Wednesday 7 March 2018

ساس مركز تدريب الفوركس


مركز تدريب الفوركس ساس
حلولنا هي.
أكثر من مجرد تجارة.
موثوق بها من قبل أكثر من 12،000 مستخدم راض، شون التاجر هو نجاحا كبيرا في واحدة من العالم & # 8217؛ s أكبر سوق.
الوصول إلى الأسواق العالمية.
اتصال آمن.
تجارة متعددة الأماكن.
مراكز البيانات المستضافة.
بدء الوساطة الخاصة بك.
موثوق بها من قبل أكثر من 12،000 مستخدم راض، شون التاجر هو نجاحا كبيرا.
في واحدة من العالم & # 8217؛ s أكبر سوق.
دخول الطلبات السريعة وتنفيذها.
تداول الأصول المتعددة.
التحليل الفني.
تحديثات مجانية.
التحديثات وإصلاحات الشوائب مجانا.
لدينا المتخصصين المنتج ودية هنا للمساعدة، وتوفير العروض المخصصة والتدريب المجاني والدعم، كلما كنت في حاجة إليها.
محسن لأجهزة الجوال. جدا!
التجارة على الذهاب.
الشبكية جاهزة.
تحديثها باستمرار لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.
خالية تماما لتحميل.
غير مقتنع حتى الآن؟ إليك المزيد من الأسباب لاختيار شون:
تقدم شون خدمات للعملاء المحترفين والمؤسسيين، وبالتالي فإن هذه المقالة / الوثيقة ليست موجهة إلى عملاء التجزئة.
شون لا يقدم توصيات الاستثمار ولا يقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية.
جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

مركز تدريب الفوركس ساس
ربما تمت إزالة الصفحة التي تبحث عنها أو تغيير اسمها أو أنها غير متوفرة مؤقتا.
الرجاء محاولة مربع البحث في أعلى هذه الصفحة، أو تصفح جميع المنتجات.
سيمبسون سترونغ-تي إرور كود 404 يجب ألا تفسر التقارير على أنها تمثل جماليات أو أي سمات أخرى لم يتم تناولها على وجه التحديد، كما أنها لا تفسر على أنها تأييد لموضوع التقرير أو توصية لاستخدامه. ليس هناك ضمان من قبل شركة سيمبسون سترونغ-تي كومباني، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بأي نتيجة أو مسألة أخرى في هذا التقرير، أو أي منتج يغطيه التقرير.

المعادن الثمينة.
مزايا تجارة الذهب والمعادن الثمينة التداول مع شم.
تجارة الذهب والفضة على الانترنت مع عدم إعادة تسعير.
بديل استثماري جذاب بجانب الفوركس.
أسواق عالية السيولة.
الذهاب قصيرة أو طويلة مع نفس الحساب.
الرافعة المالية تصل إلى 888: 1.
التجارة مع نو رسوم إضافية.
7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.
تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.
المعادن الثمينة - ينتشر / الشروط.
بقعة المعادن الصكوك.
يتم احتساب متطلبات الهامش للذهب والفضة مثل هذا: الكثير * حجم العقد * سعر السوق / الرافعة المالية.
الذهب والفضة ساعات التداول.
(غمت + 2 المنطقة الزمنية، يرجى ملاحظة دست قد تنطبق)
الاثنين - الخميس: 01:05 - 23:55.
الجمعة: 01:05 - 23:50.
المعادن الأخرى.
* الحد الأدنى لوضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح من سعر السوق الحالي.
** إذا تركت موقفا مفتوحا ليوم التداول التالي، فإنك تدفع أو تحصل على مبلغ معين، وتحسب على أساس فرق أسعار الفائدة لعملتين في زوج العملات. وتسمى هذه العملية "مبادلة". في محطة التداول، يتم تحويل "المبادلة" تلقائيا إلى عملة الإيداع. تتم العملية في الساعة 00.00 (بتوقيت جرينتش + 2 المنطقة الزمنية، يرجى ملاحظة دست قد تنطبق) ويمكن أن يستغرق عدة دقائق. من الأربعاء إلى الخميس يتم فرض مقايضة لمدة ثلاثة أيام.
*** يتم احتساب متوسط ​​الهوامش المعروضة هنا على مدار اليوم. وهي تميل إلى أن تكون أضيق في ظل ظروف السوق العادية. ومع ذلك، قد تتسع فروق الأسعار بعد الإعلانات الإخبارية الهامة، خلال حالة عدم اليقين السياسي، والأحداث غير المتوقعة التي تؤدي إلى ظروف السوق المتقلبة أو في ختام يوم العمل وفي عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون السيولة أقل. عند التداول معنا ترادينغ بوينت هو الطرف المضاد الخاص بك. تتم مطابقة الصفقات الخاصة بك ويتم تغطية أي التعرض التالي فوق عتبات محددة مسبقا مع البنوك الشريكة لدينا (مزودي السيولة لدينا) في انتشار السوق الحالية. ومع ذلك، خلال ظروف السوق المتقلبة وغیر السائلة، یقترح مقدمو السیولة الخاصین بنا أسعارا أکبر من الفروق العادیة. في مثل هذه الأوقات يضطر ترادينغ بوينت لتمرير بعض الزيادات انتشار لعملائها.
يتم احتساب متطلبات الهامش لعقود الفروقات على هذا النحو: الكثير * حجم العقد * سعر الافتتاح * هامش النسبة المئوية وليس على أساس الرافعة المالية لحساب التداول الخاص بك.
الهامش في العقود مقابل الفروقات عندما يتم التحوط هو دائما 50٪.
مواعيد التقويم دلالة وهي عرضة للتغيير.
تجارة الذهب وسوق المعادن الثمينة.
الذهب تجارة المعادن والمعادن الثمينة الأخرى، جنبا إلى جنب مع النفط الخام والنحاس أو البترول، هي السلع الصلبة التي تلعب دورا رئيسيا في سوق السلع والسلع القابلة للتداول على أساس التعاقد. ويمكن أن تشمل العقود القائمة على المعادن الثمينة العقود الآجلة والأسعار الفورية والخيارات الآجلة والخيارات.
والوسيط الذي يتيح العقود الآجلة التي سيتم التفاوض بشأنها هو تبادل العقود الآجلة، أو السلع الأساسية، السوق. يمكن للمستثمرين في جميع أنحاء العالم الوصول إلى حوالي 50 أسواق السلع الرئيسية، مع المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم باعتبارها الأصول التجارية القابلة للتداول نظرا لقيمتها الاقتصادية العالية والمتانة. في حين أن آسيا هي أكبر سوق المعادن الثمينة في جميع أنحاء العالم (الصين والهند وسنغافورة كونها أعلى مستهلكين لهذه السلع)، وتهيمن على سوق السلع الشركات الأوروبية والأمريكية، مع أكبر شركات المعادن الثمينة ومقرها في كندا وألمانيا.
سوق التبادل الآجلة، حيث إلى جانب العملات ومؤشرات الأسهم يتم تداول الذهب والمعادن الثمينة الأخرى بنشاط، هو متاح 24 ساعة في اليوم، ما عدا عطلة نهاية الأسبوع. عموما، يتم شراء المعادن الثمينة بطريقتين رئيسيتين: العقود الفورية والعقود الآجلة. وعلى الرغم من أن العقود الفورية تنطوي على شراء أو بيع هذه السلع من أجل الدفع والتسليم في الموعد المحدد (عادة بعد يومي عمل من تاريخ التداول)، فإن العقود الآجلة هي عقود موحدة يتفق عليها الطرفان لشراء أو بيع معادن ثمينة (السعر المستقبلي) مع التسليم والدفع في تاريخ لاحق في المستقبل (تسمى تاريخ التسليم). يتم شراء وبيع العقود الآجلة دون الملكية الفعلية الفعلية للسلع المتداولة ويتم عن طريق التداول عبر الإنترنت.
تجارة الذهب والمعادن الثمينة.
أما المعادن الثمينة الأكثر تداولا فهي الذهب والبلاتين والبلاديوم والفضة، ويعزى ارتفاع حجم التداول على هذه السلع إلى قيمتها الجوهرية المحتفظ بها بغض النظر عن الظروف الاقتصادية. وقد ازدادت بشكل كبير في العقود الأخيرة تفضيل الشراء عبر الإنترنت، وحتى الملكية المادية، للمعادن الثمينة كاستثمارات طويلة الأجل. كما يوفر تداول المعادن الثمينة فرصا للراغبين في الاستثمار على المدى القصير حيث أن المشتقات والعقود المتداولة في البورصة هي طريقة أقل كثافة لرأس المال وأبسط لاتخاذ موقف من تحركات أسعارها.
وخلافا لمعظم السلع الأساسية التي تعتمد بشكل رئيسي على مستويات الإنتاج والاستهلاك، فإن أسعار تجارة الذهب، على سبيل المثال، ليست: فهي تتبع نبض التغيرات السياسية وتمكن الذهب من العمل كتحوط ضد أسواق أخرى في أوقات عدم اليقين. جنبا إلى جنب مع الذهب والبلاتين والبلاديوم والفضة هي أيضا أصول قيمة وتداولها من قبل المستثمرين الذين يعتبرونها مخازن القيمة في أوقات عدم اليقين النقدي.
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تقلبات الأسعار ويمكن أن تسبب تقلبات في سوق المعادن الثمينة. وأحد أهم العوامل هي المؤسسات المالية العالمية التي تكون استثماراتها مضاربة في طبيعتها ويمكن أن تسبب تحركات أسعار صعودية أو هبوطية. ومن العوامل الأخرى التي تؤثر على السوق اتجاهات المستخدم النهائي، التي أثارها أساسا المشترون من المجوهرات: الطلب في المجوهرات يجعل أسعار الأسواق المعدنية الثمينة في الارتفاع. الاقتصاد أيضا له تأثير على أسعار السوق. في اقتصاد جيد الأداء عالميا، يرتبط مستوى الثروة ارتباطا مباشرا بالطلب على الذهب وغيره من المجوهرات الثمينة: ​​عندما يبحث المستثمرون عن خيارات الاستثمار التي تمثل خطرا أعلى، يتم خفض أسعار بعض المعادن الثمينة في حين أن أسعار الآخرين يرتفع. وأخيرا وليس آخرا، فإن التغيرات في الطلب على بعض الأصول المالية الأخرى بصرف النظر عن المعادن الثمينة تسهم أيضا في تقلبات الأسعار.
لمحة تاريخية عن تجارة الذهب والمعادن الثمينة.
المعادن الثمينة، والذهب على وجه الخصوص، ودائما رمز الثروة. وبقدر ما كان عصور ما قبل التاريخ، عندما كان الذهب يستخدم في المقايضة، وعلى مر القرون، سواء في شكل القطع النقدية، أو الحانات والمليارات من النقاء الثابتة والوزن، وكان الذهب قيمة والأكثر رواجا بعد الأصول. وكانت أول عملات ذهبية قد ضربت في عام 600 قبل الميلاد، واستمر استخدامها للتبادل النقدي (معيار الذهب) ما دام الثلاثينيات. كما المعدن كهربائيا للغاية ومعدن طيارة، والذهب هو غير رد الفعل إلى عناصر أخرى، ويستخدم في العديد من الصناعات من المجوهرات والكيمياء التجارية والإلكترونيات للطب. ولم يتم استبدال الذهب بالسلع الأساسية إلا بنظام العملة الورقية بعد عام 1976، إلا أنه استمر في الاحتفاظ بأصول استثمارية صلبة حتى اليوم.
جنبا إلى جنب مع الذهب، لأكثر من 4 آلاف سنة وقد استخدمت الفضة أيضا للتبادل النقدي مع معيار الفضة دائم حتى القرن ال 19. إن الطلب الصناعي والتجاري والطلب على السلع الاستهلاكية يجعل من الفضة مصدرا قويا للاستثمار، ويتم تداول المشتقات مثل العقود الآجلة للفضة في أسواق الصرف المختلفة في العالم. مع ظهور التداول عبر الإنترنت، كانت المنتجات التبادلية للتبادل الفضة وسيلة سهلة للمستثمرين للحصول على التعرض لسعر الفضة والاستثمار فيها على المدى الطويل.
وبالمقارنة مع تجارة الذهب وتجارة الفضة، التي كانت موجودة كأصول استثمارية منذ الحضارات القديمة، فإن البلاتين والبلاديوم لها تاريخ أقصر في القطاع المالي. ومع ذلك، ونظرا لندرة وكمية إنتاجها السنوي من الألغام، جنبا إلى جنب مع استخداماتها المختلفة في العديد من المناطق الصناعية، في بعض الأحيان أنها تميل إلى بيع بسعر أعلى من الذهب. 10 مرات أكثر ندرة ثم الذهب، ويرتبط البلاتين مع الثروة، والذهب الأبيض والبلاتين سبائك استخدمت في وقت مبكر كما في الحضارة ما قبل كولومبوس. وكانت أول إشارة إلى البلاتين في أوروبا في القرن السادس عشر، ومنذ القرن الثامن عشر تم استخدامه في المجوهرات، والسيارات والصناعات الكيماوية، وطب الأسنان، وحتى الطب.
على غرار البلاتين، البلاديوم أيضا يلعب دورا أساسيا في التكنولوجيا. ومنذ اكتشافها في أوروبا في القرن التاسع عشر، زاد الطلب العالمي على البلاديوم إلى حد كبير، ومعظمها في صناعة السيارات، ولكنه يستخدم أيضا على نطاق واسع في الطب، والصناعة الكهربائية، والمجوهرات، وبطبيعة الحال كأصل استثماري. بسبب العرض والطلب (أي تحديد السعر في السوق)، في أوقات الاستقرار الاقتصادي المستدام، يمكن أن يكون سعر البلاتين والبلاديوم أكبر من سعر الذهب، أو حتى أعلى، في حين أن أسعارها يمكن أن تتخلف عن سعر الذهب في فترات عدم الاستقرار الاقتصادي، مما يجعل الذهب معدن أكثر استقرارا للاستثمار في.
الذهب والمعادن الثمينة التداول اليوم.
وكانت المعادن الثمينة من أكثر السلع الصلبة شعبية في التجارة منذ السبعينيات. إلى جانب تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، فإن الاستثمار في الذهب والمعادن الثمينة الأخرى على المدى الطويل هو وسيلة شعبية في جميع أنحاء العالم لإدارة مخاطر المحفظة في أوقات التضخم أو عدم اليقين الاقتصادي / السياسي.
العقود الآجلة هي ما يسمى عقود المشتقات، وهذا يعني أن قيمتها مستمدة من أداء الأصل الأساسي. ومن بين الأغراض الرئيسية للاستثمار في العقود الآجلة للمعادن الثمينة تخفيف المخاطر: نظرا إلى قدرة المشتري والمشتري المتعاقدين على تحديد الأسعار أو المعدلات مقدما للمعاملات المستقبلية، يمكنهما أن يكفلا من تحركات الأسعار الحادة أو المفاجئة التي قد تتسبب في زيادة الخسائر .
ويمكن تداول المعادن الثمينة في كلا الاتجاهين: إذا كان من المتوقع أن يتحرك السوق صعودا (الاتجاه الصاعد) يمكن إدخال الصفقات عن طريق شراء العقود الآجلة (طويلة) والخروج من التجارة عن طريق بيعه؛ أما إذا كان هناك توقع لحركة هبوطية (اتجاه هبوطي)، فيمكن إدخال الصفقات عن طريق بيع عقد مستقبلي (قصير) والخروج من الصفقة عن طريق شراء عقد. كما يتم منح العقود التجارية متعددة العقود الآجلة، والتي تنطوي على عدة إدخالات ومخارج منفصلة، ​​أي الدخول في العقود بأسعار مختلفة والخروج بسعر واحد، أو العكس. القدرة على التجارة في كلا الاتجاهين تسمح للمستثمرين لكسب الأرباح بغض النظر عن تحركات السوق صعودا أو هبوطا.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

سا أصغر مليونير عصامي و سر الحساب R30m.
جوهانسبرج - اتهم "المليونير الاصغر من جنوب افريقيا" بانتهاك مواده التدريبية فى شركة التدريب وادعاءه زورا بأنه حقق ربحا قدره 30 مليون راند.
بعد أن شارك سانديل شيزي البالغ من العمر 23 عاما قصة نجاحه في وسائل الإعلام، اتصل العديد من اللاعبين في الصناعة ب News24 مما أثار الشكوك حول عمليات شركته غلوبال فوريكس إنستيتيوت (غفي).
تقدم غفي التدريب على تداول العملات مع المندوبين أحيانا يظهر حساب يعكس ربح 30 مليون R30 وقال انهم سيتم تدريس كيفية القيام بذلك.
وقد أثيرت أسئلة حول شرعية الحساب وما إذا كان ينتمي فعلا إلى غفي، كما ادعى على صفحة الفيسبوك لها، حيث يقول وظيفة: "الآن هو وقتك ل $$$$ هذا السبت 18 يوليو سوف نستضيف الفوركس مجانا ( العملات الأجنبية) فئة في بروتيا فندق ومهلانغا، وسوف تحصل على تلبية nr1 في المرتبة تاجر في أفريقيا، ونحن سوف تظهر لك كيف جعلنا R30 مليون ثم قمت بنسخ استراتيجيتنا! "
ومع ذلك، يقول شيزي انه لم يسبق له ان قال ان R30 مليون ينتمي الى شركته.
وقال "لم ادع ابدا ان لديه حساب R30 مليون ولم تحاول أبدا أن يدعي شخص آخر هو حساب بلدي".
وقال شيزي كلما أظهروا حسابات في الندوات، تم عرض اسم صاحب الحساب مع الحساب على الشاشة والائتمان المقدم شفهيا لمالك الحساب.
وبعد حضورهم دروسا مجانية في برنامج غفي، عرض على المندوبين دورة متقدمة، يعتقد أنها تكلف حوالي 000 4 راند. ومن الواضح أن كل شيء يحصل على مبالغ نقدية، وفقا لما ذكره مصدر مطلع على عملياته.
مواد مسروقة مسروقة.
كما اتهمت الهيئة باستخدام مواد مسروقة لتقديم دوراتها. بعض أقسام الملاحظات التي تستخدمها غفي لتدريب العملاء يبدو أنها مسروقة من موقع يسمى بابيبيبس، دليل المبتدئين مجانا لتداول العملات الأجنبية. وقد شهدت News24 نسخا من بعض أقسام مذكرات غفي ويبدو أنها متطابقة مع الملاحظات على موقع بابيبيبس.
(يبدو أن ملاحظات غفي مطابقة للملاحظات على موقع بابيبيبس)
وقال شيزي إن هذا ادعاء خطير وأن الوحدات قد تم تجميعها لهم قبل إنشاء غفي.
"أنا أخذت شخصيا على نفسي لمقارنة الملاحظات، لم أتمكن من العثور على أي جمل" مسروقة "، وأنا لا يمكن العثور على أي علاقة بين الشكل وعناوين الفصل على الإطلاق، إلا أنني لاحظت بعض الصور تبدو مشابهة جدا، ".
"ومع ذلك، هذه نقطة خالية كما قضينا العام الماضي تجميع 300 صفحة دليل التدريب الشامل. وقد بدأنا بالفعل باستخدام دليل التدريب الجديد لدينا".
وقد نشأت المزيد من الأسئلة على وسيط غفي المفضل أسم الذهب. موقعها الإلكتروني يعاقب على أنها "وسيط الاختيار لأنهم وسيط دولي مع مكتب وظيفية بالكامل في ساندتون، هم [مجلس الخدمات المالية] ينظم وحصل على العديد من الجوائز."
تم سحب رخصة فسب للوسيط المفضل.
ومع ذلك، وقد علمت News24 منذ ذلك الحين فسب قد سحب مؤقتا رخصة أسم الذهب.
وعن ذلك، قال شيزي ل "نيوز 24" الشهر الماضي: "إنهم قيد التحقيق، ونتيجة لذلك لا يمكننا إرسال عملاء جدد لهم، وحتى يتم حل المشكلة، فإننا نرسل عملائنا إلى أيرون إف إكس".
أيرون إف إكس هو وسيط فوركس آخر ويذكر موقع شيزي أنه كان أيضا واحدا من أكبر الشركات في العالم.
وصرحت المتحدثة باسم شركة أسم غولد روبين فرانسيس ل News24 في وقت سحب الترخيص مؤقتا في انتظار التحقيق في عميل سابق لهم.
"نحن نعمل بنشاط مع فسب، ونحن نتوقع [التحقيق] إلى حل بحلول نهاية الأسبوع.
"كتدبير احترازي وكإظهار حسن النية، نحن لا نقبل الودائع أو الصفقات من العملاء الجدد، وهذا هو الحال منذ تلقينا إخطارا من فسب. العملاء الحاليين لديهم إمكانية الوصول الكامل إلى أموالهم التي تبقى آمنة ومأمونة ".
وقال فرانسيس ل نوس 24 يوم الجمعة ان الترخيص ما زال يسحب مؤقتا ومازال التحقيق الذى اجرته قوات الامن الفيدرالية جاريا.

الهند صحيح الخصم وسيط.
الآن التجارة في Rs.9 / التجارة أو التمتع التداول غير محدود في Rs.999 / الشهر.
نحن نفعل معدل دوران يومي من Rs.7000 + كرور، وهو & غ؛ 1٪ من إجمالي السوق.
عملاء عبر الإنترنت عبر 750+ المدن.
نحن خدمة أكثر من 20،000+ العملاء تقع عبر 750+ المدن في الهند.
أوامر في اليوم الواحد.
في المتوسط ​​نقوم بمعالجة ما يزيد على 60،000 أوامر على أساس يومي.
تجربة تجارة متفوقة.
تأخذ على السوق مع شركائنا في منصة التداول قوية ألفا. فإنه يوفر السرعة والجودة وسهولة الاستخدام - فقط ما يحتاج التاجر النشط لتحقيق النجاح.
في الوقت الحقيقي دعم يمكن الاعتماد عليها.
صوت / البريد الإلكتروني / دردشة فريق من 25+ وكلاء على الدعم.
يمكنك الاتصال بالدعم أو الوصول إلى معلومات حسابك أو وضع صفقة تجارية. لدينا فريق من الممثلين ذوي الخبرة على استعداد لمساعدتك.
تبدأ اليوم للاستمتاع حقا تجربة التداول الخاصة بك.
مكتب التجار.
4 قواعد إدارة الأموال.
4 قواعد إدارة الأموال للتداول كمؤسسة لتحقيق الربح في جو من الاحتمالات واسعة النطاق، نهج مرن أمر لا بد منه.
& # 8220؛ عدم التمارين & # 8221؛ الخيار & # 8217؛ ق.
إذا كنت نشطا في قطاع O & # 038؛ O من سوق الأسهم يجب أن تكون على علم بأن عليك أن تدفع ست أعلى على الخيارات التي هي في المال (إيتم) عند انتهاء الصلاحية. ويقال أن خيار المكالمة يكون في المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي.
جلسة ما قبل الافتتاح. كيف يتم تحديد سعر التوازن؟
إذا كنت من المتداولين يجب أن تكون قد رأيت أن هناك جلسة ما قبل فتح من 9:00 حتي 09:15 صباحا لكل من البورصة الوطنية (نس) وبومباي للأوراق المالية (بس). وهي في الأساس فترة النشاط التجاري التي تتم قبل جلسة سوق الأسهم العادية.
ما يقوله عملائنا عنا.
قراءة ما لدينا راض العملاء لديهم القول عنا.
جديدة من بلوغ.
4 قواعد إدارة الأموال 7 ديسمبر 2017 & # 8220؛ عدم التمرين & # 8221؛ الخيار & # 8217؛ s 20 سبتمبر 2017 قبل افتتاح الدورة. كيف يتم تحديد سعر التوازن؟ 11 أغسطس 2017.
كيف يمكننا مساعدتك اليوم؟
نحن تمكين عملائنا مع رؤى ل ساس أون لاين، فتح الحساب الشكليات، خطط الوساطة، ساس نيست التاجر وأكثر من ذلك بكثير.
حول ساسو.
ساس هي شركة وساطة خصم على الانترنت تقدم خدمات الوساطة للأسهم والمستقبل والخيارات في نس، بس و مسكس. كمشروع بدأ & # 8220؛ من قبل التجار للتجار & # 8221 ؛، ونحن في ساس أون لاين حقا جعل أموالك العد.
عن أي شكاوى تتعلق ساس على الانترنت السلع الجندي المحدودة البريد الإلكتروني في grievance@sasonline. in. يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية اشترك الآن.
انتباه المستثمرين: "كيك هو ممارسة مرة واحدة في التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر". "منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات الخاص بك: تحديث رقم الجوال الخاص بك مع مشارك الإيداع الخاص بك تلقي التنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الخصم وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل في نفس اليوم". "لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب، مجرد كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في استمارة الطلب لتخويل البنك الخاص بك لجعل الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر ".
الإفصاح عن التداول الخاص: "ساس أونلين كوموديتيز بت Ltd. تقوم بتداول الملكية في قطاع المشتقات في مسكس".

No comments:

Post a Comment