Sunday 18 March 2018

انتشار استراتيجيات الرهان يوم التداول


التجار اليوم: سيمون كوكويل، ويعرف أيضا باسم "الشر كنيفيل"، ويوضح كيفية الفوز في انتشار الرهان.
سيمون كاوكويل، المدافع الأكثر شهرة من انتشار الرهان، على ما يجب على المستثمرين القيام به لتحقيق النجاح في هذا السوق قص الحلق.
بواسطة روينا ماسون.
11:24 ص بست 21 يوليو 2009.
يقول سيمون كاوكويل، المعروف باسم إيفيل كنيفيل، أحد تجار الدب الأكثر تخوفا في سوق الأسهم: "إذا كنت تريد ذلك بكلمة". "كان هذا هو الدافع الأساسي للدخول في انتشار الرهان".
ويعترف المقامر القهري المعترف به بأن إغراءه يجعل المال من الأسواق المالية خالية من الضرائب، على الرغم من أن هذه الأيام يدعي التحفيز الفكري هو أكثر أهمية الثروات.
لأن اللاعبين لا تملك الأسهم الأساسية، أرباحهم خالية من رسوم الدمغة وضريبة الأرباح الرأسمالية & # x2018؛ مما يجعل رهان انتشار وسيلة مثالية للمستثمرين المتهورين. أسلوبها هو أيضا محفوفة بالمخاطر للغاية.
وقال كاوكويل إن التحدي المتمثل في تحديد الشركات التي هي مبالغ فيها ومبالغ فيها في تقديرها "يشبه إلى حد ما القيام بالكلمات المتقاطعة". ولكن على عكس الألغاز فقط، انتشار الرهان يسمح المعتدين على الرهان أكثر بكثير من النقدية التي تدفع مقدما وليس من الواضح دائما كم من المال يمكن أن يقف أن يخسر.
إن المسألة الصغيرة من أسوأ أزمة اقتصادية لضرب العالم منذ الكساد الكبير ليست حتى عطلا للسيد كاوكويل. والواقع أنه يبدو ساخطا على الاقتراح بأن الأسواق المتقلبة قد تزعج نجاحه.
مقالات ذات صلة.
وقال "ان جميع الاسواق لا يمكن التنبؤ بها دائما، فالسوق دائما صعب". بعد كل شيء، الرهان أن الأسهم سوف تنخفض هو مجرد مربحة كما تراهن أن الأسهم سوف ترتفع. في الواقع، السيد كوكويل يحب الانكماش الجيد.
وقال "انه عندما يكون الناس غبيين"، ادعى في ذروة الأزمة المصرفية في أكتوبر من العام الماضي، ويفخر أنه ربما جعل 3M £ خلال فترة الركود. هذا هو الرجل الذي أعلن أنه حقق مليون سهم قصير في أعقاب هجمات 11 سبتمبر الإرهابية & # x2018؛ قبل أن يفقد المال على الفور مع ارتفاع الأسواق.
والأكثر إثارة للإعجاب، حذر في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 من أن أسهم الصخرة الشمالية ستكون قيمة 5p وأن مشاآل البنك تمثل "أكبر فرصة ضيقة" على الإطلاق. أخذ نصيحة خاصة به، وحجز له المعتاد £ 1M الربح، ولكن على ما يبدو كان يمكن أن فاز أكثر من ذلك.
وبفضل الإشراف، تكبد مسؤولية ضريبية قدرها 300،000 جنيه إسترليني عندما لا يمكن للكتاب المعتادة أن تأخذ عقوبات كبيرة بما فيه الكفاية وكان عليه أن يضع جزءا من رهانه من خلال وسطاء الوكالة.
المحاسب السابق البالغ من العمر 62 عاما لا يراهن فقط على الأسواق المالية. ويقال إن لديه العديد من شاشات التلفزيون في منزله ومكتبه، ومعظمها تظهر المعلومات المالية، ولكن العديد من عرض الخيول أو غيرها من المراهنات الرياضية التقليدية.
لأكثر من عقد من الزمان، جعل هذا المكتب له، الذي يسميه أبراج الشر، ووضع في 10 ساعات يوميا لمدة ستة أيام في الأسبوع. "بالطبع أنا أستمتع به"، كما يعترف. "أنا أحب التجارة والرياضة الرهان، وأنا لن تفعل ذلك إذا لم أكن".
في إحدى الصفقات الشهيرة، كان يراهن على توقعات مؤشر سبورتينغ على كيفية تشكيل فرق نصف الكرة الشمالي ضد فرق نصف الكرة الجنوبي في كأس العالم للرجبي. كان قد صرف في 250،000 £ بعد انحياز مع نصف الكرة الجنوبي و # x2018؛ على الرغم من عدم مشاهدة مباراة الرجبي منذ المدرسة.
لم يكشف السيد كاوكويل أبدا عن أسرار نجاحه، على الرغم من الكتابة المطولة عن تجربته كانتشار قهري أفضل في كتبه & # x2018؛ يوميات سيئة السمعة من الشر كنيفيل والشر جيد: كتاب من يفخر والاستثمارات الأخرى. لكنه لم يعطي العديد من النصائح لا تقدر بثمن لانتشار المبتدئ بشكل أفضل.
وقال: "عليك أن تعرف عن سوق الأوراق المالية". "ليس من السهل أبدا، سواء كنت في حالة ركود أم لا، وأي شخص يتداول بشكل صحيح سوف يعرف ذلك، ويجب أن تأخذ ببطء في البداية. لا تضع الكثير من المال في كل مرة واحدة عندما كنت مجرد بداية. "
معظم البحوث السيد كاوكويل يتم على شبكة الإنترنت وعن طريق التحدث إلى الناس على الهاتف كل يوم. قراءة الصحف، ودراسة كل شركة، وتسليح نفسك مع غريزة جيدة ورعاية شهية للخطر سيزيد أيضا من فرص القيام بعمل جيد.
ولكن تصبح المهنية بدوام كامل يأخذ التفاني الكامل. في حادثة نادرة من التواضع، أشار السيد كاوكويل إلى أنه قد يكون من أشهر المدافعين عن انتشار الرهان، ولكن كان هناك مئات من المقامرين الجديرين الذين يمكن أن يعطيه تشغيل لأمواله.
وقال "ان الناس يواصلون نشر حقيقة اننى ناجحة". واضاف "لكن هناك الكثير من الاشخاص الاخرين الذين يملكون الكثير من الاموال". ويبدو أن معظم الأسهم التي ينظر إليها عن كثب ليست أعضاء في مؤشر فتس، ولكن أسهم الشركات الصغيرة التي هي أكثر تقلبا وأقل بحثا جيدا.
الرجل الذي يدعي أنه كان أول من فضح المخالفات المحاسبية من روبرت ماكسويل لديه عين حادة للغاية لاكتشاف الأسهم مبالغ فيها. يقول لي: "هناك طفرة في الاهتمام غير المدروس بالسوق. "ولكن في المقام الأول، سوف تجد المتداول من الصعب عندما انه ضد التجار الآخرين على علم جيد كما انه أو أكثر منه."
لذلك يمكن لأي شخص جعل جيدة بشكل أفضل ببساطة إذا كانوا يعملون بجد بما فيه الكفاية ودراسة الأسهم؟ من الناحية النظرية، يمكن لأي شخص أن يشارك في انتشار الرهان. ومع ذلك، قال السيد كاوكويل أن الكثيرين كانوا جبان جدا أن يكون لديهم شجاعة في قناعاتهم والتمسك المواقف على المدى الطويل.
وكان آخرون غير مدعومين بالخسائر الأولية، وكانوا يفتقرون إلى المثابرة لمواصلة المحاولة. وقال "ان العديد من المستثمرين الخاصين قد احترقوا لدرجة انهم لن يعودوا ابدا". واضاف "انها تجذب نوع من الناس الذين يستخدمون والاستمتاع بالمخاطر".
هذه الكلمات هي بالكاد مشجعة لاعبين جدد للعالم صعبة من انتشار أفضل. ولكن هذا النصائح المخضرم هو الدواء الذي لابد من ابتلاعه إذا كان الناس جادين في جعل مهنة من وضع الرهانات الفوز في سوق الأسهم.
في النهاية، كما يقول، لا كتاب أو بالطبع أو مستثمر من ذوي الخبرة يمكن أن يعلم شخص ما كل ما يحتاجونه للحصول على الخبرة في انتشار الرهان. عليك أن تتعلم على وظيفة، والحفاظ على حالة تأهب والعمل الجاد، وقال السيد كاوكويل.
"كل من يفترض أنه سيكون من السهل أن يتم هناك في نعش، وأنا أضمن ذلك".
فينانس & # 187؛
التمويل الشخصي & # 187؛
جعل عيسى الاستثمار بسيطة.
الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.
كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.
جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.
الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.
"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"
10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.
هل يجب أن أستثمر في وودفورد باتينت كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟
البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)
هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"
الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.
انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.
دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.
يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.
كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)
بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"
الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.
ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.
بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.
مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.
تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.
مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟
وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.
المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.
إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.
التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.
التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.
بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.
خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.
المزيد من الويب.
المزيد من الويب.
المزيد من التلغراف.
آخر الأخبار والرأي والتحليل.
اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.
جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.
أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.

أهم استراتيجيات المراهنة.
ومن بين العديد من الفرص المتاحة للتداول أو التحوط أو المضاربة في الأسواق المالية، يوجه نداءات الرهان إلى أولئك الذين لديهم خبرة كبيرة في تحديد التحركات السعرية والذين هم بارعون في الاستفادة من التكهنات (للمزيد، انظر: ما هو انتشار الرهان؟). يجب أن يكون هناك شيء واحد واضح: انتشار الرهان غير قانوني في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإنه لا يزال ممارسة قانونية وشعبية في بعض البلدان الأوروبية، وخاصة في المملكة المتحدة. لهذا السبب، كل الأمثلة المذكورة في الاستراتيجيات التالية مذكورة بالجنيه البريطاني أو الجنيه الإسترليني (£).
انتشار الرهان يأتي مع مخاطر عالية ولكن أيضا يوفر إمكانات ربح عالية. وتشمل الميزات الأخرى الضرائب الصفر، والرافعة المالية العالية وانتشار واسعة النطاق طلب (انظر ذات الصلة: فهم الرهان انتشار المالية). إذا كان انتشار الرهان قانوني في السوق الخاص بك، وهنا عدد قليل من الاستراتيجيات التي يمكن أن تتبع.
استراتيجيات التحليل الفني.
شركات الرهان الشعبية مثل سيتيندكس مقرها المملكة المتحدة تسمح الرهان انتشار عبر أكثر من 12،000 الأسواق العالمية المختلفة. يمكن للمستخدمين نشر الرهان على الأصول مثل الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع والمعادن والسندات والخيارات وأسعار الفائدة وقطاعات السوق. للقيام بذلك، المراهنون غالبا ما تطبق الاتجاه التالي، عكس الاتجاه، تداول الاختراق واستراتيجيات التداول الزخم لمختلف الصكوك، وعبر فئات الأصول المختلفة. (انظر ذات الصلة: مقدمة إلى الزخم التداول.)
انتشار الرهان حول إجراءات الشركات.
تحركات الشركات يمكن أن تؤدي إلى جولة من الرهان انتشار. على سبيل المثال، تأخذ عندما يعلن الأسهم توزيعات الأرباح وتوزيعات الأرباح يذهب فيما بعد السابقين (وهذا يعني أن تنتهي في التاريخ السابق المعلن). يراقب المراهنون الناجحون عن كثب الاجتماعات السنوية السنوية للشركات الخاصة (أغم) لمحاولة الحصول على القفز على أي إعلانات أرباح محتملة، أو غيرها من الأخبار الهامة للشركات.
ويقول الشركة التي يتداول سهمها حاليا في 60 جنيه استرليني تعلن أرباحا من £ 1. يبدأ سعر السهم في الارتفاع إلى مستوى الأرباح: في هذه الحالة، في مكان ما حول 61 £. قبل الإعلان، ينتشر المراهنون اتخاذ مواقف تهدف إلى كسب من مثل هذه القفزات المفاجئة. على سبيل المثال، يقول المتداول يدخل موقف الرهان طويل من 1،000 سهم في 60 £، مع 5 £ لكل نقطة التحرك. حتى في مثالنا، مع زيادة السعر 1 جنيه استرليني على إعلان توزيعات الأرباح، والتاجر مكاسب 5،000 £ (£ 1 * 1،000 سهم * £ 5 = 5،000 £).
وبالمثل، سوف يسعى المراهنون للاستفادة من تاريخ توزيعات الأرباح. نفترض أنه قبل يوم واحد من التاريخ السابق، سعر السهم في 63 £. قد يأخذ المتداول صفقة قصيرة من 1،000 سهم مع رهان 10 جنيه استرليني لكل نقطة. في اليوم التالي، عندما يذهب الأرباح السابقة، سعر السهم عادة ما ينخفض ​​من قبل (انتهت صلاحيته الآن) مبلغ أرباح £ 1، هبطت حول 62 £. سوف يغلق التاجر موقفه من خلال جيبه الفرق: في هذه الحالة، ربح 10،000 £ (£ 1 * 1،000 سهم * 10 £ لكل نقطة).
المراهنون من ذوي الخبرة بالإضافة إلى مزج انتشار الرهان مع بعض تداول الأسهم. على سبيل المثال، فإنها قد تأخذ بالإضافة إلى ذلك موقف طويل في الأسهم وجمع أرباح نقدية من خلال عقده بعد التاريخ السابق. هذا سيسمح لهم بالتحوط بين وظيفتين، وكذلك كسب القليل من الدخل من خلال الأرباح الفعلية.
هيكل الدخول والخروج.
هيكلة الصفقات لتحقيق التوازن بين مستويات الربح والخسارة هي استراتيجية فعالة لمراهنة الانتشار، حتى لو كانت الاحتمالات ليست في كثير من الأحيان لصالحك.
ويقول أن في المتوسط، تاجر افتراضية اسمه مايك يفوز أربعة الرهانات انتشار من أصل خمسة، مع معدل فوز 80٪. وفي الوقت نفسه، يفترض تاجر افتراضي الثاني، بول، فوز اثنين من الرهانات انتشار من أصل خمسة، للحصول على معدل الفوز 40٪. من هو تاجر أكثر نجاحا؟ يبدو أن الجواب مايك، ولكن قد لا يكون الأمر كذلك. هيكلة الرهانات الخاصة بك مع مستويات الربح مواتية يمكن أن يكون تغيير اللعبة.
في هذا المثال، لنفترض أن مايك قد حصل على موقف الحصول على 5 جنيهات استرلينية لكل رهان يفوز وخسر 25 جنيها استرلينيا لكل رهان خاسر. هنا، حتى مع معدل الفوز 80٪، ومحو الأرباح مايك من قبل £ 25 كان عليه أن يدفع على رهانه سيئة واحدة (0.8 * £ 5 -0.2 * £ 25 = - £ 1 الخسارة). على النقيض من ذلك، ويقول بول يكسب 25 £ في الفوز الرهان ويسقط فقط 5 £ لكل رهان خاسر. حتى مع معدل فوزه 40٪، بول لا يزال يجعل ربح 7 £ (0.4 * £ 25 -0.6 * 5 £). انه يختتم التاجر الفائز على الرغم من فقدان 60٪ من الوقت.
الاستراتيجيات القائمة على الأخبار.
انتشار الرهان غالبا ما يتعلق بالتحركات السعرية للأصل الأساسي، مثل مؤشر السوق. إذا كنت تراهن 100 £ لكل خطوة نقطة، فهرس يتحرك 10 نقطة يمكن أن تولد ربحا سريعا قدره 1000 £، على الرغم من أن التحول في الاتجاه المعاكس يعني خسارة ذات حجم مماثل. غالبا ما يختار المراهنون الذين ينتشرون بنشاط (مثل تجار الأخبار) أصولا حساسة للغاية للأخبار ورهانات المكان وفقا لخطة تداول منظمة. على سبيل المثال، فإن الأخبار حول البنك المركزي في البلاد التي تقوم بتغيير سعر الفائدة سوف تتكرر بسرعة من خلال السندات ومؤشرات الأسهم وغيرها من الأصول. مثال آخر مثالي هو شركة مدرجة في انتظار نتائج العطاءات الرئيسية للمشروع. ما إذا كانت الشركة يفوز أو يفقد العطاء يعني تأرجح سعر السهم في أي من الاتجاهين، مع المراهنون انتشار اتخاذ مواقف على حد سواء النتائج. (انظر ذات صلة: كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.)
فرص المراجحة.
فرص المراجحة نادرة في انتشار الرهان، ولكن يمكن للتجار العثور على عدد قليل في بعض الأدوات غير السائلة. على سبيل المثال، لنفترض أن المؤشر المتتبع هو حاليا في القيمة 205. إحدى شركات الرهان الموزعة تقدم عرض السعر المطلوب من 200-210 لسعر الإغلاق، في حين أن آخر يوفر انتشار 190-195. لذلك يمكن للتاجر أن يقصر مع أول شركة في 200 وطويلة مع الآخر في 195، ولكل منها 20 £ لكل نقطة.
السيناريو 1: يغلق المؤشر عند 215. وتفقد 15 (200-215) في موقعها القصير لكنها تكسب 20 (215-195) على موقعها الطويل. السيناريو 2: إغلاق المؤشر في 201. انها تفقد واحدة (200-201) في موقفها القصير ولكن مكاسب ستة (201-195) على موقفها الطويل. السيناريو 3: إغلاق المؤشر في 185. انها تكسب 15 (200-185) على موقفها القصير لكنها تفقد 10 (185-195) على موقفها الطويل.
في كل حالة، وقالت انها لا تزال تحصل على ربح 250 جنيه استرليني، كما أنها تربط خمس نقاط، في 20 £ لكل نقطة. ومع ذلك، فإن مثل هذه الفرص المراجحة نادرة وتعتمد على المراهنين انتشار الكشف عن الشذوذ التسعير في العديد من الشركات الرهان انتشار ومن ثم التصرف في الوقت المناسب قبل محاذاة ينتشر.
الخط السفلي.
إن إمكانات الربح المرتفعة لمراهنة الانتشار تتطابق مع مخاطرها الخطيرة: إن نقل بضع نقاط يعني ربحا أو خسارة كبيرة. يجب على التجار فقط محاولة انتشار الرهان بعد أن اكتسبوا خبرة كافية في السوق، ومعرفة الأصول المناسبة للاختيار وأتقن توقيتهم. (المزيد من القراءة: ما هي أكبر المخاطر التي ينطوي عليها الرهان المالي؟ وكيف وكيف يمكن أن تنتشر الرهان تكون مربحة.)

تريد التجارة اليوم؟ محاولة الخيارات الثنائية أو الرهان انتشار.
انتشار الرهان والخيارات الثنائية نوعان من المنتجات المشتقة المتزايدة في شعبيتها بسبب إمكانات الربح، ورأس المال التجاري الصغيرة المطلوبة والمرونة للرافعة المالية العالية. ولكل منهما خصائص متشابهة وفريدة من نوعها تساعد التجار على اتباع استراتيجيات مختلفة للاستفادة من السوق.
الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات الغريبة وتسمى ثنائي لأنه لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة عند انتهاء الصلاحية: لا شيء أو مبلغ ثابت من المال. وعادة ما تصنف الخيارات الثنائية في نوعين: الخيارات النقدية أو لا شيء وخيارات الأصول أو لا شيء. (تعرف على كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية مع دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
خيارات الدفع نقدا أو لا شيء تدفع مبلغ ثابت محدد سلفا من النقد، أو لا شيء، وهذا يتوقف على سعر الأصل الأساسي نسبة إلى سعر ممارسة (الإضراب). في خيار الدفع نقدا أو لا شيء الأوروبي، حامل يتلقى النقدية عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الخيار، ولكن لا يتلقى شيئا إذا كان أقل. في خيار أمريكان كاش-أور-نون-كال، يحصل صاحب الحساب على مبلغ معين من النقد إذا كان سعر الأصل الأساسي يصل أو يتجاوز سعر التمرين خلال فترة الخيار. في الخيار الأوروبي النقدية أو لا شيء وضع، حامل يحصل على مبلغ معين من النقد عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، في حين أن خيار أمريكان كاش-أور-نون-لا شيء، حامل يتلقى بعض مبلغ النقد عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي يصل أو ينخفض ​​إلى ما دون سعر الإضراب خلال عمر الخيار. المكالمات الأوروبية أو لا شيء وطرح الخيارات والمكالمات الأصول أو لا شيء الأمريكية ووضع الخيارات تعمل بالضبط نفس النقدية أو ما يعادلها، إلا أن سداد هذا النوع من الخيار ليست محددة سلفا ثابتة مبلغ النقد، ولكن سعر الأصول الأساسية.
سيناريوهات الخيارات الثنائية.
افترض أن المتداول يشتري خيارا لمدة 3 أشهر للنقد النقدي أو لا شيء على الأسهم العادية لشركة نوكيا (نوك) مع دفع 100 جنيه استرليني وممارسة سعر 9 جنيه استرليني. إذا في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تسعير أسهم نوكيا أي أعلى من 9 £ (على سبيل المثال £ 9.5) ثم يتلقى المتداول 100 £، وإلا فإن المتداول لا يتلقى شيئا، لأن الخيار تنتهي لا قيمة له. الآن، افترض أن المتداول يشتري خيارا للأصول الأوروبية أو لا شيء لمدة 6 أشهر على الأسهم المشتركة ل ميكروسوفت (مسفت) بسعر إضراب قدره 45 جنيها إسترلينيا. وفي تاريخ انتهاء الصلاحية، إذا انخفضت أسهم ميكروسوفت إلى ما دون سعر الإضراب، يحصل المتداول على 45 جنيها إسترلينيا، وإلا فإنه لن يحصل على أي شيء، لأن الخيار سينتهي دون قيمة.
الخيارات الثنائية سداد ملخص.
S T - هو سعر الأصل الأساسي في الوقت T (ملاحظة: T - هو تاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات الأوروبية وأي تاريخ خلال فترة خيارات الخيارات الأمريكية)
X - هو سعر ممارسة الخيار.
س - هو المبلغ المدفوع إلى حامل الخيار النقدي أو لا شيء في حالة ممارسة الخيار.
انتشار الرهان المالي.
انتشار الرهان هو منتج المشتقات التي تسمح للتجار للمراهنة على حصة معينة على كل نقطة من حركة سعر الأصول الأساسي. في حين أن استراتيجية تسمى الرهان انتشار، لا تدع اسم يخلط بينك، لأنك في الواقع لا تراهن على انتشار ولكن في الواقع على اتجاه سعر الأصول الأساسية. شركات الوساطة عادة ما تقدم اثنين من يقتبس: محاولة وطلب اقتباس. تراهن المتداول على أن سعر الأصل الأساسي سوف يراهن على سعر الطلب لكل نقطة من نقاط الزيادة. ونتيجة لذلك، إذا تحرك السعر الأساسي لصالح المستثمر، يمكنها إغلاق الصفقة عن طريق البيع بسعر العرض. والعكس صحيح أيضا بالنسبة للتاجر الذي يتخذ موقفا قصيرا بسعر العرض. (لمعرفة المزيد عن الرهان المالي الرهان قراءة فهم الرهان المالي انتشار).
ويقول سهم أبل (آبل) يتداول في 101.5 £ وشركة السمسرة التي تقدم الرهان انتشار لديها عرض محاولة وسع 100 £ - £ 103. إذا كنا نتوقع أن سعر أبل سوف تزيد خلال الأيام التالية وتريد الرهان 10 £ لكل نقطة (سنت)، ونحن نذهب طويلة (شراء) في 103 £. إذا، على سبيل المثال، بعد 2 أيام سعر السهم هو 105.5 £ و شركة الرهان انتشار يقتبس فروق جديدة في 104 £ - £ 107 لسعر العطاءات، على التوالي يمكننا إغلاق موقفنا في £ £ (سعر العرض الجديد). عودة الرهان وضعت هو الفرق بين سعر الشراء (طلب السابق) وسعر البيع (عرض جديد) مضروبا في مبلغ الحصة، £ 10. لاحظ أن الرهان الأولي كان 10 جنيه استرليني لكل نقطة (سنت) من زيادة السعر، وبالتالي فإن الربح سيكون (104-103) x10 = 1000 £ (100 سنتا * 10). ستكون الاستراتيجية عكس ذلك إذا كنا نراهن على أن سعر أبل سينخفض.
كلاهما إستراتيجيات مشتقة تسمح للمتداولين بالاستفادة من تحركات الأسعار لأمن مضمون دون امتلاك الأصل. وعادة ما يكون التجار قادرين على التكهن ضد الأوراق المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات والسلع وحتى المؤشرات. وكلاهما من منتجات الرافعة المالية التي تسمح للتجار باتخاذ مراكز طويلة أو قصيرة مع كميات صغيرة من رأس المال. ومن الأسباب التي تتسبب في ازدياد شعبية هذه الأنواع من المشتقات بسبب الفرص التي تتيحها للحصول على أرباح عالية مع انخفاض رأس المال المستثمر (تذكر مع ارتفاع العائدات يأتي خطر أعلى). وهي تستند إلى التغير في سعر الأصل الأساسي. بغض النظر عن الاستراتيجية، إذا ذهب المتداول لفترة طويلة، وقال انه أو أنها سوف تستفيد من زيادة في سعر الكامنة، والعكس بالعكس للتاجر اتخاذ موقف قصير.
على عكس الخيارات الثنائية، خطر انتشار الرهان مرتفع جدا. مع الخيارات الثنائية، فإن معظم تاجر يمكن أن يفقد هو تكلفة الخيار، وكما هو الحال مع جميع الخيارات، وإذا كان السعر يتحرك ضد التاجر، وقالت انها مجرد السماح للخيار تنتهي لا قيمة له. لنشر الرهان، إذا عدنا إلى المثال السابق، في الحالة القصوى أن الأسهم أبل قد ذهب إلى 0، فإن الخسارة القصوى للموقف الطويل كان 10300 * 10 = £ 103،000. على الرغم من تزايد عدد الشركات الرهان انتشار، انتشار الرهان ليست متاحة على نطاق واسع والخيارات الثنائية. انتشار الرهان محظور في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة واليابان ويعتبر أكثر من استراتيجية الرهان من استراتيجية المضاربة من قبل العديد من التجار. الخيارات الثنائية على العكس من ذلك، وتستخدم على نطاق واسع المنتجات المشتقة، على الرغم من كونه نوع من الخيارات الغريبة. يتم تداول بعض الخيارات الثنائية الآن في كبوي والشركات المسموح بها الخيارات الثنائية مسموح بها في الولايات المتحدة واليابان. انتشار الرهان لا يأتي مع بعض المزايا للتجار. أولا، فإنه من السهل أن نفهم وليس هناك حاجة إلى أن تكون متطورة المتداول من أجل حساب الاستثمار الأولي اللازمة والربح المحتملة. أيضا، لأن الرهان انتشار لا يعتبر شكلا من أشكال الاستثمار ولكن شكل من أشكال الرهان، والمكاسب على الرهان انتشار لا تخضع للضرائب في المملكة المتحدة (حيث الرهان انتشار هو الأكثر شعبية). وأخيرا، فإن معظم الشركات الرهان انتشار تتطلب أي رسوم عمولة. التكلفة الوحيدة التي يتكبدها التجار هي انتشار العطاءات. في حين أن كلا الاستراتيجيات تكتسب شعبية، انتشار الرهان غير متوفر في بلدان مثل أستراليا واليابان والولايات المتحدة.
التجار الذين لديهم حساسية لضرائب الأرباح الرأسمالية وتكلفة التداول يمكن أن يختار الرهان. في المقابل يجب أن تقبل مخاطر الهبوط العالية في حالة حركة السعر المعاكسة. إذا كانوا يريدون التخفيف من المخاطر التي يسببها انتشار الرهان، فهي أفضل حالا باستخدام الخيارات الثنائية بتكاليف الرسوم مقدما أعلى وأقل ربحية الربح.

يوم نصائح التداول لفرز انتشار.
كمستثمر يتطلع إلى الربح من التحركات في السوق سوف تكون إما التداول في قصيرة، متوسطة أو طويلة الأجل. تداول اليوم كطريقة التداول هو حول عقد المراكز لبضع ساعات، دقائق أو حتى ثواني.
عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت، وهناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة المعنية. واحد من هذه هي التداول اليومي الذي كنت قد سمعت من قبل. كثير من الناس يدعون لجعل الكثير من المال مع التداول اليوم ولكن حذر من أنه ليس للجميع. تداول اليوم هو في الواقع قليلا من استراتيجية تداول الأسهم المثيرة للجدل. ولكن ما هو التداول اليوم ولماذا هناك الكثير من الجدل؟ هل لك، وإذا كان الأمر كذلك، كيف يمكنك معرفة المزيد من الاستراتيجيات لجعلها تعمل؟
ما هو التداول اليومي؟
فما هو بالضبط التداول اليومي على أي حال؟ يوم التداول يشير أساسا إلى شراء وبيع الأمن في نفس يوم التداول. ويمكن القيام بذلك في أي سوق ولكن عادة ما يتم ذلك في سوق الصرف الأجنبي وسوق الأوراق المالية. بل هو استراتيجية سوق الأسهم على الانترنت تنفيذها من قبل ذوي الخبرة وعادة ما تكون ممولة تمويلا جيدا كما كنت في حاجة الى المال لتكون قادرة على شراء وبيع بسرعة في فترات قصيرة من الزمن. ويستخدمون الرافعة المالية والتداول قصير الأجل للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.
لماذا هو مثير للجدل؟
لماذا يعتبر التداول اليومي مثيرا للجدل في مجتمع تداول الأسهم عبر الإنترنت؟ التداول اليوم هو على الارجح واحدة من المواضيع الأكثر سوء فهم وجادل في وول ستريت اليوم. العديد من المهنيين ومديري الأموال لا يعتقدون أن الفوائد تفوق المخاطر لهذا النوع من استراتيجية تداول الأسهم عبر الإنترنت ومعظم تثبيط ذلك. ومع ذلك، هناك العديد من أن تفعل ذلك، وتدعي أن هناك ربحا كبيرا أن يتم إذا كنت تعرف ما تقومون به.
وسائل الإعلام يلعب دوره لتعزيز التداول اليوم كنوع من الحصول على الغنية الغنية مخطط من شأنها أن تجعلك مليونيرا وهذا حقا إيسن & # 8217؛ ر القضية إما. التداول اليومي هو آخر استراتيجية تداول الأسهم عبر الإنترنت التي يجب التخطيط لها ودراستها وسنها بنفس الرعاية مثل أي استراتيجية أخرى، وحتى مع ذلك، لا يمكن التنبؤ بها يحدث وهناك خطر ينطوي عليها.
كيف يعمل؟
فكيف يعمل التداول اليومي على أي حال؟ هناك العديد من التجار اليوم التي تلعب السوق قليلا من مقامرة. هناك انتصارات كبيرة لكنها تأتي مع خسائر كبيرة. ومع ذلك، هناك بعض التجار اليوم دراية التي تجعل العيش لائق جدا منه.
لا ينبغي اعتبار التداول اليومي بمثابة & # 8220؛ المقامرة عالية & # 8221؛ أو صانع المال السريع بين عشية وضحاها. ومع ذلك، مع المعرفة والخبرة المناسبة في السوق، ورأس مال كاف واستراتيجية سليمة، قد تكون قادرة على جعل مبلغ كبير من المال مع هذا النوع من التداول. استراتيجية ناجحة في التداول اليومي هي التي تمنحك ميزة تنافسية على التجار الآخرين. مع التجار اليوم، وبعض الاستراتيجيات الناجحة هي التداول البديل والمراجحة. مع الانضباط والمعرفة الصحيحة، قد تكون ناجحة في التداول اليوم.
كلمة للتحذير.
يوم التداول يمكن أن تكون قاتلة وهذه الأيام أحاول أن بكرة في حماسي للتداول يوم وأنا & # 8217؛ م تدرك جيدا من المخاطر التي تنطوي عليها. عندما تحصل الأسواق على الارتباك الحقيقي، فإنها سوف تتراوح صعودا وهبوطا مثل البرق لأنها مدفوعة من قبل التجار اليوم. هؤلاء التجار دون & # 8217؛ ر العناية ما الاتجاه الذي يذهب في طالما أنها يمكن أن الهرم الصفقات إلى أقصى حد ممكن في نفس الاتجاه. وسوف يضع الرهانات عبر جميع الأطر الزمنية بما في ذلك يوميا حتى الارتداد يمكن أن تستمر لعدة أيام في ما يبدو وكأنه الانتعاش قبل أن تعطل مرة أخرى. سوف تتعامل معهم برامج الكمبيوتر مع إضافة الوقود إلى النار.
بعد أن قلت أنه من الصعب تداول الأسهم عندما ترى انخفاض سعر السهم الخاص بك بنسبة 5٪ في يوم واحد عندما كنت أتيت إلى البيت من العمل. من الواضح عندما كنت & # 8217؛ إعادة انتشار الرهان والتاجر اليوم لديك أفضل بكثير السيطرة على المواقف الخاصة بك. وعلى أية حال، فإن محاولة التداول اليومي لهذه الأسواق يمكن أن تكون مجزية جدا ولكنها تتطلب شخصية معينة. والشيء هو أنت & # 8217؛ إما حصلت عليه أو كنت ملاذا & # 8217؛ t وكثير فشلت في التعامل. إذا كنت يحدث أن تكون واحدة من الأغلبية الذين يمكن & # 8217؛ ر التعامل معها على الأرجح لأن هذه الطريقة التجارية يمكن أن يكون الاكتئاب عاطفيا جدا، تستغرق وقتا طويلا ومكلفة. من السهل جدا الاحتفاظ بالأموال النقدية للأوقات الجيدة التي ربما فازت & # 8217؛ ر تأتي في أي وقت قريب.
بعض نصائح التداول.
قد تكون قد جذبت لنشر الرهان من قبل جميع المزايا المتصورة، ولكن عندما كنت التداول اليوم حسابك، تحتاج إلى احترس من بعض القضايا الهامة. أولا، أنت تعرف أن انتشار الرهان لا يتطلب عمولات، وهو أمر جيد، ولكن الوسيط الخاص بك يجعل أمواله من الفرق بين سعر الشراء وسؤال. يجب أن تتجول للعثور على وسيط تقدم أفضل فروق الأسعار، وهو أقل الفرق بين السعرين. وبما أن هذا يمكن أن يختلف، اعتمادا على السوق كنت & # 8217؛ إعادة التداول، يمكن أن يكون فكرة جيدة لفتح حسابين، ومقارنة قبل اتخاذ التجارة الخاصة بك.
على أي حال، وأسهم التداول هو أسهل من التداول اليومي إذا وجدت أنه من الأسهل والأصعب إذا وجدت أنه من الصعب. أنت لن تعرف حتى تحاول. عندما كنت التداول اليوم، تحتاج إلى أن يكون العمل. انتشار الرهان على السعر الذي يتعرج جانبية لا بد أن يضر حسابك بسبب انتشار، وبعض الأسواق تذهب جانبية أكثر من نصف الوقت. ابحث عن الاتجاه، إما لأعلى أو لأسفل، والتجارة معها.
أيضا، إذا كنت لا تشعر بالثقة مع التجارة أنت & # 8217؛ عقد، مجرد الخروج! التداول اليومي يختلف عن التأرجح أو الاتجاه التالي، ومن الجيد أن تسأل نفسك & # 8216؛ هل أشعر بالثقة بشأن صفقاتي اليوم؟ & # 8217؛ إذا كنت التداول اليوم، وعادة كنت قد قدمت بالفعل اثنين من الصفقات في الساعات القليلة الأولى من جلسة التداول التي ينبغي أن تكون كافية لتقييم أدائك لهذا اليوم. إذا كنت تشعر بالرضا عن الصفقات الخاصة بك، والاستمرار، إن لم يكن من المقبول لوقف التداول لذلك اليوم.
لا تخشى أن تبيع أو تقصر في السوق إذا كانت مؤشراتك تشير إلى ذلك. العديد من التجار يفضلون شراء، أو طويلة، وتبحث عن زيادة في الأسعار، لذلك يتم اتخاذ مواقف قصيرة أقل كثيرا. ولكن الأسعار يمكن أن تنخفض بسرعة أكبر مما ترتفع، لذلك فمن الخطأ عدم تضمين في ترسانة الخاص بك إمكانية الاستفادة من البيع.
التزم بخطتك. إذا كان النظام الخاص بك يعطيك إشارة شراء أو بيع، دون & # 8217؛ ر محاولة لتخمين الثانية. قد يكون لديك ثوان أو دقائق فقط لجعل التجارة الخاصة بك، وإذا كان النظام الخاص بك هو بحث وثبت، وبعد ذلك سوف تجلب لك النجاح.
هذا لا يعني أنه يجب أن نتوقع جميع الصفقات لتحقيق النجاح. قد تجد أن نصف صفقاتك فقط يسير في الاتجاه الصحيح، وأن هذا صحيح طالما أن لديك إدارة جيدة للمال. واحدة من مفاتيح التداول الناجح هو عدم الجلوس على موقف خاسر، ولكن لخفض الخسائر الخاصة بك. هذا يمكن أن يكون من الصعب القيام به، لأن بعض الناس يشعرون أنها تعترف أنهم كانوا مخطئين في دخول التجارة، في حين أن الشيء الخاطئ سيكون البقاء في التجارة.
الجزء الثاني من إدارة الأموال هو تحجيم المواقف الخاصة بك. لا تجر أبدا أي صفقة تجارية حيث ستفقد أكثر من 2٪ من حسابك إذا كان يتعارض معك. يمكنك بسهولة معرفة مدى المخاطرة من تحديد ما هو السعر الذي سوف خفض الخسائر الخاصة بك إذا كانت التجارة يذهب سيئة. إذا كنت خطر أكثر من هذا، يمكن أن يؤدي إلى فقدان الخسائر حسابك.
دون & # 8217؛ تي الهرم إلا إذا كنت تتاجر في المنطقة (جوجل أنه إذا كنت لا تعرف ولكن انها & # 8217؛ ق قليلا مثل ركوب الدراجة دون الحاجة إلى التفكير في ذلك). إذا كان التداول اليومي مرتفع المخاطر & # 8211؛ الهرم التداول اليوم هو السوبر عالية المخاطر، ولهذا السبب تركت أفضل الصفقات الهرم الخاص بك نهاية الشهر عندما يكون حسابك صحي في الأسود. دون & # 8217؛ ر خطأ لي & # 8211؛ أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تضع أي شخص قبالة كما المكافآت يمكن أن تكون رائعة أو تشجيع أي شخص كما الوجه هو أخبار سيئة للغاية. إذا كنت في نهاية المطاف الهرم التجارة يجب أن تأخذ أرباحا جزئية إذا كان استخدام وقف زائدة أو جميع الأرباح إذا كان لديك هدف. اتخاذ كل الأرباح على الهدف والمشي بعيدا دون النظر إلى الوراء من الصعب جدا القيام به إذا كنت تستخدم لاستخدام وقف زائدة مثل المتوسط ​​المتحرك.
وإذا شعرت أنك باعت الذعر، لا تتراكم أبدا مرة أخرى بسرعة كبيرة جدا & # 8211؛ ترك الأمر لإشارة واضحة جدا كما سيتم غضب حكمك. في الواقع، إذا كنت تشعر أنك & # 8217؛ الذعر المتداولة I & # 8217؛ د حزمة حتى اليوم & # 8211؛ التي تتطلب الكثير من الانضباط. إذا كنت في نهاية المطاف خاسرة، وإنهاء اليوم لأسفل بعد ربما تحاول الحصول على & # 8216؛ حتى مع السوق & # 8217 ؛، سوف تشعر رهيب!
والخطأ الثالث في إدارة الأموال هو النقدية من موقف الفوز بسرعة كبيرة جدا. والنتيجة الطبيعية لخفض الخسائر الخاصة بك هو السماح للفائزين الخاص بك تشغيل، وهذا هو الطريقة التي كسب المال حتى مع نفس العدد من الفائزين والخاسرين. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء تصحيح، النظر في الخروج نصف موقفك وترك الباقي لكسب الأرباح في المستقبل.
وأخيرا نضع في اعتبارنا أن التداول اليوم هو احتلال مكثف، ويطالب الاهتمام الكامل في جميع الأوقات. في حين أن هذا قد يكون ما يجذبك إلى التداول اليوم في المقام الأول، يجب أن تكون على علم بأن عليك أن تكون على رأس اللعبة في جميع الأوقات. يوم التداول ليس من السهل ويتطلب الكثير من الوقت الشاشة والانضباط وصبر القديس. إذا كنت تشعر تحت الطقس لأي سبب من الأسباب، يجب أن تنظر بجدية في تخطي التداول في ذلك اليوم. ومن الحقائق الصعبة أن 80٪ من جميع التجار اليوم تفقد. لا يوجد نظام الآلي الذي يجعل باستمرار المال، وهذا هو السبب صناديق التحوط تذهب التمثال وتفقد الكثير من المال. إن الأشخاص الوحيدين الذين أعرفهم هم الذين يدعون، أو بشكل أدق، يدعون لكسب المال من هم أولئك الذين أرى أنهم يستخدمون درجة عالية من الذات مع قواعدهم. واحدة من المشاكل هي أنه عندما يتعلق الأمر صنع القرار التقديري بدلا من اتباع معايير صارمة أن يخبرك متى للدخول، وعندما يغلق وحيث لوضع توقف الخاص بك في مكان تحتاج إلى أن يكون سنوات من الخبرة.
أود أن أقترح أي شخص يطمح لتصبح تاجر اليوم لمتابعة أولئك الذين هم ناجحون. أي معلومات يمكنك أن تتراكم على استراتيجيات التداول، والفلسفات والميكانيكا يجب أن تكون مفيدة في تطوير العقلية الخاصة بك ونظام التداول. دون & # 8217؛ ر نسخ الآخرين ولكن تجد ما هو مريح بالنسبة لك والتمسك به & # 8211؛ التي تتطلب أيضا الانضباط. وأخيرا، تذكر أن التداول اليوم هو محترف في حد ذاته ويتطلب التزام طويل الأجل. وأعتقد أن الأمر يحتاج إلى عدد من السنوات لكي يصبح أي شخص في حالة جيدة حقا في التداول على المدى القصير.
يوم التداول هو غلاية مختلفة تماما من الأسماك، ولكن كما أنني غالبا ما نسمع بعض التجار من ذوي الخبرة يقول، & # 8220؛ نحن لا & # 8217؛ شراء في المقاومة ونحن لا تبيع في دعم & # 8221 ؛. بيان بسيط جدا أنه إذا فكرت قبل اتخاذ كل التجارة سوف يوفر لك الكثير من المال.
البيان أعلاه صحيح حول الدعم والمقاومة على الرغم من أن كلا كسر في نهاية المطاف. أفترض أنك وضعت فقط تجارتك مرة واحدة وقد تم تمرير خط حاسم وحجم يدعم ذلك في أي اتجاه.
يوم الخبرة التجارية.
في الماضي اعتدت على التجارة اليوم. كانت استراتيجيتي الكثير من P & أمب؛ لس الصغيرة. وكثيرا ما أحصل على ربح على مدى عدة أيام أو حتى أسابيع قد خسرت في الفترة الانتقالية. أنا & # 8217؛ د نتوقع تقريبا أن يتحرك السوق ضد لي في أقرب وقت وأنا & # 8217؛ د فتحت الموقف. أستطيع أن أرى كيف بسرعة لك & # 8217؛ د رف تصل الخسائر مطاردة السوق في كل مكان.
أنا لا أحب تشجيع يوم التداول ولكن لأولئك الذين يفعلون ذلك أنا & # 8217؛ د أذكركم أنه من الناحية العملية 100٪ التحليل الفني. وبعبارة أخرى لا شيء يعمل كل الوقت والخسائر حتمية لذلك توقف ضرورية. يجب أن يكون لديك استراتيجية والتمسك بها وإلا كنت ببساطة التقليب عملة. أيضا بعد كتابة الاستراتيجية الخاصة بك تقرر ما هي المعلومات التي لا تحتاج. على سبيل المثال، إذا كنت تتبع اتجاها مع المتوسط ​​الماكرو أو المتوسط ​​المتحرك، قم بإزالة كافة المحاور، فيبوناتشي & # 8217؛ خطوط الدعم / المقاومة. وسوف تلعب مع العواطف وتسبب لك لاستباق دخول أو الخروج قبل إشارة الاستراتيجية الحقيقية الخاصة بك. إذا قمت بدعم حركة سعر التداول ومقاومة واضحة كل المؤشرات من الشاشة أو أنها سوف يصرف لكم أيضا من الاستراتيجية الخاصة بك. الانضباط الاستراتيجي هو العنصر الأساسي لكونها واحدة من 10٪.
اعتدت على العمل في مكتب خيار السندات حيث فقدنا 15 مليون جنيه استرليني على مدى 6 أشهر تقريبا (عمل رائع إذا كنت تستطيع الحصول عليه) على الصفقات الاتجاهية الكبيرة، وأتذكر أن أعجب جدا على الرغم من مع رجل على مكتب آخر الذي تداول الفوركس، قضى كل عام أخذ الكثير من لدغات صغيرة من السوق بدلا من جعل كبير & # 8216؛ الماكرو & # 8217؛ الرهانات. ومن المفارقات أنه كان زائدا عن الحاجة. خسارة كبار التجار & # 8230؛ وانطلقوا لبدء صندوق التحوط.
يتم تقديم هذا الإدخال بموجب الاستراتيجيات. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.
اشترك في النقاش.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 الرهان المالي الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

انتشار استراتيجيات الرهان يوم التداول
اتبع هذه الأسرار 10 لانتشار الرهان، وأنك لن تذهب بعيدا جدا خطأ. في نهاية المطاف أنها لا تقوم على شيء إلا الحس السليم.
سوف يفاجأ كم من المال وغني عن المال من قبل الناس جديدة لنشر الرهان لأنها لا تفهم بشكل صحيح ما يفعلونه.
والمشكلة الرئيسية هي أنهم يراهنون في البداية كثيرا على التجارة.
حتى تكون ذكية وعلى الأقل في الأشهر القليلة الأولى الحفاظ على حجم التداول الخاص بك صغيرة حقا في الحد الأقصى والجنيه؛ 1 نقطة. تفعل ذلك، وسوف تكون قبل معظم التجار الجدد الذين هم مشغول الغوص في في نهاية عميقة دون التحقق أولا من عمق المياه.
وتناقش هذه النقطة في مفصل في لدينا مجانا دليل التدريب الرهان انتشار - مزيد من التفاصيل.
فمن غير المنطقي أن نراهن دائما على نفس المبلغ لكل صفقة، ربما وجنيه؛ 2 نقطة في فتس 100. لذلك تعلم أن تختلف حجم الرهان الخاص بك فيما يتعلق بما يفعله السوق وكيف تقرأه. فمثلا -
إذا كانت المخاطرة مرتفعة (خسارة وقف كبيرة)، رهان مع مبلغ منخفض إذا كانت المخاطر منخفضة (أصغر وقف الخسارة) والربح المحتمل ارتفاع، وهذا هو الوقت المناسب لزيادة حجم الرهان بقوة.
إن التداول الناجح مثل أي نشاط تجاري يتعلق بقدر كبير من السيطرة على التكاليف كأرباح أو خسائر. يتم تقسيم تكاليف التداول على النحو التالي -
العمولات، وانتشار عرض العطاء.
اللجان هي مشكلة أقل (الرهانات انتشار لا تهمة هذه)، انها انتشار عرض العطاء الذي عادة ما يفعل الضرر الحقيقي، ولكن الخفية.
حتى نراقب عن كثب التكاليف الإجمالية وتحقيق المزيد من التداول الذي تقوم به، وخاصة التداول اليوم، وأصعب انها ستكون لتحويل الربح الإجمالي.
إذا يفوز المتداول A بنسبة 90٪ من الوقت، ويفقد المتداول B 90٪ من الوقت من الأفضل؟
معظم الناس سيقولون أ.
ولكن من الممكن أن يفقد A المال عموما في حين B يجعل ثروة على الرغم من انه خاطئة في معظم الوقت. لماذا ا؟ لان -
إذا فقدت 70٪ من الوقت بمتوسط ​​خسارة وجنيه؛ 100 ولكن متوسط ​​الربح عند الحق هو & جنيه؛ 400 كنت مربحة للغاية. ولكن لشخص غير مهذب الذي يفوز فقط 30٪ من الوقت ربما يعتبر غير جيد.
انتشار الرهان بل في الواقع كل التكهنات هو ببساطة عن الربح والخسارة وأبدا عن عدد المرات التي كنت على حق أو خطأ. لا ننسى هذا كما انها حاسمة ونقطة أن غاب بسهولة من قبل تلك الجديدة إلى اللعبة.
لا تسعى إلى أن تكون على حق، بدلا من ذلك محاولة للحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة والأرباح الخاصة بك كبيرة.
اقتباس السوق الشهير المتعلقة المنتجات الرافعة المالية -
نعم، سوف توقف المحطات في كثير من الأحيان، أي أنك سوف تحصل في بعض الأحيان على إيقاف في أدنى من هذه الخطوة، ولكن في الوقت نفسه أنها يمكن أن تتوقف حساب فقدان 10٪، 20٪ أو حتى أكثر على تجارة واحدة.
لذلك دائما استخدام وقف الخسارة عند إدخال التجارة خلاف ذلك في مرحلة ما من مهنة التداول الخاص بك أنه من المرجح أن 1 أو 2 الصفقات كارثية سوف تدمر حسابك.
في كتاب التداول الكلاسيكي، ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور، المؤلف، مضخم الوقت الكبير جيسي ليفرمور، ذكر أن معظم أمواله كانت تجلس على يديه ولا تفعل شيئا.
ما كان يعني ضمنا هو أهمية الصبر وليس التفكير في أن كل خطوة يجب أن يتم تداولها.
بدلا من ذلك فمن الأفضل لمشاهدة السوق، والحصول على نوع من استراتيجية في مكان والبحث عن الصفقات حيث المخاطر الصغيرة والربح المحتمل كبير. وإذا كان هذا يعني لا تفعل شيئا لبضعة أيام أو حتى في الأسبوع أو اثنين ثم وهذا غالبا ما يكون علامة على تاجر جيد.
سأكون صادقين بوحشية معك هنا.
والتداول الناجح، أي توليد أرباح جيدة على مر الزمن، أمر صعب.
حتى إذا كنت ترغب في كسب المال، والحفاظ على هذا المال، لا تأخذ لعبة من التكهنات برفق.
تريد أن تتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح؟ ثم انظر هذه الصفحة.
في نهاية المطاف الخوف والجشع يتحرك الأسواق حتى التداول والمضاربة هي لعبة ذهنية بقدر ما هو حول عندما لشراء وبيع.
عقولنا و اللاوعي تتأثر بطرق مختلفة عندما نفوز وعندما نخسر وهذا هو السبب في العديد من التجار الناجحين تشير إلى أن المضاربة هو 90٪ العقلية و 10٪ فقط الطريقة.
فكيف يمكننا هزيمة، أو على الأقل السيطرة، الجانب العقلي؟
طريقة واحدة هي خفض حجم الموقف الخاص بك حتى أي ربح واحد أو خسارة لا يهم كثيرا، وبالتالي لا يمكن أن تؤثر على حكمك.
وسطاء الرهان انتشار تقدم مجموعة لا تصدق من الأسواق وبالتالي فإنه مغري لمحاولة للانخراط في العديد منهم.
اليوم على سبيل المثال يمكنك تداول فتس، غدا انها الأسهم السويسرية، ثم السلع تليها بعض أزواج العملات الخ
وقف، وتدرك أن العديد من التجار جيدة حقا تميل إلى التخصص في عدد قليل من الأسواق، إن لم يكن مجرد واحد. هؤلاء التجار المتخصصين غالبا ما يلاحظون أن كل سوق له شخصية وعليك أن تعرف وتفهم أن تكون مربحة.
والسبيل الوحيد لتعلم شخصية السوق هو التركيز عليه بدلا من الوجه بالتنقيط بين 10 أو 20 منها مختلفة.
هناك الكثير من الشخصيات الظليلة التي تعمل على هامش انتشار الرهان في محاولة لبيع أنظمة التداول "مربحة" والاستراتيجيات، في كثير من الأحيان لسعر ضخم.
هناك أيضا الكثير من الندوات مكلفة تسويقها التي تعني أي شخص يمكن أن يكون تاجر مربحة سوبر، كل ما عليك القيام به هو دفع والجنيه؛ 2،000+ لدورة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك لا شك في أن الضغط بشدة في شراء العروض الثانوية بعد ذلك.
نصيحتي إذا كنت تفكر في شراء نظام أو حضور ندوة هو أن نفعل أولا بعض البحوث في ما قد يكون شراء - الإنترنت يجعل من السهل حقا. قراءة هذا أقل من الاغراء المعارض و إيكوت؛ من ما يمكن توقعه في ندوة التداول مكلفة للمبتدئين.
القيام ببعض البحوث الإنترنت السريع وانها غريبة على ستجد الكثير من التعيس وخيبة أمل الماضي الزبائن يشكون من عمل الدورة أو النظام لم تتطابق مع الضجيج والتسويق ذكي.
أيضا، إذا كنت تدرس التسويق عن كثب من غالبية الندوات التداول مكلفة عليك أن تجد عادة انهم يحاولون بيع حلم -
العمل من المنزل بسهولة خلق الدخل الثاني قضاء المزيد من الوقت مع أحبائك الهروب من سباق الفئران كسب 5٪ في الشهر لمدة 30 دقيقة فقط العمل (التفكير بجد حول هذا واحد، لأنه إذا كان صحيحا فإنه سوف يضع لك في أعلى 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم، وجميع لمدة 6 ساعات من العمل في السنة!)
في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في الحصول على مربحة وتبقى مربحة مع انتشار الرهان ليس هناك بديل عن العمل الشاق والخبرة، وكلاهما يستغرق وقتا.
لا ننسى هذا والتفكير بجد قبل دفع المال لشخص يحاول أن يقنع لك هناك اختصارات بسيطة لسهولة المال.
نصيحتي بسيطة (ومجانية) - تبدأ من خلال تحميل دليلنا مجانا "كيفية تعلم انتشار الرهان والازدهار"
وجود وسيط جيد لن يضمن لك الأرباح ولكن وسيط سيؤدي على الأرجح إلى خسائر كمزيج من الألعاب الخاصة بهم والبرمجيات المشبوهة يأخذ حصيلة مالية.
حتى من الذي أوصي؟
بسيطة، و 2 السماسرة أنا شخصيا تستخدم لبلدي انتشار الرهان (ولقد استخدمت لهم لسنوات) -
وتقدم جميع التوصيات والتعليقات من أجل المصلحة العامة فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها مشورة.
وينبغي دائما طلب المشورة المهنية قبل الشراء أو الاستثمار في أي منتج مالي.
سعر الأوراق المالية وأي دخل منها يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل.
إن الأداء السابق للأمان أو السوق ليس بالضرورة مؤشرا للاتجاهات المستقبلية.

No comments:

Post a Comment