Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم هي مثال على أي نوع من الممتلكات


خيارات أسهم الموظفين (إوسوس)


ما هو عليه:


خيارات الأسهم للموظفين (إوس) هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة الممنوحة لمجموعة مختارة من موظفيها. توفر بعض القيود على الخيار حافزا ماليا للموظفين لتحقيق أهدافهم مع أهداف مساهمي الشركة.


كيف يعمل (مثال):


إذا كان موظف يعمل لشركة شيز يحصل على خيار على 100 سهم شيز في 10 $ و شيز سعر السهم ترتفع إلى 20 $، يمكن للموظف ممارسة الخيار وشراء 100 شيز سهم بسعر 10 $ ضربة، وبيعها في السوق لمدة 20 $ كل منها، وجيب الفرق 1000 $ ($ 2،000 - $ 1،000 = $ 1،000). إذا مخزون شيز أبدا يذهب فوق سعر 10 $ ضربة، الموظف يتيح الخيار تنتهي دون أي تكلفة حقيقية لأنفسهم.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو's). وعادة ما تعطى إسو للإدارة العليا في حين يتم توفير نسو عموما للموظفين الآخرين أو مقدمي الخدمات. في حين يمكن الحصول على نسو في خصم إلى قيمة الأسهم، إسو تتمتع عموما معاملة ضريبية أكثر ملاءمة. لا یتعین علی الموظف تقدیم أي نقود للحصول علی ھذه الأرصدة.


لماذا الأمور:


يمكن أن تكون خيارات أسهم الموظفين مختلفة جدا عن عقود الخيارات التقليدية. بعض الاختلافات الأساسية هي سعر الإضراب غير الموحد (غالبا ما يكون السعر الحالي لسهم الشركة في وقت الإصدار)، الاستحقاق (عدد الأسهم المتاحة التي سيتم ممارستها يزيد من طول الموظف يعمل للشركة)، وأطول بكثير تاريخ حتى انتهاء الصلاحية. أيضا، منظمات المجتمع المدني عادة لا يمكن تداولها، وقد تكون لا قيمة لها في يوم انتهاء الصلاحية. وأخيرا، فإن معظم المنظمات غير الحكومية لا تخضع للضريبة حتى يتم ممارستها، إذا كان على الإطلاق.


وعلى الرغم من أن منظمات المجتمع المدني كانت تقليدية غير مكلفة لصاحب العمل حيث لم يتم تحميلها على قائمة دخل الشركة وقت إصدارها، كانت هناك أصوات قوية داخل مجتمع الأعمال بحجة أنه ينبغي صرفها.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


عقد الخيارات.


ما هو عليه:


عقد الخيارات هو اتفاق بين المشتري والبائع الذي يعطي للمشتري الخيار حق شراء أو بيع أصل معين في وقت لاحق بسعر متفق عليه. وغالبا ما تستخدم عقود الخيارات في الأوراق المالية والسلع والمعاملات العقارية.


كيف يعمل (مثال):


هناك عدة أنواع من عقود الخيارات في المعاملات المالية. وخيار التبادل المتداول، على سبيل المثال، هو عقد موحد يتم تسويته من خلال غرفة مقاصة وهو مضمون. هذه الخيارات المتداولة في البورصة تغطي خيارات الأسهم وخيارات السلع وخيارات أسعار الفائدة والسندات وخيارات الفهرس وخيارات العقود الآجلة. وهناك نوع آخر من عقود الخيارات هو خيار غير مباشر وهو عبارة عن تجارة بين طرفين خاصين. وقد يشمل ذلك خيارات أسعار الفائدة، وخيارات أسعار صرف العملات، والمقايضات (أي أسعار الفائدة الطويلة والقصيرة الأجل).


السمات الرئيسية للخيار المتداولة في البورصة، مثل عقد خيارات الاتصال، توفر الحق في شراء 100 سهم من الضمان بسعر معين في موعد محدد. يتقاضى عقد الخيارات رسوما قائمة على السوق (تسمى قسط). ويسمى سعر السهم المدرج في العقد باسم "سعر الإضراب"، وفي الوقت نفسه، يمنح عقد خيارات الشراء للمشتري الحق في بيع السهم بسعر الإضراب في موعد محدد وفي كلتا الحالتين، المشتري من عقد الخيارات لا يتصرف حسب التاريخ المحدد، وينتهي الخيار.


على سبيل المثال، في عقد خيارات المكالمة البسيطة، قد يتوقع المتداول أن يرتفع سعر سهم الشركة شيز إلى 90 دولارا في الشهر التالي. يرى المتداول أنه يستطيع شراء عقد خيارات لشركة شيز بسعر 4.50 دولار بسعر إضراب قدره 75 دولار للسهم الواحد. يجب على المتداول دفع تكلفة الخيار (4.50 × 100 سهم = 450 $). يبدأ سعر السهم في الارتفاع كما هو متوقع ويستقر عند 100 دولار. قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في عقد الخيارات، يقوم المتداول بتنفيذ خيار الاتصال ويشتري 100 سهم من شركة شيز بسعر 75 دولارا، وهو سعر الإضراب على عقد الخيارات. ويدفع 7500 دولار للسهم. يمكن للتاجر بعد ذلك بيع مخزونه الجديد في السوق بمبلغ 10،000 دولار، مما يجعل ربح 2،050 $ (2،500 دولار ناقص 450 $ لعقد الخيارات).


لماذا الأمور:


عقود الخيارات هي أداة هامة تعطي المتداولين الفرصة للتحوط من مراكز أسهمهم. خيارات تسمح لموقف الاستدانة على الأسهم، مع التخفيف من مخاطر الشراء الكامل. وبالمثل، في العقود العقارية، يجوز لعقد الخيارات أن يسمح للمشتري بتأمين عقود الخيارات على الطرود المتعددة قبل الاضطرار إلى تنفيذ عملية الشراء على أي واحد، وضمان أن المشتري سوف يكون قادرا على تجميع كل منهم قبل المضي قدما.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية إلى المشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


خيارات الأسهم هي مثال على أي نوع من الممتلكات.


أفضل الكتب تداول الخيار بيع، خيارات تداول العملات على الانترنت.


خيارات الأسهم هي مثال على أي نوع من الممتلكات ذروة البيع في ذروة الشراء النقد الاجنبى.


منزلك هو مثال على الممتلكات العقارية. . شهادة الأسهم هي وثيقة قانونية تثبت ملكية عدد معين من أسهم الأسهم في a.


يعطي خيار الأسهم حق الحائز، وليس الالتزام، بشراء (أو بيع) 100 سهم من أ. هناك نوعان من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. هناك عدة أنواع من عقود الخيارات في المعاملات المالية. . على سبيل المثال، عقد موحد يتم تسويته من خلال غرفة مقاصة ويضمن. هذه الخيارات تبادل تبادل تغطي خيارات الأسهم، خيارات السلع،.


خيار، تماما مثل الأسهم أو السندات، هو الأمن. بل هو أيضا عقد ملزم مع شروط وخصائص محددة بدقة. . خيارات أساسيات: كيف خيارات العمل · خيارات أساسيات: أنواع الخيارات · خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات. على سبيل المثال، شخص ما قصير عقد العقود الآجلة للماشية ملزمة للتسليم. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، المستثمر لديه. وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، وضع.


دعم نظام التداول المقاومة.


ويتيح البائع للمشتري خيار شراء عقار، لفترة محددة من الزمن بسعر ثابت. المشتري . قد تكون قد واجهت مفهوم الخيارات عند شراء الأسهم. خيارات . مثال على الخيارات العقارية Trade.3 يناير 2017. المواضيع. هدايا للأسهم المتداولة علنا ​​وخيارات الأسهم. بالنسبة للهدايا إلى المؤهلات المؤهلة من أنواع معينة من الممتلكات الرأسمالية، والأرباح الرأسمالية. ويتكون السهم) املخزون الرأسمالي أيضا (من امللكية من مالكيها. . العقود الآجلة والخيارات هي الأنواع الرئيسية من المشتقات على الأسهم. . تقنية تجميع رأس المال لتمويل بناء السفن، على سبيل المثال. الحق في استخدام مبنى الشركة أو معداتها أو موادها أو غيرها من الممتلكات.


ما هو نوع من الممتلكات هو شهادة الأسهم؟


منزلك هو مثال على الممتلكات العقارية.


كثير من الناس تصبح مرتبكة عند تصنيف شهادة الأسهم وفقا لنوع الملكية لأن الشهادة يمكن لمسها ومشاهدتها، ولكن حصة ملكية مثل هذه الشهادة يمثل ليس المال الفعلي ولا يمكن لمسها ولا ينظر إليها. هناك عدة معايير لتصنيف العقار، وتحديد خصائص شهادة الأسهم التي تقع تحت كل معيار يمكن أن تساعدك على القضاء على الارتباك.


شهادة الأسهم.


شهادة الأسهم هي وثيقة قانونية تثبت ملكية عدد معين من أسهم الأسهم في شركة. وتقوم الشركات عادة بإصدار شهادات الأسهم لزيادة رأس المال من أجل العمليات التجارية والتوسع. أسهم الأسهم عالية السيولة ويمكن شراؤها أو بيعها في أي وقت. يقوم المستثمرون بشراء الأسهم عادة بهدف الحصول على أرباح من الأرباح المعلنة من قبل الشركة المصدرة أو من خلال بيع الأسهم بسعر أعلى.


ملموسة أو غير ملموسة.


شهادة الأسهم هي ملكية غير ملموسة. وغالبا ما تصنف الممتلكات وفقا لوجودها المادي. الملكية الملموسة تشير إلى شيء يمكنك لمسه، مثل الهاتف أو الكمبيوتر أو السيارة. مهما كان يمكنك أن ترى ويشعر تصنف أساسا على أنها ممتلكات ملموسة. والممتلكات غير الملموسة هي الممتلكات التي ليس لها وجود مادي ولا يمكن رؤيتها أو الشعور بها. قد تكون شهادة الأسهم ملموسة، ولكنها مجرد تمثيل للعقار الذي تملكه. الملكية الفعلية، التي هي حصة في ملكية شركة، ليست شيئا يمكنك ان ترى، عقد أو لمس.


حقيقية أو شخصية.


خدمات اإليرادات املسؤولة عن تحصيل الضرائب على املمتلكات عادة ما حتدد املمتلكات العقارية باعتبارها أي شيء مرتبط بشكل دائم باألرض، مثل منزل أو مبنى. وهم يعرفون الممتلكات الشخصية على أنها أي شيء غير مصنف على أنه ممتلكات عقارية، ولا يتم ربطه بشكل دائم بالأرض ويمكن نقله بسهولة إلى مكان آخر. وبما أن شهادة الأسهم لا تربط بصفة دائمة بالأرض ولا تصنف على أنها ممتلكات عقارية، فإنها تصنف عادة كممتلكات شخصية.


وشهادات الأسهم لشركة واحدة محتفظ بها من قبل أخرى يتم سرد عادة من قبل المحاسبين والوكالات الحكومية إما الاستثمارات الحالية أو الاستثمارات طويلة الأجل، التي تقع تحت قسم الأصول في الميزانية العمومية للشركة. وتصنف شهادات الأسهم التي يراد تحويلها إلى نقد خلال سنة واحدة كاستثمارات جارية، بينما تعتبر تلك التي يقصد بها الاحتفاظ بأكثر من سنة استثمارات طويلة الأجل.


المراجع.


عن المؤلف.


راؤول أفينير كان يكتب لمختلف المواقع منذ عام 2009، تأليف العديد من المقالات التي تركز على الأعمال والتكنولوجيا. وهو رجل أعمال يميل من الناحية الفنية من ذوي الخبرة في مجال البناء والتطوير العقاري. وبصرف النظر عن كونه محاسب، أفينير هو أيضا مستشار الأعمال. تخرج مع درجة البكالوريوس في العلوم في إدارة الأعمال.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


كيفية شراء الذهب مع صناديق الاستثمار المشترك.


مخاطر شراء الأسهم الذهبية.


هل ينفي سند استحقاق كويتليم ملكية الملكية المجتمعية؟


كيفية تسمية مستفيد على الأسهم.


المواد شعبية.


ضريبة الملكية نبراسكا قانون ليان.


القواعد الضريبية المتعلقة بالمعادن الثمينة في حسابات حساب الاستجابة العاجلة.

No comments:

Post a Comment