Monday 19 March 2018

خيارات التداول سوريترادر


SureTrader.


رسوم التداول والحساب.


وتتحمل شركة سوريترادر ​​رسوما ثابتة لتداول الأسهم بقيمة 4.95 دولار أمريكي. وبواقع 1.03 دولار أمريكي أقل من متوسط ​​الوساطة، فإن سوريترادر ​​هو خيار معقول نسبيا مقابل رسوم الأسهم.


وبالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة صفقات بمساعدة الوسيط بقيمة 30 دولارا من دولارات الولايات المتحدة لكل صفقة بالنسبة لأولئك الذين قد يرغبون في المزيد من التوجيه بشأن عمليات إعدامهم التجارية.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


سوريترادر ​​الهياكل خيارات تداولها مع رسوم قاعدة التي يتم فرضها بالتزامن مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 1.00 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي سيتم فرضه لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،95 $.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


منصة التداول عبر الإنترنت سوريترادر ​​تقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية، وأوامر وقف والمشروط، والبحوث الاستثمار مستقلة، وتنبيهات الحساب.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


يوم خيارات التداول: هل هي حق لك؟


كما تاجر اليوم لديك العديد من السيارات الاستثمارية المتاحة لك: الأسهم والسلع والعملات والخيارات والعقود الآجلة، وأكثر من ذلك. حتى داخل هذه الفئات هناك اعتبارات مثل الاستثمار في الأسواق المحلية أو الدولية، وقطاعات السوق المختلفة مثل الأسهم التقنية، والمستحضرات الصيدلانية، وأسواق الطاقة، وغيرها الكثير.


استراتيجية الاستثمار التي قد ترغب في النظر فيها هي خيارات تداول الأسهم اليوم. عندما تكون صفقات الأسهم فورية وثابتة وقت الشراء أو البيع، فإن الخيارات تنوي شراء أو بيع أصل فردي بسعر محدد في وقت محدد مسبقا. أحد السمات الرئيسية لهذا الاستثمار هو اسمه جدا - الخيار.


والخيار هو في الأساس عقد يمنح المالك أو المالك الحق (وليس الالتزام) في شراء أسهم محددة بسعر محدد سلفا في تاريخ انتهاء محدد مسبقا. أنت غير ملتزم بتنفيذ المعاملة التي لديك الحق في القيام بذلك. يمكن لمالكي الخيارات أيضا بيع الخيارات لأطراف أخرى قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان هذا يتناسب مع استراتيجية الاستثمار الخاص بك، وكنت على استعداد لجعل الالتزام لفهم سوق الخيارات وفرصتها لتحقيق الأرباح، دعونا نتحدث عن أساسيات للبدء.


أساسيات خيارات التداول اليوم.


كما هو الحال مع أي نشاط تداول اليوم هناك بعض العناصر الأساسية جدا تحتاج إلى فهم قبل اتخاذ قرار أن الخيارات التي تلبي أهدافك المالية ووضع هذا الترتيب الأول.


الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية التي يمكن أن تختلف في الطول. تأكد من أنك تفهم هذا التاريخ قبل إجراء عملية شراء كما هو ضروري لنجاحك في خلق المكاسب. عند النظر في الخيار الذي تزن كل من السعر والتوقيت لتكون قادرة على تحقيق الربح.


التعليم مهم لتداول الخيارات تماما كما في أي جلسات التداول اليوم. هناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، والكتب والكتب الإلكترونية، والحلقات الدراسية، ندوات عبر الإنترنت، والمزيد من الدورات الرسمية المتاحة للحصول على المعلومات والمدخلات من التجار خيارات ناجحة. باستمرار توسيع قاعدة المعرفة الخاصة بك بينما في نفس الوقت اكتساب الخبرة. كلاهما سيساهم في طول العمر والربحية.


إدارة المخاطر الخاصة بك. على غرار أي استراتيجية التداول اليوم لا مقطوع بك كامل التمويل في شراء واحدة. فمن الأفضل بكثير أن نجني العديد من الأرباح الصغيرة من أن نخاطر بالخسائر الكارثية من خطأ واحد. لا يوجد لدى المتداول سجل 100٪ من عمليات الشراء الناجحة. نتوقع بعض الخسائر ولكن تبذل كل محاولة للحد منها والسيطرة على تأثير. لديك خطة عندما يجب الخروج من التجارة قبل الخسائر تصبح لا تطاق لرأس المال المتاح لديك.


تعلم الأدوات التي تساعدك على جعل الخيارات الصفقات التي تناسب استراتيجيتك المالية. مراقبة حجم حركة الأسهم هي طريقة الخيارات التي يستخدمها التجار للكشف عن الاتجاه الذي يؤثر على خيارات الشراء أو البيع. الإغريق هي العناصر الرياضية المستخدمة عادة في حساب قيمة الخيارات. فهم الرسوم البيانية يضيف أيضا إلى قدرتك على تحديد الخيارات التي تنطوي على إمكانية لتحقيق مكاسب.


يوم خيارات التداول عبر الإنترنت.


اليوم التداول عبر الإنترنت هو الأسلوب الأكثر فعالية للاستثمار وبالتأكيد للتجارة اليوم. توقيت والمعرفة الفورية للتغيرات السوق التي قد تؤثر على التسعير على المدى القصير أو الطويل هي عناصر أساسية للنجاح التداول اليوم.


سوريترادر ​​هو وسيط على الانترنت الذي يوفر المعلومات في الوقت الحقيقي إعطاء خيارات التجار ميزة التقنية والمعرفة. المعرفة وتنفيذ سريع لأوامر الشراء والبيع يؤدي إلى الأرباح المثلى. خدمة متفوقة أيضا يجعل التداول اليوم أكثر متعة وناجحة للعملاء سوريترادر.


وتلتزم سوريترادر ​​لخدمة متفوقة مع 24 & # 215؛ 7 الوصول إلى الممثلين الحقيقي الذي يمكن الإجابة على الأسئلة وحل أي مشاكل بسرعة وكفاءة. سوريترادر ​​هو متاح على أي منصة ويمكن الوصول إليها في أي مكان وفي أي وقت من سطح المكتب، والكمبيوتر المحمول، والأجهزة النقالة (الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية). التجارة عندما يكون الأكثر ملاءمة بالنسبة لك حتى بعد ساعات السوق.


الاتصال سوريترادر ​​على الفور للبدء في القيام التداول مع أفضل في وسطاء الانترنت.


تنويه: ليس المقصود سوريترادر ​​بلوق لأشخاص الولايات المتحدة. معلومات الأسهم لا ينبغي أن ينظر إليها على أنها شراء أو بيع التوصيات.


شارك هذا المنشور.


اترك التعليق إلغاء الرد.


حصة الاجتماعي.


محاولة سوريترادر ​​برو مجانا لمدة 14 يوما.


أخبار ذات صلة.


تحليل اتجاه التداول اليوم.


كما يقول التجار اليوم، "هذا الاتجاه هو صديقك". وبطبيعة الحال، فإن العثور على صديق العصرية يتطلب الألفة مع التداول اليوم [& # 8230؛]


يوم التداول مع ساحة غان.


مع تحسن مهارات التداول اليوم، سوف تحتاج إلى التعرف على واستخدام أدوات التداول أكثر تطورا. هذا هو المكان [& # 8230؛]


الدليل النهائي للتحليل: التقنية مقابل الأساسية.


يستخدم تجار اليوم التحليل الفني والأساسي عند تداول الأوراق المالية. في حين أن التحليل الفني يستخدم أكثر بكثير من التحليل الأساسي، [& # 8230؛]


لماذا سوريترادر.


ترادينغ بلاتفورمز.


إضافة قائمة تذييل.


البنود & أمب؛ الظروف.


يخضع استخدام هذا الموقع لموافقتك على البنود والشروط التالية: تيرمز & أمب؛ الظروف.


بالنقر على الزر متابعة، فإنك توافق على البنود والشروط.


تم اكتشاف عنوان إب في الولايات المتحدة.


وفقا للقاعدة 15a-6 من سيك، لا يهدف هذا الموقع إلى طلب المقيمين في الولايات المتحدة.


سوف تحتاج إلى رمز وصول أو يكون عميل موجود لعرض موقعنا على الانترنت.


من خلال المتابعة، فإنك تقر بأنك لم تطلب من هذا الموقع.


لإنشاء رمز، يرجى إدخال رقم الجوال أو البريد الإلكتروني @ وإدراج الرمز مرة واحدة.


هل لديك حساب أو تحتاج إلى الانتهاء من تطبيق؟


خيارات التداول.


ما هي خيارات تداول الأسهم؟


ما هي خيارات تداول الأسهم، بالضبط؟ عند شراء الأسهم، كنت تملك شظية صغيرة من تلك الشركة، حتى لو كان فقط لبضع ساعات. خيارات تسمح لك لشراء أو بيع الأسهم بسعر محدد مسبقا في تاريخ محدد. إنه عقد يمنحك خيار الشراء أو البيع - أنت غير ملزم بإتمام عملية الشراء. مع تداول الخيارات، يمكنك الربح في كل من الثور وتحمل الأسواق.


ينطوي تداول الخيار دائما على المشتري والبائع، ومكالمة أو وضع. شراء خيار الاتصال، ويمكنك شراء الأسهم بسعر محدد - سعر الإضراب & # 8211؛ حتى تنتهي صلاحية الخيار. خيار الشراء هو العكس - الحق في بيع الأسهم في تاريخ محدد حتى تنتهي صلاحية الخيار. وفي الواقع، نادرا ما تنتهي هذه الأوراق المالية فعلا. ويعرف البيع أيضا باسم كتابة الخيار. المشترين الخيار اتخاذ مواقف طويلة، في حين أن البائعين تأخذ قصيرة. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر مع خيار من الثمن المدفوع لذلك. ومع ذلك، يمكنك أن تجعل قدرا كبيرا من المال.


كيف هي خيارات الأسهم جيدة للمتداولين؟


إذا كنت قد سمعت عن تداول الخيارات الأسهم ولكن لم تكن متأكدا بالضبط كيفية المضي قدما، سوريترادر ​​يمكن أن تساعد. يتضمن تداول الخيارات تحديد ما إذا كان سعر سهم معين سوف يرتفع أو ينخفض، تماما كما هو الحال مع التداول اليومي. ومع ذلك، على عكس التداول اليومي، تداول خيارات الأسهم هو مسعى صفري، مع اكتساب طرف واحد نفس خسارة آخر. الشركات الفعلية التي أسهمها وراء التجارة لا علاقة لها بالخيارات. كما هو الحال مع أي نوع من التداول اليوم، وهناك الكثير من المصطلحات لمعرفة نفسك مع، ومنحنى التعلم كما يمكنك وضع استراتيجية.


شروط الخيار.


خيارات الخيارات: الدعوة أو الخيار، هو الخيار الذي يخول المشتري شراء (في حالة الدعوة) أو بيع (في حالة وضع) عدد من أسهم الأسهم بسعر محدد سلفا على أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية محدد. سعر الإضراب: السعر المحدد مسبقا الذي يتم فيه شراء الأسهم الأساسية (في حالة المكالمة) أو بيعها (في حالة وضعها) عند ممارسة الخيار. شراء لفتح: تستخدم لفتح موقف خيار طويل، سواء كان ذلك مكالمة أو وضع. بيع لإغلاق: تستخدم لإغلاق موقف الخيار الطويل، سواء كان ذلك مكالمة أو وضع. بيع لفتح: يستخدم لفتح موقف خيار قصير أو عارية، سواء كان ذلك مكالمة، وضعت، أو مكالمة مغطاة. شراء لإغلاق: يستخدم لإغلاق موقف خيار قصير أو عارية، سواء كان ذلك مكالمة، وضعت، أو مكالمة مغطاة.


استخدام خيارات الأسهم للاستفادة وزيادة الحيازات الخاصة بك.


الرافعة المالية هي الطريقة التي يتم بها تحقيق أرباح كبيرة في تداول خيارات الأسهم. كنت تستخدم كمية صغيرة من رأس المال الخاص بك لإمكانية تحقيق عائد كبير. من ناحية أخرى، فإن الخسارة المحتملة هي أيضا أعلى. هذا هو السبب في إجراء البحوث الخاصة بك وتطوير استراتيجية التداول الصحيح أمر ضروري. يوفر سوريترادر ​​الرافعة المالية 6: 1 للتداولات اللحظية وخيارات 2: 1 للتداول بين عشية وضحاها. لدينا أدنى حد أدنى حساب يعني يمكنك استخدام الرافعة المالية لزيادة المقتنيات الخاصة بك من البداية.


سوريترادر ​​يمنحك خيارات التداول اليوم.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية القيام الأسهم تداول الخيارات مع سوريترادر، ونحن نقدم واحدة من أفضل المنصات على شبكة الإنترنت التي لإجراء الصفقات الخاصة بك. في سوريترادر، ونحن جعل خيارات التداول اليوم كما يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة قدر الإمكان. جنبا إلى جنب مع عمولات منخفضة، العملاء الحصول على الأدوات المختلفة اللازمة للتداول يوم ناجح، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية وبيانات السوق ما يصل إلى الثانية.


اإلفصاح عن المخاطر.


قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمرين قراءة نسخة من الخصائص & أمب؛ مخاطر الخيارات الموحدة، والمعروفة أيضا باسم وثيقة الكشف عن الخيارات (أود). وهو يفسر خصائص ومخاطر الخيارات المتداولة في البورصة: هتبس: //cboe/resources/intro. aspx.


لماذا سوريترادر.


ترادينغ بلاتفورمز.


إضافة قائمة تذييل.


البنود & أمب؛ الظروف.


يخضع استخدام هذا الموقع لموافقتك على البنود والشروط التالية: تيرمز & أمب؛ الظروف.


بالنقر على الزر متابعة، فإنك توافق على البنود والشروط.


تم اكتشاف عنوان إب في الولايات المتحدة.


وفقا للقاعدة 15a-6 من سيك، لا يهدف هذا الموقع إلى طلب المقيمين في الولايات المتحدة.


سوف تحتاج إلى رمز وصول أو يكون عميل موجود لعرض موقعنا على الانترنت.


من خلال المتابعة، فإنك تقر بأنك لم تطلب من هذا الموقع.


لإنشاء رمز، يرجى إدخال رقم الجوال أو البريد الإلكتروني @ وإدراج الرمز مرة واحدة.


هل لديك حساب أو تحتاج إلى الانتهاء من تطبيق؟


اختيار أفضل منصة لتجارة الخيارات.


ما هو فريد من نوعه حول منصة التداول الخيارات؟


في عالم الاستثمار والتجارة الخيارات هناك العديد من الأدوات المتاحة لزيادة الإنتاجية وزيادة الربحية. الاستفادة من منصة يطابق الاستراتيجية الخاصة بك هو خطوة هامة نحو تحقيق أهدافك الاستثمارية. هناك العديد من الموارد على الانترنت للتشاور عند تقييم الخيارات خيارات التداول منصة بما في ذلك مجلس الخيارات الصناعة التي يمكن أن توفر برامج التعليم والندوات التي تساعد على تطوير خيارات تداول المعرفة والمهارات التجارية الخاصة بك.


كما تقدم بورصة ناسداك بعض توصيات منصة خيارات التجار.


منصات التداول يمكن أن تختلف بشكل كبير من تطبيقات الويب عارية العظام التي تسمح لك لإجراء المكالمة ووضع الأوامر من خلال وسيط على الانترنت الخاص بك، إلى برامج سطح المكتب بالطاقة الكاملة مدعوم مع أدوات لتحليل السوق والبحوث، وقدرات الرسم البياني المتقدمة، والبحث للتخصيص والإخطارات ل الفرص التجارية. خيارات متطورة منصات التداول مثل هذه تسمح لك لإنشاء المعايير التي تتعلق أهداف تداول الخيارات الفردية وحفظ الإعدادات لإعادة استخدامها في جلسات التداول الخاصة بك في المستقبل.


تداول الخيارات لديه انحرافات فريدة من نوعها من شراء وبيع الأسهم أو السلع على التوالي. نظرا لطبيعة الخيارات مع انتهاء الصلاحية ومستويات مختلفة من المخاطر المعنية فمن المفيد للخيارات التجار أن يكون الأدوات التي تحدد الفرص والمخاطر المرتبطة بها قبل اتخاذ قرارات الاستثمار. خيارات متقدمة منصات ميزات المعرض التي تسمح للتاجر لجعل الخيارات أكثر ذكاء من خلال القدرة على:


تحديد الربح المحتمل من تجارة خيارات معينة والتي يمكن أن تشمل الربح المتوقع، نقطة التعادل، أو الخسارة المتوقعة على أي مستوى السعر. إزالة بعض التخمين من خلال توفير الأخبار من الاقتراب من الأحداث التي قد تؤثر على السعر أو الأرباح المحتملة. تعيين التنبيهات داخل أدوات المنصة التي تمكنك من معرفة عندما يتم التوصل إلى شراء أو نقطة بيع محددة مسبقا. وضع أوامر بسرعة وسهولة عندما كنت قد حددت الظروف تلبية الهدف الخاص بك.


تحديد منصة تداول الخيارات عبر الإنترنت التي تعمل من أجلك.


ويمكن اختيار منصات التداول الخيارات على أساس مستوى خبرتك للحفاظ على عملية بسيطة حتى تصبح أكثر كفاءة في إدارة واحد مقابل متعددة الصفقات، ينتشر، والمكالمات المشمولة. وبمجرد توسيع مستويات المعرفة والثقة كنت قد ترغب في الانتقال إلى منصة أكثر تعقيدا وكامل المواصفات.


بأي حال من الأحوال هي منصات التداول على شبكة الإنترنت اليوم تقتصر على المبتدئين. وكثير منهم في الوقت الحقيقي يغذي الأخبار، وعرض سلسلة الخيارات، وأدوات التخطيط، وقوائم المراقبة، وأكثر من ذلك. هذه يمكن استخدامها من قبل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع أي بيئات دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت لتداول الخيارات على الذهاب.


تتوفر أنظمة سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر ويندوز و ماك وتوفر قدرات متطورة بما في ذلك شاشات عرض السوق استنادا إلى اختيارك من الاستثمارات المحتملة، وتتبع النشاط الحساب، وسهولة الاستخدام لتداول الخيارات.


منصة سوريترادر ​​لتجارة الخيارات.


سوريترادر ​​يمكن أن تلبي احتياجات بداية أو خيارات متقدمة تاجر. تتوفر منصات متعددة بما في ذلك تطبيق الويب التي يمكن الوصول إليها من أي مكان من خلال جهازك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.


سوريترادر ​​أكتيفويب - لدينا تطبيق على شبكة الإنترنت مجانا لتداول الأسهم والخيارات.


سوريترادر ​​سطح المكتب - منصة والبرمجيات المفضلة من قبل خيارات التجار بسبب ميزاته المتقدمة وسهلة متكاملة نقطة والنقر التداول.


وتلتزم سوريترادر ​​بالرضا التام لعملائنا بما في ذلك أفضل في منصات التداول الخيارات والبرمجيات، وتنفيذ سريع وموثوق بها ودقيقة من أوامر التجارة، وحائز على جائزة دعم العملاء متاح 24 & # 215؛ 7.


الاتصال سوريترادر ​​على الفور لتبدأ خيارات التداول مع أفضل في وسطاء الانترنت.


تنويه: ليس المقصود سوريترادر ​​بلوق لأشخاص الولايات المتحدة. معلومات الأسهم لا ينبغي أن ينظر إليها على أنها شراء أو بيع التوصيات.


شارك هذا المنشور.


اترك التعليق إلغاء الرد.


حصة الاجتماعي.


محاولة سوريترادر ​​برو مجانا لمدة 14 يوما.


أخبار ذات صلة.


بريكسيت هو الرسمي - ماذا يحدث بعد ذلك؟


حسنا، مرة أخرى حدث غير متوقع. وقد أعرب معظم السياسيين والمصرفيين والاقتصاديين عن قلقهم بشأن [& # 8230؛]


ساس عرض في سوق الأسهم في المملكة المتحدة والنشاط.


إن أي شخص يقرأ صفحة مالية أو صحيفة يدرك نشاطا كبيرا في أسواق المملكة المتحدة بسبب العديد من التأثيرات. [& # 8230؛]


ما هي اتجاهات الأسهم التي تأخذ شكل الموسم الصيفي لهذا العام؟


العديد من الأسهم أو الصناعات لديها اتجاهات موسمية، والصيف هو بالتأكيد ليست استثناء من تلك القاعدة. تاريخيا الأسهم [& # 8230؛]


لماذا سوريترادر.


ترادينغ بلاتفورمز.


إضافة قائمة تذييل.


البنود & أمب؛ الظروف.


يخضع استخدام هذا الموقع لموافقتك على البنود والشروط التالية: تيرمز & أمب؛ الظروف.


بالنقر على الزر متابعة، فإنك توافق على البنود والشروط.


تم اكتشاف عنوان إب في الولايات المتحدة.


وفقا للقاعدة 15a-6 من سيك، لا يهدف هذا الموقع إلى طلب المقيمين في الولايات المتحدة.


سوف تحتاج إلى رمز وصول أو يكون عميل موجود لعرض موقعنا على الانترنت.


من خلال المتابعة، فإنك تقر بأنك لم تطلب من هذا الموقع.


لإنشاء رمز، يرجى إدخال رقم الجوال أو البريد الإلكتروني @ وإدراج الرمز مرة واحدة.


هل لديك حساب أو تحتاج إلى الانتهاء من تطبيق؟


مراجعة سوريترادر: الخير، السيئ، والقبيح.


سوريترادر ​​مراجعة.


مراجعة سوريترادر: الخير، السيئ، والقبيح.


تعلم كيفية التجارة اليوم كان أصعب شيء حاولت من أي وقت مضى القيام به. استغرق الأمر مني سنوات قبل أن أجد أي نجاح. واحدة من الأشياء وأنا أدرك الآن، ينظر إلى الوراء، هو أن بلدي منحنى التعلم استغرق 2X وقتا أطول من اللازم لأنني كنت تستخدم أدوات خاطئة. لم أكن أستعمل وسيطا مصمما ليوم التداول، ولم أكن لديه الماسحات الضوئية الصحيحة للعثور على الأسهم، ولم أستخدم برنامج الرسم البياني الجيد. ونتيجة لذلك، كنت أتداول في وضع خطير.


الوصول إلى أفضل أدوات التداول.


التحدي مع الوصول إلى أفضل أدوات التداول هو أن ما هو الأفضل للتاجر واحد قد لا يكون أفضل لآخر. بالإضافة إلى ذلك، لدينا لقياس التكاليف المرتبطة أدوات التداول لأن أفضل الأدوات قد لا تكون فعالة من حيث التكلفة لمتاجر المبتدئين. وهناك عدد قليل من الأدوات التي أعتبرها يجب أن تكون هي الأفكار التجارية، TC2000 أو إسيغنال للرسم، وسيط رائع.


على مر السنين لقد تداولت بنشاط مع سوريترادر. عندما تداولت لأول مرة هناك كانت اللجان 4.95 لكل تجارة تصل إلى 10K سهم، وأنها سمحت بالوصول المباشر التوجيه إلى أركا، إدغس وصانعي السوق الأخرى. وهذا منحتهم ميزة تنافسية ضد العديد من السماسرة التي سمحت فقط التوجيه الذكية.


تغيير هيكل اللجنة.


في عام 2017 غيرت سوريترادر ​​هيكل العمولة من 4.95 لمدة تصل إلى 10K سهم (بالإضافة إلى رسوم إن بين .0015 -0045) إلى .01 للسهم الواحد. لتوضيح الفرق في السعر، 0،01 للسهم 10K هو الآن 100 $. هذا هو زيادة كبيرة في اللجنة. إنها زيادة لا يمكن تصورها تقريبا. في كل سنوات عملي من التداول أنا & # 8217؛ لم أر مثل هذا التغيير الكبير في هيكل العمولة في وسيط.


كما ترون من جدول التسعير أدناه، سوريترادر ​​لديه أعلى عمولات من جميع الوسطاء نحن & # 8217؛ استعرضت عند تداول أكثر من 2000 سهم. أنا شخصيا التجارة مع متوسط ​​حجم السهم بين 5K-10K، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يتاجرون مع أقل من 2000 سهم اللجنة قد لا تكون أكبر من عامل. يقدم الوسطاء التفاعليون هيكل تسعير للسهم الواحد، ولكنه أقل بنسبة 50٪، ويتطلبون فقط 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تتاجر بحجم صغير مثل 100 سهم. ومع ذلك، وسطاء التفاعلية تتطلب 25K $ إلى التجارة اليوم.


ماذا تعني العمولات العالية للتجار؟ إذا كانت عمولاتك مرتفعة، عليك أن تكون انتقائية للغاية حول الأسهم كنت على استعداد للتداول. يمكنك أن تتجاوز التجارة، أو العمولات يمكن بسهولة تجاوز الأرباح الخاصة بك. ومع ذلك، واحدة من الأشياء التي نقول لجميع طلابنا هو & # 8220؛ التجارة أفضل، وترك بقية & # 8221؛. بحيث تعمل الاستراتيجية مع وسيط لديه عمولات عالية، على الرغم من أننا & # 8217؛ د كل يفضلون أن يكون عمولات أقل والمزيد من المال في جيوبنا.


تعطيل توجيه الوصول المباشر.


تغيير إضافي في سوريترادر ​​كان قرار إزالة توجيه الوصول المباشر. وهذا يعني أن التجار لم يعد بإمكانهم إرسال الطلب مباشرة إلى صانعي السوق. أنا تداولت هناك خلال أوقات الوصول المباشر التوجيه، وخلال أوقات & # 8220؛ الذكية & # 8221؛ التوجيه فقط. كنت مربحة في كلتا الحالتين، ولكنني أفضل بقوة القدرة على اختيار طريق الوصول المباشر لإرسال طلبي.


يصبح توجيه الوصول المباشر أكثر أهمية أثناء توسيع نطاق إستراتيجيتك إلى أسهم 5k و 10k و 15k. أما بالنسبة لحجم المشاركة الأصغر حجما، فهذا ليس عاملا كبيرا.


لقد طلبت تمكين التوجيه المباشر للوصول إلى حسابي، ولكن تم رفض طلبي. لقد سمعت قصصا أنها ستمكن توجيه الوصول المباشر لبعض التجار، ولكن لا أستطيع أن أؤكد إذا كان هذا هو الحال بالفعل.


استنتاجات حول سوريترادر.


نتيجة للتغييرات في سوريترادر ​​فيما يتعلق التسعير العمولة والتوجيه الوصول المباشر، والميزة التنافسية التي كانت تتمتع مرة واحدة ذهبت الآن، في رأينا. لهذا السبب، فزت & # 8217؛ ر التجارة هناك. ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين هم دون مستوى 25 $ بدت، فإنها تبقى الخيار الوحيد، مما يعني أنها سوف تستمر في التمتع تدفق مستمر من التجار. بالنسبة للتجار الذين يستخدمون حجم أصغر، قد لا يكون توجيه الوصول المباشر وعمولة السهم عاملا مهما.


على الرغم من ارتفاع اللجان، إذا كان التاجر واثقا في مهاراتهم، فإنه لن يمنعهم من أن تكون مربحة، فإنه يجعل فقط أكثر صعوبة لأن لديهم للتغلب على ارتفاع تكلفة النفقات العامة بسبب العمولات.


منذ الابتعاد عن سوريترادر، عملنا بشكل وثيق مع ليتسبيد المالية و تراديزيرو لتطوير خصومات ترويجية لالمحارب طلاب التداول. كل من هؤلاء السماسرة تقدم عمولات معقولة والوصول المباشر التوجيه، مما يجعلها خيارا أكثر ملاءمة لتاجر اليوم الحقيقي، ولطلابنا. وسوف نكرر أن استخدام أفضل الأدوات سوف تعطيك ميزة، الأمر الذي يجعل من المهم للغاية لاختيار وسيط بعناية.


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


تد أميريتريد بروكر ريفيو & # 8211؛ عام 2017.


القيمة للمستثمرين القيمة للتداول اليومي اللجان & أمب؛ الرسوم خدمة العملاء منصة & أمب؛ ملخص الأدوات لمتوسط ​​تاجر التجزئة الذي قد يستغرق 2-3 الصفقات / الأسبوع، وهذا هو منصة رائعة، مثل إتريد، ولكن مع أكثر تقدما المخططات وأدوات الخيارات. للتاجر يوم نشط، وتكلفة العمولات، وعدم تخصيص [& هيليب؛]


ليتسبيد ترادينغ ريفيو | كيف أنها المباراة حتى للتجار اليوم.


ليتسبيد مراجعة قيمة للمستثمرين قيمة للتداول اليوم منصة & أمب؛ أدوات ملخص خدمة العملاء ملخص في استعراض وسيط اليوم سنكون اتخاذ نظرة متعمقة في ما يقدم ليتسبيد، فضلا عن التطبيق السليم من أجل تعظيم إمكانات المنصة. 4.6 ليتسبيد ترادينغ ريفيو | كيف تتطابق مع [& هيليب؛]


أفكار التجارة برودوكت ريفيو & # 8211؛ أعلى برنامج المسح الضوئي؟


أفكار التجارة مراجعة الجودة تقييم التكلفة مقابل القيمة الموثوقية عامل عامل التبريد ملخص التجارة الأفكار هي قيمة لا تقدر بثمن لأي تاجر. من بين الآلاف من الأسهم في السوق التي يمكن أن التجارة، وهذه الماسحات الضوئية تجد حفنة صغيرة التي هي في الواقع تستحق التداول كل يوم. ليس هناك شيء آخر يقارن. إنه & # 8217؛ s [& هيليب؛]


بنزينغا برو الجري أخبار مراجعة & # 8211؛ عام 2017.


بينزينغا ريفيو جودة التقييم التكلفة مقابل الموثوقية القيمة عامل كولن ملخص تشارلي يقدم التعليق الراديو، وصوته الهدوء ولكنة نيويورك يصبح جزءا من تجربتك اليومية والتاجر يوم. أحد الأسباب التي أتمتع بها باستخدام الاشتراك في الأخبار الإخبارية المالية هو أنه يساعدني أشعر بأنني على اتصال مع الآخرين [& هيليب؛]


12 تعليقات.


أي واحد هو حاليا أفضل واحد للتاجر الجديد الذي هو مقيم في الولايات المتحدة، بدءا من 1000 $ ويريد هامش فوائد هامش سوريترادر ​​لهذا العرض؟


مرحبا روس، على الرغم من رأي صحيح. بالتأكيد تاجر أكثر تكلفة بشكل ملحوظ على ما تقدمه. فإنها تتقاضى عن الإيداع والسحب والجلوس. لقد فتحت للأسف حساب 10K الذي معطف 350 $ في الرسوم، والآن سوف يكلف 350 $ لإغلاقه. كونه تاجر في الخارج أنا محدودة. أنا أتطلع إلى تحريك التداول مع ترادزيرو. الناس لا يحبون أن تمزق قبالة. هذه ليست مجرد رأيي هو تجربتي معهم أنهم يفتقرون إلى الاحتراف هو خدمة العملاء كذلك، أن & # 8217؛ ق قصة أخرى.


كنت سخيا جدا في تصنيف 3 نجوم أعطيتهم لهم.


مرحبا روس، أي وسيط متاح لغير مقيم الإقامة؟


وسطاء التفاعلية يسمح أصغر حجم أوامر. وهذا يعني أنه من خلال تنفيذ طلبك في شريحتين، كل واحد فقط علامة تحت الآخر، متوسط ​​السعر الخاص بك يحسن $ 0.005، مما أدى إلى عمولة مجانا النظام.


أنطون ستين.


هل يمكن تحديث الجدول الخاص بك أعلاه لتشمل التجارة صفر.


ماذا عن محطة التجارة؟


لقد تم حاليا استخدام سوريترادر ​​لأكثر من 5 سنوات. لقد انتقلت مؤخرا وسألتهم عما إذا كان بإمكاني إغلاق حسابي أثناء هذه العملية. قصة طويلة قصيرة. وأكدوا لي عدة مرات أنني سوف تكون قادرة على العودة مرة أخرى على حسابي مع داس التاجر المستوى الثاني بسعر الترويجية تلقيت من 20 $ / الشهر. حرفيا في أقرب وقت كما قلت نعم، المضي قدما، وجاءت سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني في الاعتذار عن الارتباك وإذا كنت أرغب في نفس الصفقة أنها سوف يكلفني 130 $ / شهر. كان هذا حسابا صغيرا، وقد أنفقت طنا من المال معهم على عمولات على مر السنين. كانوا يمكن أن يكون الرعاية على الاطلاق أقل وأرسل لي تعليمات حول كيفية إغلاق حسابي. لدي نصوص الدردشة ورسائل البريد الإلكتروني التي تظهر هذا. أيضا، طوال وقتي معهم، وقد تراوحت خدمة العملاء من غير موجودة إلى رائعة. اعتمادا على من كنت قادرا على الحصول عبر الهاتف أو الدردشة في أي يوم معين. فقط بلدي 2 سنتا.


هناك بعض المشاكل الرئيسية الأخرى مع سوريترادر:


1) يعدلون طلباتكم بطريقة غير موثقة دون الحصول على موافقتك الصريحة أو أوامر الطريق إلى الأماكن التي لا تدعم الطلب الذي أرسلته، وبالتالي يتم رفض طلبك.


مثال على تويدلينغ أمر هو إذا قمت بإرسال أمر مع نوع فوك والحد الأدنى أون، إذا تم إرسالها إلى مسارهم الأساسي بدم، سوف سوريترادر ​​تغيير النظام على الطاير دون موافقتك لنوع داي، الحد الأدنى أي. أيضا، إذا قمت بتقديم طلب لنوع أوك، والحد الأدنى أون، فإنها سوف تكريم اللجنة الاولمبية الدولية، ولكن تخيل الحد الأدنى لأي. وقالوا إنهم يفعلون ذلك لأن بدم لا يدعم فوك، أو أوك + أون.


ومع ذلك، في بعض الأحيان عند إرسال أوك + أون أوامر، سيتم رفض بدلا من أون تغيرت إلى أي، تعتمد على الطريق الذي إرساله إلى.


وبالتالي، فإن الشيء العادل ل سوريترادر ​​أن تفعل نظرا أنها لا & # 8217؛ ر تسمح لك لاختيار مسارك، هو أن ترسل فوك و أوك + أون أوامر إلى الطرق التي تدعم ذلك، وعدم ذبل أوامرك دون موافقة صريحة.


2) عند تقديم أوك + أي أوامر الطريق إلى بدكم، والسيولة يمكن أن تكون متقطعا. على سبيل المثال، أنا & # 8217؛ أرسلت العديد من الحد من العطاءات / طلب أوامر ل 1000 سهم على مختلف الأسهم، ووجدت أن أول ملء العديد من الطلبات هو ل 100 سهم، 2، 10، 68، وما إلى ذلك و & # 8217؛ (ق) بغيضة لأنها تولد عمولات تافهة على حساب العميل. إذا سوريترادر ​​يريد استخدام المسارات التي لديها سيولة سيئة، وأود بدلا من استخدام أوامر أوك + أون أو فوك حتى أحصل على جميع أسهم أو لا شيء على الإطلاق، أو يجب سوريترادر ​​تعيينه بحيث إذا كنت لا تحصل على الأقل 1/2 الأسهم المطلوبة يتم إلغاء الطلب.


3) منصة سطح المكتب برو تعطل مرة واحدة على الأقل كل 1-2 أسابيع مع شيء مثل:


تسبب داسترادر ​​في انتهاك أسيس (0xc0000005)، في الوحدة النمطية DasTrader. exe في 0023: 0043e5e7.


وقد حدث هذا على مختلف الإصدارات السابقة، و 5.2.0.8 الحالية. في حين يمكن إعادة فتح البرنامج بسرعة، فإنه من المخيف جدا أن نفكر في البرنامج يمكن أن تحطم في وسط التجارة. أيضا، وأبلغ آخرون عن داس تحطمها البرمجيات، لذلك لا & # 8217؛ ق قضية جديدة.


وخلاصة القول في الوقت الحاضر، سوريترادر ​​تدعو عملائها الذين يتجنبون قاعدة بدت للتبديل إلى منافس الطريق المباشر بمجرد الحصول على حساباتهم تصل إلى 25،000 $.


متأكد التاجر هو عملية احتيال. لا ينبغي أن تكون المقالات مكتوبة عنها. أنا & # 8217؛ م المشتبه به في أي شركة أن يفعل & # 8220؛ مراجعة & # 8221؛ عليهم.


يا روس، لاحظت أنها غيرت هيكل أسعارها مرة أخرى. وجدت للتو بعد قراءة الاستعراض الخاص بك.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية تتوقع مقارنة سوريترادر ​​مقابل تراديزيرو بعد هذه التغييرات.


أردت متابعة عدد قليل من القضايا التي لاحظت أثناء استخدام سوريترادر:


1) كنت عادة لن تكون قادرة على الأسهم قصيرة، وانخفاض تعويم الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان غابر، في اللعب، كان كبيرا المدى في الآونة الأخيرة، وما إلى ذلك مرة واحدة في القمر الأزرق شيء في اللعب سوف تكون قصيرة، لكنه و # 8217؛ ق نادرة. متوسط ​​سقف + الأسهم عادة ما يكون السراويل المتاحة. كنت ترغب في العوامات منخفضة قصيرة؟ الحصول على وسيط التي لديها توافر (يب، سب، الخ).


2) عادة ما تقتصر الرافعة المالية على الأسهم ذات العائد المنخفض على 1: 1 للأيام. لذلك، لا تخطط لاستخدام النفوذ مع الأسهم منخفضة تعويم في اللعب. ومع ذلك، فإن متوسط ​​الحد الأقصى للأسهم + عادة لا يكون لديه قيود على الرافعة المالية.


3) فيما يتعلق بخدمة العملاء، إذا كان & # 8217؛ ق شيء قياسي، مثل يطلب منهم لتأكيد التجارة، إلغاء أمر، الخ. التعامل مع ذلك مع أي مشكلة. ومع ذلك، إذا كان أي شيء خارج هذا، سوف تحصل على الإجابات التي تتراوح من غير مؤكدة إلى لا معنى له. بعض يقتبس ملحوظ I & # 8217؛ سمعت على الهاتف:


+ & # 8220؛ لقد تم إبلاغ المشرف بالفعل. & # 8221؛


+ & # 8220؛ دعنا ننتظر ونرى ما إذا حدث ذلك مرة أخرى في المستقبل. & # 8221؛


إذا كنت تستخدم موقع الدعم، يمكن أن يستغرق الحل المناسب أسابيع، أو في أشهر حالة مؤسفة للحصول عليها. هل تريد سبب جذر لماذا لم يتم ملء أو إلغاء طلب اللجنة الأولمبية الدولية على الفور؟ سوف تحصل على بعض استجابة الرنجة الحمراء التي لا علاقة لها بأي شيء. كما أنها عادة لا تكتب ما كتبته، ولا تفهم ما كتبته، ولا تستعرض لقطات الشاشة التي ترفقها. أنها تجعلك تشعر وكأنهم مجرد التوتير لك على طول أثناء دفع رسوم منصة الشهرية. خلاصة القول، إذا كنت تستخدم الموقع للحصول على الدعم، افترض أن الاستجابة التي تحصل عليها خاطئة حتى تثبت حقها من قبل مورد آخر غير موظف سوريترادر ​​الرد عليك.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment