Thursday 29 March 2018

خيارات الأسهم رسا


خدمات خطة الأسهم.


العثور على كل ما تحتاجه لإدارة حساب خطة الأسهم الخاصة بك، بغض النظر عن نوع من الأسهم التي منحها صاحب العمل لك.


ابدء.


تفعيل حسابك فيديليتي ®، قبول المنحة من صاحب العمل الخاص بك، وإدارة ميزات الحساب الأخرى.


تحويل الأسهم إلى نقد.


تعرف على كيفية بيع أسهم شركتك عبر الإنترنت، وإعادة استثمار العائدات، والحصول على نقود من حسابك.


بناء خطتك المالية.


انظر كيف يمكن أدوات فيديليتي، والموارد، وإرشاد واحد على واحد تساعدك على تحقيق أهدافك المالية.


خطط الأسهم في لمحة.


عرض الخطوات الرئيسية أن نأخذ في الاعتبار طوال دورة حياة كل نوع من المنحة التي تم منحها. لست متأكدا من نوع الخطة لديك؟ تسجيل الدخول لرؤية خطتك تسجيل الدخول مطلوب.


منحة أسهم أو وحدات الشركة التي يكون فيها الوصول إلى الأسهم مقيدا إلى أن يستوفى الموظف شروط استحقاق معينة.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


وهناك نوع من خطة الأسهم التي تسمح للموظفين لشراء أسهم أسهم الشركة عن طريق الاستقطاعات الرواتب المتراكمة، وأحيانا بسعر مخفض.


منحة تمنحك الحق في ممارسة أو شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد مسبقا بعد فترة استحقاق محددة.


حقوق تقدير الأسهم.


وهي جائزة تسمح للحامل بالاستفادة من ارتفاع قيمة عدد محدد من أسهم أسهم الشركة خلال فترة زمنية محددة.


عادة، منحة من أسهم الشركة أو الوحدات التي تستند فيها حقوق المستلم إلى الجائزة على أهداف الأداء المحددة مسبقا.


فهم الضرائب.


خطة الأسهم مسرد.


الدائن والمصدر لبطاقة فيديليتي ® ريواردز فيزا سيغناتور ® هي شركة إيلان للخدمات المالية، بموجب ترخيص من فيسا U. S.A.، Inc.


لا تقدم الإخلاص المشورة القانونية أو الضريبية، والمعلومات المقدمة هي ذات طابع عام ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية. استشر محاميا أو محترفا ضريبيا أو مستشارا آخر بشأن حالتك القانونية أو الضريبية المحددة.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


ابق على اتصال.


يسمح لك لالتقاط القيمة بين سعر المنحة وسعر التداول الحالي من أسهم الشركة، ودفع في إما نقدا أو أسهم، اعتمادا على أساليب ممارسة تسمح بها الشركة.


حساب الإخلاص ®


معظم الأسهم خطط ودائع الأسهم أو نقدا في هذا الحساب، ومن هذه النقطة، يمكن توزيع الأصول لتناسب احتياجاتك. هذا هو حساب الوساطة نونريترمنت، مع ميزات إدارة التداول والنقد التي تساعدك على مراقبة وإدارة خطة الأسهم الخاصة بك.


كل خيار جديد أو جائزة الأسهم معين هو منحة مختلفة تحتوي على كمية من الأسهم أو الخيارات التي تحددها شركتك.


وهذا يشير إلى متى اكتسب المشارك حق الملكية والخيارات أو الأسهم المقيدة تصبح متاحة للبيع. يحدث الاستحقاق بعد استيفاء الإطار الزمني المحدد للشركة (المعروف أيضا باسم جدول الاستحقاق)


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا حول هذا الموضوع الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


تقسيم رساس و رسوس.


ركزت سلسلة التعليم الأولى (الأسهم 101) على خيارات الأسهم وكيفية عملها. في هذا المنصب، نقوم بتحليل البديلين الأكثر شيوعا لخيارات الأسهم: رساس و رسوس. بنهاية هذا المنصب، سيكون لديك فهم عام لكيفية عملهم، والاختلافات الرئيسية بينهم، ومتى تستخدم.


سنقوم بتغطية 4 مواضيع في هذا المنصب: الأسهم المقيدة، الاستحقاق، الإنهاء، والضرائب.


دعونا نبدأ مع الأسهم المقيدة.


أول شيء يجب معرفته هو أن وجود مخزون مقيد يختلف عن وجود خيارات الأسهم. تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من الأسهم بسعر ثابت، ولكنك لا تملك الأسهم حتى تشتريها. مع الأسهم المقيدة، كنت تملك الأسهم من اليوم الذي تصدر.


انها تسمى الأسهم "مقيدة" لأنه على الرغم من أنك تملك الأسهم لديك لكسب لهم. القيد الأكثر شيوعا هو الاستحقاق القائم على الوقت، مما يعني أنك تكسب لهم مع مرور الوقت. هذا يحفز الموظفين على البقاء في الشركة لفترة أطول.


سنقوم بتغطية نوعين من الأسهم المقيدة: جوائز الأسهم المقيدة (رساس) ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس). دعونا نبدأ مع رساس.


سنستخدم شون كمثالنا. شون هو واحد من أول 5 موظفين في بدء التشغيل، ويحصل على رسا كجزء من عرضه.


أكبر الفرق بين رساس و رسوس هو أن أسهم رسا تعطى لك في اليوم الذي يتم منحها. عندما يحصل شون على رسا لديه ملكية قانونية للأسهم، مما يعني انه يحتاج لدفع ثمنها.


هناك عدد قليل من الأسعار شون يمكن أن تدفع للأسهم. ويسمى السعر الأكثر شيوعا "القيمة الاسمية". ونظرا لأن الشركة صغيرة جدا، فإن سعر الأسهم لا يزال منخفضا - وهو عادة جزء من المائة.


غوس هو موظفنا المثال الثاني، وينضم إلى نفس الشركة بعد 7 سنوات. في هذه المرحلة، وقد فعلت الشركة بشكل جيد جدا وسعر السهم قد زاد بشكل كبير. جوس يحصل على وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) كجزء من عرضه.


هناك بعض الاختلافات بين رسوس و رساس:


الأول هو أنك لا تملك أسهم رسو في يوم منحها (كما هو الحال مع رساس). بدلا من ذلك، غسو رسو هو وعد من الشركة لإعطائه أسهم في وقت لاحق. بالإضافة إلى ذلك، غوس لا يجب أن تدفع لأسهم رسو.


يمكن أن يكون تاريخ استلام أسهم رسو الخاصة بك تاريخ استحقاق، أو حدث تصفية، أو تاريخ محدد في المستقبل، أو مجموعة من هذه الأسهم. النقطة الرئيسية هي أنه تاريخ مستقبلي يحدد عندما يتم منح وحدة رسو.


حسنا، الآن دعونا نتحدث عن كيفية رسا رسو و رسو.


دعونا نبدأ مع رساس.


وللاستخلاص من حقوق الملكية 101، يعني الاستحقاق أنك يجب أن تكسب أسهمك بمرور الوقت.


نظرا لأنك تملك أسهم شركة رسا قانونيا عند منحها لك، لا تستفيد إلا من ضوابط ما إذا كانت الشركة تستطيع إعادة شراء أسهمك إذا غادرت. عندما تقوم الشركة بشراء الأسهم الخاصة بك، وهذا ما يسمى إعادة الشراء.


رسو الاستحقاق مختلفة قليلا. الفرق الرئيسي هو أن أسهم رسو لا تصدر حتى يتم استحقاقها. عندما تمنحك شركة رسو، فإنها تعد بإصدار تلك الأسهم في وقت لاحق (على أساس جدول الاستحقاق).


وكثيرا ما يكون لدى وحدات رسو شروط استحقاق متعددة. على سبيل المثال، جسو رسو لديها جدول الاستحقاق على أساس الوقت وحالة التصفية. وتقول حالة التصفية "يجب أن تحصل الشركة على الاكتتاب أو الاكتتاب قبل أن تستثمر أسهم جوس". يجب على شركة جوس أن تفي بجدوله الزمني للاستحقاق وظروف التصفية قبل إصدار أسهمه.


حسنا، دعونا نتحدث عن إنهاء.


سوف ننظر إلى مثالين لإظهار كيف يختلف إنهاء مع رساس و رسوس.


يظهر الرسم البياني أعلاه ما يحدث لأسهم شون وغوس إذا تركوا الشركة. في هذا المثال، كل من شون و غوس يتم تعيينهما جزئيا في الوقت الذي يغادران فيه. دعونا نبدأ مع شون رسا.


كما ترون في الرسم البياني شون يحافظ على أسهمه المكتسبة. غير أن أسهمه غير المكتسبة تخضع "لإعادة الشراء" من قبل الشركة. وهذا يعني أن الشركة يمكن شراء الأسهم مرة أخرى من شون. وعادة ما تقوم الشركات بإعادة شراء الأسهم بنفس السعر الذي دفعته شون لهم.


كما يحتفظ جوس بأسهمه المكتسبة، ولكن هناك تحذير واحد: لأن وحدات رسوس غالبا ما تخضع لشروط استحقاق إضافية (مثل حدث التصفية)، فمن الممكن أن تنتهي أسهم جوس المكتسبة من الوقت قبل استيفاء الشرطين. إذا انتهت أسهم شركة جوس قبل أن تحصل الشركة على الاكتتاب أو الاكتتاب العام، فإنه لن يحصل على الاحتفاظ بالأسهم المكتسبة. وبغض النظر عن شروط التصفية، فإن أية أسهم لم تسدد وقتها يتم مصادرةها عند الإنهاء.


حسنا، دعونا ندخل الضرائب.


هناك نوعان من الضرائب للتفكير في: ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح المكاسب. والشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أن ضريبة أرباح رأس المال أفضل عموما من ضريبة الدخل العادية لأنها نسبة أقل.


تذكر، في أي وقت تدفعه شركتك لك - سواء في الراتب، والمزايا، أو حقوق الملكية - فإن الحكومة تجعلك تدفع الضرائب. في حالات رساس و رسوس، شركتك تدفع لك في شكل الأسهم. دعونا نرى كيف يتم فرض الضرائب على حد سواء.


سنبدأ بضرائب رسا. تم منح شون رسا من قبل شركته. كما ناقشنا، شون لديه لدفع ثمن أسهمه رسا عندما يحصل عليهم. لأن شون يدفع ثمن الأسهم، والشركة لا يعطيه أي قيمة إضافية. وهذا يعني أنه لا يضطر لدفع الضرائب في ذلك الوقت.


وفي نهاية المطاف، قد تكتسب هذه الأسهم قيمة. إذا فعلوا شون سوف تضطر لدفع الضرائب على المكسب. دعونا نرى ما يبدو في الرسم البياني.


يوضح هذا الرسم البياني ربح شون الخاضع للضريبة بمرور الوقت. على المحور س، لدينا قيمة السوق العادلة (فمف) من أسهم شون. المحور الصادي (الربح الخاضع للضريبة) هو مجرد فمف ناقص فمف الحالي في المنحة ($ 1). على سبيل المثال، عندما تنتهي أسهم شون، فإن فمف الحالي هو 5 $. وهذا يعني كسبه الخاضع للضريبة هو 4 $ ($ 5- $ 1).


يتم معاملة أي ربح خاضع للضريبة بين المنحة والسترة كضريبة دخل عادية. وبمجرد الانتهاء من الأسهم، وشون تملك لهم. عند هذه النقطة، يتم التعامل مع أي ربح بين الستحقاق والبيع كضريبة أرباح رأس المال.


والوجبة الرئيسية هنا هي أنك تدفع ضريبة في سترة ولكن الأسهم لا تزال غير سائلة (مما يعني أنك لا تستطيع بيعها). الخط الأصفر يمكن أن ينخفض ​​أيضا بعد سترة، والأسهم ستكون لا قيمة لها. إذا كنت قد دفعت ضريبة بالفعل، فلن تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية برد دفعتك.


لحسن الحظ، هناك حل لهذا. أدخل القسم 83 (ب) الانتخابات!


يعني هذا االنتخاب أنه يمكنك اختيار دفع كل ضريبة الدخل العادية. قد تتساءل: "لماذا أريد دفع الضرائب مبكرا؟"


كما سترى في الرسم البياني التالي، المكاسب الخاضعة للضريبة عادة ما تكون صفر (أو قريبة من الصفر) عند إجراء 83 (ب) الانتخابات. لأنك لم تحصل على أي شيء حتى الآن لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل العادية على أي مكاسب.


كسب شون الخاضع للضريبة صفر في المنحة لأن فمف هو نفس ما دفعه ($ 1). عن طريق تقديم 83 (ب) الانتخابات، شون هو اختيار الاعتراف ضريبة الدخل العادية في المقدمة. وبما أن الكسب الخاضع للضريبة هو 0 دولار، فإن شون لا يدفع أي ضريبة دخل عادية.


كما ستلاحظ، حتى عندما تنتهي الأسهم، شون لا يدفع أي ضريبة. وبدلا من ذلك، فإنه يدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على كامل 9 $ ربح عندما يبيع الأسهم في وقت لاحق. وھذا موات لسببین: 1) أرباح رأس المال ھي نسبة أقل، و 2) لا یتعرض لخطر دفع ضرائب علی أسھم غیر سائلة لا یمکن بیعھا.


حسنا، حتى الآن دعونا ننظر في الضرائب رسو.


الشيء الرئيسي الذي يجب معرفته عن رسوس هو أن تدفع ضريبة الدخل العادية عندما تستثمر أسهمك. وھذا مشابھ لكیفیة فرض ضرائب علی رسا إذا لم تجر إجراء القسم 83 (ب) الانتخاب.


دعونا نلقي نظرة على هذا في الرسم البياني.


تم منح جوس رسو عندما كان فمف $ 1. وبما أنه لا يحصل على أي أسهم عندما يحصل على وحدة رسو غير مسؤول عن دفع الضرائب على ذلك $ 1، مما يجعل الربح الخاضع للضريبة $ 0 في المنحة.


بدلا من ذلك، سوف غوس دفع ضريبة الدخل العادية على فمف الكامل عندما رسو له سترة (5 $). قد تتساءل لماذا دفعت جوس الضرائب على كامل $ 5 عندما شون دفعت الضرائب فقط على 4 $ الربح. والسبب هو أن شون دفعت بالفعل $ 1 عندما تم منح له رسا.


مثل شون رسا، سوف غوس دفع ضريبة الأرباح المكاسب على الفرق بين 5 $ فمف سترة و $ 10 بيع فمف ($ 10- $ 5).


كما ذكرنا سابقا، ومع ذلك، رسوس غالبا ما يكون شروط الاستحقاق متعددة. في المثال أعلاه، نحن نفترض أن رسو ل غوس لديها فقط الاستحقاق القائم على الوقت. الآن دعونا نرى كيف تؤثر حالة التصفية ضريبة له.


سوف يتم فرض ضريبة على غوس فقط عند استيفاء متطلبات الاستحقاق والتصفية المستندة إلى الوقت. وسوف يدفع ضريبة الدخل العادية على كامل قيمة رسو له (10 $) في حدث التصفية.


دعونا نفعل خلاصة سريعة.


يوضح المخطط أعلاه الاختلافات بين رساس و رسوس. في ما يلي النقاط الرئيسية التي تناولناها:


الأسهم المقيدة: يتم دفع رسوم رسا على المنحة. لا يتم دفع رسوم رسو على المنحة.


الصمود: عادة ما يكون لدى رساس الاستحقاق القائم على الوقت. وكثيرا ما يكون لدى وحدات رسو شروط استحقاق متعددة.


الإنهاء: تخضع أسهم رسا غير المؤهلة لإعادة الشراء. يتم مصادرة أسهم رسو غير المخولة على الفور.


الضرائب: مؤهلون للحصول على 83 (ب) الانتخابات. ولا تكون وحدات الدعم الخاصة مؤهلة للحصول على 83 (ب) من الانتخابات وتخضع للضريبة.


الوجبات الجاهزة الرئيسية من رساس و رسوس هي أن توقيت المسائل. وعادة ما تصدر رساس فقط في المراحل المبكرة جدا للشركة (أي الموظفين الخمسة الأولى) عندما فمف منخفضة جدا. بعد هذه النقطة، عادة ما يكون من المنطقي استخدام الخيارات لغالبية مرحلة نمو الشركة. وهذا يتيح للموظفين المشاركة في الاتجاه الصعودي. فقط في المراحل اللاحقة، عندما فمف مكلفة للغاية بالنسبة لمعظم الموظفين على تحمل، سوف تبدأ الشركات إصدار وحدات رسو.


الاشتراك في بلوق لدينا.


جاريد توماس.


جاريد هو سيب وعمل في كارتا لمدة عامين على فريق خدمات العملاء. انه يساعد الشركات على منصة لدينا للتأكد من أنها تحصل على أقصى استفادة من كارتا.


كنت قد تكون مهتمة في.


القاعدة 144 - تعيين الشركة الخاصة بك حتى على المدى الطويل النجاح التنظيمي مع كارتا.


إن تتبع تاريخ ملكية الأوراق المالية وملكيتها يمثل مشاكل للشركات في الأسواق الخاصة والعامة لأن المادة 144 من قانون الشركات الأوروبية تنص على أن بعض الشروط.


كيف تساعد كارتا مع الاكتتاب العام.


بعد عام فاتر لعام 2018 لقوائم الأسهم العامة الجديدة، وقد ارتفع حجم الاكتتاب قليلا في عام 2017. ولكن على الرغم من الأداء الساحق مؤخرا من المدرجة حديثا.


كيف تساعد كارتا مع M & أمب؛ A.


في سوق أمريكا الشمالية، 2018 و 2018 كانت سنوات قياسية لتسجيل الاندماج والاستحواذ النشاط. في حين أن عام 2017 لم تكن نشطة، والشركات الخاصة.


ذي فينتيور ألي.


مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.


ذي فينتيور ألي.


مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.


الصفحة الرئيسية الشركات الناشئة تعويض الأسهم الأبجدية الحساء - إسو، نسو، رسا، رسو وأكثر من ذلك.


تعويض الأسهم الأبجدية الحساء - إسو، نسو، رسا، رسو وأكثر من ذلك.


الشركات الناشئة والشركات العامة على حد سواء في كثير من الأحيان استخدام العدالة للمساعدة في جذب والاحتفاظ وتحفيز الموظفين الموهوبين ومقدمي الخدمات الأخرى. وقد انتشرت أشكال مختلفة من الجوائز في السنوات القليلة الماضية، على الرغم من ذلك، مما أدى إلى مربكة "حساء الأبجدية" من المصطلحات التي غالبا ما يحبط كل من المتلقين للمنح والشركة نفسها. ولا يزال العديد من المستثمرين في رؤوس أموال الملاك والمخاطرة يفضلون تفضيل خيارات الأسهم وقيود الأسهم المخزونة في شركاتهم الخاصة، نظرا لأن هذه الشركات هي الأكثر شيوعا والأكثر بساطة في إدارتها. كما يمكن أن تشكل أشكال أخرى من الجوائز تحديا للشركات الناشئة نظرا لعدم وجود سوق عامة لسهولة تحديد سعر السهم المعاصر للسهم الواحد أو توفير السيولة للمتلقين للمنح. ومع ذلك، ففي حني تبقى خيارات املخزونات - سواء على املستوى الوطني) نسو (والحوافز) إسو (- وحصص األسهم املقيدة) رساس (األكثر شعبية واألكثر موصى بها من أشكال تعويض األسهم، فإن أشكال أخرى مثل وحدات املخزون املقيدة) رسوس (سارس) - تكتسب شعبية في بعض الأسواق، ونحن نطلب أكثر وأكثر في كثير من الأحيان حول هذه البدائل.


إضافة إلى مناقشاتنا السابقة حول اعتماد أول خطة حوافز الأسهم الخاصة بك، ومكاتب الإحصاء الوطنية مقابل إسو، والخيارات لإصدار حقوق الملكية للموظفين في الشركات ذات المسؤولية المحدودة، قمنا بتجميع المخططات المرجعية السريعة أدناه، والتي تهدف إلى ملخصات رفيعة المستوى للحافز الأسهم الأكثر شيوعا الجوائز فضلا عن بعض الجوائز الأخرى أقل شيوعا المتاحة. وتسلط المخططات التالية الضوء على بعض السمات الرئيسية والعواقب الضريبية لكل نوع من أنواع الجائزة، فضلا عن بعض أوجه القصور المحتملة المرتبطة بكل منها:


خيارات الأسهم غير المستوفاة (أو غير المؤهلة) ("نسو" أو "نكوس" أو "نسوس")


خيارات الأسهم الحافزة ("إسو")


جوائز الأسهم المقيدة ("رساس")


حقوق تقدير الأسهم ("سارز")


الضرائب والأوراق المالية والأنظمة الأخرى التي تنظم خطط الحوافز الأسهم هي شديدة التعقيد وتخضع للتغيير، لذلك الشركات النظر في اعتماد أو تعديل هذه الخطط أو تقديم المنح في إطار خطة القائمة والموظفين الذين يحصلون على منح يجب التشاور مع المحامين و / أو مستشارين الضرائب قبل اتخاذ قرار نهائي عمل.


زقاق المشروع هو بلوق حول القضايا التجارية والقانونية الهامة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك. يتم تحرير زقاق المشروع من قبل ترينت ديكيس وأندرو ليدبيتر، الشركات والأوراق المالية محامون في دلا بايبر.

No comments:

Post a Comment