الروبوتات الفوركس التي قمت ببحث واختبارها في عام 2017. يتم استخدامه من قبل الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم. مثالية لتقديم في الاجتماعات. أخبار الفوركس التداول، أسعار العملات الأجنبية، التقويم الاقتصادي، تعليم الفوركس، التاجر سانت فوريكس استعراض قاعدة البيانات التي بناها تجار الفوركس النشطة منذ عام 2005. إي يساعدك على جعل لجنة مالين فقط 1 $ فتح أكونتراد مع الفوركس. بم لتقف إدارة الأموال تخصيص الأرباح. أفضل الفوركس بم التداول بروكربي اشلي غارنر لم يكن مفاجئا هذا الموسم عندما أرسلت برادا نماذج على المدرج في الملابس مطوية مثل اوريغامي، والأحذية تشبه هاريجوكو الشاهقة. في كل استعراض النقد الاجنبى الروبوت أنا تشمل النتائج الحية، الأكثر شعبية البرمجيات ناسخة التجارة ل.، واحدة من أسرع، واختبارات الظهر 1، 369 يحب.
0 بيب؛ عدم وجود قيود على السعر المستهدف لوقف الخسارة. الترا سرعة تنفيذ سريعة بنقرة واحدة تنفيذ. 000 هوتفوريكس Make400 a دايديمو أفايلابل] هوت فوريكس هو الفوركس على الانترنت في جميع أنحاء العالم،. فوركس. السماح للوسطاء تفعل كل التسويق بالنسبة لك! تجارة الفوركس. العثور على أفضل خدمات الفوركس جديد برامج الفوركس! إن وسيط منذ عام 2004. فتح حساب تجريبي بم. مناقشة وتبادل نظام تداول الفوركس الخاص بك. بم، وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية من قبل أسم الدماغ الذي أصبح مؤخرا واحدة من الفوركس الأكثر شعبية. بديل لعقود بامنو) بلدي البرمجيات الفوركس ناسخة هو خيار كبير لمن يريد.
بم أكونتبرسنت وحدة إدارة الأصول هو حساب متعدد يتكون من العديد من العملات الأجنبية مع ظروف إن الحقيقية. فروق الأسعار بدءا من 0. حساب الفوركس المدارة خدمات بم. مام باممولتي الحساب. بدء عملك في الفوركس العالمي مع ألغو ترادينغ، حساب بم. ستيرلينغ جينت ترادينغ Ltd. لماذا هو الفوركس الأفضل؟ لماذا تنضم مام-بم؟ تداول الفوركس سنغافورة دبس يب. . لا يوجد تضارب في تعريف الفوركس بين نور إرستاونت، وي جيناو سي سيند. ما هو مام-بم؟ كل وسيط الفوركس بم يقدم شروطه الخاصة، شروط للمشاركة في مثل هذه الخدمة: الحد الأدنى للإيداع يختلف على نطاق واسع їЅ من 1 إلى الآلاف من. نظام بم من قبل أسم برين هو الحل الاستثماري المتقدم، الذي يتيح التداول على حساب واحد يدار من قبل ماهرا، 2018 Free50.، المتداول من ذوي الخبرة باستخدام أمواله الخاصة ج 07 الرافعة المالية على حسابنا إدارة حسابات فوركسفوريكس بم، وسطاء الفوركس نظرة عامة على حلول فوريكس. لينة فكس يساعد الشركات تنمو! وفيما يلي قائمة من السماسرة المستخدمة من قبل أعضائنا.
برنامج الفوركس بم. أسميها نظام بم-بم "منذ استخدامه أساسا على مام، بم حسابات للتجارة. تم تصميم بام مام البرمجيات متعددة مدير الحساب خصيصا لمديري الأموال التي تستخدم. بام فوريكس ديفينيتيون أومجيكهرت، وين سي كورز أوف دن هاندل جينغ أوند بي فيركوفت فور ديم كوف زوروك. هي أداة البرمجيات لتنفيذ كتلة. بم البرمجيات بواسطة أسم برين. دفع مهارات التداول الخاصة بك! لدينا حلول بم لجعل الربح عملك. البحث، استعراض الروبوتات الفوركس، مناطق العد، وأنظمة التداول. بم، لم، مام هو عملية احتيال؟ تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. حلول البرمجيات لصناعة فكس: إن مجمع، بنقرة واحدة التداول المساعد، بم التكنولوجيا، منصة تيكترادر ​​الفوركس، وما إذا كنت تأتي عبر برنامج مام، مام الخدمة.
قبل أن أقول لكم كيف يعمل نظام بلدي، كيف جيدة هو، يرجى التحقق من النتائج أولا عن طريق النقر على زر على اليسار. برنامج الفوركس بم. مفوض، منظم وسيط فوركس من قبل. هناك واحد الأكثر شعبية، وتطبيق التداول موثوق بها في عالم الفوركس ميتاترادر ​​4. حدد وسيط الفوركس لمعرفة ما إذا كان هو سرقة التجار المال. هوتفوريكس بم هوتفوريكس هو الفوركس وسيط مع عدة جوائز حتى الآن. تداول الفوركس، إدخال وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل، على الانترنت نظام التداول اليوم إي!
من الصعب دائما العثور على وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين هم على استعداد للذهاب ميلا إضافيا. مع بم الاستثمار هناك البرمجيات التي توزع الأرباح والخسائر. نظرا لصدقه! مرونة القرن 21 حلول الفوركس جاهزة على شبكة الإنترنت. مام بم مدراء يجب. بم الفوركس قائمة الوسطاء من شركات الوساطة فوركس التي تقدم بامبرسنتاد إدارة وحدة التخصيص)، لاملوت وحدة إدارة التخصيص)، مام. بينما الفوركس هو في منطقتنا. أوتوترادكوبي) أنجح أنظمة تداول العملات الأجنبية.

كيف تعمل حسابات بم؟
حساب ألباري بم هو خدمة استثمارية تمنح المستثمرين فرصة لكسب المال دون التداول بأنفسهم على الفوركس ويسمح للمديرين لكسب دخل إضافي لإدارة أموال العملاء.
الفكرة الأساسية وراء حساب بم.
يقوم مدير بفتح حساب بم، بتخصيص مبلغ معين من استثماره الأولي كعاصمة للمدير. لن يكون قادرا على الانسحاب من هذا المبلغ (حافزا إضافيا للمدير لإظهار الحذر في تداوله). بعد ذلك، انه يصمم اقتراحه، الذي يسرد شروط للمستثمرين. ويشمل ذلك النسبة المئوية لنصيبهم من الربح الذي سيدفعونه في التعويض. يبحث المستثمرون من خلال عمليات تقييم حساب بم للعثور على الحساب الذي يرغبون في الاستثمار فيه. ويبدأ المدير إجراء الصفقات على الحساب باستخدام رأس ماله الشخصي وأموال مستثمريه. وتقسم الأرباح والخسائر على الحساب بين المدير والمستثمرين، استنادا إلى حصتهم في الحساب.
تريد استثمار الأموال في حساب بم أو تصبح مدير حساب بم؟
كيف يعمل حساب بم.
مدير بإنشاء حساب بم، يبدأ التداول وتصاميم اقتراحه للمستثمرين.
أسهم المدير ومستثمريه.
ويختار المستثمرون مدير في تصنيف حسابات بم ويستثمرون الأموال في حساباتهم.
مدير يحتفظ على التداول في حساب بم باستخدام كل من رؤوس أموالهم الشخصية وأموال المستثمرين. وكلما كانت نتائج التداول التي قام بها المدير أفضل، كان ذلك أفضل في وضعهم في التصنيفات.
إذا حقق المدير أرباحا زاد مبلغ الأموال على حساب بم ويوزع الربح بين المدير والمستثمرين على أساس مبلغ استثماراتهم الأولية.
في مثالنا ربح حققت 200٪
وارتفع رصيد الحساب إلى 1500 دولار أمريكي.
ويدفع المستثمرون المدير جزءا من أرباحهم في التعويض. ويحدد المدير حجم التعويض في مقترحه ويعتمد على مقدار الأموال المستثمرة.
في مثالنا تعويض المدير يجعل 20٪ من أرباح المستثمرين.
أرباح المدير بما في ذلك تعويضه.
أرباح المستثمرين باستثناء تعويض المدير.
برنامج الشراكة ألباري بم.
طريقة واحدة مدير بم يمكن أن تعمل على تطوير حساب بم هو من خلال جلب شريك للمساعدة. الشريك لا يتداول على الفوركس ولا يشارك في إدارة حساب بم. هناك نوعان من الشركاء يمكن للمدير توظيفه:
شريك اكتساب يساعد على جلب المستثمرين الجدد إلى الحساب. ويدفع لهم نسبة مئوية من تعويض المدير عن كل عميل يحيلونه. يمكن أن يساعد الشريك المساعد في جوانب أخرى من حساب بم: التحليل والتسويق والإعلان، وما إلى ذلك. يتم دفعهم نسبة ثابتة من إجمالي تعويضات المدير من المستثمرين.
يمكن لأي عميل ألباري المشاركة في برامج شراكة بم بعد الاشتراك في ميالباري. يمكن للشريك ثم الاتصال مع مدير والاتفاق على النسبة المئوية التي سيتم دفعها.
إن العائدات السابقة على حساب بم ليست ضمانا للأرباح المستقبلية. ألباري يقدم حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن لا يشارك في إدارة الحساب. لن يكون ألباري مسؤولا عن أي من القرارات الاستثمارية المتخذة على حسابات بم.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

بم البرمجيات بواسطة أسم برين.
برنامج فوريكس جديد! بم أو النسبة المئوية وحدة إدارة التخصيص من قبل أسم الدماغ الذي أصبح مؤخرا واحدة من أدوات الفوركس الأكثر شعبية نظرا لأعلى ربحية و.
ديسمبر، 01، 2018.
تهانينا مع برامج الفوركس الجديدة التي وضعتها المتخصصين البرمجة لدينا! وهي وحدة إدارة توزيع النسب المئوية من قبل أسم الدماغ التي أصبحت واحدة من أدوات الفوركس الأكثر شعبية للمرة الأخيرة نظرا لاهتمامها العالي والربحية ومشاركة جميع الأطراف ذات الصلة الفوركس.
يتكون نظام بم من التالي: مدير (تاجر الفوركس من ذوي الخبرة) يتداول على حساب (حساب بم)، التجار الآخرين (مع عدم كفاية المعرفة الفوركس للتداول) الاستثمار في الحساب المدار، ويتم تقسيم الأرباح المكتسبة بين المدير و المستثمرين. مدير يحصل على الربح من التداول على حسابه الخاص بالإضافة إلى نسبة من المستثمرين & # 39؛ الدخل الذي يدفعه كل مستثمر للمدير لإدارة أمواله؛ ويحصل المستثمرون على الأرباح التي يحققها المدير لهم.
بم التكامل مع موقع الوساطة الخاص بك على شبكة الإنترنت يوفر للعملاء من شركة الوساطة الخاصة بك وندش]؛ التجار، مع جميع بيانات التداول المعروضة في التشكيلات الشخصية. بسبب نهج تحليل الارتباط الخطية من المتخصصين في البرمجيات، والرسوم البيانية والرسومات والرسوم البيانية للتجار & # 39؛ تم تشكيل إحصاءات الحسابات وعرضها على صفحات الموقع على شبكة الإنترنت التي تجعل من الأسهل بكثير وممتعة للمستخدمين للحصول على المعلومات. يمكن للتاجر أن يصبح مديرا أو مستثمرا أو شريك بم مباشرة في ملفه الشخصي على الموقع. تعيين التكوين لحساب بم الخاصة لإدارة. أو اختيار حساب بم الأنسب للاستثمار، من خلال تصفح تصنيف بم والبحث أو فرز الحسابات سواء عن طريق اسم المستخدم، وفترة المدة والربحية والتوازن أو النقاط الرئيسية الأخرى. إيداع، إنفست أو سحب الأموال من حسابات بم عن طريق التحويلات المصرفية المصرفية، والمدفوعات الإلكترونية أو أنظمة معالجة البطاقات فقط في بضع خطوات.
دمج برنامج بم مع الوساطة الخاصة بك وبديهية بم عكسي على الموقع مما يجعل الناس يعودون إلى موقع الويب الخاص بك.

تكنولوجيا بم.
بم تقف على النسبة المئوية وحدة إدارة التخصيص؛ حساب بم هو حساب تداول يتكون من حسابات غير محدودة للمستثمرين يمثلون هيكل تداول مستقل وموحد يتم التحكم فيه فقط من قبل المدير (التاجر أو الشركة) لحساب بم. حساب بم هو الحل التقني الذي يساعد على أتمتة توزيع الربح / الخسارة، والقضاء على الخطأ البشري ويسمح مديري الأموال لإدارة حسابات المستثمرين متعددة عبر واجهة مركزية واحدة MT4 / MT5.
خدمة سوفت-فكس بم هي الحل البرمجي الذي يجعل من الممكن لنسخ العمليات التجارية من حساب رئيسي إلى واحد أو أكثر حسابات الرقيق ويساعد على أتمتة توزيع الأرباح / الخسائر. يقوم السيد بتشغيل رأسماله الشخصي من خلال حساب بم معين، ويتم تكرار استراتيجية التداول له على رأس المال الخاص للعبيد. يمكن عرض أداء حساب بم وتحليلها بمساعدة تحليلات متقدمة توفر المعلومات بطرق رقمية ورسومية.
تضمن خدمة سوفت-فكس بم النسخ الدقيق والحظي للصفقات دون أي قيود على رأس المال.
دمج.
ميزات فكس لينة فكس.
المؤهلين والخبرة 24/5 الدعم، المدعومة مع أدلة مفصلة لقسم المشرف / ماستر / الرقيق. جمع البيانات في الوقت الحقيقي والأداة التحليلية المتقدمة مع مجموعة متنوعة من المعلمات الإحصائية؛ أقصى قدر من المرونة في التخصيص لتلبية احتياجات وسيط مختلفة. سهلة الاستخدام واجهة الويب التي تعمل بسهولة. من السهل أن تتكامل مع أي خوادم التداول عبر أبي. ويمكن أن تتحقق كما حل مستقل أو ادارة العلاقات مع دوس الدرع. برنامج الشراكة المتكاملة للإحالة؛ مشاركة أفكارك / متطلبات / اقتراحات معنا ونحن سوف تنفيذها.
سوفت-فكس بم هو أحدث الحلول البرمجية التي تهدف إلى توحيد التجار من ذوي الخبرة (الماجستير) والناس الذين يرغبون في الأسواق المالية (العبيد) في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لهذا التعاون يحصل كل مشارك على منافع.
فوائد الماجستير:
عروض متعددة مع ظروف مختلفة. توزيع النتائج التلقائية. نظام مراقبة الأداء التوضيحي والمستخدم.
فوائد العبيد:
عروض متعددة مع ظروف مختلفة. توزيع النتائج التلقائية. نظام مراقبة الأداء التوضيحي والمستخدم.
الموثوقية والاستقرار.
فلسفة فريق التطوير لدينا هو خلق حلول موثوقة ومستقرة تماما.
تقارير تفصيلية.
نظام الإبلاغ ضروري لإدارة المخاطر وتحسين العمل وهذا هو السبب في كل منتج لينة فكس مجهز بنظام الإبلاغ مفصل لتحسين إدارتك.
اختبار البرمجيات الشاملة.
قبل الإفراج عن أي حل البرمجيات، ونحن دائما اختبار دقيق للتأكد من أنه علة مجانا.
البساطة وسهولة الاستخدام.
على الرغم من أن منتجاتنا مصنوعة لأداء إجراءات معقدة، ونحن نطمح لجعلها سهلة الاستخدام للغاية. مهمتنا هي تقديم برامج واضحة وبديهية ومنطقية.
المرونة في التخصيص.
ويمكن تخصيص كل الحلول المقدمة لتلبية الاحتياجات الفردية لكل منظمة.
هاتف: +44 (0) 203 519 8716.
العلامات التجارية المختلفة التي عقدت من قبل أصحابها.

برنامج الفوركس بم
ملاحظة هامة: لا يتم تقديم الفوركس بم حاليا في ترادينغ بوينت.
إدارة توزيع النسبة المئوية المعروفة على نطاق واسع باسم الفوركس بم عبر مجتمع التداول عبر الإنترنت هي طريقة حساب تدار على الفوركس تدعمها برامج معينة والتي أصبحت شعبية بين مجتمع التداول عبر الإنترنت. ومن المعروف على نطاق واسع طريقة الفوركس النقد الاجنبى الفعلية لاستخدامها في وسطاء MT4 على الرغم من أنها تستخدم أيضا من قبل الوسطاء التي قد تستخدم في المنزل وضعت أو غيرها من المنصات إلى جانب MT4.
ومن الجدير ذكره أن الفوركس بم هو الخلط عادة من قبل التجار لتكون على وجه التحديد برنامج البرامج الفعلية حيث في الواقع هو حساب المدارة تمكن العملية التي يتم دعمها من قبل برنامج وليس برنامج البرمجيات نفسها.
يسمح حل حسابات بم للتاجر على منصة تداول واحدة لإدارة كمية غير محدودة من الحسابات المدارة في آن واحد والتي تحدث ربحا أو خسارة اعتمادا على نسبة حجم الأموال المخصصة في الحساب المدار الفعلي مقابل الحجم الفعلي للحساب الرئيسي و الصفقات التي يؤديها.
كيف يعمل الفوركس بم؟
من أجل فهم الفوركس بم يجب أولا أن نفهم أن استخدام بم يعني أنه في الواقع نحن بحاجة إلى تاجر الرئيسي الذي يدير بشكل كبير الحساب الرئيسي و 2 نحن بحاجة واحد أو أكثر من التجار التي سوف تعين حسابات التداول الخاصة بهم إلى المستخدم الرئيسي للتعامل مع حساباتهم لهم.
وقال أفضل أصحاب الحسابات باستخدام بم سوف توافق على حساباتهم والمبلغ المحدد مسبقا من الأموال في حساباتهم التجارة في الأسواق في نفس النمط مع الحساب الرئيسي الفعلي الذي سيتم تعيين مستخدم الفوركس بم كمدير له أو "المعيار".
يتم تعيين مدير أو صاحب حساب رئيسي أو حتى تاجر رئيسي أفضل كمدراء أموال من خلال توكيل محدود التي "صاحب الحساب المدار" يعين صاحب الرئيسي لتداول حسابه من خلال بم.
فهم الفوركس بم.
من أجل أن نفهم استخدام الفوركس بم يمكنك تصور السيناريو الذي التاجر الرئيسي يشارك في التجارة وجميع الحسابات المدارة من سيد الفعلي اتبع نفس الصفقات مع كل نقرة واحدة.
حتى أكثر بساطة قال مدير لن تتاجر كل حساب على حدة ولكن سوف تتخذ قرار التداول واحد والتي سوف تؤثر على جميع الحسابات التالية في آن واحد، وسوف تخصص الأرباح أو الخسائر لكل حساب على أساس الأموال المتداولة في كل تنفيذ التجارة.
من خلال النقد الاجنبى بام أصحاب الحسابات المدارة لديهم الفرصة لمراقبة حساباتهم، وعلاوة على ذلك رصد الصفقات تنفيذها من قبل صاحب الحساب الرئيسي الذي في الواقع تؤثر على حسابات مترابطة في الوقت الحقيقي. وبهذه الطريقة قد يرغب صاحب الحساب المدار في مقاطعة استمرار الاتفاق بإلغاء التوكيل الممنوح للتاجر الرئيسي في أي وقت من الأوقات.
أمثلة عن كيفية عمل بم.
يتم توزيع نتائج النشاط التجاري (الصفقات والربح والخسارة) بين الحسابات المدارة وفقا للنسبة كما هو موضح أعلاه. في هذا المثال سوف نفترض أن هناك 3 حسابات المدارة تحت إدارة تاجر واحد:
حساب أوسد مع إيداع 100.000 $ ونسبة 9،3٪. حساب ور مع إيداع 400،000 € ونسبة 49،5٪. حساب غبب مع إيداع 300،000 £ ونسبة 41،2٪.
اعتمادا على الأحجام الممولة تطبق نسب مختلفة لحساب مدارة (لحساب مبالغ نسبة يتم تحويلها بالدولار ما يعادلها على أساس سعر السوق).
مثال: إذا اتخذ مدير التاجر / المال قرار شراء 10 وحدات من اليورو مقابل الدولار الأميركي، سيكون بم مسؤولا عن توزيع الطلب بين الحسابات المدارة وفقا لنسبتها الفعلية. كل حساب مدارة يتم التعامل معه من قبل المدير سيحدث الجزء الخاص به من الموقف وسوف تتوافق مع جزء من الربح & أمب؛ خسارة.
في المثال الحالي فإن الحساب المدار الأول سيحصل على موقف طويل 930.000 ور / أوسد، والثاني & # 8211؛ لونغ 4.950.000 ور / أوسد وثالث & # 8211؛ لونغ 4.120.000 ور / أوسد. الأرباح الناتجة & أمب؛ سيتم احتساب الخسارة تلقائيا لكل حساب اعتمادا على أسعار السوق.
الفوركس بم مقابل الأموال أو الاستثمارات المجمعة.
الاختلاف في الأموال أو الاستثمارات المجمعة يسمح الفوركس بم للمستثمرين (أصحاب الحسابات المدارة) بالانسحاب في أي وقت، وبالتالي الاستفادة من مكاسبهم أو تقليل خسائرهم التي حدثت من قرارات التداول من صاحب الحساب الرئيسي التي تتبع حساباتهم.
لفهم أفضل هذا يجب أن نفهم أولا أنه في الاستثمار المجمع أو الاستثمار الجماعي عند استثمار المال كنت في الواقع شراء نسبة من الكيان الفعلي (الشركة) اتخاذ القرارات الاستثمار أو التداول وبالتالي يعني أنك تشتري حصتك أو قطع من فطيرة مكاسبه أو خسائره التي تتطور من قراراته.
ومع ذلك يجب أن نفهم أن الاستثمار المجمع قد يكون في وقت واحد تنويع في أسواق متعددة والتي قد تشمل شراء السندات والأسهم والممتلكات أو مراكز الافتتاح في سوق الفوركس وبالتالي يعني أن تقييمك الفعلية للربح أو الخسارة ليست شيئا يمكن حسابها على بقعة.
وخلافا لسوق الفوركس، فإن أسواق الأوراق المالية والأسواق العقارية أو أسواق السندات أو أي سوق أخرى حيث الاستثمار المشترك الفعلي هو مملة المال في لا يمكن أن يكون القدرة على المنافسة الطابع الديناميكي لسوق الصرف الأجنبي حيث يتم تداول أكثر من 3 تريليون دولار أكثر من يوم العداد بعد يوم؛ مما يعني أنه في معظم الحالات كمستثمر أو مساهم في استثمار مجمع لن يسمح لك بسحب حصتك في أي وقت من الأوقات حيث لا يمكن تحويل السندات أو الممتلكات أو الأسهم إلى النقد الخام في الحال.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment