Tuesday 27 March 2018

التجارة في النظام الإقطاعي


مختارات من الأفكار.
تم تحويل المجتمع في العصور الوسطى من قبل التجارة و "البرغر".
وفي المجتمعات التي تعود إلى العصور الوسطى، كانت النتيجة الأكثر انتشارا لإحياء التجارة والحياة الحضرية هي الاضمحلال البطيء للفيدرالية وانعدامها المتأصل في الولاء والنزاع الداخلي الذي عززته. بسبب الزيادة في قوة الملوك، أنشئت المحاكم في جميع أنحاء البلاد التي سمحت بانتشار & # 8220؛ ريال & # 8221؛ العدالة بدلا من العدالة الجزئية التي يسلمها البارون المحلي. وتسمح الزيادات في التجارة بإيجاد اقتصاد نقدي يعزز الحياة الحضرية والتجارة مع البلدان الأخرى التي تزيد من تدفق الأفكار إلى أوروبا.
كما أن تطور المدن الحضرية خلق فئة جديدة من الناس & # 8212؛ البرغر (من الكلمة الألمانية بورغ أو القلعة) & # 8212؛ الذين كانوا تماما خارج النظام الإقطاعي. وهذا أعطاهم القدرة على تغيير المجتمع. وحصل البرغر على مواثيق من الملوك استخدموها بعد ذلك لتحرير أنفسهم من التأثيرات المتبقية للنظام الإقطاعي وسمح لهم بأن يحكموا أنفسهم مما أدى إلى زيادة الحريات الفردية. ولأن التجارة تتمحور حول المركز الحضري، فإن المدن نفسها تراكمت مبالغ كبيرة من المال كانت تستخدم بعد ذلك لبناء الجامعات والكاتدرائيات.
ونتيجة لهذه التطورات، تقوضت النظم القديمة مثل الإقطاع والفرسان والبارونات والعقود الإقطاعية، ونمت نظم جديدة لتحل محلها & # 8212؛ والجامعات، والنقابات، والمدن، والتجارة، والكاتدرائيات.

التجارة في العصور الوسطى المتأخرة.
نشرت من قبل ماكوري مكدانيل تعديل قبل أكثر من 2 سنوات.
عروض مماثلة.
عرض حول موضوع: "التجارة في العصور الوسطى المتأخرة" - نص العرض:
1 التجارة في العصور الوسطى المتأخرة.
2 أفكار كبيرة كيف تغير نمو التجارة المجتمع الإقطاعي في أوروبا؟
كيف أثرت تقنيات الحرب على المجتمع في أوروبا؟ ما هي أسباب الاضطرابات الاجتماعية؟ كيف تغيرت المواقف تجاه الكنيسة الكاثوليكية؟
3 لماذا زادت التجارة؟ بعد نهاية الحروب الصليبية كان النظام الإقطاعي ضعيفا وأصبح القراصنة أقل اكتفاء ذاتيا كان الأوروبيون بحاجة إلى طرق لتلبية احتياجاتهم اليومية حتى بدأوا في استكشاف والتجارة كان البحر المتوسط ​​مركزا للتجارة في أوروبا وكان من أشهر التجار المباشرين ماركو بولو .
5 السلع السلع الهامة من آسيا كانت جيدة من أوروبا وشملت المجوهرات.
الحرير الأقمشة أقمشة التوابل جيدة من أوروبا وشملت الأخشاب المعادن الحبوب، الماشية النبيذ، زيت الزيتون.
وكان التجار الأوائل يبيعون بضائعهم في المعارض التي ستستمر لمدة أسبوعين تقريبا كما كان الأوروبيون أكثر تعرضا لهذه الطريقة للتجارة بدأوا يدركون أنهم أيضا يمكن أن تخلق عناصر للتداول وترك الحياة وراء وراء ذلك يؤدي إلى أسواق دائمة في المدن والأشخاص الذين يقتربون منهم ليكونوا جزءا من المجتمع المتنامي.
7 الحرفية النقابات كما الحرفيين الناس بدأت تتحرك إلى المدن والمدن التي تحتاج إلى وسيلة لتنظيم منتجاتها تم إنشاء النقابات من قبل كل تخصص للسيطرة على الأسعار والجودة، والقضاء على المنافسة وتشمل بعض هذه النقابات الخبازين خياط سلاح والدروع صناع الدباغين.
8 غيلدس هتبس: // يوتوب / واتش؟ v = فنكلهي e9Dw.
المحمية ودعمها 'أعضاء ينظمون كم سيدفعون عملية الرب للانضمام المبتدئ - الآباء يدفعون للأطفال للانضمام صغار السن 8 سنوات. مساعدة الماجستير لمدة 8-9 سنوات جورمان - البدء في الحصول على الأجور الخاصة التي تعمل على "تحفة" سيد - بعد تحفة وقد قبل رؤساء النقابة أنها يمكن أن تفتح متجر الخاصة بهم.
9 فوائد النقابة الأخرى تحولت السلطة من أصحاب الأراضي إلى الثروة المالية.
النساء يمكن أن تعمل في النقابات ولها النقابات الخاصة بهم اقامة حكومات في مدنهم وخلق المواثيق غيلدس أدركوا أنهم بحاجة الناس الذين يمكن القراءة والكتابة حتى أنها فتحت أول مدارس غير الكنيسة كان كل شخص لديه فرصة لرفع وضعها الاجتماعي.
10 سؤال. كيف توجد فكرة النقابات اليوم؟
عروض مماثلة.
مهارات العمل البصري: في الصفحة 253، دراسة الرسم الاجتماعي للنظام الطبقات تحت الإقطاع. أسئلة:  أي مستوى يمثل فاسالس.
الفصل 14 القسم 3 نمو المدن.
الطريق إلى آسيا الفصل 2: ​​توسيع التجارة. في حوالي عام 1300، العديد من البلدان ترغب في الوصول إلى آسيا سافروا طريقا يسمى "طريق الحرير"
التجارة في دول المدينة. التجار وكانت عائلة بولو التجار اشتروا البضائع في مكان واحد (الشرق) وبيعها للتجار الربح.
2 القسم 1 مراكز التجارة القسم 2 المتسابقون القسم 3 ظروف العیش القسم 4 صعود النقابات القسم 5 التغییرات الثقافیة.
القسم 2 العصور الوسطى العليا معاينة فكرة رئيسية / تركيز القراءة نمو الخريطة التجارية: التجارة في القرون الوسطى نمو المدن والمدن الحياة اليومية في المدن التجارة.
B إلرينجر ما هو ماغنا كارتا وماذا فعلت؟ (صفحة 127) احصل علی ملاحظاتك بالترتیب الصحیح، واسم علیھا، وتدبيس لتدویرھا قبلھا.
ارتفاع حضارة القرون الوسطى.
توسع الاقتصاد الأوروبي. الابتكارات الزراعية محراث الحديد المحسن (كاروكا)، الذي يقطع أعمق التربة. هذا سمح للبذور أن تنبت و.
آثار الحروب الصليبية. جلبت الصليبية نشر الثقافية وعرض أفكار جديدة في أوروبا الغربية رغبات متزايدة للسلع الفاخرة مثل الحرير،
ما هي الموارد غير المستغلة التي تملكها أوروبا الغربية في أوائل العصور الوسطى؟ الغابات الكثيفة، التربة الغنية، المعادن الغنية، البحار لصيد الأسماك، الأنهار الكبيرة، و.
التغييرات في جمعية القرون الوسطى.
العصور الوسطى العالية: صعود التجارة والمدن والمدن.
التجارة والبلدات الأهداف تحديد المدن التي شهدت النمو الأولي للتجارة في العصور الوسطى تحليل لماذا شهدت هذه المدن هذا النمو شرح.
G بيلدينغ A J J أوب's o M ديدل A جيس. بي: أوستن B. أند جوردان R.
زيادة التجارة في أوروبا.
التغيرات الاقتصادية العصور الوسطى العليا (1000 - 1300). عواقب الحروب الصليبية منتجات جديدة تدخل أوروبا-السلع الفاخرة الحرير والتوابل - الأوروبيين أصبح مهتما.
CH. 5 الأعمار المتوسطة في أوروبا. كنيثود و تشيفالري  الفروسية - فرسان كود الشرف  ليس كل فرسان كانت شاذة  تمارسها الصيد و.
جوداردي فيوداليسم الحروب الصليبية عشوائية $ 100 $ 200 $ 300 $ 400 $ 500 $ 100 $ 200 $ 300 $ 400 $ 500 التجارة والمدن ناتيون-ستيتس.
الإقطاع وصعود المدن الصفحات النظام الإقطاعي عندما سقطت إمبراطورية شارلمان، لم تعد أوروبا تتمتع بحكومة مركزية قوية. النبلاء.
1 تش. 14 ثانية. 3 نمو المدن. 2 حقوق سكان البلدة مع ازدياد عدد المدن، لم يعد سكان البلدة مناسبين لنظام المنظمين.

التجارة في النظام الإقطاعي
في العصور الوسطى، كان هناك هيكل محدد في المجتمع. كنت قد ولدت في فئة من الناس وبقيت عموما في تلك الفئة لحياتك بأكملها. العمل الجاد لم يغير حالتك. تم تحديد الملابس الخاصة بك، والغذاء، والزواج، والمنازل، وما إلى ذلك، بالنسبة لك. بعد رتبة الملك، كان التسلسل الهرمي النبلاء والفرسان ورجال الدين (المتدينين)، والحرفيين والفلاحين.
تشير التجارة أو المهنة عموما إلى وظيفة تتطلب نوعا معينا من المهارة. وكثيرا ما يشير إلى الأشخاص الذين أنتجوا سلعا أو خدمات تتطلب مهارات محددة. عموما الناس الذين كانوا التجار يعيشون في المدن. شكلوا النقابات، التي كانت جمعيات الناس الحرفية مع تجارة محددة. وعادة ما يتمتع التجار بمستوى أعلى من التعليم ولديهم امتيازات أكثر من الأشخاص الذين يعملون في الحقول.
وغالبا ما عمل التجار في التلمذة الصناعية، وهو نظام للتدريب الذي حرفي الماجستير يساعد مبتدئين في تعلم التجارة. ويتم معظم التدريب أثناء العمل لدى صاحب العمل. وكثيرا ما يكون هناك أيضا بعض التعليم النظري غير الرسمي.
ودعا التجار التجار الذين يتاجرون عادة مثل الملح والحديد والمنسوجات. وكان هناك أيضا أصناف نادرة، مثل الحرير والتوابل، التي جاءت من الحرف في الصين والشرق الأوسط. مع مرور الوقت، أنتج الحرفيون القماش، جعلت الأحذية، أصبحت مصانع البيرة (صناع البيرة)، صنع الزجاج والحجارة على شكل للمباني.
اللقب العائلي، أو الاسم الأخير، هو جزء من اسم الشخص الذي يشير إلى ما ينتمي إليه الشخص. في العصور الوسطى، كانت الألقاب غالبا مشتقة من احتلال شخص. وتشمل الأمثلة ميلر، سميث، كوبر، فليتشر، سائق، سكينر، تانر، هنتر، الخ.
الصفقات التي لا تزال تمارس اليوم.
كونستابل (إنفاذ القانون)
الصفقات التي لم تعد موجودة.
إويرر & # 8212؛ الماء الساخن للنبلاء.
فولر & # 8212؛ وانكماشت، وعززت الملابس بضربها على صخرة.
غونغ فارمر & # 8212؛ تفريغ المراحيض (المراحيض)
كوبر & # 8212؛ برميل.
فليتشر & # 8212؛ أدلى السهام.
الصفقات التي لها نفس الاسم اليوم، ولكن معاني مختلفة.

التجارة في النظام الإقطاعي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
حالة التجار في أوروبا الإقطاعية.
ما هو وضع التجار خلال العصر الإقطاعي في أوروبا؟ هل كانوا، مثل الفلاحين، يخدمون / لديهم ولاء لامتلاك بعض رب الأرض؟ إذا كان الجواب نعم، هل لديهم وضع أو امتيازات مختلفة من الفلاحين المعتادين؟ أم أنها خالية من الولاء؟ إذا كان هذا الأخير، كيف أنها أصبحت خالية من اللوردات الإقطاعيين الذين كانوا عموما قوية؟
التجار أثناء النظام الإقطاعي، يميلون إلى أن يكونوا اليهود أو غيرهم من "الأجانب". لومبارد، الجينوفيز والبندقية (من معظم المناطق الريادية في إيطاليا)، واليونانيين، تميل إلى أداء هذه الوظيفة في شمال أوروبا والهولنديين (وغيرهم من الأوروبيين الغربيين) في أوروبا الشرقية، الخ.
وكان التجار مستقلون أساسا عن النظام الإقطاعي، وليسوا ملاك الأراضي ولا الفلاحين. وعلى هذا النحو، اعتبرت النخب المحلية شكوكا. وكانت نقطة بيعهم الرئيسية هي أن لهم صلات جيدة مع الأجانب الذين يمكن أن يساعدهم على شراء السلع النادرة. ومن ثم، فمن المرجح أن يكونوا أعضاء "أجنبيين" (وليس محليين) في مجتمع معين؛ فإن معظم السكان المحليين لا يريدون أن يأخذوا مثل هذا الدور "الأجنبي"، على الأقل في المنزل.
ولم يكن التجار محترمين بشكل خاص، ولكنهم كانوا متسامحين، وتم السماح لهم بالعيش قليلا خارج القواعد المعتادة لأنهم قاموا بخدمة أساسية (تجارية).
التجار عادة رفعت من سكان المدن، وهذا هو الحرفيين. فهي عادة لا تنبع من الفلاحين، وبالتالي لم يكن لها ولاء للأمراء الإقطاعيين.
كما أنها يمكن أن تنشأ من الأرستقراطية المدينة، وخاصة في إيطاليا.
أولا وقبل كل شيء، الفلاحون ليسوا عبيدا أو أي شيء من هذا القبيل. كانوا يستأجرون أساسا إقراض معين، وفي معظم الأحيان لم يأتوا إلى هذه العلاقة بشكل تطوعي كرجال أحرار. وفي كثير من األحيان إن لم يكن معظم األراضي والعصور، فإن الحصول على هذه العالقات كان ممكنا بالفعل، ويمكن للفلاحين االنتقال إلى مالك آخر. بعد حروب أكبر أو أمراض قتلت جزءا كبيرا من سكان منطقة معينة، غالبا ما يأتي المستوطنون من أراضي أخرى للعمل على الأرض الفارغة.

تحديد ووصف بعض عواقب إحياء التجارة في أوروبا في العصور الوسطى.
كيف أثر إحياء التجارة والمدن خلال العصور الوسطى العليا على المجتمع الأوروبي ككل؟
وجاءت التجارة في العصور الوسطى العليا من عدة أحداث رئيسية في تاريخ العالم؛ دعونا نركز على الموت الأسود والحروب الصليبية.
من 1347-1351، سافر الموت الأسود عبر السهوب الآسيوية ووجد طريقه إلى صقلية من السفن التجارية الإيطالية المتداولة عبر البحر الأسود. وكان الطاعون مدمرا لأوروبا؛ فإن معظم التقديرات تشير إلى أن عدد القتلى يبلغ حوالي ثلث سكان أوروبا. واحدة من أكبر الآثار الاجتماعية كان الطاعون.
وجاءت التجارة في العصور الوسطى العليا من عدة أحداث رئيسية في تاريخ العالم؛ دعونا نركز على الموت الأسود والحروب الصليبية.
من 1347-1351، سافر الموت الأسود عبر السهوب الآسيوية ووجد طريقه إلى صقلية من السفن التجارية الإيطالية المتداولة عبر البحر الأسود. وكان الطاعون مدمرا لأوروبا؛ فإن معظم التقديرات تشير إلى أن عدد القتلى يبلغ حوالي ثلث سكان أوروبا. وكان من أكبر الآثار الاجتماعية التي سببها الطاعون على القراصنة الإقطاعية أنه قتل أغلبية الفلاحين في بعض المناطق. ومع انخفاض العمالة للحفاظ على إنتاجية الحقول وحراستها، كان الفلاحون مثقلين بالأعباء وطالبوا بمزيد من الحقوق. وقد عانى الاقتصاد وأخذت أوروبا في الاعتبار بدرجة أكبر في التجارة. النقابات التي شكلت لتدريب المزيد من الناس في الحرف والحرف، وبالاقتران مع النظم المصرفية وشبكات مثل الرابطة الهانزية في شمال ألمانيا، أصبحت التجارة جزءا أقوى من الاقتصادات العصور الوسطى.
كانت الحروب الصليبية فترة من الزمن عندما سعى الكاثوليك إلى إعادة أرض مقدسة في / بالقرب من القدس. في حين أن هذا لم ينفد كما هو مخطط لها، واحدة من أكبر النجاحات للخروج من الصليبية كان إعادة إدخال التجارة الشرقية، والسلع، والفلسفات، والفكر في أوروبا. ومع تدفق المعلومات والتكنولوجيا والأفكار الجديدة، استفادت اقتصادات أوروبا من هذه التجارة المتجددة.
في حين بقيت النظم الإقطاعية في مكانها لفترة من الوقت بعد إعادة التجارة مع الشرق، استفاد الغرب بالتأكيد من نمو نظام مصرفي حديث.
كانت هناك العديد من الآثار التي حدثت بسبب هذا الانتعاش. دعونا نلقي نظرة على اثنين من أهم.
أولا، كانت هناك بداية الرأسمالية والاقتصاد النقدي. ولم يتطور هذا التطور بعد، ولكنه بدأ. وكان الاقتصاد المال يأتي لتحل محل المقايضة لأنه كان من الأسهل بكثير لاستخدام المال لجميع التداول التي تحتاج الآن إلى القيام به. وأدى ذلك إلى إنشاء بنوك وشركات تجارية حيث كان هناك أشخاص لم يأت رزقهم من صنع السلع بل من بيعها وبيعها. ويمكن اعتبار ذلك بداية الرأسمالية.
وثانيا، كان هناك الابتعاد عن الإقطاع ونحو نظام المدن التي لها حقوقها الخاصة خارج هذا النظام. التجارة والبلدات لم تكن متوافقة حقا مع النظام القديم من اللوردات الإقطاعيين مع الرقيق والفلاحين مرتبطة بالأرض. ولذلك، بدأت المدن تمنح مواثيق خاصة بها والحق في الوجود خارج النظام الإقطاعي. ولا يزال النظام الإقطاعي قويا، ولكن هذا النمو في التجارة والمدن بدأ يقلل من قوته.

No comments:

Post a Comment