Wednesday 14 March 2018

سيك خيارات تداول القواعد


قواعد تداول خيارات سيك
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

سيك خيارات تداول القواعد.
سيك خيارات تداول القواعد.
سيك خيارات تداول القواعد.
خيارات مطلعة التداول قبل M & أمب؛ A الإعلانات.
تحدد قواعد فينرا "تاجر يوم نمط" مثل أي قواعد الهامش فينرا، يرجى قراءة نشرة المستثمر الموظفين سيك "قواعد الهامش للتجارة اليوم.
فهم خيارات الأسهم (بدف) - كبو | خيارات كبو.
بحث SEC. gov. إيداعات الشركة القواعد المقترحة؛ القواعد النهائية؛ القواعد المؤقتة المؤقتة المؤقتة؛ قبل التداول في الخيارات،
ما هو الفرق بين التداول التقديري و.
08.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كان المتداول يوم يجعل أربعة أو أكثر من الصفقات اليوم في المتداول فترة خمسة أيام عمل، سيتم تسمية الحساب على الفور كنموذج حساب يوم التداول.
نمط تاجر اليوم - ويكيبيديا.
05.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ معرفة كيف لجنة الأوراق المالية والبورصات و (لجنة الاوراق المالية والبورصات) قواعد عشرات سيك و فينرا القواعد على.
تداول من الداخل - سيك يودع لتداول الأسهم من الداخل.
التداول من الداخل - سيك يودع لتداول الأسهم من الداخل - ثستريت الأفكار الاستثمارية قابلة للتنفيذ، بما في ذلك تداول الخيارات. 14 يوما مجانا.
قواعد الهامش للتجارة اليوم - SEC. gov.
03.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سيك يبحث قواعد التداول الجديدة. مما أدى إلى توقف أكثر من 1000 تداول في مئات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة، وفقا للمجلس الأعلى للتعليم.
مجلس التعاون الخليجي ينظر إلى قواعد التداول الجديدة | ETF.
10.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ سواء كنت مبتدئا أو خبيرا، يجب أن تكون هذه القواعد العشر العمود الفقري لمهنتك التجارية.
كبو | كبو خيارات الصرف.
خيارات مطلعة التداول قبل إعلانات M & أمب؛ A: التداول من الداخل؟ باتريك أوغستيني مناشيم برينرز مارتي G. سوبرامانيامكس خيارات الأسهم، سيك.
سيك-ريجولاتد أوبتيونس بروكرز | Investopedia.
القوانين التي تجيز أنشطة لجنة التجارة الحرة واللوائح الصادرة عن لجنة مكافحة الإرهاب من أجل تنفيذ تلك الأنشطة، فضلا عن وضع القواعد ذات الصلة، والإنفاذ، و.
لجنة التعويضات إي كتيب قواعد التداول من الداخل.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ شكاوى المستثمرين المتعلقة منصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية. تلقى المجلس الأعلى للتعليم العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع.
وثيقة الكشف عن الخيارات - إنفستوبيديا.
المزيد من خيارات البحث. في التداول اليومي وقواعد الهامش فينرا ذات الصلة، يرجى قراءة نشرة المستثمر الموظفين سيك "قواعد الهامش للتجارة اليوم.
متطلبات هامش التداول اليومي: تعرف على القواعد | | FINRA.
متطلبات ھامش التداول الیومي: تعرف ملخص متطلبات ھامش التداول الیومي. وتعتمد القواعد مصطلح الخسارة بسبب نمط من خيارات التداول اليومي.
رول 6-O أوبتيونس ترادينغ - sec. gov.
14.10.2002 & # 0183؛ & # 32؛ إبسكوهوست يخدم الآلاف من المكتبات مع مقالات مقالة ومقالات ومحتويات أخرى بما في ذلك سيك سحب أسفل على خيارات القواعد. الحصول على أكثر من 12.
SEC. gov | تجارة يومية.
فوريكس التداول - تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية (الفوركس) في بورصة ناسداك.
يقترح المجلس الأعلى للتعليم قاعدة تهدف إلى مراقبة التكرار العالي. تجارة.
03.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو الفرق بين التجارة التقديرية والقواعد القائمة وأنظمة التداول الآلي؟ ماذا تفضل ولماذا؟
يوم قواعد التداول - فيرستراد للأوراق المالية شركة
01.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المجلس الأعلى للتعليم في عام 2001 في أعقاب تحطم دوت كوم في قطاع التكنولوجيا أصدرت بعض القواعد على الأسهم تداول اليوم وخيارات الأسهم. كما يعرف الكثيرون جيدا.
سيك يوم قواعد التداول - المالية المالية - فينويب.
تداول الخيارات معقد. قبل البدء في شراء الخيارات، تأكد من فهم هذه الأخطاء الشائعة التي تجعل المستثمرين.
ما هي لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك).
24.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ثنائي ألفا هو مربحة 60 استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الثانية التي وضعتها كازي نور في عام 2018. انها نظام تداول ثنائي 60 سيك مربحة جدا لذلك.
المجلس الأعلى للتعليم انتزع أسفل قواعد خيارات - البحث عن مقالات، أخبار.
لا تعرف عادة قواعد لجنة الأمن والبورصة (سيك) من قبل الوافدين الجدد لتداول الأسهم. تطبق العديد من القواعد المختلفة، ولكن تغطيها هنا هو الأساسي.
أعلى 10 قواعد للتجارة الناجحة - إنفستوبيديا.
القواعد التي تحكم التداول من الداخل هي معقدة وتختلف على مستوى اللعب & كوت؛ نظرية التداول من الداخل في سيك v. عن طريق شراء خيارات الاتصال على.
الخيارات الثنائية والاحتيال - كفتك.
يوم قواعد التداول والرافعة المالية. تعرف على مخاطر تداول الخيارات. يتم تقديم المنتجات والخدمات الاستشارية من خلال ألي إنفست أدفيسورس، Inc.
نمط التجار اليوم | Investopedia.
17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ من خلال هذه الممارسة، وضعت قواعد التداول الخاصة بي أن أود أن أشاطركم. لدي الكثير من القواعد حول الخيارات انها ليست حتى مضحك.
يوم قواعد التداول - الفوركس، العقود الآجلة، خيارات التدريب الطبقات.
قواعد التداول من الداخل للتحقق مما إذا كان هذا الشرط ينطبق عليك. ينطبق الحظر المذكور أعلاه أيضا على الأوراق المالية الصادرة والمدرجة في الأسهم.
التداول من الداخل - ويكيبيديا.
القواعد & أمب؛ تعديلات القواعد يجب على الولايات المتحدة بصفة عامة أن تسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم كوسيط وسيط. إذا منصة تداول الخيارات الثنائية منصة تداول الخيارات الثنائية.
10 قواعد بسيطة لخيارات التداول - realmoney. thestreet.
يرجى ملاحظة أن قواعد التداول اليومي تنطبق على حسابات الهامش فقط. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.
فينرا & أمب؛ سيك القواعد - مجموعة أسواق أوتك.
الالتزام بقواعد التداول يوم سيك أمر ضروري إذا كنت تخطط للانخراط في التداول اليومي كأسلوب الاستثمار. المجلس الأعلى للتعليم لديها قواعد محددة عندما.
قواعد التداول في إنزيدر - إنفيبكو كوانتوم.
سر-يكس-2004-08 العرض المادة 6 - صفحة 1 من 190 القاعدة 6 خيارات قواعد التداول تنطبق بشكل أساسي على عقود تداول الخيارات سلوك العمل.
قانون سيك - التداول من الداخل - ميستوكوبتيونس.
وتخضع الأسهم والخيارات التجارية في الولايات المتحدة لتنظيم سيك و فينرا. اقرأ عن قاعدة التاجر يوم النمط الذي تم تمريره في عام 2001.
سيك القواعد - هوك تداول الأسهم.
20 من 21 إكسيبيت 5 إضافات تحتها خط التحذيرات [بين قوسين] قواعد شركة نيويورك أركا، Inc. * * * * * قواعد قواعد التداول 6-O خيارات تنطبق بشكل رئيسي على التداول.
سيك خيارات تداول القواعد | أرز.
& # 169؛ ميريديان شركاء التعويض، ذ م م آينت / إيباد أب / سيك 16B المعايير الداخلية نوفمبر 2018 الصفحة 2 تفاصيل المعاملات التقديرية.
خيارات كبو اللوائح والقواعد - كشوالستريت.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية: طريقة أخرى لجعل 600 $ مع ثنائي خيارات التجارة 2018 - المدة: 4:49. الوحش الأعمال 11،123 وجهات النظر.
أعلى 10 أخطاء تداول الخيار | حليف.
25.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التداول الموسع؛ مركز تداول الخيارات؛ يقترح المجلس الأعلى للتعليم قاعدة تهدف إلى مراقبة التكرار العالي. التداول عن كثب. 25 مارس، بموجب قواعد سيك،
قواعد تداول الفوركس: مقدمة - في بورصة ناسداك.
قواعد خيارات كبو. يتضمن مختلف القواعد المعتمدة، فرضها وتعديلها من قبل كبو للصرافة، وشركة خيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.
القواعد الأساسية لتداول الأسهم - الدمى.
08.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ قواعد تجارة الفوركس: إدارة المخاطر مع توقف زائدة وخيارات وضع واقية. يمكن أن يقلل استخدام الإستراتيجية الصحيحة.
أعلى 10 قواعد تداول الفوركس - إنفستوبيديا.
50 قواعد التداول للمتداولين الخيار يتطلب تداول الخيارات الناجحة استثمار الكثير من العمل والوقت. 4. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة.
لوائح سوق الخيارات الأمريكية | Investopedia.
فينرا & أمب؛ سيك القواعد. أوتس ماركيتس غروب توصي بشدة المشاركين في السوق لتصبح مألوفة مع لوائح فينرا و سيك التي تحكم التداول في الأوراق المالية المقتبسة.
SEC. gov | نمط يوم التاجر.
التداول الداخلي - القانوني وغير القانوني اعتمد المجلس الأعلى للتعليم القواعد الجديدة 10b5-1 و 10b5-2 لحل اثنين من الداخل من أجل الاستثمار في تداول خيارات محفوفة بالمخاطر.

لوائح سوق الخيارات الأمريكية.
وقد أدت الابتكارات التقنية والمالية إلى إدخال أدوات مالية معقدة واستراتيجيات تجارية ذات نطاق عالمي. ونتيجة لبعض هذه التطورات، فإن الشفافية واإلجراءات والرقابة عرضة للتعرض للخطر. ويمثل منع النشاط غير القانوني تحديا متزايد للمنظمين، كما أن الخيارات، وهي أدوات معقدة، تضيف المزيد من الطبقات إلى اللوائح المطلوبة، مع رسومها المتغيرة للوساطة مع الهياكل المعقدة، وتسمح بمستويات الرافعة المالية المعرضة لمخاطر عالية. في هذه المقالة، نناقش اللوائح الأساسية، والهيئات الإدارية، وأنشطتها لسوق الخيارات في الولايات المتحدة.
والهدف الرئيسي للسوق المالي المنظم هو حماية حقوق المستثمر المشترك واهتمامه عن طريق إنفاذ مجموعة البروتوكولات المطلوبة. خيارات المنظمين في الولايات المتحدة إنشاء أو تسجيل أو توحيد أو تعديل أو مراجعة (حسب الضرورة) قواعد الخيارات تداول في الولايات المتحدة، والتي تنطوي على:
سلاسل الخيارات لسعر الإضراب المحدد وتواريخ انتهاء الصلاحية وحدات التداول حجم اللوط حدود وضع الاستثناءات الإعفاءات في حدود المراكز المحمية آليات التمرين قواعد الإبلاغ عن الطلبات ومعالجة الاستثناءات قواعد معاملات تبادل العملات الأجنبية وضع الرافعة المالية وحدود الهامش قواعد البيع القصيرة.
وبالإضافة إلى ذلك، تضع الهيئات التنظيمية متطلبات بشأن الإبلاغ عن التجارة وآليات مناولة المنازعات والإجراءات التأديبية ضد الأفراد والشركات غير المتوافقة مع المعايير. وتفرض معظم هذه القواعد واللوائح عن طريق شركات الوساطة.
يمكن تداول عقد الخيار على الأسهم / مؤشر أو على الفوركس / السلع / العقود الآجلة باعتبارها الكامنة. وتقوم منظمات أمريكية مختلفة بتنظيم هذه الفئات. وتتولى لجنة الأوراق المالية والبورصات وهيئة تنظيم الصناعة المالية الإشراف على جميع عقود الخيارات المتداولة في البورصة؛ في حين يتم مراقبة عقود الخيارات على الفوركس / السلع / العقود الآجلة من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).
لجنة الأوراق المالية والبورصة.
ويوجد لدى المجلس الأعلى للتعليم، الذي تأسس في عام 1934، بيان مهمة "لحماية المستثمرين، والحفاظ على أسواق عادلة ومنظمة وفعالة، وتسهيل تكوين رأس المال". وهو يضع لوائح لضمان اتباع ممارسات عادلة في الأسواق بشفافية كاملة. وهناك قائمة كاملة من سيك قواعد التداول الخيار متاح هنا.
هيئة تنظيم القطاع المالي.
أنشئت في عام 2007، فينرا هي هيئة غير حكومية مكرسة لسلامة المستثمرين وموثوقية السوق من خلال التنظيم. وينصب تركيزها الرئيسي على امتثال شركات الأمن والسماسرة لمجموعة من القواعد وعلى ضمان شفافية السوق. يمكن تقسيم عمليات فينرا إلى أربعة أقسام:
تثقيف الجمهور حول الاستثمار، والتعامل مع المال، والاحتيال، وإدارة المخاطر من خلال وحدات التدريب المتاحة على موقعها على الانترنت. تسجيل الوساطة والتاجر الإلزامي: جميع الشركات في المعاملات التجارية الأوراق المالية في الولايات المتحدة ملزمة بالتسجيل مع فينرا وتصبح وسيط مرخص تاجر. وإذا لم يفعلوا ذلك، فإنهم قد يتعرضون للعقوبات، والإجراءات القانونية، وحتى الإغلاق. ترخيص الأوراق المالية والامتحانات. حفظ السجلات للإجراءات التأديبية.
تتوفر اللوائح الخاصة بخيارات الخيار فينرا في دليل تنظيم الخيارات التفصيلية. يتم التحقق بعناية من المقترحات من قبل أعضاء التبادل لتقييم الأثر، وإذا وجدت مناسبة، يتم تنفيذ التغييرات القاعدة وفقا للمجلس الأعلى للتعليم. (لمزيد من المعلومات، راجع: إنفستوبيديا يفسر - كيف يرتبط فينرا سيك.)
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع.
تأسست اللجنة في عام 1974، وهي هيئة حكومية تساعد التجارة المستقبلية لمختلف القطاعات مثل الزراعة والأسواق العالمية والطاقة والأسواق البيئية. ويهدف تنظيمها إلى الوفاء بمهمتها "لحماية المشاركين في السوق والجمهور من الغش والتلاعب والممارسات التعسفية والمخاطر النظامية المتعلقة بالمشتقات". كما يوفر كفتك آليات للتجار الأفراد لتقديم شكوى، فضلا عن برنامج المبلغين عن المخالفات . وفيما يلي قائمة التبادلات التي ترصدها كفتك:
1. شيكاغو مجلس الخيارات الصرف.
2. مجلس شيكاغو للتجارة.
3. بورصة شيكاغو التجارية.
5. تبادل العقود الآجلة الأمريكية.
6. مجلس مدينة كانساس للتجارة.
7. مينيابوليس الحبوب الصرف.
8 - بورصة نيويورك التجارية.
9 - مجلس نيويورك التجاري.
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "موفر مستقل رئيس الوزراء للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تحمي نزاهة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الخيارات). يتوفر دليل تنظيمي مفصل (بما في ذلك الخيارات) على الموقع الرسمي ل نفا. ويتحمل جميع أعضاء الاتحاد الوطني للمرأة الالتزامات التالية:
أن تكون مدرجة / عضو مسجل في نفا. الالتزام بمتطلبات رأس المال الأساسية. حفظ السجلات وإعداد التقارير التي ينبغي أن تكون شاملة لجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.
قواعد خيارات الولايات المتحدة الرئيسية.
وفيما يلي بعض اللوائح الرئيسية في الولايات المتحدة:
ويطلب من تجار الخيارات في الولايات المتحدة أن يتداولوا ضمن الحدود المقررة التي يحددها المنظم المعني. لأن التداول القصير على الخيارات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى فقدان أكثر من المبلغ المتداول، وحدود الرافعة المالية، ومتطلبات الهامش، والمراكز المالية القصيرة لديها معظم اللوائح لحماية المستثمرين والتجار من مخاطر غير معروفة. مطلوب من التجار الخيار للحفاظ على الحد الأدنى للمبلغ الهامش كما حددها الوسيط، استنادا إلى اللوائح. بالنسبة للخيارات القصیرة علی الفوركس، ینبغي الاحتفاظ بمبلغ القیمة المعاملیة الافتراضیة بالإضافة إلی علاوة الخیار المستلمة کودائع ضمان. للحصول على خيارات طويلة، وهناك حاجة قسط قسط كامل وديعة. أولا، أولا، خارج (فيفو) القاعدة يمنع عقد مواقف الخيار مماثلة.
كما أن مدى كفاءة الهيئات التنظيمية لضمان حسن سير العمل من خلال اللوائح والقواعد وآليات تسوية المنازعات المعمول بها يعرض الكفاءة الحقيقية لسوق معين. في حين أنه من المثير دائما للتجارة على الأصول المالية المعقدة مثل الخيارات وغيرها من المشتقات على أمل تحقيق أرباح أفضل، ينبغي توخي الحذر لضمان الأسواق، والمشاركين، وشركات الميسر هي منظمة تنظيما جيدا.

متطلبات هامش التداول اليومي: تعرف على القواعد.
لقد أصدرنا إرشادات المستثمرين لتقديم بعض المعلومات الأساسية حول متطلبات هامش التداول اليومي وللرد على الأسئلة الشائعة. كما نشجعك على قراءة إشعارنا للأعضاء والسجل الفيدرالي إشعار حول القواعد.
ملخص متطلبات هامش التداول اليومي.
وتعتمد القواعد مصطلح "تاجر اليوم النموذجي" الذي يتضمن أي عميل هامش يتداول اليوم (يشتري ثم يبيع أو يبيع قصير ثم يشتري نفس الضمان في نفس اليوم) أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل، شريطة أن يكون عدد اليوم فإن التداولات هي أكثر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول للعميل لنفس فترة الخمسة أيام. وبموجب القواعد، يجب على التاجر يوم نمط الحفاظ على الحد الأدنى من الأسهم 25،000 $ في أي يوم أن يتداول يوم العميل. يجب أن يكون الحد الأدنى المطلوب من حقوق الملكية في الحساب قبل أي أنشطة تداول يوم. إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح للتاجر اليوم بالنشاط اليومي حتى تتم استعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.
تسمح القواعد للمتداول يوم نمط للتجارة ما يصل إلى أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة في الحساب اعتبارا من نهاية الأعمال في اليوم السابق. إذا تجاوز المتداول يوم نمط الحد من شراء شراء يوم التداول، وسوف تصدر الشركة دعوة هامش التداول يوم للتاجر يوم نمط. سيكون لدى المتداول يوم نمط، على الأكثر، خمسة أيام عمل لإيداع الأموال لتلبية هذه الدعوة هامش التداول اليوم. حتى يتم استيفاء استدعاء الهامش، سيتم تقييد حساب التداول اليومي لقوة شراء التداول اليومي من مرتين فقط زيادة هامش الصيانة على أساس التزام التداول اليومي اليومي للعميل. إذا لم يتم استيفاء طلب هامش التداول اليومي بحلول يوم العمل الخامس، فسيتم تقييد الحساب أيضا على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.
بالإضافة إلى ذلك، فإن القواعد تتطلب أن أي أموال تستخدم لتلبية الحد الأدنى من المتاجرة في التداول اليوم أو تلبية أي هامش التداول يوم يدعو تبقى في حساب نمط يوم تاجر لمدة يومي عمل بعد إغلاق العمل في أي يوم عندما إيداع مطلوب. كما تحظر القواعد استخدام الضمانات المشتركة لتلبية أي من متطلبات هامش التداول اليومي.
أسئلة مكررة.
والغرض الرئيسي من قواعد هامش التداول اليومي هو اشتراط إيداع مستويات معينة من الأسهم وحفظها في حسابات التداول اليومي، وأن تكون هذه المستويات كافية لدعم المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول اليومي. وقد تقرر أن قواعد هامش التداول اليومي لم تعالج بشكل كاف المخاطر الكامنة في أنماط معينة من التداول اليومي، وشجعت الممارسات، مثل استخدام الضمانات المتبادلة، التي لا تتطلب من العملاء إظهار القدرة المالية الفعلية على الانخراط في التداول اليومي.
يتم احتساب معظم متطلبات الهامش بناء على مراكز العمالء في األوراق المالية في نهاية يوم التداول. الزبون الذي لا يوجد لديه تداول يوم واحد سوى مركز أمني في نهاية اليوم الذي يؤدي فيه حساب الهامش إلى نداء الهامش. ومع ذلك، فإن نفس العميل قد ولدت مخاطر مالية على مدار اليوم. وتعالج قواعد هامش التداول اليومي هذه المخاطر من خلال فرض شرط الهامش للتداول اليومي الذي يتم حسابه على أساس أكبر موقع مفتوح للتداول اليومي (بالدولار) خلال النهار، وليس على مراكزه المفتوحة في نهاية اليوم .
هل أتيحت للمستثمرين فرصة للتعليق على القواعد؟
وقد تمت الموافقة على هذه القواعد من قبل مجلس إدارة هيئة ناسد ثم رفعت إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. في 18 فبراير 2000، أصدر المجلس الأعلى للتعليم القواعد المقترحة من ناسد للتعليق عليها في السجل الاتحادي. كما نشر المجلس الأعلى للتعليم (سيك) للتعليق على تغييرات مماثلة في القواعد التي اقترحتها بورصة نيويورك (نيس). تلقى المجلس الأعلى للتعليم أكثر من 250 رسالة تعليق ردا على نشر هذه التغييرات القاعدة. قدم كل من ناسد و نيس مع المجلس الأعلى للتعليم الردود المكتوبة على هذه الرسائل التعليق. في 27 فبراير 2001، وافق المجلس الأعلى للتعليم كلا من ناسد و نيس قواعد الهامش يوم التداول. وكما ذكر أعلاه، فإن قواعد ناسد بدأت العمل في 28 سبتمبر 2001.
تعريفات.
يوم التداول يشير إلى شراء ثم بيع أو بيع قصيرة ثم شراء نفس الأمن في نفس اليوم. مجرد شراء الأمن، دون بيعه في وقت لاحق في نفس اليوم، لن تعتبر تجارة اليوم.
هل تؤثر القاعدة على المبيعات القصيرة؟
كما هو الحال مع قواعد الهامش الحالية، يجب أن يتم كل المبيعات القصيرة في حساب الهامش. إذا كنت تبيع قصيرة ومن ثم شراء لتغطية في نفس اليوم، ويعتبر التجارة اليوم.
هل تنطبق القاعدة على خيارات التداول اليومي؟
نعم فعلا. تنطبق قاعدة هامش التداول اليومي على التداول اليومي في أي ضمان، بما في ذلك الخيارات.
ما هو التاجر يوم نمط؟
سيتم اعتبارك تاجر يوم نمط إذا كنت تتداول أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل وأنشطة التداول اليوم الخاص بك هي أكبر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول لنفس الفترة من خمسة أيام.
قد تقوم شركة الوساطة الخاصة بك أيضا بتعيينك كمتاجر يوم نمط إذا كان يعرف أو لديه أساس معقول للاعتقاد بأنك تاجر يوم نمط. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة توفر التدريب على التداول اليومي لك قبل فتح حسابك، فإنه يمكن أن تعين لك كمتداول يوم نمط.
هل ما زلت أعتبر تاجر يوم نمط إذا كنت الانخراط في أربعة أيام أو أكثر من الصفقات يوم واحد، ثم الامتناع عن التداول يوم الأسبوع المقبل؟
بشكل عام، مرة واحدة وقد تم ترميز حسابك كتاجر يوم نمط، وسوف تستمر الشركة لنعتبر لكم كمتاجر يوم نمط حتى لو كنت لا التجارة يوم لمدة خمسة أيام. وذلك لأن الشركة سوف يكون لها "الاعتقاد المعقول" أنك تاجر يوم نمط على أساس الأنشطة التجارية السابقة. ومع ذلك، نحن نفهم أنك قد تغير استراتيجية التداول الخاصة بك. يجب عليك الاتصال بالشركة إذا قررت خفض أو إيقاف أنشطة التداول اليومية لمناقشة الترميز المناسب لحسابك.
يوم التداول الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.
ما هو الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية للتاجر يوم نمط؟
الحد الأدنى لمتطلبات الأسهم في أي يوم تتداول فيه هو 25،000 $. ويجب إيداع المبلغ المطلوب البالغ 000 25 دولار في الحساب قبل أي نشاط تجاري يومي ويجب المحافظة عليه في جميع الأوقات.
لماذا يكون الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية لمتداولي يوم النمط أعلى من الحد الأدنى الحالي لمتطلبات حقوق الملكية البالغ 2000 دولار؟
وقد أنشئ الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية البالغ 000 2 دولار في عام 1974، قبل أن تكون التكنولوجيا متاحة للسماح للمستثمرين بالتجارة في اليوم الإلكتروني. ونتيجة لذلك، لم يتم إنشاء الحد الأدنى لمبلغ 2000 دولار من حقوق الملكية ليتم تطبيقه على أنشطة التداول النهاري بدلا من ذلك، تم وضع الحد الأدنى من متطلبات حقوق المساهمين بمبلغ 2،000 دولار للمستثمر المحتفظ به والذي يحتفظ بضمانات الأوراق المالية في حسابه، (ولا يزال) خاضعا لمتطلبات هامش صيانة تنظيمية بنسبة 25 في المائة لأوراق مالية طويلة الأجل. وميكن بيع هذه السمانات اإذا انخفست قيمة الأوراق املالية بسورة جوهرية، وكانت خاسعة لنداء هامش. ومع ذلك، فإن المتداول اليومي النموذجي مسطح في نهاية اليوم (أي أنه ليس طويلا ولا قصير الأوراق المالية). لذلك، ال يوجد أي ضمان لشركة الوساطة لبيعها لتلبية متطلبات الهامش ويجب الحصول على ضمانات بوسائل أخرى. وبناء على ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية الدنيا للتداول اليومي يوفر لشركة الوساطة وسادة لمواجهة أي قصور في الحساب الناتج عن التداول اليومي.
كيف تم تحديد مبلغ 25،000 دولار؟
تتضمن الترتيبات الائتمانية لحسابات هامش التداول اليومي طرفين - شركة الوساطة التي تقوم بتداول الصفقات والعميل. شركة الوساطة هي المقرض والعميل هو المقترض. ولدى تحديد ما إذا كانت متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية الدنيا البالغة 000 2 دولار كافية للمخاطر الإضافية المتكبدة في التداول اليومي، فقد حصلنا على مدخلات من عدد من شركات الوساطة، لأن هذه الكيانات هي التي تقدم الائتمان. وشعرت غالبية الشركات أنه من أجل مواجهة المخاطر المتزايدة خلال اليوم المرتبطة بتداول اليوم، أرادوا "وسادة" بقيمة 25000 دولار في كل حساب حدث فيه التداول اليومي. والواقع أن الشركات حرة في فرض متطلبات أسهم أعلى من الحد الأدنى المحدد في القواعد، وكثير منها قد فرض بالفعل مبلغا قدره 000 25 دولار على حسابات التداول اليومي قبل مراجعة قواعد هامش التداول اليومي.
هل يجب أن تكون متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية البالغة 25،000 دولار نقدا بنسبة 100٪ أم يمكن أن تكون مزيجا من النقد والأوراق المالية؟
يمكنك تلبية الحد الأدنى 25،000 $ متطلبات الأسهم مع مزيج من النقد والأوراق المالية المؤهلة.
ھل یمکنني ضمان کتابة حساباتي لتلبیة الحد الأدنی لمتطلبات حقوق الملکیة؟
لا، لا يمكنك استخدام ضمان مشترك لتلبية أي من متطلبات هامش التداول اليومي. كل حساب التداول اليومي مطلوب لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية بشكل مستقل، وذلك باستخدام الموارد المالية المتاحة فقط في الحساب.
ماذا يحدث إذا كانت حقوق الملكية في حسابي أقل من الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية؟
إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح لك بالتداول اليومي حتى تقوم بإيداع النقود أو الأوراق المالية في الحساب لاستعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.
أنا دائما شقة في نهاية اليوم. لماذا يجب علي تمويل حسابي على الإطلاق؟ لماذا لا يمكنني فقط تداول الأسهم، هل لديك شركة الوساطة المالية لي الاختيار لأرباحي أو، إذا فقدت المال، وأنا سوف أرسل الشركة شيكا عن خسائري؟
وسيكون ذلك في الواقع قرضا بنسبة 100 في المائة لك لشراء الأوراق المالية. وهو يقول أنه يجب أن تكون قادرة على التداول فقط على أموال الشركة دون طرح أي من الأموال الخاصة بك. يحظر هذا النوع من النشاط، حيث أنه سيعرض شركتك (وبالطبع صناعة الأوراق المالية الأمريكية) لخطر كبير.
لماذا لا يمكنني ترك بلدي 25،000 $ في بلدي البنك؟
يجب أن يكون المال في حساب الوساطة لأن هذا هو المكان الذي يحدث فيه التداول والمخاطر. وهذه الأموال مطلوبة لدعم المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول اليومي. من المهم أن نلاحظ أن مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) قد تحمي ما يصل إلى 500،000 دولار لحساب كل عميل من الأوراق المالية، مع الحد من 250،000 $ في المطالبات نقدا.
شراء الطاقة.
ما هو بلدي يوم التداول السلطة الشرائية بموجب القواعد؟
يمكنك تداول ما يصل إلى أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة الخاص بك اعتبارا من نهاية العمل في اليوم السابق.
من المهم أن نلاحظ أن شركتك قد تفرض الحد الأدنى من الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية و / أو قد تقيد التداول الخاص بك إلى أقل من أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة المتداول اليوم. يجب عليك الاتصال بشركة الوساطة للحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان يفرض متطلبات الهامش أكثر صرامة.
مكالمات هامشية.
ماذا لو تجاوزت لي قوة التداول يوم التداول؟
إذا تجاوزت قیودك علی شراء القوة الیومیة، فسوف تقوم شرکة الوساطة الخاصة بك بإصدار مکالمة ھامش التداول الیوم لك. سيكون لديك، على الأكثر، خمسة أيام عمل لإيداع الأموال لتلبية هذه الدعوة هامش التداول اليوم. حتى يتم استيفاء المكالمة الهامشية، سيتم تقييد حساب التداول اليومي الخاص بك إلى القوة الشرائية للمتاجرة في اليوم مرتين فقط من زيادة هامش الصيانة بناء على إجمالي التزامك اليومي بالتداول. إذا لم يتم استيفاء طلب هامش التداول اليومي بحلول يوم العمل الخامس، فسيتم تقييد الحساب أيضا على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.
هل تنطبق هذه القاعدة على الحسابات النقدية؟
يوم التداول في حساب نقدي محظور عموما. يمكن أن تحدث الصفقات يوم في حساب نقدي فقط إلى الحد الذي الصفقات لا تنتهك حظر ركوب حرة من مجلس الاحتياطي الاتحادي تنظيم T. بشكل عام، وعدم دفع ثمن الأمن قبل أن تبيع الأمن في حساب نقدي ينتهك مجانا - حظر التهذيب. إذا كنت حرة ركوب، وسيط الخاص بك هو مطلوب لوضع تجميد لمدة 90 يوما على الحساب.
هل تنطبق هذه القاعدة فقط إذا كنت تستخدم الرافعة المالية؟
لا، تنطبق القاعدة على جميع الصفقات اليومية، سواء كنت تستخدم الرافعة المالية (الهامش) أم لا. على سبيل المثال، تتطلب العديد من عقود الخيارات أن تدفع للخيار بالكامل. على هذا النحو، لا توجد رافعة مالية تستخدم لشراء الخيارات. ومع ذلك، إذا كنت تشارك في العديد من الخيارات المعاملات خلال النهار كنت لا تزال عرضة لمخاطر داخل اليوم. قد لا تكون قادرة على تحقيق الربح على الصفقة التي كنت قد تأمل، وربما تتكبد خسارة كبيرة بسبب نمط من خيارات التداول اليوم. ومرة أخرى، تم تصميم قاعدة هامش التداول اليومي بحيث تتطلب أن تكون الأموال في الحساب الذي يحدث فيه التداول والمخاطر.
هل يمكنني سحب الأموال التي استخدمها لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية أو مطالبة هامش التداول اليومي فور إيداعها؟
لا، يجب أن تظل أي أموال تستخدم لتلبية متطلبات الحد الأدنى من حقوق التداول اليومية أو لتلبية أي مكالمات هامش التداول اليومي في حسابك لمدة يومين عمل بعد إغلاق العمل في أي يوم عندما يكون الإيداع مطلوب.

إجابات سريعة.
والخيارات هي عقود تمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان، مثل الأسهم، بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة. يتم تداول خيارات الأسهم في عدد من البورصات، بما في ذلك:
قبل التداول في الخيارات، يجب عليك تثقيف نفسك حول أنواع مختلفة من الخيارات، وكيف تعمل استراتيجيات الخيارات الأساسية، والمخاطر التي تنطوي عليها. إذا كان لديك سؤال حول الخيارات، فيمكنك الاتصال بمجلس خيارات الصناعة على 1-888-أوبتيونس (1-888-678-4667) أو زيارة صفحة ويب الخطوات الأولى. على موقع منظمة التعاون الإسلامي على شبكة الإنترنت، يمكنك أيضا قراءة عدد من المنشورات، بما في ذلك "خصائص وخيارات خيارات موحدة" كتيب.

No comments:

Post a Comment